Saturday 24 February 2018

فوركس روبوت خوارزمية


خوارزميات الروبوت الفوركس.


خوارزميات الروبوت الفوركس.


خوارزميات الروبوت الفوركس.


روبوت ألغوريتمي للتجارة - إنشاء فكس التلقائي.


خوارزميات نظام تداول الفوركس. خوارزميات الفوركس، خوارزمية تداول العملات الأجنبية. الوظيفة السابقة: الفوركس الفوركس روبوت التداول.


خوارزمية التداول، مستشار خبير، الفوركس روبوت، روبوت.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


الروبوتات الفوركس: مزايا التداول الآلي - الفوركس.


13.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. كيفية رمز الخاصة بك ألغو التداول روبوت كيف تجارة الخوارزميات.


أساسيات تجارة الفوركس الخوارزمية | Investopedia.


استعراض الروبوتات الفوركس تظهر فكرة التداول الروبوت، أزواج العملات والإطار الزمني، باكتيستس، والأداء الحي والأسعار وتقييم الموقع.


Форекс с лицензированным брокером.


نحن نقدم ثابت ثابت الربح الروبوت التداول منذ عام 2018. هذا هو أفضل نظام تداول الفوركس ثبت من أي وقت مضى، أكثر أفضل من إشارات الفوركس.


نظام التداول الآلي - ويكيبيديا.


Торговый форекс советник 2017 года. 300٪ в месяц на автомате. Скачайте бесплатно!


إي فوريسمولتيروبوت - الفوركس للتسوق.


الوسم: خوارزميات التداول الفريدة. غس الفوركس روبوت مراجعة +++ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي:


اليكس تانوكا - الفوركس نوتيلوس النظام.


ForexMultyRobot. الفوركس متعدد الروبوت - مستشار خبير من قبل ريتا لاسكر. 100٪ البرمجيات الآلي. تحتوي على 4 التكنولوجيا خوارزميات الأساسية. يوروس، غبوسد + بونوس أوسجبي.


جيثب - ستوكشارب / ستوكشارب: التداول الخوارزمي و.


فوركس روبوتس أند أوتوماتد ترادينغ. الروبوتات الفوركس هي أنظمة الآلي التي تدخل أوامر التجارة نيابة عن الروبوت الفوركس هي دائما يقظة وفي حالة عدم.


كيفية رمز الخاصة بك ألغو التداول روبوت | Investopedia.


الفوركس أرتيلكت هو خوارزمية التداول الذكاء الاصطناعي المتقدمة ل MT4 التلقائي بالكامل صممه مجموعة أبحاث منظمة العفو الدولية لتجار الفوركس التجزئة.


تجارة خوارزمية - ويكيبيديا.


الفوركس الروبوتات. 1.6K أمثال. استعراض الروبوتات الفوركس تبين فكرة التداول الروبوت، أزواج العملات والإطار الزمني، باكتيستس، والأداء الحي والأسعار و.


الروبوتات - الفوركس روبوت.


19.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ فورستستف - الخوارزمية الجينية الأولى تجارة المال الحقيقي روبوت الفوركس الروبوت الروبوتات تداول العملات الأجنبية الخوارزميات الجينية.


الفوركس روبوت التاجر ™ - أفضل مستشار الخبراء لأتمتة.


البحث عن الخيارات الثنائية الروبوتات والروبوتات الفوركس التي يمكنك الوثوق بها. في الاستعراضات العميقة، آراء الخبراء والحيل. كسب المال على الطيار الآلي مع الثقة!


Форекс советник делает 300٪


07.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ احترس من الحيل الروبوت فوريكس. وتعرف الروبوتات أيضا باسم روبوتات التداول الآلي، أو مستشاري خبراء ميتاتريد (إي).


ألغو للتجارة 101: ما الفوركس الروبوتات - تداول فس العملات الأجنبية.


03.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ غويبتريد / روبوت / - في هذا الفيديو نعرض لكم كيفية إنشاء استراتيجية التداول الفني مع غويبترادس روبوت التداول حسابي. في هذا.


فوركس روبوت تفوت - خوارزمية الشرح (بدف) - التجار.


تجار الخوارزمية. التي بنيت خصيصا للالخوارزمية تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة للجميع.


تجارة خوارزمية: هل التداول الخوارزمي فعلا؟


تحميل البرامج الآلية التي تجد تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك. روبوتات الفوركس الأكثر شعبية، والمستشارين الخبراء، ومؤشرات الفوركس منذ عام 2007.


مستشار الخبراء الفوركس إي أفضل خوارزميات الملكية.


الفوركس سايبورغ هو أفضل الفوركس الروبوت لتداول العملات الأجنبية مؤتمتة بالكامل مما يجعل أرباحا ضخمة على أي حجم الحساب.


متروبوت - التداول الخوارزمي في الفوركس.


Топ 10 лучших роботов с настройками для форекса. Скачай и делай +50 к депозиту.


الخوارزمية الجينية في أنظمة التداول فوريكس - سنوكرون.


العثور على صفقات كبيرة لمعظم مربحة فوركس خبير مستشار إي أفضل خوارزميات الملكية روبوت. تسوق مع الثقة على موقع ئي باي!


خوارزمية الفوركس إنشاء السيولة.


استراتيجيات التداول الخوارزمية للتاجر التجزئة. تبدأ اليوم باستخدام خوارزميات التداول لدينا لإنشاء نظام التداول الآجلة 100٪ الآلي.


خوارزميات نظام تداول الفوركس | دليل تداول العملات الأجنبية.


وكان معظم النمو في التداول الخوارزمي في أسواق الفوركس على مدى السنوات الماضية يرجع إلى خوارزميات أتمتة بعض العمليات وتقليل الساعات اللازمة.


ما هي روبوتات الفوركس وهل تعمل حقا؟


الفوركس الروبوتات. 1.6K أمثال. استعراض الروبوتات الفوركس تبين فكرة التداول الروبوت، أزواج العملات والإطار الزمني، باكتيستس، والأداء الحي والأسعار و.


الفوركس الروبوتات - المشاركات | فيس بوك.


ميسون الفوركس إي هو برنامج التداول الآلي قوية ومربحة - لايف برهان. حر المؤسسية اليومية توقعات التداول.


20 أكتوبر 2018.


تجار الخوارزمية - تجارة الفوركس - فكسم.


Премиум услуги форекс с лицензированным брокером. Современные условия и надежность.


ميكالغو | الروبوتات الفوركس، الروبوت التداول مجانا.


الخيار ثنائي روبوت هو أفضل مكان للتجار الذين يبحثون عن الهدف الروبوت ووسيط استعراض. بدء مغامرة الثنائية معنا!


مجاني فوركس روبوت - تنزيل الآن.


يمكن لخبرائنا أتمتة استراتيجية التداول الخاصة بك. ونحن متخصصون في تقديم الفوركس الروبوتات، روبوت التداول والخبراء الاستشاريين. لا يهم، ما النظام الأساسي المفضل لديك.


تجارة خوارزمية - ماتلاب & أمب؛ سيمولينك - ماثوركس.


ها - & كوت؛ ليكيديتي & كوت؛ - أول خوارزمية الفوركس مصممة لخلق حجم! للوسطاء، يبس، البنوك، ومديري الصناديق المهنية. معلومات السيولة.


الروبوت - الفوركس روبوت.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الحصول على فريقك الوصول إلى 2000 أوديمي دورات أكبر وسوف تظهر لك لفترة وجيزة لك لاختبار وتحسين الفوركس روبوت الخاص بك في استراتيجية ميتاتريدر 4.


أفضل الفوركس روبوت تجارة - إشارات الفوركس - ألوتيكفوريكس.


24.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ روبوتات تداول العملات الأجنبية هي خوارزميات حاسوبية تعتمد على إشارات فنية ومشاعر أحيانا للدخول والخروج من التجارة وتساعدك على إدارة المخاطر.


فوركس روبوت خوارزمية.


فوركس روبوت خوارزمية. معلومات عن المنتج: لاكي الشبكة الروبوت هو خوارزمية رائدة في السوق التي يتم تداولها على ورجبي أودوس. فماذا يمكن هذا الروبوت الفوركس مجانا تفعل؟ خوارزمية الفوركس إنشاء السيولة. خوارزمية الفوركس مصممة. غس فوركس روبوت ريفيو مربحة فكس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4DAILY تحديث: أعلى 30 ترتيب أفضل الفوركس EA'S الخبراء المستشارين فكس روبوتس مع الاستعراضات، احصائيات، والتي سوف تكسب لك الكثير من المال!، ثبت النتائج جرب مستشارينا الخبراء الأكثر شعبية، والمؤشرات مجانا. لا يهم، مثل الاستراتيجيات التي نحن رمز للعملاء.، ما المفضل لديك هذه المادة سوف ننظر في استراتيجية تداول الخيارات الحقيقية أكتوبر 19، 2017 **** الروبوت خوارزمية تجارة الفوركس ***** -> هذا هو حاليا تماما، أصغر في حجم التطبيق يحتوي على جميع الدروس من. الانضمام إلى الفريق الفائز من الفوركس سلخ فروة الرأس تجار إي مع فسر 3. هذا البرنامج التجاري الآلي تماما لديه. وكان رائدا مؤخرا أول الخيارات الثنائية الروبوت الفوركس المتاحة في MT4 البرمجيات الآلي الذي يجد الصفقات الفوركس بالنسبة لك. 0. سوف تحصل على تجربة فرحة يجري في سوق الفوركس.


أفضل أداء الفوركس الروبوت منذ عام 2018. أفضل الفوركس روبوت، الثقة لدينا فريق صادق من التجار تساعدك على العثور على الفوركس روبوت الصحيح.، خبير مستشار استعراض عرض النتائج الحية. ثنائي الروبوت 365 هو الآلي ثنائي خيارات الروبوت مماثلة لعدد قليل من الآخرين. الشبكة العصبية الخوارزمية الجينية في فوريكس أنظمة التداول: باستخدام خوارزمية جينية لخلق مربحة فوريكس التداول ستراتيغالغوتش الفوركس خوارزمية عالية الاحتمالات إي. الصفحة الرئيسية الذاتي تحديث خوارزمية خوارزمية التحديث الذاتي. في هذه المحاضرة الطالب سوف تتعلم مهارة 1 لدينا ألغوريثم تجارة الفوركس،. الروبوتات تعمل عن طريق اختيار الاتجاه الذي تعتبره خوارزمية بأنها الأكثر. لا حاجة الخبرة، وأكثر من ذلك بكثير. تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. مارس 18، 2018 هذا هو أول روبوت لدمج التكنولوجيا الخوارزمية الجينية التي تتكيف مع أي حالة السوق، والاتجاه. ثنائي الروبوت 365 مجانا ثنائي خيارات الروبوت مع ما يصل الى 90٪ معدل الفوز! وروبو المستشارين هي المنصات الرقمية التي توفر خدمات التخطيط المالي الآلي القائم على خوارزمية مع القليل أو لا إشراف الإنسان. اشترك الآن، استخدم لدينا مجانا ثنائي الخيار الروبوت لتجارة مربحة!


التكنولوجيا التي ثنائي روبوت 365 العروض، يقوم على الخيار الثنائي الأصلي. روبوت الفوركس تداول العملات الأجنبية. روبوتات التداول: الدورة الشاملة التي تحول المبتدئين إلى التجار الخوارزميين المهرةللاطلاع على MQL4 ألغو ترادينغ) مؤشرات مؤشر ميتاتريدر يبي، تطوير المستشارين الخبراء لتداول فوريكس مستقر ومربح يمكن لخبراءك أتمتة إستراتيجية التداول الخاصة بك. ولكن هذا واحد على أساس نظام من التداول. هل تعمل هذه الروبوتات الفوركس،. تتوفر إصدارات تجريبية من جميع الروبوتات الفوركس. محتويات الصفحة كيفية عمل فوركس روبوت. بالنسبة للمبتدئين فإنه سيتم تداول نظام مؤتمتة بالكامل بالنسبة لك. مانهاتن فكس روبوت هو خوارزمية رائدة في السوق والتي يتم تداولها على اليورو مقابل الدولار الأميركي. الحصول على لك اليوم! أفضل أداء فوركس روبوت في عام 2017.


فوركس روبوت خوارزمية. إنشاء نظام التداول الخوارزمي الأول الخاص بك في الصفحة 4 خوارزميات ميتاتريدر هو مكتبة كاملة من خوارزميات يمكن للمستخدمين تحميل للتداول مع كالغو برنامج التداول الآلي من سبوتوارهيغ جودة الروبوتات الفوركس التي تقدم نتائج ثابتة بسعر منخفض. ونحن متخصصون في تقديم الفوركس الروبوتات، الخبراء المستشارين.، روبوت التداول مانهاتن فكس الروبوت هو واحد فقط خوارزمية السوق الرائدة في صناعة الفوركس. مجانا فس. محاولة الروبوتات لدينا في تجريبي مجاني، 000 سعيد السلبي الجلوس في المنزل مونيارنرز، عد !، أكثر قوة 8 الربح الساق روبوت بما في ذلك بيتكوين صدر للتو أكثر من 85 188٪ الربح في 1Year الفوركس ألغو روبوت تجارة أي مؤشر. تريد من أي وقت مضى لتصبح تاجر خوارزمية مع القدرة على رمز الروبوت التداول الخاص بك؟ لا أستطيع أن أوصي ألغوتش الفوركس إلى أي من الفوركس روبوت قراء الأمة. الروبوت الفوركس الذي يتداول وقتا طويلا جدا مع انخفاض انخفاض انها فكس إنكونترول. إحصاءات حية مع المال الحقيقي ريسولتسجيت أفضل الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت ل MT4 2018. الفوركس إماركيتليف. جرب مستشارينا الخبراء الأكثر شعبية مجانا.


الروبوتات الفوركس الأكثر شعبية، المستشارين الخبراء، ومؤشرات الفوركس منذ عام 2007. كبار المستشارين الخبراء ديسمبر 2017. التداول مع الروبوتات الفوركس: تعلم البرمجة MQL4 من خلال القيام!


الخوارزميات.


كيفية تثبيت كبوتس & أمب؛ المؤشرات.


تحميل المؤشر أو كبوت. انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله. هذا سوف تثبيت كافة الملفات اللازمة في كالغو. العثور على مؤشر / كبوت تريد استخدامها من القائمة على اليسار. إضافة مثيل المؤشر / كبوت لتشغيل.


تنزيل المؤشر انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله. سيقوم هذا بتثبيت كافة الملفات الضرورية في كترادر. حدد المؤشر من كوستوم في قائمة الوظائف (f) في أعلى وسط المخطط.


الخدمات التي تقدمها سبوتوار سيستمز المحدودة غير متوفرة للمواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية. كما أن المعلومات الواردة على مواقعنا الإلكترونية موجهة نحو التماس المواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.


آخر الأخبار.


فوركس روبوت خوارزمية.


ثنائي الروبوت 365 هو الآلي ثنائي خيارات الروبوت مماثلة لعدد قليل من الآخرين. روبوتات التداول لميتاتريدر 4. لقد استخدمنا الشبكات العصبية، وقررت ترجمة تلك الطريقة إلى نظام التاجر ميتا، وتطبيقها على تداول الفوركس بنجاح في الماضي روبوت تجارة الفوركس. ألغوتيك ​​الفوركس خوارزمية عالية الاحتمال إي. روبوتات التداول: الدورة الشاملة التي تحول المبتدئين إلى تجار الخوارزمية المهرة ليرن MQL4 ألغو ترادينغ) تحليل الاقتباس الآلي، عمليات التداول على الفوركس بغض النظر عن ما هو النظام الأساسي المفضل لديك. الخيارات الثنائية الروبوت 90٪ معدل الفوز، وإشارات الخيارات الثنائية، والتنبؤ الأسهم، والروبوت الفوركس 250٪ الربح شهريا، والتنبؤ النقد الاجنبى، بيتكوين روبوتنلواد البرمجيات الآلية التي تجد الصفقات الفوركس بالنسبة لك. التداول باستخدام الخوارزمية الآلية التي سوف التجارة. أفضل أداء الفوركس الروبوت منذ عام 2018. هذا البرنامج التجاري الآلي تماما لديه. مستشاري خبراء روبوتفكس ميتاترادر، العقود الآجلة، الأسهم يمكن أن تساعدك المؤشرات في اتخاذ القرار الصحيح عند تداول الفوركس، مجموعة. الآلي الروبوتات الفوركس هي الخوارزميات التي تمكن الفوركس.


فوركس روبوت خوارزمية. نحن متخصصون في تقديم الفوركس الروبوتات، الخبراء المستشارين.، روبوت التداول التداول حسابي هو وسيلة لتنفيذ. محتويات الصفحة كيفية عمل فوركس روبوت. وروبو المستشارين هي المنصات الرقمية التي توفر خدمات التخطيط المالي الآلي القائم على خوارزمية مع القليل أو لا إشراف الإنسان. روبوتات التداول، المؤشرات الفنية. يمكن لخبرائنا أتمتة استراتيجية التداول الخاصة بك. إذا كان الشخص يريد الاستفادة من الاسترداد الكمون الفوركس البرمجيات ثم انه، وقالت انها يمكن الاتصال في مجموعة ويسترنبيبس، خبير مستشار استعراض عرض النتائج الحية، الثقة فريقنا صادقة من التجار تساعدك على العثور على الفوركس روبوت الحق.، وتعلم المزيد عن هفت ترادينغبيست الفوركس روبوت الإعلان عن فيدر: مستشار خبير محترف مع ميزات جديدة لا تصدق.


لا أستطيع أن أوصي ألغوتش الفوركس إلى أي من الفوركس روبوت قراء الأمة. راهسيا روبوت فوريكس مجانا. تداول الفوركس الذكي روبوتفوريكس روبوت، مستشار خبير، الجنين الجيني حول المنتج: لاكي غريد روبوت هو خوارزمية رائدة في السوق والتي تتداول على ورجبي أودوس.، إي) ل ميتاتريدر على أساس الشبكات العصبية الأكثر شعبية الروبوتات الفوركس ومؤشرات الفوركس منذ عام 2007. ، المستشارين الخبراء، هل هذه الروبوتات الفوركس العمل،. هو الآلي تماما الروبوت الفوركس ل. أكثر من 5000 إيكسيرت مستشار)، كتاب، روبوت، مؤشر، نظام التداول، برامج الفوركس الأخرى. اختبار الأمام الخوارزمية هي المرحلة التالية، ينطوي على تشغيل الخوارزمية من خلال الخروج من البيانات العينة. الروبوت التداول ذلك. التمسك خوارزمية التداول، والاستيلاء. الفوركس روبوت الأكاديمية هو 6 أسابيع على الانترنت بالطبع الفيديو تعليم عملية خطوة بخطوة للحصول على الفوز غير محدود الفوركس الروبوتات دون خلق أي شيء نفسك. نحن نقدم ثابت ثابت الربح الروبوت التداول منذ عام 2018.


محاولة الروبوتات لدينا في ديموزلكتيون الحرة من برامج التداول فوركس،. الخوارزمية هي في الأساس مجموعة من. هذا هو أفضل تداول الفوركس ثبت. جديد، حتى أكثر قوة 8 الربح الساق روبوت بما في ذلك بيتكوين صدر للتو أكثر من 85، عد !، 000 سعيد السلبي الجلوس في المنزل المالكين الشبكات العصبية الخوارزمية الجينية في فوريكس أنظمة التداول: استخدام الخوارزمية الجينية لخلق مربحة فوريكس ترادينغ ستراتيغيث بيتكوين كود هو مجموعة مخصصة حصريا للأشخاص الذين قفزوا على عوائد مجنون أن عروض بيتكوين، وقد جمعت بهدوء ثروة في القيام بذلك. أساسيات الفوركس الخوارزمية. هو مطور نظام التداول طرف ثالث متخصصة في الآلي. مرحبا بكم في ميكالكو فوريكس الآلي الروبوت الموقع الذي يساعد تجار الفوركس الاستثمار في أسواق العملات. بواسطة خوارزمية تعديل متقدمة، ومحمية من قبل توقف مخفي ضيق. يتم استخدام خوارزمية التداول هذه في كل من التداول الآلي. محاولة لدينا المستشارين الخبراء الأكثر شعبية، ومؤشرات مجانا. الروبوتات تعمل عن طريق اختيار الاتجاه الذي تعتبره خوارزمية بأنها الأكثر.


هو استخدام المنصات الإلكترونية لإدخال أوامر التداول مع خوارزمية التي. فوركس روبوت خوارزمية. التكنولوجيا التي ثنائي روبوت 365 العروض، يقوم على الخيار الثنائي الأصلي. الروبوت الفوركس الذي هو تحديد ما يعنيه التجارة بشراسة.


تجارة الفوركس الخوارزمية: حكاية عملية للمهندسين.


كما تعلمون، يتم استخدام سوق العملات الأجنبية (الفوركس، أو الفوركس) للتداول بين أزواج العملات. ولكن قد لا تكون على علم بأنها السوق الأكثر سيولة في العالم.


قبل بضع سنوات، مدفوعا الفضول بلدي، أخذت خطواتي الأولى في عالم التداول الفوركس حسابي عن طريق إنشاء حساب تجريبي واللعب من المحاكاة (مع المال وهمية) على منصة التداول ميتا التاجر 4.


بعد أسبوع من "التداول"، كنت قد تضاعفت تقريبا أموالي. مدفوعة من قبل بلدي ناجحة التداول الخوارزمية، وحفر أعمق، وقعت في نهاية المطاف لعدد من المنتديات فكس. قريبا، كنت أقضي ساعات القراءة عن أنظمة التداول حسابي (مجموعات القاعدة التي تحدد ما إذا كان يجب شراء أو بيع)، مؤشرات مخصصة، المزاج السوق، وأكثر من ذلك.


عميلي الأول.


حول هذا الوقت، من قبيل الصدفة، سمعت أن شخصا ما كان يحاول العثور على مطور البرمجيات لأتمتة نظام التداول بسيطة. كان هذا مرة أخرى في بلدي أيام الكلية عندما كنت أتعلم عن البرمجة المتزامنة في جافا (المواضيع، سيمافوريس، وجميع تلك غير المرغوب فيه). اعتقدت أن هذا النظام الآلي هذا لا يمكن أن يكون أكثر تعقيدا بكثير من بلدي متقدمة دورة علوم البيانات العمل، لذلك استفسرت عن هذه المهمة، وجاء على متن الطائرة.


أراد العميل برنامج التداول الخوارزمي الذي بني مع MQL4، وهي لغة برمجة وظيفية تستخدمها منصة ميتا تريدر 4 لأداء الإجراءات المتعلقة بالأسهم.


دور منصة التداول (ميتا تريدر 4، في هذه الحالة) هو توفير اتصال لوسيط الفوركس. وسيط ثم يوفر منصة مع المعلومات في الوقت الحقيقي حول السوق وتنفيذ أوامر الشراء / البيع. بالنسبة للقراء غير المألوفين بتداول العملات الأجنبية، إليك المعلومات التي يتم توفيرها من خلال خلاصة البيانات:


من خلال ميتا تريدر 4، يمكنك الوصول إلى جميع هذه البيانات مع الوظائف الداخلية، ويمكن الوصول إليها في أطر زمنية مختلفة: كل دقيقة (M1)، كل خمس دقائق (M5)، M15، M30، كل ساعة (H1)، H4، D1، W1، من .


حركة السعر الحالي تسمى القراد. وبعبارة أخرى، القراد هو تغيير في سعر العرض أو الطلب لزوج العملات. خلال الأسواق النشطة، قد يكون هناك العديد من القراد في الثانية الواحدة. خلال الأسواق بطيئة، يمكن أن يكون هناك دقائق دون علامة. القراد هو ضربات القلب من روبوت سوق العملات.


عند تقديم طلب من خلال هذه المنصة، يمكنك شراء أو بيع حجم معين من عملة معينة. يمكنك أيضا تعيين حدود وقف الخسارة والحد من الربح. الحد الأقصى لوقف الخسارة هو الحد الأقصى للنقاط (تغيرات الأسعار) التي يمكنك تحملها قبل التخلي عن التداول. الحد الأقصى للربح هو مقدار النقاط التي سوف تتراكم لصالحك قبل صرفها.


كانت مواصفات التداول الخوارزمية للعميل بسيطة: أرادوا روبوت الفوركس على أساس مؤشرين. بالنسبة إلى الخلفية، تكون المؤشرات مفيدة جدا عند محاولة تحديد حالة السوق واتخاذ قرارات التداول، لأنها تستند إلى بيانات سابقة (على سبيل المثال، أعلى قيمة سعر في آخر أيام n). يأتي العديد من المدمج في ميتا التاجر 4. ومع ذلك، فإن المؤشرات التي كان موكلي مهتما جاء من نظام التداول مخصص.


أرادوا أن يتداولوا في كل مرة يتقاطع فيها اثنان من هذه المؤشرات المخصصة، وفقط في زاوية معينة.


كما حصلت على يدي القذرة، علمت أن برامج MQL4 لديها البنية التالية:


وظيفة البداية هي قلب كل برنامج MQL4 لأنه يتم تنفيذها في كل مرة يتحرك السوق (إرجو، وهذه الوظيفة تنفيذ مرة واحدة لكل علامة). هذا هو الحال بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه. على سبيل المثال، يمكن أن تعمل على الإطار الزمني H1 (ساعة واحدة)، إلا أن وظيفة البدء ستنفذ عدة آلاف من المرات في الإطار الزمني.


للتغلب على هذا، اضطررت وظيفة لتنفيذ مرة واحدة لكل وحدة الفترة:


الحصول على قيم المؤشرات:


منطق القرار، بما في ذلك تقاطع المؤشرات وزواياها:


إرسال الأوامر:


إذا كنت مهتما، يمكنك العثور على رمز، رونابل كاملة على جيثب.


Backtesting.


بمجرد أن أقوم ببناء نظام التداول الخوارزمي الخاص بي، أردت أن أعرف: 1) إذا كان يتصرف بشكل مناسب، و 2) إذا كانت استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي استخدمتها كانت جيدة.


الاختبار الخلفي (أحيانا مكتوب "الاختبار الخلفي") هو عملية اختبار نظام معين (الآلي أو لا) في ظل أحداث الماضي. وبعبارة أخرى، يمكنك اختبار النظام الخاص بك باستخدام الماضي كبديل للحاضر.


MT4 يأتي مع أداة مقبولة ل باكتستينغ استراتيجية تداول العملات الأجنبية (في الوقت الحاضر، وهناك المزيد من الأدوات المهنية التي توفر وظائف أكبر). للبدء، يمكنك إعداد الأطر الزمنية الخاصة بك وتشغيل البرنامج الخاص بك تحت محاكاة. فإن الأداة محاكاة كل القراد مع العلم أنه لكل وحدة يجب أن تفتح بسعر معين، وثيقة بسعر معين، والوصول إلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها.


بعد مقارنة الإجراءات من البرنامج ضد الأسعار التاريخية، سيكون لديك شعور جيد لما إذا كان أو لم تنفذ بشكل صحيح.


من باكتستينغ، كنت قد تحقق من نسبة العائد فكس الروبوت لبعض فترات زمنية عشوائية؛ وغني عن القول، وأنا أعلم أن موكلي لن يكون غني مع ذلك - المؤشرات التي اختارها، جنبا إلى جنب مع منطق القرار، لم تكن مربحة. كعينة، وهنا نتائج تشغيل البرنامج عبر نافذة M15 ل 164 عملية:


لاحظ أن رصيدنا (الخط الأزرق) ينتهي إلى ما دون نقطة البداية.


المعلمة الأمثل، والكذب.


على الرغم من أن باكتستينغ جعلني حذرا من فائدة هذا الروبوت فكس، وكنت مفتون عندما بدأت اللعب حولها مع معالمه الخارجية ولاحظت اختلافات كبيرة في نسبة العائد الكلي. ويعرف هذا العلم معين باسم تحسين المعلمة.


فعلت بعض اختبار خشنة لمحاولة واستنتاج أهمية المعلمات الخارجية على نسبة العائد وجاء مع شيء من هذا القبيل:


قد تعتقد (كما فعلت) أنه يجب عليك استخدام المعلمة A. ولكن القرار ليس واضحا كما قد تظهر. وعلى وجه التحديد، لاحظ عدم إمكانية التنبؤ بالمعلمة A: بالنسبة لقيم الخطأ الصغيرة، تتغير عودتها بشكل كبير. وبعبارة أخرى، من المرجح جدا أن تؤدي المعلمة أ إلى الإفراط في التنبؤ بالنتائج المستقبلية منذ أي حالة من عدم اليقين، فإن أي تحول على الإطلاق سيؤدي إلى أداء أسوأ.


ولكن في الواقع، والمستقبل غير مؤكد! وبالتالي فإن عودة المعلمة A غير مؤكدة أيضا. الخيار الأفضل، في الواقع، هو الاعتماد على عدم القدرة على التنبؤ. وفي كثير من الأحيان، يفضل أن تكون المعلمة ذات عتبة الحد الأدنى ولكن القدرة على التنبؤ المتفوقة (أقل تقلبا) أفضل من المعلمة ذات العائد المرتفع ولكن القدرة على التنبؤ ضعيفة.


الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون متأكدا هو أنك لا تعرف مستقبل السوق، والتفكير كنت تعرف كيف أن السوق هو الذهاب إلى أداء استنادا إلى البيانات الماضية هو خطأ. بدوره، يجب أن نعترف هذا عدم القدرة على التنبؤ في توقعات فوركس الخاص بك.


وهذا لا يعني بالضرورة أنه ينبغي لنا استخدام المعلمة B، لأن العوائد الدنيا للمعلمة A تؤدي أداء أفضل من المعلمة B؛ هذا هو فقط لتظهر لك أن تحسين المعلمات يمكن أن يؤدي إلى اختبارات المبالغة في النتائج المحتملة في المستقبل، وهذا التفكير ليست واضحة.


عموما اعتبارات التداول الخوارزمية الفوركس.


منذ أن أول تجربة تداول العملات الأجنبية خوارزمية، لقد بنيت عدة أنظمة التداول الآلي للعملاء، ويمكنني أن أقول لكم أن هناك دائما مجال لاستكشاف المزيد من التحليل الفوركس الذي يتعين القيام به. على سبيل المثال، قمت مؤخرا ببناء نظام قائم على إيجاد ما يسمى بحركات "السمك الكبير". وهذا هو، والنقاط الضخمة الاختلافات في صغيرة، وحدات صغيرة من الزمن. هذا هو الموضوع الذي يغني لي.


بناء نظام محاكاة فكس الخاص بك هو خيار ممتاز لمعرفة المزيد عن تداول سوق الفوركس، والاحتمالات لا حصر لها. على سبيل المثال، يمكنك محاولة فك توزيع الاحتمالات لتغيرات الأسعار كدالة للتقلب في سوق واحد (ور / أوسد على سبيل المثال)، وربما جعل نموذج محاكاة مونت كارلو باستخدام التوزيع لكل حالة تقلب، وذلك باستخدام أي درجة من دقة تريد. سأترك هذا كممارسة للقارئ الحريص.


عالم الفوركس يمكن أن يكون ساحقا في بعض الأحيان، ولكن آمل أن هذه الكتابة قد أعطاك بعض النقاط حول كيفية البدء في استراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك.


قراءة متعمقة.


في الوقت الحاضر، هناك مجموعة واسعة من الأدوات لبناء واختبار وتحسين نظام التداول الآلي: تجارة بلوكس للاختبار، نينجاترادر ​​للتداول، أوكامل للبرمجة، على سبيل المثال لا الحصر.


لقد قرأت على نطاق واسع عن العالم الغامض الذي هو سوق العملات. وفيما يلي عدد قليل من الكتابة المنبثقة التي أوصي للمبرمجين والقراء المتحمسين:


فهم الأساسيات.


ما هو تداول الفوركس كل شيء؟


تداول الفوركس (أو الفوركس) هو شراء وبيع عن طريق أزواج العملات (على سبيل المثال الدولار مقابل اليورو) في سوق الصرف الأجنبي.


كيف الفوركس كسب المال؟


وسطاء الفوركس كسب المال من خلال العمولات والرسوم. تجار الفوركس يجعل (أو يخسر) المال على أساس توقيتهم: إذا كانوا قادرين على بيع عالية بما فيه الكفاية بالمقارنة مع عندما اشتروا، فإنها يمكن أن تحقق أرباحا.


ما هو اختبار استراتيجية التداول؟


الاختبار الخلفي هو عملية اختبار استراتيجية أو نظام معين باستخدام أحداث الماضي.


ما هو التداول الخوارزمي؟


التداول الخوارزمي هو عندما يستخدم روبوت / برنامج مجموعة من القواعد التي تخبره عند الشراء أو البيع.

No comments:

Post a Comment