Sunday 4 February 2018

دفت الفوركس


دفترادر ​​الجديد. التجارة مع الثقة.


معبأة مع واجهة سهلة الاستخدام، وأدوات التداول قوية، ومجموعة الرسوم البيانية المهنية وظائف بديهية، منصة دفترادر ​​يسمح لك للتداول 1،100+ أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع الثقة وسهولة. التسعير موثوق بها، والتنفيذ السريع والبيئة التجارية آمنة، على سبيل المثال لا الحصر، هي الملامح الرئيسية للمنصة.


استخدام ماك؟ لدينا حل بالنسبة لك.


يرجى الكتابة لنا في office@dfmarkets. co. uk ونحن سوف نعود اليكم مع تعليمات خطوة بخطوة حول كيفية تشغيل دفترادر ​​على جهاز كمبيوتر ماك.


فوائد دفترادر:


التجارة بكل سهولة.


لقد قمنا بتصميم واجهة مع التاجر في الاعتبار - يمكن الوصول إليها بسهولة وبديهية للمبتدئين في حين لا المساس بالوظائف الغنية التي تصل إلى معايير التجار المحترفين.


منصة للتخصيص بالكامل.


سحب وإسقاط لوحات وحدات داخل أو خارج مساحة العمل منصة، أو دبوس نافذة السعر للبقاء على رأس سطح المكتب لتخصيص يشعر ونظرة المنصة في طريقك.


مجموعة واسعة من الأسواق.


77 زوجا من العملات والذهب والفضة و 1،100+ عقود الفروقات على الأسهم ومؤشرات الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع والعقود الآجلة المالية المتداولة في 20 بورصة عالمية.


تم الرد على أسئلتك بلغتك.


دفترادر ​​متاح باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والهولندية والروسية والرومانية والبلغارية.


الاتصال المباشر مع تاجر.


بنقرة زر واحدة، يمكن لأصحاب الحسابات الحية بدء جلسة دردشة حية مع مكتب التعامل لدينا وأجابت أسئلتهم 24/5.


تحديثات المنصة التلقائية.


منصة دفترادر ​​التحديثات تلقائيا بحيث لم يكن لديك للذهاب من خلال الازعاج من إلغاء تثبيت الإصدارات القديمة ومن ثم تحميل وتثبيت أحدث إصدار.


شيء صغير:


77 أزواج العملات عقود الفروقات الذهبية والفضية على الأسهم ومؤشرات الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والطاقة والمعادن والعقود الآجلة الزراعية والعقود الآجلة العقود مقابل الفروقات على العملات المشفرة فروق أسعار ثابتة ومتغيرة في منصة واحدة وحدات صغيرة (1000 وحدة من العملة الأساسية) الكثير من أنواع الطلبات لا يوجد هامش ل مواقع التحوط الرسم البياني المتقدم مع أكثر من 80 المؤشرات الفنية أخبار السوق والتقويم الاقتصادي والتحليل الفني اليومي عملات الحساب: غبب، ور أو أوسد.


تحذير المخاطر: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والرهانات انتشار هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك، وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي! تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


حسابات التداول.


منصات التداول.


مجموعة من الأسواق.


أدوات التداول.


سوق دبي للأوراق المالية هو الاسم التجاري لشركة دلتا للأسواق المالية المحدودة، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، سجل الخدمات المالية رقم 534027. مسجل في إنجلترا وويلز، رقم الشركة 07280005.


العنوان المسجل: الطابق الثالث، فيرغيت هاوس، 78 نيو أوكسفورد ستريت لندن، WC1A 1HB، يونيتيد كينغدوم.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير موجهة أو مقصد توزيعها على المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو بلجيكا أو أي ولاية قضائية أخرى حيث يكون هذا التوزيع أو التوفر أو الاستخدام مخالفا للقانون أو اللوائح المعمول بها.


دفت / بتك - درافتسوان بيتكوين.


كن أول من يعلق على دفت / بتك.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


درافتسوان (دفت) لايف الرسم البياني للسعر والتاريخ.


ليف دفت / أوسد.


درافتكوين تحليل الأسعار: التوقعات والتنبؤات.


لماذا تشتري درافتكوين؟ ما هو استخدامه؟


تداول درافتكوين: أفضل المنصات للتداول دفت.


أفضل وسطاء كريبتوكيرنسي + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


درافتكوين التداول: كيفية شراء + التجارة دفت.


سلبيات التداول دفت على التبادل.


كما ترون، فإن عملية التداول درافتسوان ليست واضحة تماما أو دون مخاطر. التبادلات هي سيئة السمعة لسوء الأمن، وكانت هناك العديد من الحوادث الكبرى من القرصنة أو تبادل "الذهاب التمثال" مع الخسائر لحاملي النقود في مئات الملايين. فإنه ليس من الآمن للحفاظ على القطع النقدية في أي تبادل، ولكن الانتقال بين التبادلات أو من التبادل إلى محفظتك سوف تتكبد رسوم.


فورثمور، ليس من غير المألوف للتبادلات للذهاب دون اتصال خلال فترات عالية التقلب - يعني أن سعر درافتكوين تحطم قد تجد نفسك غير قادر على التجارة من العملة وإلى ملاذ آمن بسبب موقعها تحطمها.


ما هو البديل؟


إذا كنت تخطط للتجارة، بدلا من شراء لعقد، نوصي التداول مع كفد أو الفوركس وسيط. قد تحد من اختيارك للعملة، ولكن لديها مزايا كبيرة:


يتم إنشاء السماسرة وتنظيمها من قبل سلطات السلوك المالي وسطاء ينظمون في أوروبا توفر حماية الودائع: إذا ذهبوا تمثال نصفي سيتم رد الودائع الخاصة بك من قبل الحكومة (وإن لم يكن الصفقات المفتوحة الخاص بك!) الودائع ويمكن أن تكون الصفقات مباشرة بعملة أنت مريحة مع - أوسد، ور أو غبب. لا حاجة لحساب أسعار الصرف متعددة لمعرفة الربح الخاص بك. اعتاد وسطاء الفوركس على التقلبات العالية، وهم مستعدون بشكل أفضل لارتفاع حركة المرور. في سوق الدب، يجب أن يكون لديك فرصة أفضل لإغلاق الصفقات والحصول على المال الخاص بك قبل أن يذهب درافتسوان إلى الصفر.


سوف يستمر سعر درافتكوين سقوط في الارتفاع؟


فإنه من المستحيل التنبؤ على وجه اليقين إذا كان درافتسوين بسبب حادث أو يرأس إلى القمر، ولكن هذا هو ما نعرفه:


في الماضي 7 أيام درافتسوان ارتفع بنسبة 47.35٪ في الشهر الماضي انها قد اكتسبت 58.962063043377٪ في المجموع انها قدرت بنحو 1.4086848 $ منذ إنشائها، بتغيير 1،705.43٪


يمكن درافتكوين الوصول، استبدال، تمرير أو تجاوز بيتكوين؟


أهداف السعر:


سوف درافتكوين تصل إلى 5.00 $؟


سوف درافتكوين تصل إلى 10.00 $؟


سوف درافتكوين الوصول $ 15.00؟


سوف درافتكوين تصل 25.00 $؟


سوف درافتكوين تصل إلى 50.00 $؟


سوف درافتكوين تصل إلى 100.00 $؟


سوف درافتكوين تصل إلى 200.00 $؟


سوف درافتكوين تصل إلى 300.00 $؟


سوف درافتكوين تصل إلى 400.00 $؟


ما هو احتمال ضرب 5.00 $ مع مرور الوقت؟


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


تعلم.


تقديم طرق أكثر ذكاء لتداول العملات الأجنبية.


تصبح تاجر أكثر ذكاء، من خلال الاستفادة من دولتنا من الفن أدوات التداول والموارد!


كل تاجر المهنية يعرف أن التداول يتطلب بنجاح المهارات والموارد المناسبة. مجموعة دفتبرو المجانية من المواد التعليمية، سوف تساعد على تعزيز ثقتك قبل الغوص في عالم التداول.


دروس فيديو التداول عبر الإنترنت.


إجراء مفصل.


إجراء تحليل مفصل لسوق الفوركس.


24/5 التقويم الاقتصادي.


اللحاق على أحدث الأحداث العالمية والأفكار التي تؤثر على الفوركس العالم، معالجتها من قبل المحللين الماليين الخبراء لدينا على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


إشارات لايف.


الحصول على إشارات الفوركس في الوقت الحقيقي لدخول التجارة على أزواج العملات والسلع أو المؤشرات في سعر محدد والوقت، للاستيلاء على فرص تداول الفوركس جديرة بالاهتمام.


فوريكس نيوس.


الوصول إلى مجموعة من أفضل المواد التعليمية والتقارير على أحدث تداول الفوركس الأخبار في جميع أنحاء العالم.


يوفر دفربرو الموارد التعليمية الفوركس وأدوات مساعدة المتداولين في جميع أنحاء العالم للتجارة مع الثقة على مجموعة واسعة من منصات التداول الفوركس الراقية (بما في ذلك منصة MT4 المعروفة).


ونحن نسعى جاهدين لتبسيط عملية تعلم تداول الفوركس مع أدوات مبتكرة وسهلة الاستخدام والموارد. نحن نفتخر بخبرتنا وقيمنا التحليلية، التي تجعلنا نبرز ونظل قادرين على التكيف مع سوق الفوركس الديناميكي للغاية.


الأسرة دفتبرو هو فريق من الناس الموهوبين والإيجابي الذين يعملون بجد لمساعدتك في كل خطوة على الطريق نحو تداول العملات الأجنبية الحكيمة. ونحن نحرص على التجار لدينا كعائلتنا الخاصة والتأكد من أنها تتلقى الدعم النوع والمريض.


في دفتبرو، ونحن نفخر في أن تكون صادقة وشفافة مع التجار لدينا. ونحن نشارككم جميع الأفكار التي جمعناها للمساعدة في رحلة التداول الخاصة بك، والتأكد من البيانات الشخصية الخاصة بك آمنة تماما.


الحصول على تعليق من تجارة الفوركس على الانترنت قد يخلط أعظم العقول. هذا هو السبب، ونحن نقدم لك أدوات مباشرة ومواد التعلم التي تناسب كل من المهنيين والتجار المبتدئين.


نحن نحب التكنولوجيا والتحليلات، ولذا فإننا نقدم الأدوات الرائدة وأحدث الموارد للمساعدة في الاستفادة من مهارات التداول الخاصة بك مع مساعدة من أرفع المهنيين لدينا.


تنفيذ المعرفة المكتسبة والبدء في التداول اليوم بثقة!


المسؤولية التجارية: تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات هي منتجات ذات مستوى عال من المخاطر والتي قد تؤدي إلى خسارة رأس مالك بالكامل. وبالتالي، قد لا يكون التداول مناسبا لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. يرجى النظر في مستوى خبرتك وطلب المشورة الخارجية إذا لزم الأمر، حيث أننا لا نقدم أي نصيحة تجارية بدقة.


كوبيرايت © 2017، دفتبرو. كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع.


انتشار الرهان، كفد وتداول العملات الأجنبية في 12،000+ الأسواق العالمية بما في ذلك.


المؤشرات والأسهم وفوركس وبيتكوين.


التجارة مع سيتي إندكس لتنفيذ الجودة، والأسعار التنافسية والدعم المخصص من خبراء السوق المالية لدينا.


انتشارات ضيق، هوامش منخفضة وتنفيذ سريع الحائز على جائزة منصة و خنجر. وتكنولوجيا قوية 30+ سنوات و [رسقوو]؛ الخبرة في الأسواق العالمية.


سريع، تنفيذ موثوق بها.


التجارة في أكثر من 12،000 الأسواق.


تشارك.


فوركس.


السلع.


التجارة أينما كنت، على منصات سريعة وموثوق بها.


الرسوم البيانية للتخصيص.


منصة الحائز على جائزة.


أفكار تجارية قابلة للتنفيذ.


التجارة في أي وقت وفي أي مكان.


هل تريد التداول؟


اختر سيتي إندكس.


سهلة الاستخدام، ومنصات بديهية لشبكة الإنترنت، والهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.


نحن نقدم قيمة ممتازة مقابل المال مع ينتشر ضيق من 0.5 نقطة على الفوركس.


تعلم التجارة وتحسين المهارات الخاصة بك مع الفيديو المشي من خلال الأمثلة العملية.


24 ساعة التداول والدعم.


لدينا فريق خدمة العملاء هي على مدار 24 ساعة لدعم التداول الخاص بك.


نحن مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة.


تقيد أموال عملاء التجزئة في حسابات منفصلة في بنوك المستوى 1.


تاجر من ذوي الخبرة؟


التبديل إلى سيتي إندكس.


المنصات والأدوات المتقدمة.


HTML5 المخططات مع 80+ مؤشرات وأدوات للتداول الفني والأساسي.


يوفر التسعير الشفاف وتكنولوجيا التنفيذ المرنة ميزة تنافسية.


يوفر محللي السوق لدينا تعليق سوق الخبراء على أحدث اتجاهات السوق.


مدراء العلاقة ذوي الخبرة لبصيرة ودعم التداول.


عملائنا موثوقون لنا لمدة 30 عاما لتوفير كفد و فكس التداول.


شركتنا الأم، غين كابيتال، مدرجة في بورصة نيويورك.


* متوسط ​​"الفارق" هو ​​متوسط ​​مرجح زمنيا مأخوذ من جميع عروض الأسعار خلال الربع الأول من عام 2017.


افتح حسابا حيا في غضون دقائق.


مخططات قوية.


80+ المؤشرات الفنية.


التعامل من خلال الرسوم البيانية.


التجارة مباشرة من الرسم البياني. يتم عرض المواقف الخاصة بك، توقف والحد أوامر على الرسم البياني ويمكن تعديلها عن طريق سحب خطوط.


أنواع مخطط متعددة.


أنواع الرسم البياني متعددة المتاحة، بما في ذلك الشمعدان، هيكين العشي ونقطة وشكل للسماح لك لتحديد الاتجاهات والمستويات الرئيسية.


أدوات الرسم واسعة النطاق.


استخدام لدينا مجموعة واسعة من أدوات الرسم بما في ذلك خطوط الاتجاه وتصحيحات فيبوناسي لتحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. سيتم حفظ الرسومات الخاصة بك لاستخدامها في المستقبل.


تخصيص الرسوم البيانية الخاصة بك.


تكوين المخططات مع نوع المخطط المفضل، والمؤشرات والألوان والفواصل الزمنية والاستمتاع بتجربة تداول قابلة للتخصيص بشكل كامل.


تخطيطات المخططات متعددة.


عرض تحركات الأسعار في العديد من الأسواق من خلال تضمين مخططات متعددة في تخطيط النظام الأساسي الذي اخترته.


80+ المؤشرات الفنية.


التعامل من خلال الرسوم البيانية.


أنواع مخطط متعددة.


أدوات الرسم واسعة النطاق.


تخصيص الرسوم البيانية الخاصة بك.


تخطيطات المخططات متعددة.


منتجاتنا.


انتشار الرهان.


تجارة خالية من الضرائب في المملكة المتحدة *


لا ضريبة مكاسب رأس المال في المملكة المتحدة (غت) أو ختم واجب *


تجارة العقود مقابل الفروقات.


التحوط. حسابات غير المملكة المتحدة.


لا رسوم ختم المملكة المتحدة ولكنك لا تدفع أوك غت *


عمولة خالية من الأسهم.


إدارة المخاطر.


أدوات التداول.


المنصات.


تداول العملات الأجنبية؟


إذا كنت ترغب في تداول الفوركس، يمكنك تداول العملات مع الحسابات الرهان والفروق كفد لدينا حيث سيكون لديك الوصول الكامل إلى مجموعة فكس لدينا وينتشر من 0.5pts.


نحن لا نقدم فكس على حساب MT4 للتجار الذين يرغبون في استخدام MT4 حصرا.


قد تكون مهتم ايضا ب.


التسعير والرسوم.


عرض الهوامش والهامش والعمولات لمنتجات سيتي إندكس.


تحسين أداء التداول الخاص بك مع أكاديمية التداول في سيتي إندكس.


الأخبار والتحليل.


الأخبار والتحليلات والتنبيهات والإشارات لمساعدتك على إنشاء استراتيجية التداول الخاصة بك.


اتصل بنا.


الأسئلة الشائعة الشائعة.


التداول معنا.


الخدمات والمنصات.


الرهان الفردي، تجارة العقود مقابل الفروقات، وتداول العملات الأجنبية هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها قراءة تحذيرنا المخاطر الكاملة.


* الرهان انتشار وتداول العقود مقابل الفروقات معفاة من رسوم الطوابع في المملكة المتحدة. انتشار الرهان هو أيضا معفاة من ضريبة الأرباح الرأسمالية في المملكة المتحدة. ومع ذلك، تخضع قوانين الضرائب للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. يرجى طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


&خنجر؛ 1 نقطة ينتشر المتاحة في المملكة المتحدة 100، ألمانيا 30، فرنسا 40 وأستراليا 200 خلال ساعات السوق على الصفقات الممولة يوميا & أمب؛ الرهانات انتشار المستقبل في المستقبل والعقود مقابل الفروقات (باستثناء العقود الآجلة).


&خنجر؛ صوت أفضل انتشار الرهان منصة 2017 بواسطة أدفن وأفضل اللوحي التطبيق في جوائز الثروة الشخصية على الانترنت 2017.


وبسي. لقد فزنا & لدكو؛ أفضل وسيط MT4 & رديقو؛ في جوائز أوك فوريكس 2017.


سيتي إندكس هو اسم تجاري لشركة غين كابيتال أوك ليميتد. الرئيس والمكتب المسجل: بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن، EC2M 7EB. غين كابيتال أوك لت هي شركة مسجلة في انكلترا وويلز، رقم: 1761813. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا: 113942. رقم ضريبة القيمة المضافة: 524837435.


تعتبر سيتي إندكس و سيتي ترادينغ علامات تجارية لشركة غين كابيتال أوك Ltd.


المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة إلى عامة الناس في أي بلد معين. وال يقصد بها التوزيع على المقيمين في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو االستخدام مخالفا ألي قانون محلي أو شرط تنظيمي.


© 2018 سيتي إندكس.


وتشمل جميع عمليات التداول المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.

No comments:

Post a Comment