Sunday 11 February 2018

فوركليف سنب


فيديو مباشر.


العروض الحية التالية.


كيف تكون بريميوم.


فيديو ممتاز.


لدينا خبراء ممتاز:


متعددة الأطر الزمنية، والعمل السعر.


دعم ومقاومة التداول.


التداول داخل اليوم.


التقنية والأساسية.


تشارتيرد، باع، تقني.


العرض والطلب.


فيديو متميز.


لوحة التشفير - كيفية تداول كريبتوكيرنسيز.


فيديوهات ذات علاقة.


كريبتو's مقابل الذهب كمضاربة بديلة.


ندوة بيبنوتيك.


أوسكاد التجارة الإعداد، رسم بيتكوين والسلع.


الدورة التعليمية: تغطي الاستراتيجية الأساسية.


كيفية كسب المال مع الرافعة المالية المنخفضة.


عملية الخطوة 2 لتحقيق أرباح ثابتة.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


تعلم تداول الفوركس مع المال الذكية الجزء 2.


في المقالة الأولى من سلسلة بعنوان تعلم تداول الفوركس مع المال الذكية & # 8211؛ الجزء 1 تحدثنا عن كيفية إنشاء قطاع تجارة التجزئة يحافظ على فقدان التجار. كما ناقشنا كيف أن هذا يعود بالفائدة على وسيط الفوركس، ولكن هل سبق لك أن فكرت في من يمكنه الاستفادة من هذا النموذج التجاري؟ يجب أن تفكر في أكبر من نفسك للإجابة على هذا السؤال، في الواقع أنت بحاجة إلى التفكير أكبر من سوق الفوركس بالتجزئة للإجابة بشكل صحيح على السؤال. ليس فقط سماسرة الفوركس تستفيد من تجار الفوركس التجزئة ولكن المال الذكية في جزء كبير الأرباح كذلك. كيف ذلك؟ هذا سؤال سنرد عليه لاحقا في هذه المقالة، قبل أن نصل إلى ذلك اسمحوا لي أن أكرر الغرض من هذه السلسلة من المقالات التجارية اليوم.


كان يجب أن تكون المقالة الأولى بمثابة دعوة إيقاظ لجميع تجار الفوركس بالتجزئة الذين تم اكتشافهم في دورة & # 8220؛ من الخسائر & # 8221 ؛. كما يجب أن تحدد بوضوح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يخسرها التجار. في هذه المقالة الثانية سوف نناقش من يقود التحركات في سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك سوف تغطي النموذج الدقيق أولئك الذين يقودون هذا الاستخدام في السوق! فكر في ذلك لمدة ثانية. إذا كنت تستطيع تحديد متى تلك التي تقود فعلا هذه السوق هي الحصول على ثم يمكنك أن تأخذ أساسا نفس الصفقات. القوة وراء ذلك حقيقة واحدة وحدها ضخمة!


من يقود حقا سوق الفوركس؟


في المقالة الأخيرة ناقشنا المال الذكي (سم) لفترة وجيزة. لتكرار، يشير سم إلى أولئك الذين يقودون سوق الفوركس مثل البنوك وصناديق التحوط، و / أو المؤسسات التجارية الكبيرة. قيل أنه لا أحد يستطيع السيطرة على سوق الفوركس. هذا هو التفكير أن معظم التجار الجدد يتم تدريسها فيما يتعلق الفوركس. I & # 8217؛ d أود أن أقدم لكم مدرسة مختلفة من الفكر، وهذا هو أن كل خطوة خلال أوقات التداول النشط هو تحسب والتلاعب الخطوة التي أدلى بها سم. أولا يتيح تبديد الأسطورة أن هذا السوق لا يمكن السيطرة عليها حتى من قبل البنك المركزي. لهذا سوف نستخدم المثال الأخير لل ور / تشف. وقال البنك الوطني السويسري (شنب) إنهم لن يسمحوا لليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) بالانتقال إلى أقل من 1.2000 في ذلك الوقت كان اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) بالقرب من 1.1250، وفي غضون 15 دقيقة ارتفع السعر بنحو 1000 نقطة! إذا لم يكن هذا التلاعب بالمصرف المركزي والسيطرة على سوق العملات أنا لا أعرف ما هو.


وبالنظر إلى هذا نحن نعرف الآن السوق يمكن السيطرة عليها والتلاعب بها تماما من قبل القوات الخارجية. وكان هذا سيطرة على نطاق واسع. إذا كان أحد البنوك المركزية يمكن أن يتحرك السعر تقريبا 1000 نقطة ثم بالتأكيد أي واحد من أكبر 10 البنوك الضخمة يمكن السيطرة على عملة لجلسة التداول واحدة. هذا هو بالضبط ما نحن مهتمون في! ليس فقط هم قادرون على، لكنها تفعل ذلك في كل يوم تداول واحد! طيب حتى يتم نقل السوق يوميا من قبل سم، ولكن ماذا يعني ذلك لمتوسط ​​تجارة الفوركس التجزئة؟ من خلال التعلم للتجارة النقد الاجنبى مع المال الذكية سوف تكون قادرة على تكرار الصفقات بهم. عادي وبسيط سم لا يخسر & # 8230؛.قبل ذلك نحن بحاجة إلى فهم بالضبط كيف سم يتداول في سوق الفوركس ثم تكرار صفقاتهم وتحقيق نتائج مماثلة! هذا هو المكان الذي تحصل على المتعة.


سمارت ماني & # 8217؛ s إستراتيجية التداول.


بالتفكير مرة أخرى في المثال الذي استخدمناه أعلاه، ماذا حدث عندما بدأ البنك الوطني السويسري (شنب) في شراء اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف)؟ على الفور سعر أطلق النار وأبدا بدا إلى الوراء. الآن كان هذا مثالا متطرفا لكنه يوضح نقطة رئيسية. ببساطة سم لا يمكن فقط دخول السوق كما كنت وأستطيع. وبسبب الحجم الهائل للعملة التي يتحركون بها في التجارة يجب أن يتراكموا مع مرور الوقت. هذا هو واحد من أعظم إن لم يكن أعظم يكمن في الفوركس يأتي إلى النور، أن التوحيد. كل دورة تعليم الفوركس يخبرك ما يكمن حول التوحيد؟ باختصار كل & # 8220؛ المعلمون & # 8221؛ في الحديث سوق الفوركس من التوحيد في ضوء سلبي. يوجه موجهو الفوركس طلابهم لتجنب التوحيد بأي ثمن، وكثير منهم يكتبون فصولا لتعليمهم التجاري على وجه التحديد حول كيفية القيام بذلك. إذا كنت غير مدرك لكيفية سم يدخل سوق الفوركس، ثم نعم هو شيء يجب أن تتعلم لتجنب. ولكن بمجرد أن تتعلم كيف سم يتداول وسوف تصبح الجزء الأكثر أهمية واحدة من استراتيجية التداول يومك!


تذكر قبل أن نتحدث عن كيف يحتاج سم لدخول السوق مع مرور الوقت لتجنب التسبب في ارتفاع كبير في الأسعار؟ وهذه الملاحظة بسيطة تغيير الطريقة التي عرض سوق الفوركس إلى الأبد! ببساطة كونسوليداتيون إس تراكماتيون! تذكر أن البيان والعيش به. إذا كنت لا تفهم تماما أهمية هذا البيان ثم يتيح تفصيلا على أرضية مشتركة أنشأنا بالفعل. ونحن نعلم لحقيقة المال الذكية يحتاج للوصول الى موقفهم مع مرور الوقت الصحيح؟ لذلك إذا دخول السوق يأخذهم الوقت ثم ما سيكون أفضل مكان للوصول في؟ ترى ما إذا كانوا قد بدأت للتو شراء أو بيعه على الفور دفع السوق في هذا الاتجاه وبالتالي التخلي عن ما كانوا يقومون به. سم لا يريد السوق لمعرفة موقفهم حتى أنها قد تراكمت بالكامل موقفهم بأكمله. من خلال إخفاء تراكمها من أوامر الشراء أو البيع في التوحيد فإنها قادرة على تراكم ببطء موقف طويل أو قصير ضخمة على مدى عادة ساعة أو أكثر والسوق ليست أكثر حكمة. فقط بعد أن تراكمت موقفهم المطلوب سوف ثم تبدأ في دفع السعر في اتجاههم. هذا هو السؤال الذي ذكرناه في فقرة البداية يأتي فيه الذي من هو الآخر يستفيد من فقدان التجار بخلاف وسطاء الفوركس؟


للإجابة على هذا السؤال ومزيد من التفصيل في فترة تراكم يتيح تغطية بالضبط كيف يعمل هذا السوق. لكل أمر شراء لملء شخص ما يجب أن تكون على استعداد لبيع، وفي كل مرة يبيع شخص هناك يجب أن يكون شخص آخر على استعداد لشرائه منها. وبالتالي فإن فكرة كاملة من السوق يجري ذروة البيع أو المبالغة في الشراء بالمعنى التقليدي هو مغالطة كاملة! وبالنظر إلى هذه الحقيقة أن هناك دائما نظير لكل التجارة يتيح التفكير مرة أخرى حول فترة تراكم سم. انهم بحاجة الى شخص لبيع لهم إذا كانوا يتراكمون شراء وإذا كانت تراكم تبيع أنها تحتاج إلى شخص لشراء من لهم. تجار التجزئة في كثير من الأحيان خارج الجهل تخدم لملء أوامر سم. بالإضافة إلى ذلك مرة واحدة سم يتراكم الموقف المطلوب والبدء في السماح للسعر لدفع في اتجاههم الذي يأتي القفز على متن الطائرة؟ في هذه المرحلة يبدأ السوق في تشغيل وكل تجار التجزئة الفوركس معظم التجزئة مطاردة السوق على طول الطريق فقط تأجيج التجارة كذلك في الاتجاه سم & # 8217؛ ق. لذلك ليس فقط وسطاء الفوركس ولكن أيضا سم يستفيد من متوسط ​​فقدان تجارة الفوركس التجزئة.


ركوب الخيل القطار المال الذكية.


معظم التجار الفوركس التجزئة يريد أن يعتقد أن السوق هو بعض محرك معقدة على نطاق واسع الذي يستغرق سنوات وسنوات لفهم. أنا يمكن أن تظهر لهم الحقائق البسيطة المذكورة أعلاه في الأسواق الحية مرارا وتكرارا، وأنها سوف لا تزال رفضه لبسيطة. عندما يأتي حقا إلى ذلك السوق ينهار إلى 3 مراحل منفصلة. التراكم، والتلاعب، وأخيرا اتجاه السوق. نعم هناك المئات من الأسباب سوق الفوركس سوف تتحرك ولكن في نهاية اليوم هناك طريقة واحدة فقط في السوق هو في الواقع قادرة على تحريك السعر & # 8230؛ .. تراكم، والتلاعب، وأخيرا اتجاه السوق. بغض النظر عن ما هو حافز لهذه الخطوة السوق سوف تتبع هذا النمط لأن هذا هو الطريق سم يجب أن يدخل السوق بسبب حجم الهائل من مواقفهم. لذلك إذا كنت يمكن أن تتعلم للتجارة الفوركس من خلال تحديد متى وما هو سم تتراكم أنك لن تحتاج إلى تعلم أي شيء آخر مرة أخرى، وبهذه البساطة! اسمحوا لي أن أذكر ذلك بطريقة أخرى & # 8230؛ إذا كنت تعرف أي اتجاه سم سوف تقود عملة & # 8230 ؛.هل هذا يهم حقا لماذا؟ من المؤكد أنه ليس لي، ومرة ​​واحدة تعلم كيفية تحديد اتجاه & # 8220؛ لماذا & # 8221؛ لن يهم لك إما :)


في المقالة الثالثة والأخيرة في هذه السلسلة حول تعلم التجارة مع سم سنناقش ما هو أكثر من المرجح كنت & # 8217؛ كل ما كان ينتظر & # 8230؛ القواعد الدقيقة لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية سمارت ماني! آمل أن تتفهموا جميعا أهمية السبب الذي جعلني أضع استراتيجية التداول اليومية الفعلية. إنه أمر بالغ الأهمية لفهم الأساسيات التي ستجعلك تفشل أساليب تداول الفوركس التقليدية بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك فمن الأهمية بمكان أن نفهم أساس استراتيجية تداول العملات سم & # 8217، لماذا سم يجب التجارة بهذه الطريقة، والحقيقة حول التوحيد. هذا هو ببساطة أساسيات جدا من هذه الطريقة التداول ولكن الآن هذا هو كل ما هو مطلوب. كما ذكرت سابقا المقال القادم سوف كسر تماما كيفية التجارة مع سمارت موني واستراتيجية التداول بالضبط نحن كسر في دورة تداول النقد الاجنبى البنك! إذا كنت تتمتع ما القراءة الخاصة بك وتجد أنه من المفيد ثم تفعل لي صالح واحد وتقاسمها! وسوف أرى الجميع قريبا جدا مع استراتيجية التداول النقد الآلي النقد الدقيق بالضبط. ترّقب!


غرفة التداول المباشر.


مشاهدة الخبراء في دايليفكس تحليل البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث أخبار سوق الفوركس في الوقت الحقيقي. طرح الأسئلة والحصول على إجابات من فريق نخبة من التجار لدينا.


يمكنك الاطلاع على تقويم الويبينار الكامل والاشتراك في الجلسات المباشرة هنا.


غرفة التداول المباشر المواضيع:


جلسات أسئلة وأجوبة حول التداول والأسواق والاستراتيجية التوقعات الفنية والأساسية جلسات الإستراتيجية مع المحللين والمعلمين تغطية مخاطر الأحداث الرئيسية.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ويتحدث رئيس البنك الوطني السويسري (شنب) توماس جوردان.


البنك الوطني السويسري) أبريل (2018) الرئيس التنفيذي بالوكالة يناير 2018 - أبريل 2018؛ نائب رئيس مجلس اإلدارة مايو 2007 - يناير 2018، وفي يناير 2018 تغير لقبه من عضو مجلس اإلدارة إلى نائب رئيس مجلس اإلدارة (. وبصفته رئيس مجلس إدارة البنك الوطني السويسري، الذي يحدد أسعار فائدة قصيرة الأجل، له تأثير كبير على قيمة الفرنك السويسري. ويرى المتداولون خطبه عن كثب حيث أنهم غالبا ما يستخدمون لإسقاط تلميحات خفية بشأن السياسة النقدية المستقبلية وتحولات أسعار الفائدة.


الاستثمار | 16 يونيو، 2018.


الاستثمار | 10 ديسمبر 2018.


أوربيكس | 16 يناير 2018.


كاثي ليان | نوف 09، 2017 | 7.


لندن كابيتال غروب | جول 25، 2017.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


& كوت؛ انها المذبحة & كوت؛ - الفرنك السويسري يرتفع أكثر من أي وقت مضى بعد البنك المركزي السويسري يتخلى عن اليورو مقابل الفرنك السويسري الطابق؛ صناديق التحوط الكلي سحقت.


"كما لو أن الملايين من صناديق التحوط الكلية صرخت فجأة في الرعب وتم إسكاتهم فجأة"


قبل أكثر من عقدين، تولى جورج سوروس على بنك إنجلترا، وفاز. قبل الغداء مباشرة بالتوقيت المحلي، أخذ البنك الوطني السويسري تقريبا كل صندوق تحوط ماكرو واحد، كانت الغالبية العظمى منه قصيرة الفرنك السويسري وسحقها، عندما أعلنت، أولا، أنها ستذهب أبعد من ذلك إلى نيرب، مما يدفع اهتمامها فإن معدل الفائدة على أرصدة الودائع كان أكثر سلبية من -0.25٪ إلى -0.75٪، وهي خطوة كانت في حد ذاتها لم يسبق لها مثيل، وثانيا، معلنا أن الطابق 1.20 يوروشف كان قد وضع في سبتمبر 2018، يوم الذهب ضرب في كل الوقت الاسمية عالية، لم يكن أكثر من ذلك.


ما حدث بعد ذلك كان صدمة ورعب حقا بعد أن رأى ألغو توقف اليورو مقابل الفرنك السويسري 1.1999، وبعد ذلك لحظات تحطم زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري إلى أقل من 0.75، متراجعا تقريبا كل موقف ورشف طويل واحد، قبل أن ينتعش أخيرا إلى مستوى فوق 1.00، حيث كان يتداول قبل أن يضع البنك الوطني السويسري أرضية العملة قبل ثلاث سنوات.


البنك الوطني السويسري يوقف الحد الأدنى لسعر الصرف ويخفض سعر الفائدة إلى -0.75٪


انتقل النطاق المستهدف إلى مزيد من المنطقة السلبية.


ويوقف البنك الوطني السويسري (سنب) الحد الأدنى لسعر الصرف البالغ 1.20 فرنك سويسري لكل يورو. وفي الوقت نفسه، يتم تخفيض سعر الفائدة على أرصدة حسابات الودائع الصافية التي تتجاوز عتبة إعفاء معينة بنسبة 0.5 نقطة مئوية، إلى 0.75٪. وهو يتحرك النطاق المستهدف لليبور لمدة ثلاثة أشهر في المنطقة السلبية، إلى ما بين -1.25٪ و -0.25٪، من النطاق الحالي بين -0.75٪ و 0.25٪.


وقد أدخل الحد الأدنى لسعر الصرف خلال فترة تقدير مبالغ فيها بشكل استثنائي للفرنك السويسري ومستوى عال جدا من عدم اليقين في الأسواق المالية. وهذا التدبير الاستثنائي والمؤقت يحمي الاقتصاد السويسري من الأضرار الجسيمة. وفي حين أن الفرنك السويسري لا يزال مرتفعا، فقد انخفض التقدير الزائد ككل منذ تطبيق الحد الأدنى لسعر الصرف. وتمكن الاقتصاد من الاستفادة من هذه المرحلة للتكيف مع الوضع الجديد.


وفي الآونة الأخيرة، ازدادت التباينات بين السياسات النقدية لمناطق العملات الرئيسية زيادة كبيرة - وهو اتجاه يرجح أن يصبح أكثر وضوحا. وقد تراجع اليورو بشكل كبير مقابل الدولار الأمريكي، مما أدى إلى إضعاف الفرنك السويسري مقابل الدولار الأمريكي. وفي ظل هذه الظروف، خلص البنك الوطني السويسري إلى أن فرض سعر صرف أدنى للفرنك السويسري مقابل اليورو والحفاظ عليه لم يعد له ما يبرره.


ويقوم البنك الوطني السويسري (شنب) بخفض أسعار الفائدة بشكل كبير لضمان ألا يؤدي وقف الحد الأدنى لسعر الصرف إلى تشديد غير ملائم للأوضاع النقدية. وسيواصل البنك الوطني السويسري مراعاة وضع سعر الصرف في صياغة سياسته النقدية في المستقبل. وإذا لزم الأمر، فإنها ستظل نشطة في سوق الصرف الأجنبي للتأثير على الأوضاع النقدية.


وقد أدى التحرك الناجم عن جميع أزواج العملات إلى انزلاق اليورو والدولار الأمريكي وتراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) وتراجع العقود الآجلة الأمريكية حتى مع تراجع الأسهم الأوروبية فقط إلى ارتفاع أسعار الأسهم حيث كانت الأسواق في حالة اضطراب واضحة ولا أحد يعرف ما يجري الآن.


وفي فئات الأصول الأخرى، انخفضت عائدات الخزانة، التي من المفترض أن تنخفض في جميع أنحاء العالم، ومنحنى السندات السويسري بأكمله من 10 سنوات هو الآن سلبي، مع تشغيل على نفسها تهدد الذهاب سلبية قريبا كما يمكن أن يرى في الجدول أدناه:


كل فاتورة الحكومة السويسرية والسندات العائد إلى 7 سنوات هي سلبية: pic. twitter / b4YCVSDFu7.


أما السلع الخام والسلع الأخرى، باستثناء الذهب، فهي تتدهور أيضا، كما هي الحال بالنسبة لمعظم الأصول المعرضة للمخاوف بشأن المخاوف التي ستعنيها نداء الهامش الملحمي اليوم عند وصول جرس الإغلاق.


جاء سوندبيت فوري، ومسلية، من الرئيس التنفيذي لشركة سواتش نيك حايك الذي قال أن "كلمات تفشل لي" في عمل البنك الوطني السويسري: "عمل البنك الوطني السويسري اليوم هو تسونامي لصناعة التصدير والسياحة، وأخيرا للبلد بأكمله. " المزيد من رويترز:


سواتش غروب دعا نيك حايك الرئيس التنفيذي للبنك السويسري إلى وقف الحد الأدنى لسعر الصرف على الفرنك السويسري "تسونامي" لبلد جبال الألب واقتصادها.


وقال حايك في كلمة له: "إن الكلمات تفشلني، فالأردن ليس فقط اسم رئيس البنك الوطني السويسري، وإنما أيضا لنهر ... والعمل الذي يقوم به البنك الوطني السويسري اليوم هو تسونامي، وصناعة التصدير والسياحة، وأخيرا للبلد بأسره" وذلك عبر البريد الإلكتروني يوم الخميس.


ويتعرض صناع الساعات السويسريون، الذين يواجهون أيضا ضعف الطلب في آسيا، إلى التحركات في سعر صرف الفرنك السويسري لأن تكاليف إنتاجهم هي إلى حد كبير بالفرنك السويسري، ولكن معظم مبيعاتهم تتم في الخارج.


وانخفض سهم مجموعة سواتش بنسبة 15 في المئة عند 1056 بتوقيت جرينتش، في حين انخفض ريتشمونت CFR. VX بنسبة 14 في المئة، متراجعا عن انخفاضه بنسبة 9 في المئة في مؤشر السوق السويسرية. SSMI بعد إعلان البنك الوطني السويسري.


وقال كيبلر تشيوفريو المحلل جون كوكس: "الصدمة على الإطلاق، وبالنسبة للشركات التي لديها عمليات دولية، فإن الأرباح المترجمة ستكون أقل، وإذا جعلت الشركات منتجات في سويسرا سيضر بالهامش، وهو يوم فظيع للشركات السويسرية".


في الواقع، في وقت لاحق، فإنه يبدو من المحزن أن البنك الوطني السويسري، الذي ميزت ميزانيتها العمومية لنسب قياسية فقط للدفاع عنها العملة لأكثر من ثلاث سنوات تتخلى بسهولة. وبطانة فضية واحدة، على سبيل المثال، هي أن أسعار الذهب في الفرنك السويسري فقط تحطمت بنسبة 13٪.


بعض الأصوات أكثر من الاستراتيجيين، لا أحد منهم توقع هذه الخطوة المذهلة:


أليكساندر باراديز، تشيف ماركيت أناليست أت إيغ فرنس.


"هذا أمر عنيف للغاية وغير متوقع تماما، ولم يقم البنك المركزي بإعداد السوق لذلك، وهو ما أثار الذعر في جميع فئات الأصول، حيث أنه ينعش فجأة مخاطر أخطاء سياسة البنك المركزي، عندما يكون عمل البنك المركزي هو ما يحافظ على أسواق الأسهم ذاهب."


وقال "ان الخسائر الرئيسية فى تجارة اليورو والفرنك تسبب فى بيع الذعر وتخفيض قيمة الديون".


"كان رد فعلي الأولي أنه علامة على أن البنك المركزي الأوروبي على وشك أن يفعل شيئا مما يجعل من الغريب أن رد الفعل كان سلبيا جدا عبر الأسهم الأوروبية، ومع ذلك، فإنه ليس كل يوم أن البنك المركزي يسحب البساط من تحت شيء في مثل هذه الطريقة الضخمة، ومن الواضح أن الناس قلقون من أن هناك شيء أكبر على قدم وساق، وهذا النوع من الحدث هو نوع من الشيء الذي سوف يؤدي إلى التقلب، وهذا ليس يوما واحدا شيء الآن ".


"لقد توقفوا عن الدفاع عن الطابق 1.20، انها مذبحة".


"إن قرار البنك الوطني السويسري يعني أنه لم يعد هناك حاجة لشراء ورقة مقومة باليورو من أجل الدفاع عن موقف 1.20، وهذا من شأنه أن يؤثر عادة على الديون الأوروبية ولكن البنك الوطني السويسري قال أيضا أنها سوف تستمر في مراقبة من أجل منع سعر الصرف من ارتفاعا كبيرا.


"هذا يعني أنه في نهاية اليوم حتى لو لم يدافعوا عن مستوى 1.20، إذا كانوا يريدون منع انهيار اليورو مقابل الفرنك السويسري، فمن المرجح أن عليهم الاستمرار في الشراء، وربما بدرجة أقل، اليورو ".


جوناثان ويب، رئيس استراتيجية فكس في جيفريز، لندن.


"وقد اتخذ السوق مفاجأة كاملة، وربما يتوقع البنك المركزي السويسري (البنك المركزي السويسري) أن يبدأ البنك المركزي الأوروبي (إكب) في الأسبوع المقبل، ومع اقتراب موعد الانتخابات اليونانية، سيكون من الصعب جدا على السويسري أن يواصل تقديم عطاءات اليورو.


لذلك فقد تخلوا عن الحد الأقصى وخفض الأسعار إلى عمق المنطقة السلبية. نحن نتوقع أن يتداول اليورو / السويسري حول 0.90-1.00 فرنك بعد أن تم تصفية جميع أوامر وقف الخسارة "


جيوفري يو، إستراتيجية العملة في أوبس إن لندن:


"إنهم يعتقدون أن الكثير من المال سوف يأتي، وخاصة مع ك قادمة، وحتى أنهم يعتقدون أنهم بحاجة إلى" خطة ب ".


"دعونا تشغيل، والسماح لها تسوية، وسنرى ما سيحدث بعد ذلك."


ومع ذلك، فإن أفضل سوندبيتس اليوم تأتي بالتأكيد من صناديق التحوط الأمريكية التي تستيقظ فقط لأكبر صدمة فكس في السنوات، وبطبيعة الحال، أي مستثمرين التجزئة الذين قد يكون لفترة طويلة اليورو مقابل الفرنك السويسري، والذين لا يواجهون فقط هامش الهامش يدعو ، ولكنهم غير قادرين على تغطية مراكزهم، حيث أن واحدا آخر بعد وساطة التجزئة في قطاع التجزئة قد بدأ "روبل" السويسري والفرنك السويسري هو فجأة غير متوفرة للتداول لحسابات التجزئة.


أن أقول أن اليوم سيكون مثيرا للاهتمام، هو بخس.

No comments:

Post a Comment