Monday 19 February 2018

فوركس شمعة استراتيجية الاختراق


20 نقطة يوميا شمعدان اندلاع استراتيجية الفوركس - نظام التداول الصلبة أن يكون.


و 20 نقطة الشموع اليومية استراتيجية تداول العملات الأجنبية الاختراق هو نظام تداول حركة السعر حيث تحتاج فقط للتداول مرة واحدة في اليوم باستخدام الشمعدان اليومي ويتم تعيين هدف الربح الخاص بك في 20 نقطة.


هناك & # 8217؛ s أيضا نظام تداول العملات الأجنبية دعا 30 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يمكنك التحقق من بعد & # 8217؛ قراءة هذا.


تحقق أيضا من بلدي الحرة سعر العمل دورة التداول إذا كنت مهتما في حركة سعر التداول.


الفكرة وراء هذا النظام التجاري هو: يمكن أن الشموع اليومية يسافر 100 & # 8217 من النقاط يوميا لذلك لماذا لا مجرد التقاط مجرد جزء صغير من هذه الحركة اليومية؟


وللقيام بذلك، مجرد تداول الاختراق من ارتفاع أو أدنى من كاندلستيك اليومية k.


أزواج العملات: أي.


مؤشرات الفوركس: أنت لا تحتاج إلى أي.


قبل الوصول إلى قواعد التداول & # 8230 ؛.


21 أخرى اختراق استراتيجيات الفوركس (قد تكون مهتمة أيضا)


20 بيبس دايلي كاندلستيك برياكوت فوركس ستراتيغي ترادينغ رولز.


وينصح بعدم التداول إذا حدث اختراق الشموع اليومي خلال جلسة تداول العملات الأجنبية في آسيا. لماذا ا؟ لأنه، وعادة ما يكون حجم التداول منخفضة ويفتقر إلى الزخم اللازم لتسريع حركة السعر.


ولكن إذا حدث اختراق الشمعدان اليومي خلال جلسة تداول العملات الأجنبية في لندن، فهناك فرصة كبيرة لأن أيا كان اتجاه اتجاه الاختراق سيكون الاتجاه الذي سيحافظ عليه في ذلك اليوم.


مكان شراء وقف في انتظار النظام 2-3 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان اليومي. وضع وقف الخسارة 20 نقطة ضع هدف ربح الربح 20 نقطة. كرر العملية في اليوم التالي.


وضع في انتظار بيع وقف النظام 2-3 نقاط أدناه أدنى من الشمعدان اليومي مكان وقف الخسارة 20 نقطة ضع هدف الربح الخاص بك 20 نقطة تكرار العملية في اليوم التالي.


هنا & # 8217؛ S المثال التجاري:


مزايا استراتيجية الفوركس هذه.


فإن استراتيجية الفوركس هذه ستلائم تاجر الفوركس ربة منزل الذي يبقى في المنزل ويعتني بالأطفال لأنه يأخذ وقتا أقل وأقل جهد لأنه نظام مجموعة ونسيان التداول أو أنها يمكن أن تتناسب مع تاجر لديه وظيفة اليوم وليس لديه الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية حتى قبل أن تذهب إلى العمل، مجرد وضع أوامر المعلقة الخاصة بك والذهاب إلى العمل. تحقق في اليوم التالي ما حدث & # 8230؛ يتداول العديد من المتداولين اختراقات قمة وأدنى مستويات الشموع اليومية حتى إذا حدث اختراق مرتفع / منخفض، هناك فرصة محتملة لضرب هدف الربح الخاص بك بسهولة لأن 20 نقطة فقط.


ديسبادانتاجيس من هذا يوميا فكس استراتيجية تداول الفوركس.


(في الغالب يحدث في جلسة التداول الآسيوية ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يحدث أيضا في لندن وجديدة جلسة التداول الخاصة بك)، قد تحصل على الاختراق من شأنها أن تؤدي إلى أمر معلق الخاص بك ولكن ثم السعر يرأس العكس عندما يكون هذا النظام هو أثار وسوف تحصل توقفت. 1: 1 مكافأة المخاطر. أنا حقا لا & # 8217؛ مثل أنظمة التداول التي تعطي واحد إلى واحد خطر على مكافأة. وهذا يعني أن لكل 100 دولار خطر التداول، يمكنك الفوز 100 دولار (إذا كنت الفوز). ولكن بعد أن قلت ذلك، قد ترغب في ذلك، وهذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ لقد شاركت هذه استراتيجية الفوركس معك هنا و ديامز؛


& # 8220؛ الكلمات الأربع الأكثر خطورة في الاستثمار هي: & # 8216؛ وهذه المرة تختلف عن & # 8217؛ '& # 8221؛ & # 8211؛ السير جون تمبليتون.


بالمناسبة، كن نوع ومشاركة هذا الموقع أو 20 نقطة يوميا شمعدان اندلاع استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك أزرار المشاركة أدناه. شكر.


8 الردود.


شكرا لك، يجب على كل تاجر تطوير له / لها استراتيجية التي تعمل له / لها من خلال المعرفة المكتسبة هنا.


هناك استراتيجية مماثلة مع إي التي تغطي الاستراتيجية الخاصة بك. كوانتينا اليومية عالية منخفضة إي.


ولكن ماذا سيكون اقتراحكم عندما يجب أن استخدامه وعندما لا؟ شكر.


إذا كان سؤالك يشير إلى استخدام إي، آسف، لدي صفر على الاطلاق فكرة.


شكرا على المحتوى.


كنت أبحث في صافي شقة وأخيرا جاء عبر قسم السلطة الفلسطينية الخاص بك.


كانت هذه نعمة.


هناك الكثير من استراتيجيات السلطة الفلسطينية للاختيار من بينها فمن السهل الحصول على الخلط وطغت على أي واحد لاستخدامها.


هل هناك تسلسل تذهب من خلال إنشاء أي واحد لاستخدام؟


الله ويسوع يبارك لك.


أعرف أن هناك الكثير من استراتيجيات العمل السعر هنا.


هناك & # 8217؛ s لا إجابة محددة يمكنني أن أعطيكم على أي نوع من الأنظمة لتتمكن من استخدامها ولكن تحتاج إلى معرفة أي نوع من شخصية لديك كالتاجر وهذا يمكن أن تنطوي على أشياء مثل:


* هل ترغب في انعكاسات التجارة أم لا.


* هل تحب أنظمة التداول في الاتجاه / البديل؟


* ما هي الأطر الزمنية التي ترغب في تداولها؟


هذه هي عدد قليل من الأسئلة التي تحتاج إلى أن تسأل نفسك والعثور على النظام الذي يناسب شخصيتك.


هذه ليست إجابة ملموسة ولكن آمل أن تفهم ما أنا & # 8217؛ م يقول هنا.


شكرا لزيارة forextradingstrategies4u.


شكرا ركي، أنا أدرس كثيرا على الويب الخاص بك، بارك الله فيكم!


مجموعة الفوركس للتدريب.


إذا كنت من محبي العمل السعر النقي تداول العملات الأجنبية باستخدام أنماط شمعدان، ثم هذا الدرس سوف تكون ذات أهمية خاصة بالنسبة لك. اليوم سوف نناقش تشكيل شمعة قوية التي يمكن أن تسبق في كثير من الأحيان تحرك حاد في الأسعار. هذا التشكيل الذي أشير إليه هو نمط شريط داخل. وسوف نناقش هيكل الإعداد شريط الداخل وعلم النفس وراء ذلك. وأخيرا سوف نذهب من خلال عدد قليل من داخل بار الاختلافات التي يجب أن تصبح مألوفة مع.


ما هو شريط داخل؟


شريط داخلي هو اثنين من شريط شمعدان نمط، مما يدل على توحيد الأسعار. من أجل تأكيد هذا النمط تحتاج إلى رؤية شمعة على الرسم البياني، والتي ترد تماما داخل شريط السابق. وبهذه الطريقة، ينبغي أن يكون شمعة شريط الداخل أعلى مستوى أعلى وأقل من الشمعة السابقة على الرسم البياني. إن بار بار من السهل إلى حد ما على الفور على الرسم البياني، ولكن باستخدام مؤشر داخل شريط يمكن أن تساعد التاجر في العثور بسرعة على هذه الأنماط على الرسم البياني للسعر أيضا.


علم النفس وراء شريط الداخل.


وبما أن الشمعة الداخلية لديها ارتفاع منخفض وأعلى من الشمعة السابقة على الرسم البياني، فإن هذا يشير إلى أن زوج العملات يتدعم. لماذا يتم توحيدها؟ يتم توحيد لأن الثيران لا يمكن أن يتمكن من خلق أعلى مستوى عال وفي نفس الوقت الدببة تفشل في خلق انخفاض منخفض. على هذا النحو، ليس هناك ما يكفي من ضغوط بيع أو بيع لكسر بار السابق أو منخفض.


تداول نمط الشمعدان بار داخل.


وبما أن شمعة إنزيد على الرسم البياني هي علامة على سوق متماسك، يمكننا رسم مستوى الدعم الأفقي والمقاومة حول هذا النطاق تحسبا لاختراق مستقبلي. عندما يخرج السعر من نطاق الشريط الداخلي، نتوقع أن يستمر تحرك السعر في التحرك في اتجاه اختراق الحاجز الداخلي. حتى تاجر تداول الأسعار على علم، يجب أن تبحث عن كسر شريط الداخلي، والتي من شأنها أن توفر فرصة قابلة للتداول في اتجاه استراحة.


داخل بار تقنيات التداول.


تشكيل شريط داخل يمكن تداولها في عدد لا يحصى من الطرق. ما هو الأكثر أهمية هو أن الإعداد شريط التداول داخل يجب أن تلتزم قواعد محددة مسبقا أن التاجر يضع وفقا لخطة التداول الخاصة به. سنناقش بعض الأمثلة عن كيفية تعامل المتداول في إنشاء تجارة عندما يرون هذا النمط على الرسم البياني.


الدخول إلى داخل بار التجارة.


عندما يكمل إجراء السعر شمعة داخلية على الرسم البياني، يجب وضع علامة على منخفض وعالي لنطاق توطيد بار إنزيد بار. ويستخدم هذان المستويان لتحفيز التجارة المحتملة. تذكر، الشمعة الداخلية تدل لنا في الاختراق النهائي واحتمال استمرار خارج النطاق في اتجاه كسر، ومع ذلك، فإنه لا يعطينا معلومات عن اتجاه الاختراق من خلال مجموعة، قبل التحرك الفعلي .


بعبارات بسيطة، إذا كان العمل السعر يقطع نطاق صعودا، ثم يجب أن تذهب طويلة. إذا كان عمل السعر يكسر النطاق إلى الأسفل، فيجب أن تتداول في الجانب القصير.


وقف الخسارة عند التداول داخل الحانات.


يوصى باستخدام أمر وقف الخسارة لأي إستراتيجية تداول العملات الأجنبية. نظام التداول شريط داخلي لا يختلف. يجب عليك دائما وضع وقف الخسارة عند التداول داخل الشموع. لكن أين؟


الموقع المناسب لوقف الخسارة الخاص بك هو قليلا خارج أعلى شمعة داخل، أو أسفل، اعتمادا على اتجاه الكسر. وبعبارة أخرى، إذا تم كسر النطاق الداخلي صعودا، يمكنك شراء زوج الفوركس ووضع أمر وقف الخسارة مباشرة أسفل شمعة أقل شمعة داخل.


وينطبق الأمر نفسه على الاختراق الهبوطي للمدى الداخلي، ولكن في الاتجاه المعاكس. في هذه الحالة يمكنك بيع زوج الفوركس ووضعت وقف الخسارة مباشرة فوق الشمعدان العلوي من شريط داخل.


أخذ الربح على إعداد شريط داخل.


إسقاط التحرك المحتمل مع انفصال بار داخل يمكن أن يكون تحديا. في كثير من الأحيان داخل الصفقات بار يمكن أن يؤدي إلى خطوة دافعة لفترات طويلة بعد الاختراق، لذلك استخدام وقف زائدة بعد تحرك السعر لصالحك هو استراتيجية إدارة التجارة الذكية. جنبا إلى جنب مع هذا، وعادة ما ترغب في استخدام هدف أخذ الربح ثابت في 1.5: 1 أو 2: 1 مكافأة لنسبة المخاطر إلى نطاق خارج من الحانات داخل الصفقات. وبهذه الطريقة، إذا كان وقف الخسارة 80 نقطة من الإدخال، فسيكون الحد الأدنى المستهدف عند مسافة 120 نقطة.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على نمط شريط الداخل على الرسم البياني فوركس أدناه:


هذا هو الرسم البياني H1 لزوج العملات ور / أوسد. دائرة زرقاء على الرسم البياني للسعر أعلاه يظهر نمط شمعدان شريط في الداخل. نرى أن أعلى وأدنى نقطة من الشمعة الصاعدة الصغيرة موجودة تماما ضمن الشمعة الهابطة السابقة. هذا يؤكد نمط شريط داخلي على الرسم البياني. الخطوط الأفقية السوداء على الصورة تحدد نطاق شريط داخلي - عالية ومنخفضة للنمط. عندما كنت بقعة الاختراق من خلال واحد من هذين المستويين، ثم أن تعطيك إشارة في اتجاه الاختراق. في حالتنا يكسر تحرك السعر النطاق الداخلي بالاتجاه الصاعد. يجب على المتداولين المحافظين النظر في شراء ور / أوسد عندما يغلق تحرك السعر الشمعة التالية فوق المستوى العلوي من النطاق. سوف ينظر تجار الاختراق العدوانية في الشراء عندما يصل السعر إلى بضع نقاط فوق الشمعة الداخلية المرتفعة. في كلتا الحالتين، يجب أن تكون المحطة الموجودة أسفل أسفل النطاق كما هو موضح في الصورة.


كما ترون، حسابات السعر لتشغيل قوي حتى بعد انقطاع نمط شريط الداخل إلى الاتجاه الصعودي.


داخل انقطاع اليوم.


واحدة من أعلى الأطر الزمنية احتمال لدمج نمط شريط داخل هو على الرسم البياني اليومي. عندما يظهر نمط إنزيد بار على الإطار الزمني اليومي، غالبا ما يشار إلى هذا النمط بأنه نمط يوم داخلي. وهو متطابق في المظهر إلى أي نمط آخر داخل شريط، ومع ذلك، فإن إعداد يوم داخلي يتعلق الرسم البياني اليومي ويستجيب لسلوك التاجر خلال يوم تداول كامل واحد. عندما ترى نمط يوم داخلي على الرسم البياني، فهذا يعني أنه على أساس يومي، فشل التجار في تأسيس السيطرة الصاعدة أو الهبوطية فيما يتعلق يوم التداول السابق.


في جوهرها، الشمعدان في اليوم الداخلي له نفس الهيكل والموقف مثل شريط داخل العادية، ولكنه يعتبر أكثر موثوقية نظرا لأن كل شمعة تشمل يوم كامل من النشاط التجاري. انظر الصورة أدناه لتصوير نمط اليوم الداخلي.


أعلاه هو الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد. وتظهر الصورة داخل التداول التداول اليوم.


تشير الدائرة الزرقاء إلى نمط اليوم الداخلي. تشير المستويات السوداء إلى النمط العالي والمنخفض. السهم الأخضر يظهر الاختراق الناجح لتشكيل اليوم الداخلي. لاحظ أن لدينا محاولتين سابقتين لكسر إلى الجانب السلبي، والتي لم تتبع من خلال على الفور. تحولت الاختراق الأولي ليكون تشكيل دبوس بار. ولكن المحاولة الثالثة أثبتت نجاحها. ولكن بغض النظر عن ذلك، إذا كنا قد اتبعت لدينا قواعد وقف الخسارة وضع، ثم نحن لم يكن في أي خطر من الحصول على توقفت للخسارة على هذه التجارة.


للتأكيد، يجب وقف الخسارة على هذه التجارة قصيرة فوق نقطة عالية من اليوم الداخلي كما هو مبين في الصورة أعلاه.


كما ترون، بعد اختراق اليوم الهبوطي، يبدأ السعر هبوط حاد، والذي كان يمكن تداوله لتحقيق ربح لائق.


داخل اختراق اليوم مع المدى الضيق (إد NR4)


سنقوم الآن بتحويل اهتمامنا إلى شكل آخر من نمط التداول اليومي. هذا هو اليوم الداخلي إلى جانب أضيق نطاق من 4 أيام الماضية (NR4). وكان هذا النمط شاع في الأصل من قبل توبي كرابيل في كتابه بعنوان "يوم التداول مع أنماط السعر على المدى القصير & أمب؛ افتتاح نطاق اندلاع ". هذا الكتاب هو الكلاسيكية الحقيقية، وعادة ما يتم سردها في الأمازون في أي مكان من $ 300- $ 400. كرابيل هو مؤسس كرابيل كابيتال ماناجيمنت، ليك، وحاليا حتى كتابة هذه السطور لديها أكثر من 1 مليار $ في الأصول تحت الإدارة.


من أجل التأكد من اليوم الداخلي / المدى الضيق من 4 أيام الماضية (إد NR4) نمط، وسوف تحتاج إلى وداخل شمعة يوم، والذي هو أيضا أضيق شمعة المدى في غضون 4 أيام الماضية.


على الرغم من أن هذا قد يبدو مربكا بعض الشيء في البداية، فإنه بسيط جدا بمجرد أن تأخذ قليلا من الوقت لفهم ذلك.


هذا النمط التجاري NR4 معرف هو تماما إعداد غزير وموثوق بها أن التجار يمكن أن تستفيد من الاستفادة. يتم إخفاء قوة هذا التكوين في الطابع التوحيدي للتكوين. منذ شمعة اليوم الداخلي هو أيضا أصغر من الدورات الأربع الأخيرة، وهذا يعني أن نطاق ضيق نسبيا، ومن المرجح أن تنفجر مع رد فعل حاد.


وخصائص دخول التجارة لهذا النمط تتطابق تماما مع المنهجية النموذجية الداخلية للبار. دعونا نرى يوم داخلي / نطاق ضيق من آخر 4 أيام نمط (إد NR4) على الرسم البياني للسعر:


نحن الآن نتطلع إلى الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي. وتظهر الصورة يوم داخلي مع نطاق ضيق a. k.a نمط إد-NR4.


الدائرة الزرقاء على الصورة يشير إلى شمعة اليوم الداخلي. نحيط علما أيضا بالأسهم الزرقاء الثلاثة على الجانب الأيسر من الصورة، مما يدل على أن الشموع الثلاثة السابقة على الرسم البياني هي في الواقع أكبر من الشمعة الداخلية. ولذلك، فإننا نؤكد أن شمعة الداخل هو أيضا أضيق نطاق اليوم من 4 جلسات يومية الماضية.


نحتفل بداخل الشموع الداخلية العالية والمنخفضة كما في المثالين السابقين (الخطوط السوداء). وسيحدد المتداول المحافظ اختراق المعرف NR4 عندما يغلق تحرك السعر شمعة أسفل قاع النموذج. يقوم المتداول العدواني بتحديد اختراق إد NR4 عندما يصل السعر إلى بضع نقاط أسفل أسفل النموذج. في كل حالة، فإنه يشير إلى أن النطاق التوحدي ينتهي لصالح حركة أسعار هبوطية. يمكن للمتداول أن يستعد لدخول موقع قصير، ووضع في وقف الخسارة فوق نقطة عالية من نمط كما هو مبين في الصورة.


كما ترون، بعد إشارة قصيرة، والسعر يمثل انخفاضا قويا.


نمط هيكيك.


نمط هيكيك هو اختلاف آخر من شمعدان شريط في الداخل. ومع ذلك، فإنه يمثل فشل نمط شريط داخل. كما تعلمون، في تجارة الفوركس لا شيء 100٪ معينة. أنماط يمكن وفشل لا تفشل، ولكن عدة مرات هذه الأنماط الفاشلة يمكن أن توفر فرص تجارية لطيفة لأولئك الذين هي سريعة للتعرف على وهمية.


عند اكتشاف كسر داخل شريط على الرسم البياني، وسوف ترغب على الأرجح في التجارة في اتجاه الاختراق. ومع ذلك، فإن نمط يمكن أن تتحول ضدك. قد يؤدي تحرك السعر إلى عكس الاتجاه وربما يمكن أن يكسر نطاق النمط من الجانب الآخر. سيؤدي هذا إلى إيقاف الخسارة، لأنه يجب أن يكون موجودا على هذا الجانب من النطاق. لذلك، سيتم إيقاف لكم من الموقف مع خسارة صغيرة.


ومع ذلك، إذا حدث هذا يجب أن ننظر لمعرفة ما إذا كان هناك نمط فشل شريط داخل الناشئة. في هذا القسم التالي سوف نلقي نظرة فاحصة على نمط هيكيك، الذي هو داخل فاكيوت شريط. عندما ترى هذا النمط، يجب أن تضع نفسك في السوق للتجارة في الاتجاه المعاكس لتلك التي كنت قد وضعت سابقا.


يتم تأكيد نمط هيكيك عندما يكون هناك نمط بار داخل، اختراق من شريط داخلي على شمعة المقبل، ثم يحدث انعكاس، ويكسر من خلال الطرف الآخر من شريط الداخل. من المهم أن الاختراق من خلال الجانب المعاكس تحدث داخل 2-3 أشرطة من الاختراق الأصلي.


على سبيل المثال، إذا كان اختراق الحانة الداخلية صاعدا، فستريد عادة شراء زوج الفوركس. ومع ذلك، إذا كان السعر يتحول ضدك وأنه يكسر المستوى السفلي من النطاق الداخلي داخل الحانات 2-3 القادمة، مما اثار وقف الخسارة الخاص بك، ثم كنت ترغب في النظر في عكس موقفك والذهاب قصيرة. أنا أحب أن أضع وقف الخسارة فوق أعلى نقطة من شريط داخل وتعيين مكافأة 2: 1 للخطر الهدف ل ½ الموقف، ومن ثم استخدام وقف زائدة على other أخرى من الموقف.


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات ور / أوسد. توضح الصورة شريط داخلي على الرسم البياني، متبوعا بنمط هيكيك.


خلال الانخفاض الأولي، فإن حركة السعر تخلق تشكيل شمعة بار داخلي على الرسم البياني. وبالتالي يمكننا وضع علامة على مستوى عال ومستوى منخفض من الداخل. هذه هي الخطين الأسود على الرسم البياني. الشمعة التالية التي تأتي بعد شريط الداخلية يكسر المستوى العلوي من النطاق. هذا يعطينا إشارة طويلة الأولية على الرسم البياني. كما ترون، يبدأ السعر في الاتجاه المعاكس بعد ذلك، وضمن الحدين التاليين، يؤدي انخفاض السعر إلى كسر المستوى الأدنى من النطاق. وهذا يؤكد نمط هيكيك على الرسم البياني، ومع ذلك، يجب أن نستعد لبدء التجارة إلى الجانب القصير.


عندما نقصر ور / أوسد، نود وضع أمر وقف الخسارة فوق المستوى العلوي من النطاق الداخلي. كما ترى في هذا المثال، يتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد بعد ذلك مما يجعل تجارة هيكيك صفقة مربحة.


في الأمثلة المقدمة في جميع أنحاء المادة، رأيت أن شريط داخل القياسية وأشكاله يمكن أن توفر إعدادات عمل جذابة جدا السعر. ويمكن لأي تاجر، بغض النظر عن أسلوب التداول، الاستفادة من ودمج هذه الأنماط في منهجية التداول الخاصة بهم.


استنتاج.


نمط شمعة شريط الداخل هو بسيط، فعالة الإعداد تداول حركة السعر. شريط داخلي هو شمعة التي يتم احتواء الجسم تماما من قبل الشمعة السابقة. ويشير تشكيل إنزيد بار إلى أن السوق يتوقف أو يتدعيم. الثيران لا يمكن أن تخلق الضغط لارتفاع أعلى والدببة لا يمكن أن تخلق أدنى مستوى منخفض. يمكنك تداول إعداد شريط الداخل بالطريقة التالية: شراء زوج الفوركس عندما يكسر تحرك السعر المستوى العلوي من نطاق إنزيد بار. قم ببيع زوج الفوركس عندما يقوم تحرك السعر بكسر المستوى السفلي لنطاق إنزيد بار. عند تداول شريط داخلي، يجب عليك دائما استخدام أمر وقف الخسارة. عندما تقوم بالشراء، يجب أن يكون موقع وقف الخسارة أسفل أدنى نقطة من الشريط الداخلي. عند البيع، يجب ضبط وقف الخسارة فوق أعلى نقطة من الشريط الداخلي. في اليوم الداخلي هو نوع من نمط شريط داخل. ومع ذلك، فإنه يمثل إطارا زمنيا يوميا وينقل تردد الزوج الاتجاه خلال كامل يوم التداول. في اليوم الداخلي مع نطاق ضيق هو شمعة داخل والتي لديها أيضا أصغر نطاق يوم بين الأيام الأربعة الماضية. وهذا يدل على أن النطاق آخذ في التقلص، ويرجع ذلك إلى التوسع في التقلب. ويمثل نمط شمعة هيكيك فشل الشريط الداخلي. عندما يفشل نمط شريط الداخل ويعود لكسر المستوى المعاكس من النطاق، داخل 2-3 الحانات، ونحن نؤكد نمط هيكيك. وبهذه الطريقة، يمكننا تداول زوج الفوركس في الاتجاه المعاكس لدخول التجارة داخل شريط بار. وينبغي وضع وقف الخسارة في هذه الحالة على المستوى المقابل من النطاق الداخلي.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


إستراتيجية شمعة السعر.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


واحدة من إشارات شمعدان قوية نستخدمها في نظام التداول في الأسعار لدينا يسمى & # 8216؛ شمعة تردد & # 8217؛. في هذه المقالة نحن ذاهبون للذهاب أكثر ما يؤهل شمعة تردد، ولماذا هي أداة مفيدة للغاية أن يكون في حركة السعر ترسانة التداول الفني الخاص بك.


كنت قد سمعت، أو تأتي عبر الأسماء الشائعة الأخرى مثل "دوجي" و "أعلى الغزل". في حين أن هناك بعض القواعد العديدة التي تحدد ما يجب أن يبدو عليه الإعداد، فقد قمنا بتوحيدها في إشارة عامة أقل مربكة تسمى & # 8216؛ شمعة التردد & # 8217 ؛. والسبب في ذلك هو دوجي، والغزل العلوي هي مشابهة للغاية في الهيكل.


تشريح شمعة التردد.


لتأهل أولا الشمعة، فإنه يجب أن يكون جسم صغير (سعر إغلاق الشمعة بالقرب من سعر مفتوح). ثانيا، يجب أن يتركز جسم الشمعة في نطاق شمعة كاملة (بين عالية ومنخفضة). وأخيرا يجب أن يكون شمعة التردد فتائل طويلة جاحظ من كل جانب من جوانب الجسم، حول أطوال متساوية. لاحظ المثال أدناه ...


الفتائل جاحظ من كل جانب من شمعة يتصل التاجر الذي حاول السعر للتحرك على حد سواء صعودا وهبوطا خلال تلك الجلسة التداول الشموع. لم يكن السوق ناجحا في الحفاظ على أسعار أعلى أو أقل مما يعطي هذا النمط الشمعداني أنه التشريح المميز. الفتائل بدس من جانبي الجسم شمعة هي علامات حكاية تيل هذه الحركة صعودا وهبوطا.


ما يخبرنا هذا الكلام؟ وهو يخبرنا تجار حركة السعر بأن الثيران والدببة كانوا نشطين جدا خلال الجلسة، محاربة بعضهم البعض. لأنه لم يكن هناك فائز حقيقي بنهاية جلسة الشموع، فإن السوق يغلق تقريبا في نفس المنطقة كما أنه سعر مفتوح. هذا النوع من السلوك يدل بوضوح على عدم الدقة، وبالتالي اسم شمعة التردد.


الآن أن نفهم هذا، دعونا استخدامه لمصلحتنا! إن شموع التردد هي إشارات انعكاس ممتازة للأسعار، تلك التي تشكل في مناطق مهمة على الرسم البياني بعد التحركات الطويلة يمكن أن تقلب التاجر إلى اتجاه انعكاس محتمل، أو حتى إشارة إلى نهاية تصحيح الاتجاه العكسي. انظر المثال أدناه لعكس شمعة إنديسيون نموذجي ...


ويمكن العثور على الشموع التردد في كثير من الأحيان في قمم وقيعان الاتجاهات. وهي تشكل لأن السعر سوف يتحول إلى منطقة انعكاس رئيسية على الرسم البياني، مثل الدعم الأسبوعي أو مستوى المقاومة، ويأمر الفيضانات في السوق كما تبادل الأموال اليدين.


ويخلق حجم الطلب الكبير الكثير من المشترين والبائعين، وكميات كبيرة من المال يجري تبادلها بين الثيران والدببة يخلق & # 8216؛ جلد & # 8217؛ حركة صعودا وهبوطا التي تشكل هيكل شمعة إنديسيسيون (الفتيل العلوي والسفلي). القاعدة العامة من الإبهام هو، ويعد التوحيد، وأكثر قوة الاختراقات هي.


لاحظ كيف توقفت شمعة تردد الاتجاه الميت في مساراتها والسبب تسبب تماما في وقف & أمبير؛ عكسي. وكان الثيران يقودون السعر إلى أعلى مستوى الرسم البياني إلى مستوى المقاومة الرئيسي حيث بدأ الباعة في الدخول، حيث دخلت جنون الأوامر السوق حيث يشترى المشترون والبائعون في السوق بشكل كبير على مستوى السعر المهم.


هذه المعركة بين الدببة والثيران تركت وراء هذا تشكيل شمعة التردد على الرسم البياني هو مبين أعلاه. في نهاية المطاف كان مستوى المقاومة القوي والتجار حركة السعر قادرة على وضع في اختراق الهبوطي، قبل أن يحدث فعلا ..


هذا هو السبب في الشموع تردد هي بالتأكيد يجب أن يكون للتاجر العمل حريصة والعمل رائع عند دمجها مع استراتيجيات التداول البديل.


ليس فقط هي الشموع تردد جيدة لإشارات الانعكاسات، فإنها يمكن أن تعمل أيضا إشارات استمرار سعر جيد. تذكر، هيكل شمعة التردد يمثل عدم اليقين في السوق، والسلوك سعر غير حاسم يوقف حركة الأسعار في السوق. واحدة من فوائد تداول حركة السعر هو يمكنك التقاط الاختراق عندما يقرر السوق الطريقة التي يريد أن يذهب عندما يبدأ التحرك مرة أخرى.


هذا الاختراق إما أن يكون الخروج من الطرف الآخر كما رأينا مع إشارة نموذجية إشارة شمعة تردد أظهرت في المثال أعلاه، أو السعر يمكن أن يستمر التحرك في اتجاه هذا الاتجاه. انظر كيف تعمل شمعة التردد كتواصل مستمر في المثال الموضح أدناه ...


حتى تتمكن من رؤية هذه الشمعة تردد توفر فرصة جيدة للتاجر على القفز في هذه السوق تتجه صاعدة. الآن يمكنك أن ترى مدى قوة شمعة التردد يمكن أن يكون عند تداولها بشكل صحيح.


كن حذرا على الرغم من ذلك، سوف تجد الشمعدانات التردد تشكيل جميع أنحاء المخططات. لسوء الحظ ليس كل واحد منهم فرصة تجارية جيدة. توخ الحذر عند اختيار تجارتك، وتأكد من عمل نسخة احتياطية من التجارة مع المنطق الجيد وفهم كيفية إدخال تجارة الفوركس بشكل صحيح.


لعرض بعض الأمثلة أكثر من أحدث الإضاءات الشموع التردد، تحقق من الترددات لدينا اختراق الصفقات.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التردد اختراق التداول، أو تداول حركة السعر بشكل عام، وربما كنت تكون مثالية لدينا سعر الحرب غرفة العمل.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


استراتيجية اندلاع الفوركس تحتاج إلى إتقان.


هناك العشرات من استراتيجيات الاختراق المتاحة للتجار، ولكن استراتيجية الاختراق الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة للتعلم هي المفضلة الشخصية. وكانت هذه الاستراتيجية مسؤولة عن بعض أكبر مكاسبي على مر السنين.


في هذا الدرس، سوف تتعلم كيفية تحديد الإعداد، وعندما لدخول السوق، وكذلك كيفية تحديد الأهداف المحتملة. سوف نلقي نظرة أيضا على عدة أمثلة على كل من الرسم البياني لمدة 4 ساعات وكذلك الرسم البياني اليومي. لقد وجدت هذين الإطارين الزمني للعمل بشكل أفضل عند تداول هذه الاستراتيجية الاختراق.


ما هو الاختراق؟


قبل أن نصل إلى إستراتيجية الاختراق المفضلة لدي فوركس، دعنا نحدد أولا مصطلح & # 8220؛ الاختراق & # 8221 ؛.


الاختراق هو أي حركة سعر خارج منطقة دعم أو مقاومة محددة. يمكن أن يحدث الاختراق على مستوى أفقي أو مستوى قطري، اعتمادا على نمط حركة السعر.


دعونا نلقي نظرة على اثنين من الرسوم التوضيحية من واحدة من أنماط الاختراق الأكثر شيوعا التي تحدث في سوق الفوركس. يظهر الرسم التوضيحي الأول نمط اختراق صعودي.


لاحظ في الرسم التوضيحي أعلاه، لدينا سوق التي تتجه حتى ولكن وجدت مقاومة على المستوى الأفقي. بعد محاولتين غير ناجحين، السوق أخيرا يكسر المقاومة. هذا يشير إلى اختراق صعودي من مستوى المقاومة الرئيسي.


الرسم التوضيحي التالي نحن & # 8217؛ إعادة النظر في ينطوي على اختراق الهبوطي.


كما هو متوقع، فإن الاختراق الهابط يشبه الاختراق الصاعد، إلا أن هذه المرة ينكسر السوق إلى الجانب السلبي. بعد محاولتين غير ناجحة، السوق أخيرا يكسر الدعم. هذا يشير إلى اختراق هبوطي من مستوى الدعم الرئيسي.


السبب في هذه الانفجارات هي مثل استراتيجية تجارية هامة لأنها غالبا ما تمثل بداية زيادة التقلبات. من خلال الانتظار لكسر مستوى رئيسي، يمكننا استخدام هذا التقلب لصالحنا من خلال الانضمام إلى الاتجاه الجديد عند بدئه.


استراتيجية اندلاع الفوركس فقط ستحتاج أي وقت مضى.


هذه الاستراتيجية خاصة الفوركس هو واحد لقد استخدمت لسنوات. وقد أصبح نمطي المفضل للتداول، ويرجع ذلك جزئيا إلى موثوقيتها، ويرجع ذلك جزئيا إلى أكثر من مخاطر مواتية لمكافأة النسب التي تنتج في كثير من الأحيان.


هناك أربعة أجزاء لهذا النمط الاختراق الفوركس.


الرسم التوضيحي أعلاه مشابه جدا للرسوم التوضيحية الأولى. الفرق الرئيسي هنا هو أنه بدلا من وجود خط اتجاه واحد وخط أفقي واحد، لدينا خطان اتجاهان. هناك خط اتجاه واحد يعمل كدعم بينما الآخر يعمل كمقاومة. ويشكل هذا ما يعرف باسم & # 8220؛ إسفين & # 8221 ؛.


يحدث الاختراق لهذا النمط عندما ينهار السوق في نهاية المطاف إلى جانب واحد أو الآخر. في حين أن إسفين هو عادة نمط استمرار، وأنا تميل إلى التجارة على أساس أيهما الطريقة في السوق يكسر. وبعبارة أخرى، اسمحوا لي أن تظهر السوق يدها قبل اتخاذ أي اعتبارات حول حركة الأسعار في المستقبل.


الآن دع & # 8217؛ s تطبيق هذا النمط نفسه إلى أوسجبي 4 ساعات الرسم البياني.


لاحظ كيف في الرسم البياني أعلاه، وقد عملت السوق طريقها إلى نمط إسفين. كما بدأ السوق لتعزيز أكثر تشددا، فإنه كسر في نهاية المطاف دعم إسفين وإعادة اختبارها بعد هذا المستوى الدعم كمقاومة جديدة.


هذا الاختبار أعطى التجار فرصة مثالية للدخول قصيرة.


تنفيذ استراتيجية الفوركس اندلاع.


للحصول على فكرة جيدة عن الإعداد قيد التنفيذ، دعنا نلقي نظرة على كل خطوة بما في ذلك استراتيجية الدخول ومكان وضع وقف الخسارة.


في معظم الأحيان سوف يأتي إدخالك على إعادة اختبار الدعم السابق أو المقاومة. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أنه اعتمادا على مدى قوة أو ضعف السوق، قد لا تحصل على إعادة الاختبار. وسوف نناقش ذلك بمزيد من التفصيل لاحقا في الدرس. الآن نعرف فقط أنه من أفضل الممارسات للدخول في إعادة اختبار الدعم السابق أو المقاومة، اعتمادا على الطريقة التي يكسر السوق.


يجب وضع وقف الخسارة فوق أو أسفل شمعة الاختراق، كحد أدنى. في حالة نمط الاختراق أوسجبي أدناه، يجب وضع وقف الخسارة فوق الشمعة التي كسرت الدعم.


في الرسم البياني أعلاه، كسر السوق دعم إسفين على شمعة الاختراق وإعادة اختبارها لاحقا الدعم السابق كمقاومة جديدة. أعطى هذا الاختبار فرصة للحصول على قصيرة مع وقف الخسارة فوق شمعة الاختراق.


تعيين هدف.


الآن بعد أن تعرفنا أين ندخل وأين نضع وقف الخسارة، دعونا نناقش كيفية تحديد هدف. كما قد تعرف جيدا، أنا & # 8217؛ م مروحة ضخمة من استخدام مستويات العمل السعر بسيطة. لذلك يمكنك ربما تخمين كيف سنقوم بتحديد هدف الربح.


هنا نظرة أوسع بكثير على الرسم البياني أوسجبي. هذه المرة، نحن & # 8217؛ النظر في الإطار الزمني اليومي لمعرفة ما إذا كنا نستطيع تحديد هدف منطقي للتجارة الاختراق لدينا.


أول شيء سوف تلاحظه هو منطقة الدعم القوية التي كانت موجودة لعدة أشهر. وهذا يجعل لمنطقة مثالية لاستهداف الإعداد التجاري لدينا.


إذن ما هو نوع المخاطر التي ستتحقق من نسبة المكافأة التي نخرج منها من هذا الإعداد التجاري؟ دعنا نلقي نظرة.


في الرسم البياني لساعة أوسجبي 4 ساعات أعلاه، يمكننا أن نرى أن وقف الخسارة كان 13 نقطة من الإدخال في حين كان ربح الربح 50 نقطة من الإدخال. هذا يعطينا 3.8R (50/13). وبعبارة أخرى، إذا كنت قد خاطرت 2٪ فقط على هذه التجارة، كنت قد قدمت 7.6٪ (3.8 × 2٪).


في حين أن هذا مكاسب رائعة من تلقاء نفسها، ما هو أكثر إثارة للإعجاب هو أن كنت قد قدمت 7.6٪ في غضون 32 ساعة فقط.


مزيد من التحليل.


دعونا نلفت انتباهنا إلى مثال آخر لاستراتيجية الفوركس الاختراق. حدث هذا النمط الوتد على الرسم البياني لمدة 4 ساعات غبنزد. أحد الاختلافات الرئيسية هنا هو أنه لم يكن هناك إعادة اختبار الدعم السابق بمجرد كسر السوق إلى الجانب السلبي.


لاحظ في الرسم البياني غبنزد أعلاه، فشل السوق لإعادة اختبار الدعم السابق قبل انخفاضا 430 نقطة. ولكن فقط لأن السوق لا يعيد اختبار الدعم السابق لا يعني أننا يجب أن تفوت التجارة.


إعادة الاختبار الذي نبحث عنه كجزء من استراتيجية الفوركس هذه تأتي عادة ضمن الشموع القليلة القادمة. لذلك إذا بدأ السوق في التحرك جانبيا لأكثر من ثلاث أو أربع فترات، وهناك فرصة جيدة أن السوق فاز & # 8217؛ ر إعطاء إعادة الاختبار الكامل.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على الإعداد التجاري غبنزد.


في الرسم البياني للساعة 4 غبنزد أعلاه، لاحظ كيف يبدأ السوق في التحرك جانبيا لعدة فترات. وهذا مؤشر جيد على أن السوق يفتقر إلى القوة لإعادة اختبار الدعم الوتد السابق. عندما ترى هذا يحدث، انها عموما وقتا طيبا لاستخدام نظام السوق للانضمام إلى الاتجاه المقبل.


هنا هو غبنزد تجارة الاختراق من البداية الى النهاية.


لهذا الإعداد، كان لدينا وقف الخسارة 45 نقطة من الدخول. تذكر أنك تريد وقف الخسارة أعلى أو أسفل شمعة الاختراق. لأن هذا هو الإعداد القصير، وضعنا وقف الخسارة فوق شمعة اندلاع.


أما أرباحنا، فقد بلغت 175 نقطة من الدخول. وقد تم تحديد الهدف من قبل الانخفاض الأخير الذي تم قبل عدة أسابيع. نلاحظ أن السوق قد انخفض في الأسبوع التالي و ركض على 150 نقطة أخرى قبل الانعكاس.


على الرغم من أن هذا يبدو كبيرا في وقت متأخر، وكان الهدف المنطقي في ذلك الوقت 175 نقطة بعيدا، والتي لا تزال تنتج التجارة 3.9R صحية جدا. لذلك إذا كنت قد خاطرت 2٪ على هذه التجارة، فإنك ستترك ربحا بنسبة 7.8٪. استغرق هذا الإعداد خاصة 36 ساعة فقط من البداية الى النهاية & # 8211؛ ليس سيئا لتكون قادرة على تحقيق ربح 7.8٪ في 36 ساعة في حين تخاطر فقط 2٪.


استراتيجية الفوركس اندلاع: إمكانات حقيقية.


عندما أختتم هذا الدرس، أريد أن أتركك مع الإعداد الأخير. حدث هذا الاختراق الخاص على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي)، وهو ما يمكن تحقيقه من خلال إستراتيجية اختراق الفوركس التي تعلمتها اليوم.


أول شيء سوف تلاحظه هو طول الفترة الزمنية التي تم فيها دمج السوق ضمن هذا النمط الوتد قبل كسر أعلى. الإعداد أعلاه شكلت على الرسم البياني اليومي، وذلك من البداية الى النهاية استمرت هذه الفترة التوحيد لمدة 180 يوما.


هذا يقودني إلى ملاحظة هامة حول استراتيجية الاختراق الفوركس & # 8211؛ ويعد السوق يعزز، وأكثر تقلبا الاختراق سيكون. هذا هو الحال دائما، ولكن 9 مرات من أصل 10 السوق يحترم هذه الفكرة من مطابقة طول التوحيد إلى مستوى التقلب.


بالنسبة لأولئك الذين كانوا قادرين على الحصول على هذه التجارة عند نقطة الاختراق وركوب التجارة حتى فترة التوحيد (أخذ مستوى الربح) كان هناك مكاسب ضخمة أن يكون. وقف الخسارة تحت شمعة الاختراق يعني وقف 50 نقطة مع مكاسب محتملة من 600 نقطة. وهذا يعمل على تجارة 12R صحية جدا. في 2٪ فقط مخاطرة كنت قد حققت ربحا مذهلة 24٪.


على الرغم من نادرة، هذه الصفقات 10R + يحدث من وقت لآخر. ومع المعرفة التي اكتسبتها في هذا الدرس، سوف تكون قادرة على تحديد والربح من هذه الأنماط بكل سهولة.


آمل أن يكون هذا الدرس قد فتح عينيك على ما هو ممكن مع استراتيجية الاختراق الفوركس بسيطة. تذكر فقط أنه مثل أي استراتيجية تجارية أخرى، فإن استراتيجية الاختراق هذه لا تخلو من العيوب. لذلك دائما التأكد من الحفاظ على المخاطر المناسبة لمكافأة نسبة واستخدام استراتيجية وقف الخسارة مواتية على كل التجارة.


لقد غطينا الكثير من المحتوى في هذا الدرس. وهنا بعض من أبرز أن نأخذ في الاعتبار عند البدء في تنفيذ هذه الاستراتيجية التجارية في خطة اللعبة الخاصة بك.


الاختراق هو أي تحرك السعر خارج منطقة دعم أو مقاومة محددة استراتيجية كسر الفوركس لديها 4 أجزاء: الدعم والمقاومة والاختراق وإعادة الاختبار إعادة اختبار الدعم أو المقاومة السابق يوفر للتاجر فرصة لدخول السوق إذا بدأ السوق إلى تحرك جانبيا لأكثر من ثلاث أو أربع فترات بعد الاختراق، وهناك فرصة جيدة أن السوق فازت باعادة اختبار الدعم السابق أو المقاومة يجب وقف الخسارة الخاص بك دائما فوق أو تحت شمعة اندلاع ( كحد أدنى)، اعتمادا على الطريقة التي يكسر بها السوق أفضل الممارسات لاستخدام مستويات حركة الأسعار لتحديد الأهداف المحتملة لاستراتيجية الاختراق هذه & # 8211؛ مكان جيد للبدء هو ارتفاع سوينغ الأخيرة أو منخفضة كقاعدة عامة، ويعد السوق يعزز أكثر تقلبا الاختراق الناتجة سيكون.


هل تستخدم استراتيجية مشابهة لكسر الفوركس؟ أو ربما يكون لديك سؤال حول هذا الدرس. في كلتا الحالتين، أنا & # 8217؛ d أحب أن أسمع منك.


ترك تعليقك أو سؤال أدناه، وسوف نعود اليكم في غضون 24 ساعة.


شكرا لك على المشاركة & # 8230؛ كيستيون & # 8211؛ على الصورة الأخيرة & # 8211؛ لماذا لا نرغب في شراء أعلى مستوى سابق؟


لم يكن هناك تأكيد لاختراق على ارتفاع سابق، على الرغم من أن الشموع اختبار المقاومة لا شيء منهم في الواقع مغلقة خارجه.


مرحبا جوستين! يمكن أن يحدث اختراق كاذب بغض النظر عن شمعة الاختراق بشكل صحيح، قبل الوصول إلى منطقة الدعم أو المقاومة التالية؟ هل لا تحاول أبدا كسر القناة؟ ولماذا & # 8230؛ شكر.


كنت تريد الانتظار لإغلاق خارج مستوى لتأكيد الاختراق. أفعل في بعض الأحيان التجارة قناة الانفجارات، ولكن لهذا الدرس أردت أن تركز على أسافين كما أنها & # 8217؛ أصبحت واحدة من بلدي أنماط المفضلة للتجارة. ولعلني سأكتب درسا آخر يركز على انقطاع القناة.


مرحبا، مجرد مبتدئ، هل لي أن أسأل كيف يمكن للمرء أن يدخل التجارة عندما لم تكتمل شمعة 4HR بعد كما هو الحال في أوسجبي الخاص بك (13 نقطة سي، 50 نقطة تأخذ الأرباح). وأود أن نفترض أننا بحاجة إلى الانتظار للسعر لكسر & أمب؛ الانسحاب إلى المقاومة، حيث يمكنني & # 8217؛ ر كيف يمكن أن يحدث ذلك، سوف نقدر كثيرا إذا كنت يمكن أن يعلم.


شكرا لسؤالك. وكان آخر مثال في هذا الدرس هو الاستثناء من القاعدة من حيث إعطاء إعادة اختبار المستوى. في الواقع نحن لم نر حتى أي عمل السعر جانبية للإشارة إلى أن إعادة الاختبار لم يكن من المرجح.


أنا فعلا تداول هذا الاختراق ودخلت بمجرد إغلاق شريط 4 ساعات. وكان الزخم هنا هائلا وكان هذا الزوج يتدعم لمدة 180 يوما. في أي وقت تحصل على هذا طول التوحيد، والاختراق التي تلت ذلك غالبا ما تكون متقلبة جدا. ويرجع ذلك جزئيا إلى حقيقة أن هناك الكثير من توقف فوق المقاومة التي يجري إخراجها.


يستغرق بعض الوقت للحصول على الشعور للجوانب أكثر تقديرية من التداول مثل هذا، ولكن مع بعض الممارسة انها & # 8217 ق قابلة جدا. 🙂


أتمنى أن يساعد ذلك.


استراتيجية جيدة جدا شرح مع وقف وأخذ مستويات الربح & # 8230؛


هناك سؤال واحد هو & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. ش يعني أنه يعد الفترة الزمنية التي يتم فيها توحيد السعر. أكثر سيكون تقلب & # 8230؛.


وعندما دخلت ش طويلة في الرسم البياني أوسد / جبي الماضي، يعني u أن الدخول المكفوف على وثيقة فوق المقاومة خط الاتجاه في الإطار الزمني اليومي لأن السعر يحترم هذا المستوى على الإطار الزمني اليومي فقط & # 8230؛. هل انا على حق.


جميلة بذهول سيدي-شكرا جزيلا.


شكرا لهذا المنصب السيد جوستين، سؤال واحد فقط على الرغم من أنني يمكن أن تستخدم هدفا قياسيا I. e. من خلال إسقاط أعلى إلى أسفل التقلبات التي بدأت التوحيد وإسقاط عدد النقاط بعد اختراق هدف الربح أيضا أو يجب أن أستخدم فقط بداية البديل (اعتمادا على اتجاه الاختراق) من التوحيد لتحقيق الربح أو هو أن نوع من الهدف المقاسة تستخدم فقط على الرسم البياني اليومي.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. ومن المهم استخدام المسافة التي تترافق أيضا مع مستوى رئيسي في السوق. يجب عدم ترك هدف الربح الخاص بك أبدا إلى هدف مقاس دون التحقق أولا لنرى كيف ينسجم هذا الهدف مع المستويات التي اعتبرها السوق مهمة.


شكرا أنا دائما دعم التجارة و resistorsi. problem هو عندما لمعرفة السعر قد وصلت إلى أعلى أو لأسفل مع شمعة واحدة، هو بعيدا يمكننا وضع التنبيه. لإعلامنا.


تشارلز، معظم منصات التداول لديها هذه القدرة. يجب أن يسفر البحث السريع عبر الإنترنت عن النتائج التي تبحث عنها.


شكرا جزيلا لهذا فتحت العين. من فضلك، وسوف نقدر درسا على قناة على مسافة واحدة أن كيفية رسم واستخدامه. بارك الله وشكرا لكم.


شكرا جزيلا لك على جميع المعلومات على موقع الويب الخاص بك.


بعض الأسئلة حول الإدخال في الرسم البياني ل 4 ساعات في غبنزد:


هل يمكن أن تخبرنا لماذا وضعت الإدخال القصير هل فعلت؟


هل تقصد وضعه تحت الشمعة التي كسرت الوتد؟


هل تم وضعها بعد تشكيل الشمعة الصاعدة الوحيدة في القناة الجانبية الصغيرة؟


هل يمكن وضعه تحت القناة الجانبية الصغيرة؟


أنطونيو، انظر ثلاثة الرسوم البيانية من القاع.


& # 8220؛ إعادة الاختبار التي نبحث عنها كجزء من استراتيجية الفوركس هذه عادة ما تأتي ضمن الشموع القليلة القادمة. لذلك إذا بدأ السوق في التحرك جانبيا لأكثر من ثلاث أو أربع فترات، وهناك فرصة جيدة أن السوق لن تعطي إعادة الاختبار الكامل. & # 8221؛


أنا لا أفهم الإدخال الخاص بك في أول أوسجبي H4 قصيرة إكسبمبل. هل أدخلت في السوق أو بيع حد في لمسة من خط الدعم المكسور؟ وأود أن صورة الدخول بعد المقبل (أسود، تجتاح) شمعة & # 8211؛ حيث نحن إعادة اختبار كومفيرماتيون (رفض الخط)


هل يمكن أن تستخدم إما، ولكن أنا دائما الانتظار لإعادة اختبار مستوى كسر قبل النظر في دخول.


أنا & # 8217؛ حاولت العديد من الاستراتيجيات، وهذا واحد يأخذ الكأس. أنا & # 8217؛ لقد تم تحقيق الأرباح كل يوم مع هذا!


يسرها أن نسمع أن، إدي.


مرحبا جوستين، شكرا لتفسيرك & # 8230؛ أريد أن أعرف، في المثال الأخير في أوسد جبي، يمكنك إدخال موقف شراء دون الانتظار إعادة الاختبار .. يمكن الحصول على مزيد من التوضيح لهذا الإعداد؟ شكرا.


لن ترغب في الشراء في هذه الحالة. إنه أمر بيع على إعادة اختبار المستوى كمقاومة جديدة.


مرحبا جوستين. شكرا جزيلا لتقاسم معرفتك. أنا & # 8217؛ كنت تتبع الدروس الخاصة بك وكل ما يمكنني قوله هو لقد تعلمت الكثير. أنا & # 8217؛ لقد تم ممارسة على تجريبي لتعلم المهارات في تداول العملات الأجنبية. وأعتقد أن هذا سوف تسدد بقية حياتي. من فضلك يمكنك أن توصي وسيط لي أن كنت & # 8217؛ كنت تستخدم لسنوات التي لم يكن لديك أي مشاكل بخصوص الانسحاب أو أي قضايا الاحتيال؟ كوز i & # 8217؛ م تخطط للذهاب مباشرة. أنا فقط بحاجة إلى وسيط جيد وموثوق بها اختبارها من قبل شخص موثوق بها أيضا. رد منك سوف تكون محل تقدير كبير. شكرا لكم.


مرحبا جيني، أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون سعيدة لتبادل وسيط يمكنني استخدام.


مرحبا درس عظيم! هل يمكن أن يعمل هذا على أطر زمنية أصغر & # 8211؛ يقول 15 دقيقة؟


ما أنا & # 8217؛ ر تحقيق هو في الحقيقة كيف أنت الآن ليست حقا أكثر بكثير بذكاء-أحب مما قد تكون الآن. أنت & # 8217؛ ذكي جدا. أنت تعرف لذلك بشكل ملحوظ عندما يتعلق الأمر بهذه المسألة، جعلني من جهتي تنظر فيه من الكثير من زوايا متنوعة. مثلها مثل النساء والرجال أرين & # 8217؛ t فتنت إلا أنه & # 8217؛ ق شيء للقيام مع فتاة غاغا! المواد الخاصة بك ممتازة. حافظ على ذلك طيلة الوقت!


تعلم ممتازة. شراء الناس الكثير لتدريس هذا. أنت تفعل خدمة كبيرة لالمجتمع التجاري. لا أفعل التجارة الفوركس ولكن المقالات هي مساعدة لي في الأسهم التجارية.


أود أن أشكركم على بسيطة & أمب؛ كونسيس الرسوم التوضيحية لاستراتيجية الاختراق الخاص بك، شكرا & أمب؛ التحيات، مبويسيني.


شكرا جزيلا على الدروس، وأنا & # 8217؛ م مبتدئا وأنا & # 8217؛ م تعلم الكثير. سؤالي هو، هل هذه الاستراتيجية على الأعمال في 4hours والرسوم البيانية اليومية فقط؟ شكرا جزيلا.


لقد استمتعت حقا قراءة الاستراتيجية الخاصة بك وأنا أحب كيف جعلت من السهل جدا أن نفهم على جميع النقاط.


لدي سؤال واحد فقط، أليس من الأفضل استخدام وقف زائدة بدلا من سي / تب الصعب للحصول على كامل إمكانات الصفقات؟


كنت البصيرة والخبرة سيكون موضع تقدير كبير.


هل من الممكن لأتمتة أو رمز.


مرحبا، قرأت الاشياء الجديدة المسماة & # 8220؛ استراتيجية اندلاع الفوركس تحتاج إلى إتقان | السعر اليومي أكتيون & # 8221؛ بانتظام. أسلوب الكتابة الخاص بك هو رائع، يبقيه! ويمكنك أن تبحث موقعنا على الانترنت عن وكلاء مجهول مجانا.


ما الذي يعنيه تطور السوق؟ وأكثر تقلبا يعني الاختراق الناتجة؟


انها & # 8217؛ ق المادة دراية جدا.


وأوضح جيدا، أنا هاف السؤال الذي لماذا 1hr 4hr والرسم البياني اليومي تظهر الاتجاه مختلفة.


لماذا هي مختلفة وعدم إظهار موقف السوق بشكل جماعي.


هل لديك أي دورة مدفوعة الأجر؟


هل هذه الاختراق عادة اختراق في اتجاه هذا الاتجاه؟


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


استراتيجية التداول اندلاع المستخدمة من قبل التجار المهنية.


في مقال اليوم، سوف نتحدث عن تداول الاختراق وما هي بعض من أفضل تكتيكات التداول التي يستخدمها المتداولون المهنيون للتداول. تداول الاختراق هو واحد من نوعنا المفضل للدخول عند تداول الأسواق. لقد طور فريق عملنا في دليل إستراتيجيات التداول واحدة من أفضل إستراتيجيات التداول، حيث يمكن أن يخبرك على الفور عندما تكون مخطئا مما يعني أنه يمكنك تقليل الخسائر.


قد يكون تقليل الخسائر على الأرجح واحدا من أصعب الأجزاء التي يمكن تحقيقها في التداول، ولكن مع استراتيجية التداول الاختراق لدينا، وهذا ينبغي أن لا يكون مشكلة. لتكون تاجر ناجح لا تحتاج فقط إلى تقليل الخسائر، ولكن تحتاج أيضا إلى تعظيم الأرباح.


إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تحقيق الربحية، ونحن نشجعكم على قراءة دليلنا الدرجة الأولى كيفية كسب المال التداول - 2 مفاتيح النجاح التي تلقت الكثير من ردود فعل إيجابية من مجتمع التداول لدينا.


مبادئ التداول الاختراق التي تدرس في هذه المادة هي عالمية لجميع الأسواق. يمكنك تطبيق نفس تقنيات التداول الاختراق للأسهم وعملات الفوركس والسندات والسلع وحتى في سوق كريبتوكيرنسي، بغض النظر عن الإطار الزمني.


من أجل أن تكون قادرة على التجارة الهروب، عليك أن تعرف ما هو التداول الاختراق. هذا يبدو واضحا، ولكن الكثير من التجار يبدو أن ننسى الأساسيات الأساسية للتداول الاختراق.


دعونا المضي قدما والدخول في أساسيات ما هو التداول الاختراق وكيف يمكن أن تساعدك على جعل المال التداول.


ما هو التداول؟


من أجل فهم ما هو التداول الاختراق، يجب أن نفهم أن هناك نوعان من الانفجارات. وقد حدد فريقنا في دليل استراتيجيات التداول نوعين من إعداد التداول الاختراق:


دعم ومقاومة الانفجارات سوينغ عالية وسوينغ انخفاض الهروب.


فما هو التداول الاختراق؟


ببساطة، التداول الاختراق هو محاولة لدخول السوق مرة واحدة يتحرك السعر خارج نطاق السعر المحدد (الدعم أو المقاومة). ومع ذلك، فإن السمة الهامة للانفراج حقيقي هو أنه يجب أن يكون مصحوبا مع زيادة حجم.


إذا كنت ترغب في طريقة لتكون قادرة على تحديد الدعم والمقاومة على الفور لدينا ظهرك، قرأت فقط: مناطق الدعم والمقاومة - الطريق إلى النجاح في التداول.


الرسم البياني يتحدث أكثر من الكلمات يمكن أن تفعل ذلك هنا هو ما يجب أن يكون الدعم والمقاومة اندلاع التداول مثل:


يرجى أخذ قطعة من الورق وقلم لأن ما كنت على وشك أن تعلم المقبل أمر بالغ الأهمية، وأنه يحتاج إلى أن تكون خلد.


في اختراق التداول تليه اختراق حقيقي من قبل شمعة كبيرة، جريئة التي تغلق فوق مستوى مقاومة الدعم. في الشكل أعلاه، وهذا يمكن أن يلاحظ على الفور تماما. وكقاعدة عامة في التداول الاختراق أكبر شمعة الاختراق هو الأفضل.


ما هو التداول الاختراق من ارتفاع البديل والتأرجح منخفضة؟


حسنا، نحن نطبق نفس القواعد كما في حالة دعم ومقاومة اندلاع التداول ولكن إضافة مرشح واحد أكثر. ما هو هذا الفلتر الذي نتحدث عنه؟ وبما أنه لا يتم إنشاء جميع المستويات العالية والتأرجح المنخفضة على قدم المساواة نحن نريد فقط لاختراق التداول تلك الاجهزة التي يمكن أن تقدم لنا أفضل نتيجة ممكنة.


في هذا الصدد، نحن فقط في محاولة التداول الاختراق تلك سوينغ عالية وسوينغ منخفضة التي لها شكل "V" شكل. يتم تحديد "V" شكل شكل سوينغ عالية من قبل ارتفاع قوي بسرعة تليها بيع قوية قبالة. في عكس نفسه ينطبق على "V" شكل شكل البديل البديل.


مخطط الأسعار سوف مسح أي سوء فهم قد يكون لديك حول ما هو التداول الاختراق من "V" شكل شكل البديل.


قد تعتقد أن هذا في حد ذاته يمكن أن يكون استراتيجية مذهلة اختراق التداول دون إضافة أي شيء آخر إلى الاستراتيجية. هذا هو أبعد من الحقيقة لأن أكبر سقوط مع التداول الاختراق هو أن هناك فقط الكثير من الكاذبات الكاذبة.


وقد وضع فريقنا في دليل استراتيجيات التداول أفضل استراتيجية التداول الاختراق التي يمكن أن تميز بين اختراق كاذبة واختراق حقيقي. لقد اختبرنا العديد من المؤشرات الفنية لتطوير أفضل استراتيجية التداول اختراق وبغض النظر عن عدد باكتستينغ قمنا به مؤشر فني واحد دائما جاء أولا.


قبل أن نمضي قدما، يجب علينا أن نحدد هذا المؤشر الفني الغامض الذي تحتاجه للحصول على أفضل استراتيجية تداول الاختراق وكيفية استخدامها:


المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:


المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما): فوما هو مؤشر تقني بسيط يستخدم لتحليل الحجم. و فوما هي واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر نقصا التي يستخدمها التجار المهنية فقط. قد يبدو كمتوسط ​​متحرك، ولكن ما يجعله خاصا جدا لأنه يعتمد على الحجم وليس فقط السعر المتحرك القائم على السعر.


يمكن أن يكون موجودا فوما على معظم منصات التداول وبمجرد تطبيقها على الرسم البياني. ينبغي أن تبدو في الشكل أدناه:


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل قواعد أفضل استراتيجية التداول اندلاع.


هيا بنا نبدأ…..


أفضل استراتيجية التداول اندلاع.


الخطوة رقم 1: تحديد نطاق السعر واضح أو "V" شكل سوينغ عالية ووضع علامة على مستوى السعر على الرسم البياني.


الخطوة الأولى من أفضل استراتيجية التداول اختراق يتطلب تحديد مستوى السعر الذي في نهاية المطاف يمكن أن يكون مستوى التداول الاختراق الخاص بك. هذا هو على الارجح الجزء الأكثر أهمية عند محاولة اختراق التداول، لذلك نحن نريد أن ندرك فقط مستويات واضحة وواضحة.


إذا كنت ترغب في زيادة معرفتك حول كيفية تحديد هذه المستويات، ونحن نوصي بشدة إنفاق 5 دقائق وقراءة الدعم والمقاومة لدينا: ما هو الاستمرار في هذه المناطق الحرجة المادة التي ينبغي أن تساعدك على تحديد الدعم المناسب ومستوى المقاومة.


مستوى المقاومة الذي حددناه في الشكل أعلاه مهم جدا لأنه إذا نظرتم عن كثب يمكنك ملاحظة أن كل رفض من مستوى المقاومة قد ترك وراء "V" طفيفة تأرجح شكل عالية. كان لدينا مسيرات قوية التي تلاشت بسرعة بعيدا.


هذا يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول اختراق لدينا.


الخطوة رقم 2: انتظر استراحة واختتم فوق مستوى المقاومة.


مرة واحدة وقد تم تحديد مستوى المقاومة من هناك على انها مجرد لعبة من الصبر والانتظار.


نحن لا نحتاج فقط إلى اختراق، ولكن نحن بحاجة أيضا شمعة الاختراق لإغلاق فوق مستوى مقاومتنا. هذه علامة على أن الثيران في السيطرة.


نحن لم نفعل بعد لأننا ما زلنا بحاجة إلى تأكيد من مؤشر فوما، والتي سوف تعطينا الضوء الأخضر لسحب الزناد على هذا الاختراق التداول.


الخطوة رقم 3: شراء في سعر إغلاق شمعة الاختراق فقط إذا كان فوما تمتد.


الخطوة الأخيرة من أفضل استراتيجية التداول اختراق هو تأكيد اللازمة من فوما. ما نحن بصريا بحاجة إلى أن نرى هو ل فوما لتمتد حتى والمتوسط ​​المتحرك أن يكون ميل أعمق إلى الاتجاه الصعودي.


دعونا نتحقق من ذلك على الرسم البياني للسعر ...


هذا يمكن تصور بشكل واضح على الرسم البياني للسعر. قبل اختراق فوما تتحرك تدريجيا فقط أعلى بينما حدث بعد اندلاع، رأينا فوما تتحرك بقوة أعلى مما يدل على وجود قوي من حجم وراء الاختراق.


بعد أن اشترينا ما زلنا بحاجة إلى تحديد أين وضع لدينا وقف الخسارة الوقائية وأين تأخذ الأرباح، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول اختراق.


الخطوة رقم 4: ضع سي أسفل شمعة الاختراق واحصل على ربح عندما يكون كسر أسفل فوما.


المكان الواضح لوضع وقف وقف الخسارة لدينا هو فقط تحت شمعة اندلاع لأنه بمجرد كسر أسفل الشمعة التي تبدأ الاختراق فإنه يثبت لنا أن هذا هو اختراق كاذبة ولا شراء حقيقي يجري حتى نتمكن من الخروج من التجارة بشكل أفضل .


لدينا تقنية الربح تأخذ هي أيضا بديهية جدا لأن كسر تحت فوما يوحي أنه لا يوجد المزيد من المشترين للحفاظ على الارتفاع الحالي لذلك نحن نريد لحجز الأرباح في وقت مبكر علامة السوق جاهزة للتداول.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بيع. في الشكل أدناه، يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي، وذلك باستخدام أفضل استراتيجية التداول اختراق.


استنتاج.


واحدة من المزايا الرئيسية لأفضل استراتيجية التداول اختراق هو أنك تتداول مع الزخم على الجزء الخلفي من التجارة الخاصة بك. وهذا يعني أمرين: الإشباع الفوري وثانيا، سوف تتعلم بسرعة ما إذا كانت فكرة التداول الاختراق الخاص بك سوف تعمل.


إن النصيحة النهائية التي يمكننا أن نتركها هي أنه إذا كان الاختراق حافزا لحدث خطر جديد كبير، فمن المرجح أن تكون الأموال المؤسسية الكبيرة وراء هذا الاختراق. عندما يكون لديك كل من التقنية والأساسيات العمل بالنسبة لك احتمال زيادة التجارة الناجحة إلى حد كبير.


لدينا خطوة بخطوة دليل في تجارة الأخبار يمكن أن تكون مفيدة جدا هنا، لذا يرجى لا تفوت الفرصة لقراءتها.


شكرا لقرائتك!


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


كم عدد الفترة ل فوما؟ لم تذكره في هذه المقالة.


أستطيع أن أرى الصور من الخطوة 4 والخطوة 3 مختلفة جدا بسبب الفترة التي لم تذكر ذلك. سيكون أمرا رائعا إذا تركت للقارئ معرفة فترة فوما.

No comments:

Post a Comment