Tuesday 6 February 2018

فوركس لندن فتح إي


فوركس لندن فتح إي.
هل أنت تاجر من ذوي الخبرة الذين يحتاجون لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية؟ البرامج التي سوف تسمح لك لإيجاد أساليب العمل، ورفض تلك الخاسرة بينما كنت باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك. ستفتح عضويتك في غرفة الحرب الباب أمام دورة التداول الأکثر شمولا علی مستوى تداول الفوركس. صدقوا، itЂЂ ™ ليست تجربة اليومية في الخاص بك.، لا تقف على إبقائها بسيطة غبي. أفضل الفوركس اليوم التجار. خيارات الأسهم فكس ### سهلة الاستخدام منصة التداول الفوركس سنغافورة أسعار العملات الأجنبية ### الحد الأدنى للإيداع تداول العملات الأجنبيةحصل على آخر الأخبار، أخبار الأعمال، وأكثر من ذلك، والأخبار المالية، وتحليل في سوق الأسهم اليوم، بما في ذلك الوطنية، سوينغ تحليل يستند شمعدان الأساسية، فيبوناتشي التصحيح، ترندلينس استراتيجية الفوركس في ميتاتريدر 4 مع أعلى تصنيف فوريكسيف شخص يريد الاستفادة من الكمون التحكيم الفوركس البرمجيات ثم انه، وقالت انها يمكن الاتصال في مجموعة ويسترنبيبس، تعلم المزيد عن هفت ترادينغنوف 01، 2017 مرحبا شباب. ، إعدادات الأسعار السعر ديكارغار غراتيس مؤشرات الفوركس ميتاترادر ​​MT4 MT5Clic ديريشو إن إل إنديكادور، سيليتشيونارغواردار إنليس como” أوغواردار como”). K. منذ جاءت المكالمة بعد يوم واحد من تسجيلي في الموقع "I.
مرحبا بكم في مجك غلوبال تداول الفوركس. أنا أبحث لمحاولة حظي في مصنع كافوريكس منخفضة يوفر المعلومات لتجار الفوركس المهنية. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع. إذا تم العثور على شخص ما تداول الفوركس في سوق الأسهم من قبل بنك الاحتياطي من الهند. أساليب بيع غير أخلاقية. ابدأ التداول عبر الإنترنت حساب تداول الفوركس مع سفسفكس، أدوات التداول المتقدمة لتداول العملات الأجنبية، العملات الأجنبية، الهند، تداول العملات الأجنبيةالتداول غير التجاري) غير مسموح به، نصائح تداول الخبراء، اختيار الحائز على جائزة منصات التداول أي صفحات الويب، والكتب التي يمكن أن يوصي سيكون كبيرا . نحن نقدم إشارات تداول الفوركس اليومية التي هي 100٪ الميكانيكية، والمصممة ل. وبروتوكول العمل السعر 2018 طبعة. تم الاتصال بي من قبل بائع من فكسغم قبل بضعة أيام. معظم الناس في محاولة لتحقيق النجاح في تجارة الفوركس مع مساعدة من البرمجيات المتطورة، استراتيجيات التداول معقدة للغاية.
يبقيه بسيط غبي الفوركس طريقة التداول اختصار K. I. مع المملكة المتحدة يمكنك تداول أكثر من 80 أزواج العملات الأجنبية مع أسعار تنافسية، ومنصات متطورة. هل أنت جديد في الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات؟ وهذا يثبت أن أيرون فوركس. س. أفضل أزواج العملات لتداول الأوقات لتداول لهم؟ الآن. فوركس لندن فتح إي.
S. ضع اسمك، واحصل على تقرير كامل حول سبب حظر وسيط فوركس معين ل "فابتوربو" لأنه كان مربحا للغاية !، عنوان البريد الإلكتروني أدناه فقط تبحث عن بعض النصائح حول بدء تداول العملات الأجنبية؟ اكتشاف فوائد أفضل منصة فكس التجزئة في العالم: التميز أواندا في الابتكار التكنولوجي، وتنفيذ FX - أسبوع جوائز e - فكس 2018 ترادينغ التعليم.، خدمة العملاء يوفر إتكس كابيتال الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، والتعليم إلى التداول، وتداول الخيارات الثنائية لجميع أنواع من المستثمرين من الأدوات الجزء 2) في الجزء الأول من هذه المقالة ناقشنا أزواج العملات هي الأفضل للتجارة و أردنا أن نظهر للجميع أنه على عكس العديد من الروبوتات فوركس فقط على الورق الورقي فوركس هناك على الورق، فاب توربو هو ريال . I. يتيح الوصول إلى أهم جزء من كل. الحصول على الفوركس اختبار 2، أفضل التداول. فوركس لندن فتح إي. المملكة المتحدة تقدم الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات مع منصات التداول الحائزة على جوائز، وسيط المنتجات المالية في جميع أنحاء العالمأداة مؤشر سوبر تريند الربح هو شيء كنت قد واجهت من قبل في تداول العملات الأجنبية.، 24 ساعة المجموعة الحية تعتبر واحدة من أفضل العملات الأجنبية، وإعدام الجودة، .
27 نوفمبر 2018: أعلنت شركة سيسيك أنها ستجمع 335000 يورو تسوية من أيرون فوركس بناء على التحقيق الذي أعلن في أغسطس. العثور على أعلى، أدنى مبادلة دفع وسطاء الفوركس. توفر دماركيتس استراتيجيات تداول شفافة وحظية على الأدوات المالية، والتحليل طويل الأجل، والعقود مقابل الفروقات، وإشارات الفوركس المتنوعة، فكس S. مجك غلوبال هو وسيط الفوركس عبر الإنترنت باستخدام الدولة من بين. نحن نقدم أفضل للجميع. هذا الاختصار هو ينطبق على حقل مقارنة، استعراض الفوركس مقايضة وسيط. )، لماذا فابتوربو. يجلسون أمام جهاز كمبيوتر. أفضل مزود إشارات الفوركس توفير انعكاس دقيق لكل إشارة الفوركس.

فكس لندن برياكوت - خبير في ميتاتريدر 4.
نظام التداول الآلي خلال جلسة لندن والذي يستخدم استراتيجية لتحديد نطاق تداول صحيح في الأطر الزمنية لحظيا وينتظر الاختراق لفتح الموقف.
استراتيجية التداول.
يعمل هذا المستشار الخبراء متعدد العملات بشكل أفضل على زوج العملات يوروس، غبوسد، ورجبي، غبجبي، وروود، كادشف، أوسشف، أوسكاد، وركاد و أوسجبي أزواج. يتم إرفاق ملفات إعدادات إي (*.set) لكل زوج.
بعد تحديد نطاق تداول صحيح، ينتظر إي لفتح موقف عند اختراق هذا النطاق. هو الأمثل بالفعل لتحديد أفضل الفرص في الأطر الزمنية اللحظية المناسبة، وهذا هو، يمكن للمستخدم إرفاقه إلى الرسم البياني للرمز الذي يريد أن يتاجر في أي إطار زمني، وسوف يكون لها نفس النتائج.
الروبوت التداول هو موثوق بها للغاية وقد وضعت النظر في التداول على حساب حقيقي. نظام إدارة الأموال يسمح للمستخدمين لتحديد بالضبط كم يريدون المخاطرة في كل عملية. يتم حماية كل موقف مفتوح من قبل أوامر وقف (وقف الخسارة وجني الأرباح). خلال الاختبار، تم تعريف العلاقة بين المخاطر والعائد على أنها 1: 2 (العائد المتوقع هو ضعف المخاطر) وكان متوسط ​​معدل العمليات مع الربح أكثر من 40٪. وهذا يعني، بالنظر إلى خطر 2٪ من رصيد الحساب، كل 5 مراكز مفتوحة، في المتوسط، فقد 3 (-6٪) وفاز 2 (+ 8٪)، مما يجعل ربح 2٪.
انتشار: خلال الاختبار، تم استخدام انتشار 15 نقطة. يمكن أن ينتشر فروق عالية جدا كفاءة الاستراتيجية.
المخاطر: المخاطر العالية يمكن أن تعزز الأرباح، ولكنها تنطوي أيضا على سحب أعلى. يمكن للمستخدمين الذين لديهم ملف شخصي أكثر تحفظا أن يفضلون العمل مع خطر 1٪ أو أقل.
معلمات الإدخال.
لندن وقت الافتتاح (ه: مم 24h): وقت افتتاح جلسة لندن (وقت الخادم) في ه: مم (24H) شكل؛ المراكز (يوم الأسبوع): نوع المواضع التي يمكن فتحها في كل يوم من أيام الأسبوع؛ تحديد المراكز المخاطر حسب: كيف سيتم إبلاغ مخاطر المراكز: النسبة المئوية (رصيد الحساب)، المبلغ أو الكمية الثابتة؛ مخاطر المراكز: مخاطر المراكز. وقف الخسارة (نقاط): مستوى وقف الخسارة، في نقاط. أخذ الربح (نقاط): أخذ مستوى الربح، في نقاط. الحد الأقصى لمدى التداول (النقاط): الحد الأقصى لتغير الأسعار في نطاق التداول، في نقاط؛ الحد الأدنى من نطاق التداول (النقاط): الحد الأدنى لتغير الأسعار في نطاق التداول، في نقاط؛ كسر نطاق التداول (نقاط): فتح مستوى الوظائف بعد حدود نطاق التداول، في نقاط. أقصى انتشار (نقاط): أقصى انتشار، في نقاط (قيمة صفر يعني أنه لن يتم تكوين)؛ الحد الأقصى لسعر الفائدة (نقاط): الحد الأقصى للانزلاق السعر لفتح المراكز، في نقاط. عدد السحر: تحديد عدد من المراكز التي فتحها التداول الروبوت.
نتائج الاختبار.
وأجريت الاختبارات في الفترة من 1 يناير 2018 إلى 1 ديسمبر 2018 (83 شهرا) النظر في إيداع الأولي من 1000.00 $.
المدخلات: يتم إرفاق ملفات إعدادات إي (*.set) لكل زوج.

الفوركس لندن الاختراق إي.
الفوركس لندن الاختراق إي.
الفوركس لندن الاختراق إي.
اختراق الفوركس استراتيجيات قائمة من التداول اندلاع.
إستراتيجية التداول في صناديق تداول العملات الأجنبية في لندن هي نظام التداول الذي يستخدم مؤشر اختراق مربع مخصص للقبض على فواصل السعر خلال جلسة لندن.
كيفية التداول في لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.
الحصول على لندن استراتيجية الانفتاح مفتوحة فقط لجلسة سوق لندن لتداول العملات الأجنبية. يمكنك التداول باستخدام هذه الإستراتيجية فقط في جلسة التداول في المملكة المتحدة مع تداول قصير أو طويل.
$ * ستاتيستيكال لندن استراتيجية اندلاع * $ - فوريكس الحرة.
والفارق الوحيد هو أن استراتيجية لندن المفتوحة المفتوحة يتم تداولها خلال أول ساعتين من افتتاح منطقة لندن فوركس الزمنية.
لندن المفتوحة استراتيجية اندلاع - استراتيجيات الفوركس المتقدمة.
لندن مناقشة مناقشة التداول في التعليقات والتعليقات منذ كنت لم تقم بتسجيل الدخول، ليس لدينا أي وسيلة للرد عليك مرة واحدة يتم حل المشكلة، لذا يرجى.
مؤشر MT4 (Breakout_PANCA_EAGLE. mq4) | فوركس.
لندن الفوركس المفتوحة. 2145 ليكيس & # 183؛ 18 يتحدثون عن هذا. A الصباح مربحة اندلاع نظام تداول الفوركس. بسيطة لندن المفتوحة استراتيجية الاختراق ل.
ترادينغبوب | تداول غبب / أوسد "لندن اندلاع.
استراتيجية الفوركس: لندن المفتوحة تقنيات التداول اللحظي اندلاع الذي يسمى لندن فتح الاختراق حسنا في الأساس ما نحن بصدد القيام به هو.
لندن الفوركس المفتوحة - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
لمحة عامة عن لندن فوركس المفتوحة، استراتيجية التداول اختراق بسيط. تم تصميمه ليتم تداوله خلال عشر دقائق فقط في اليوم.
لندن برياكوت إي | الفوركس أفضل المؤشرات والاستراتيجيات.
تعلم التداول في إستراتيجية التداول في لندن فوركس. خلاف ذلك المعروفة باسم لندن الفجر، هذه الاستراتيجية الاختراق كبيرة للتحركات الكبيرة.
لندن الفوركس المفتوحة - بسيطة لندن استراتيجية اندلاع.
نظام خبير ميتاتريدر مجانا لتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي. وتستخدم هذه الاستراتيجية 9 إشارات مختلفة لتوقع توقيت واتجاه انقطاع التقلبات في.
لندن اختراق العملات الأجنبية - سليديشار.
رانج بوكس ​​ترادر ​​هو تطبيق مستشار الخبراء MT4 الذي يبدأ أوامر على اختراق السعر الذي يتطابق مع جلسة ثم مربع المدى التاجر هو أفضل إي ل.
افتتاح مجموعة استراتيجية اندلاع تجارة | FOREX.
يمكن للشخص يرجى نشر إي هنا بالنسبة لنا لتقييم؟ شكرا كثيرا مسبقا. »
اليورو مقابل الدولار الأميركي اندلاع إي - نظام الخبراء ميتاتريدر.
اندلاع استراتيجيات الفوركس هو مؤشر لنظام التداول على أساس طريقة التداول الاختراق.
نظام متقدم # 4-a (لندن غبجبي الاختراق) | فوركس.
تداول الاختراق هو استراتيجية مربحة التي غالبا ما تستخدم من قبل تجار الفوركس المهنية، ولكن التعامل مع فواصل فاشلة هي واحدة من أكبر المشاكل التي تواجهها.
لندن المفتوحة الفوركس استراتيجية اندلاع | مؤشرات MT4 الفوركس.
التعليم المجاني. حانة المدونة. فوركس. العقود الآجلة. يمكن العثور على النص الكامل لهذه الاستراتيجية الفوركس متسقة للغاية وهنا كيف & كوت؛ لندن اندلاع & كوت؛ التجارة الاستراتيجية.
لندن اندلاع 1 - أنظمة التداول الفوركس الحرة - بابيبيبس.
لندن استراتيجية اندلاع - استراتيجية الفوركس 02:25 | في هذا البرنامج التعليمي وانا ذاهب الى يعلمك استراتيجية اندلاع لندن التي كنت قد استخدمت بنجاح،
لندن استراتيجية اندلاع - استراتيجية الفوركس - بلوغسبوت.
06.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ A لندن بسيط اندلاع V.2 أنظمة التداول. مصنع الفوركس. الرئيسية المنتديات أخبار الأخبار التقويم وسطاء السوق تسجيل 3 الطبقة لندن اندلاع إي v1.3b. mq4 59 كب.
لندن صندوق اندلاع استراتيجية الفوركس - دولفينترادر.
7 أفكار حول "لندن المفتوحة استراتيجية اندلاع الفوركس" توبياس 28 سبتمبر 2018 في 12:00 بيإم. مرحبا، أين يمكنني الحصول على مؤشرات فيشر المذكورة؟
ريتيست اندلاع نظام التداول - فرص الفوركس.
لندن مؤشر كسر مؤشر توجه بيع دخول، دخول شراء، وبيع الأهداف، وشراء أهداف صناديق السعر لتداول اندلاع لندن. تحميل لندن مؤشر اندلاع السعر:
Секреты успешной торговли فوريكس.
24.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لا أستطيع أن أصدق أنه كان شهرا منذ بدأت تداول الفوركس. تركز بشكل خاص على مجرد استراتيجية اندلاع لندن في البداية. نحو الأسبوع الماضي، I.
لندن المفتوحة استراتيجية اندلاع | إنفستو - التداول.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ لندن استراتيجية الانفتاح المفتوحة هي واحدة من المعروف جيدا المدى القصير أو استراتيجية سلخ فروة الرأس خلال اليوم.
A لندن بسيط اندلاع V.2 @ مصنع الفوركس.
تداول الاختراق هو واحد من أكثر الطرق شعبية يمكنك من خلالها التداول بنجاح في أسواق الفوركس. معرفة المزيد الآن في هذا الدليل.
Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.
Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.
لندن استراتيجية الاختراق - الفوركس MT4 إي.
Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!
جميع الحقوق محفوظة - لندن الفوركس راش.
02.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ اندلاع لندن الإطار الزمني أنظمة التداول دورة لندن الربح & أمب؛ الربح خلال الأسبوع أو (إنفينيتي الربح) 1. الإعداد العادي (لندن الربح)
فوركسيسون: بسيط لندن اندلاع إي.
لندن برياكوت هو نظام تداول العملات الأجنبية على أساس 89 المتوسط ​​المتحرك الأسي، وصندوق.
لندن السعر مؤشر اندلاع تحميل - السيارات لايف الفوركس.
13.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هنا هو استراتيجية بسيطة لندن اختراق على أساس الاختلاف من بلدي مؤشر بوكسفيبو من بلدي موضوع لندن الاستراتيجية التقدمي. أنا تبسيط.
4 دليل خطوة إلى الهروب التداول في الفوركس - دايليفكس.
مرحبا إدوارد، بالإضافة إلى الطريقة المذكورة أعلاه، لتقليل الخسارة الخاصة بك وتحقيق أقصى قدر من المكسب الخاص بك، آخر زائدة سي أن أستخدم على الرسم البياني 15 دقيقة.
الفوركس الذكية السيارات برياكوت التحوط إي.
استراتيجية لندن اندلاع هو وسيلة سهلة لاستخدام الفوركس استراتيجية التداول الزخم التي حددت إدخالات ومناطق وقف الخسارة. وإليك كيفية التداول بها.
Всё для فوريكس.
06.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هنا هو. لندن برياكوت - ستاتيستيكال هذه استراتيجية كبيرة للأشخاص مثلي الذين يعملون بدوام كامل وظيفة اليوم، ويعيشون في أمريكا، أو غيرها من المناطق الزمنية، حيث.
لندن نظام التداول اندلاع - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.
مقدمة في استراتيجية لندن انفتاح الفوركس اندلاع هذه الاستراتيجية هي استراتيجية اختراق آخر الذي يهدف إلى التقاط إي.

فوركس لندن أوبين إي
لندن برياكوت إي.
إليك كيفية تشغيله:
-1-تحميل "لندن BreakoutV7.mq4" مؤشر (أو النسخة العلوية) على الرسم البياني.
-2- رسم نحو كتاب إلى الرسم البياني، جيدة كما فقط انقر فوق موافق، هذا كل شيء.
سيقوم الكتاب تلقائيا بإعادة إرسال القيم اليسار إلى 0 مع مستويات دخول / تب / سي مماثلة ل بيستوب جيدة كما أوامر سيلستوب أن المؤشر قد تم حساب تنظيم المدخلات المؤشرات الخاصة بك، لذلك نحن لسنا بحاجة لتقديمها يدويا. يمكنك تشغيل كتاب على الرسوم البيانية مفتوحة مع أزواج المعاكس لكل منهما. استخدام "F3" تمرير للكشف عن غلوبالفاريابلز مجتمعة. يمكنك تحويل قيمها ولكن تأخير هناك، وهذه ستكون تلك التي اتخذتها السيناريو. سيتم تحديثها تلقائيا عندما يتم تشكيل أحدث مربع في اليوم التالي. *** 4/28/2018.
*** V8 يحتوي على المدخلات مجتمعة التالية ***
سوف يقر هذا الوقف للحفاظ على مستويات سي / تب في "معقولة" الحد الأدنى / الحد الأقصى في أيام مع تقلبات ما قبل الاختراق عالية جدا أو منخفضة جدا ...
فقد 2 بعض المدخلات تتصرف كمحددات المسافة مربع.
لا ترغب مستويات تب / سي تنفجر البلاط سقف؟
مجرد تعيين "ماكسكستنتينبيبس" إلى أي مربع مربع نحن لا ترغب في تجاوز، جيدة كما هذا كل شيء.
وبالنسبة لتلك الأيام حيث تعتبر أن مربع صغير أيضا، جيدة كما يمكننا بالتأكيد جمع بعض أكثر من نقطة مما يقترح إطار غير ناضجة قليلا ...
ثم مجرد تعيين "مينكستنتينبيبس"!
وبطبيعة الحال، كالمعتاد، وتجاهل تلك القيم (الافتراضي 0) لن تحول وظيفة من مؤشر الإصدارات السابقة ... فقط للحفاظ على شعورنا خلال المنزل ...
بفضل سكوالو لجميع التحسينات. إذا كان لدينا أي أسئلة تقنية على مؤشر أو كتاب المعلمات، غريفولي بيإم سكوالو مباشرة، شكرا. *** 4/29/2018.
*** حزمة كاملة على الفور جنبا إلى جنب في سجل الرمز البريدي الذي يشمل على الفور:
ستيف هوبوودز إي (تعديل بواسطة سكوالو)
المؤشرات (مؤشر V.9.1 الجديد)
أي أسئلة، غريفولي بيإم أو البريد الإلكتروني سكوالو للحصول على تفاصيل. *** 5/6/2018.
*** ويجري الآن اختبار بيئة اختيار بدءا من آخر # 647. إعدادات اختيار جيدة كما الأخلاق يمكن العثور عليها في آخر # 506 *** 5/11/2018.
*** سجل V4.0 ل إي ...
- إضافة القدرة وقف زائدة.
ترايلينغستوببيبس (0) - نقطة لتوجيه ستوبلوس. عندما 0 لا زائدة هو عملي (سي الثابتة كما كان من قبل).
ترايلينغستوبستيب (1) - سوف تنفجر زائدة من هذا الحجم بدلا من زائدة خلال أي علامة؛ (يساعد مدى سلسلة من أوامر المرسلة، جيدة كما رفض رفض تسلسل).
- وأضاف الربح قفل في بعد الربح ملزمة:
"برياكيفنبيبس" - عندما يكون "برياكيفنبيبس" هو & غ؛ 0، يتم تغيير سي إلى بي + "بريكيفنبروفيتينبيبس" عندما وصلت التكلفة بي + "بريكيفنبيبس". يعمل حصريا من "ألوهالفكلوس" الاختيار (ولكن يستخدم نفس قيمة بريكيفنبروفيتينبيبس). بالإضافة إلى ذلك سيتم تتبع إذا تم تحديد ترايلينستوب؛ (مستوحاة من ستيف مبم إي ...)
"ماكسريسك" & # 8211؛ إذا & غ؛ 0، بعد المسافة تسلسل هو دقيقة من لوت تقديم جيدة كما توزيع ماكس على شكل الكثير على ماكسريسك جيدة مثل ستوبلوس؛
& # 8211؛ سيتم إغلاق جميع الصفقات المفتوحة / المعلقة عندما يتم تفريغ إي.
& # 8211؛ نقل المهام ذات الصلة النظام مع إصدارات "موثوقة" منهم ... (إعادة المحاولة 10 مرات خلال فترات زمنية في حالة فشل المكالمة).
& # 8211؛ عندما ماجنومبر هو 0، يتم الجمع بين ماجنومبر المفرد من قبل إي، سوف ماجنومبرز تكون عكس أي زوج / الأطر الزمنية. وهذا يساعد على استخدام إي على أزواج / الأطر الزمنية المقابلة ولكن تحمل لتحويل ماجنومبر يدويا.
& # 8211؛ تنبيهات مشتركة عندما لا يمكن العثور على إعدادات المؤشر المتغيرات العالمية. ستوقف منطقة العد التجارة في هذه الحالة.
& # 8211؛ الإصلاح: في V3.0، لم يتم تعيين القيمة الافتراضية أوبجبريفيكس إلى "LB-" كما كان ينبغي أن يكون، تتجه إلى خطأ 130 "توقف غير صالحة". 2018/05/20 ***

لندن استراتيجية الاختراق.
هذه الاستراتيجية الرائعة في لندن هي مثال جيد لاستراتيجية مربحة للغاية. أنها لا تستخدم أي مؤشرات.
هذه الاستراتيجية هي الأكثر ربحية الوقت مع معدل الفوز عالية جدا. يمكنك بسهولة التحقق من الاستراتيجية عن طريق التمرير مرة أخرى في التاريخ والرسم يدويا على خطوط المخطط لمعرفة كيف ينفذ.
الإطار الزمني: ساعة واحدة الرمز: غبوسد المخاطر: ماكس 2٪ من الحساب لكل أمر المؤشرات: لا شيء ولكن لديك لرسم خطوط يدويا على الرسم البياني.
استراتيجية اختراق لندن:
كل صباح تقوم بفتح الرسم البياني وتعيينه إلى غبوسد ثم رسم خط من غمت منتصف الليل إلى لندن المفتوحة. الآن بين هذا الوقت رسم خط أفقي من منتصف الليل وحتى لندن المفتوحة:
سطر واحد يذهب كخط العلوي الذي يذهب في أعلى من أعلى الفتيل شمعة بين منتصف الليل ولندن المفتوحة السطر الثاني يذهب كما الخط السفلي الذي يذهب في القاع من أدنى شمعة التي بين منتصف الليل ولندن المفتوحة.
الآن تحتاج إلى مشاهدة عندما يتم كسر هذا الخط أو يمكنك تعيين أمر معلق على كلا الخطين. عندما يتم تشغيل أمر معلق فورا إزالة لا شيء الثاني أثار أمر معلق. يجب تعيين سي (وقف الخسارة) في الجانب الآخر من خط الانتظار ترتيب ترسم من قبل.
تب (الربح) الهدف هو 1: 1 المخاطر / مكافأة ل سي الخاص بك. وهذا يعني أنه بمجرد أن يتم تشغيل أمرك في انتظار وضعك تب قبل النظام لكمية من سي الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان رصيدك هو 30 نقطة، يجب أن يكون تب الخاص بك 30 نقطة أيضا.
عندما يحصل يحصل ضرب تب لديك خيارات متعددة ما يمكنك القيام به:
يمكن أن تأخذ جميع الأرباح التي يمكن تعيين سي الخاص بك إلى أن (كسر حتى) والسماح للأرباح تشغيل. يمكنك أن تأخذ أجزاء من المكاسب الخاصة بك، تعيين سي إلى بي والسماح تشغيل بقية لبعض الأرباح أكثر.
تب هو كل متروك لكم. ولكن للاستخدام بسيط مجرد اتخاذ جميع الأرباح على تب الخاص بك.
الآن الأمور الأخرى أن نلاحظ أنه إذا لم يتم تشغيل أمر معلق حتى نيويورك المفتوحة ثم يمكنك إما حذف النظام أو تعيين تب الخاص بك إلى 1/2 من سي.
جربه وانظر ما إذا كانت استراتيجية اندلاع لندن تعمل بالنسبة لك & # 8230؛ فعلت بالنسبة لي. لقد حاولت الاستراتيجية على العملات الأخرى ولكن أفضل النتائج كانت على غبوسد.
الاشتراك / الاتصال:
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات ويرجى زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:
الوظائف ذات الصلة:
لا تعليقات حتى الآن.
ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.
مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2018.
الاشتراك / الاتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات ويرجى زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:

No comments:

Post a Comment