Monday 19 February 2018

تداول العملات الأجنبية ألمانيا


فوركس.


مع دوران يومي لأكثر من 5 تريليون دولار أمريكي، فإن سوق الفوركس هو أكبر وأسوأ سوق مالي في العالم، مما يعرض للمستثمرين على استعداد لاتخاذ المخاطر فرصة لكسب أرباح كبيرة.


تجارة الفوركس.


في هذا القسم من الموقع يتم شرح أساسيات تداول العملات الأجنبية ومجموعة مختارة من استراتيجيات التداول، بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم منصة التداول الرائدة ميتاترادر ​​4.


وسيط الفوركس.


عدد وسطاء الفوركس الذين يستهدفون عملاء التجزئة يتزايد باستمرار، مما يجعل اختيار الوسيط الصحيح قرارا صعبا. وعلاوة على ذلك، فإن أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس تأتي جنبا إلى جنب مع مزايا فضلا عن عيوب، اعتمادا على استراتيجيات التداول المقصود. على هذه الخلفية، سيتم مناقشة عدد من معايير الاختيار لاختيار وسيط فوركس مناسب في هذا القسم، وسيتم تقديم العديد من الوسطاء.


المستشارين الخبراء.


المستشارين الخبراء المعروف أيضا باسم الروبوتات هي أنظمة التداول الآلي المتقدمة لمنصة التداول ميتاترادر ​​4. أنها لا تسمح فقط تنفيذ تلقائيا وغير المراقب في الغالب من استراتيجيات التداول المعقدة، ولكن أيضا للحفاظ على التداول على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. يوفر ميتاترادر ​​4 الفرصة لتطوير مخصصة الخبراء الاستشاريين لمتابعة استراتيجية التداول الخاصة واحد، بالإضافة إلى ذلك، مجموعة واسعة من مناطق العد التجارية التي تغطي مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول وملامح المخاطر المتاحة في السوق.


بعض المستشارين الخبراء التجاريين متوفرة بسعر مخفض، وتقدم كوبونات خصم منها بجانب وصف مناطق العد. نظرة عامة على الخصومات الحالية والعروض الخاصة ويمكن أيضا العثور على المنتدى.


المعلومات المتعلقة بمستشاري الخبراء التي لم تعد تتم مراقبتها بشكل فعال بسبب ضعف الأداء أو بسبب إلغاء البائع للدعم أو اختفائه فقط، يمكن العثور عليها في أرشيف المستشارين الخبراء.


خدمة الإشارة.


إلى جانب المستشارين الخبراء أيضا خدمات الإشارة توفر فرصة لمتابعة استراتيجيات التداول المعقدة من التجار الآخرين. وفي هذه الحالة ينشر مزود الإشارات إشارات تجارية إلى عملائه يمكن تداولها يدويا أو باستخدام برامج نسخ تجارية متخصصة - يتم تكرارها تلقائيا على حسابات العملاء.


الحسابات المدارة.


لا تتطلب الحسابات المدارة أي تدخل يدوي وتشبه إدارة الأصول. للسماح لمزود الخدمة بتنفيذ استراتيجية التداول على حساب العميل، يجب على العميل تقديم توكيل محدود للوسيط. في المقابل، عادة ما يتقاضى الوسيط رسوم أداء شهرية حسب الطلب ولحساب مقدم الخدمة.


استرداد النقود والحسابات.


تتوفر شروط خاصة لكثير من وسطاء الفوركس إذا تم استخدام روابط معينة لفتح حساب أو بالإشارة إلى ما يسمى وسيط تقديم. هذه الشروط الخاصة يمكن أن تأتي في شكل حرية الوصول إلى أبحاث السوق الحصرية أو فس مجانية، ولكن عادة ما يتم تقديمها كاشباكس و ريبيتس حيث يمكن للعملاء الاستفادة من عمولة تداول مخفضة أو تلقي استرداد النقود على العمولة المدفوعة في نهاية الشهر .


وسطاء الفوركس الألمانية.


سوف تجار الفوركس الألمانية نقدر هذه القائمة من السماسرة الألمانية التي تتوفر للمساعدة في تلبية احتياجات التداول في ذلك البلد. وتتكون القائمة فقط من وسطاء الألمانية على الانترنت التي تقبل البنك الألماني والمعلومات الائتمانية كوسيلة لإيداع وسحب الأموال. الاستفادة من الأسواق في جميع أنحاء العالم باستخدام هذه القائمة مريحة من الوسطاء المحتملين التي تلبي احتياجات محددة للسكان الألمان. لقد اخترنا بعناية هذه القائمة بحيث انها قائمة شاملة لجميع وسطاء الفوركس الألمانية المعروفة، ولكن نحن باستمرار تحديث محتوياته بحيث تحصل على المعلومات الأكثر قيمة والحالية حول خيارات التداول المحتملة. تحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان للعثور على وسيط الألمانية أحلامك.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


أفضل وسطاء الفوركس ومنصات التداول للمبتدئين.


أفضل وسطاء الفوركس قبول بطاقات الائتمان الودائع.


وسطاء الفوركس التي تقبل ويسترن يونيون للإيداع + سحب.


أفضل لا التعامل مكتب وسطاء الفوركس.


سيسيك ينظم وسطاء الفوركس.


وسطاء الفوركس مع التجارة على شبكة الإنترنت بلاتورمز.


تداول وسطاء الفوركس.


فيب حساب تداول الفوركس.


أفضل وسطاء للتجارة إنديسيز.


أفضل الوسطاء إتف + منصات لتبادل العملات المتداولة على الانترنت.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


وسطاء الفوركس في ألمانيا.


عندما يفكر المرء في تداول العملات الأجنبية في أوروبا، يعتقد المرء على الفور أن لندن مركز النشاط، ولكن في القارة، فرانكفورت هي مركز مالي رئيسي ومركز المعاملات لجزء كبير من دوران الأوروبي في هذا السوق. ازدهرت تجارة الفوركس بالتجزئة في ألمانيا أيضا في السنوات الأخيرة، حيث أن التكنولوجيا قد حولت النشاط في جميع أنحاء العالم.


والزعيم المعترف به في النقد الأجنبي العالمي ليس سوى دويتشه بنك، الذي يسيطر على ما يقرب من 20٪ من قيمة التداول العالمية. ويشمل المشاركون في السوق المحلية البنك المركزي والمصارف المرخصة وشركات إدارة الاستثمار والشركات التجارية وصناديق التحوط ووسطاء الفوركس بالتجزئة. في واقع الأمر، تفتح عمليات الفوركس في فرانكفورت ساعة قبل لندن، مما يعطي تلميحا مبكرا للاتجاه الذي قد يتخذه سلوك التسعير الأوروبي لهذا اليوم.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- 24/5 دعم العملاء.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


ألمانيا هي جزء من منطقة اليورو، ولكن لكل بلد مجموعة خاصة من اللوائح التي تحكم تداول العملات على أساس محلي. وجود للاتصال الوسيط الخاص بك عن طريق الهاتف هو في الماضي البعيد، وأسرع سرعة الاتصالات، وتكنولوجيا البرمجيات، ووسطاء إن ترقية هذه الصناعة لدرجة أن كل ما هو مطلوب هو جهاز كمبيوتر والوصول إلى الإنترنت. ووفقا لبعض التقارير، يتم التعامل مع ما يصل إلى عشرة في المئة من دوران الفوركس في ألمانيا عبر الإنترنت من قطاع التجزئة. ومع ذلك، تواصل الشركات التجارية العمل مباشرة من خلال مصارفها المحلية، واختيار الحفاظ على تلك العلاقات بدلا من الاستفادة من التداول عبر الإنترنت.


وكانت اللوائح السابقة على أساس تجاري تتطلب من الشركات أن تركز أنشطتها في مجال النقد الأجنبي في إطار علاقاتها المصرفية الأساسية، وهي قاعدة تستخدم لوضع ضوابط عامة على منح الائتمان، ولكن هذه القواعد قد تغيرت بمرور الوقت، مما يتيح مزيدا من المرونة والنمو في كامل صناعة الفوركس في ألمانيا. وتوقعا لهذا الاسترخاء التنظيمي، فتح العديد من وسطاء الفوركس العالميين مكاتب محلية في السنوات القليلة الماضية لدعم أنشطة تجارة الفوركس التجارية والتجزئة على السواء.


نتيجة للتدافع العالمي لفتح المكاتب المحلية في ألمانيا، وهناك خيارات واسعة لتجار الفوركس التجزئة لجعل من بين مجموعة من الشركات ذات السمعة الطيبة. بالنسبة للوافد الجديد، وهناك حرفيا الآلاف من السماسرة في السوق اليوم للاختيار من بينها، ولكن يجب أن نكون حذرين لتجنب تلك التي هي أكثر شدة في عملياتها. في ألمانيا، ينظم قطاع الخدمات المالية من قبل البنك الألماني الألماني والهيئة الاتحادية للإشراف المالي، بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغساوفسيشت (بافين).


اختيار وسيط مع وجود محلي هو دائما أفضل سياسة. ویجب أن یلتزم مکتبھم المحلي بالقواعد واللوائح التنظیمیة المحلیة، عادة بالإضافة إلی مکاتبھم الداخلیة. إذا اخترت استخدام وسيط خارجي، فقد تواجهك احتيال أو صعوبة في الضغط على حقوقك القانونية كلما نشأ نزاع. هذا الدرس يصعب عموما قبوله، ولكنه يحدث بشكل متكرر أكثر مما يرغب معظمه. اسمحوا الحذر يكون دليلك عندما يتعلق الأمر السلامة والأمن.


عند إجراء بحثك عن وسيط الفوركس في ألمانيا، تأكد من التركيز على السلامة والأمن، وانخفاض تكاليف التداول، وكفاءة تنفيذ التجارة. عن طريق اختيار شخص لديه مكتب محلي، وسوف تكون على يقين من أنك لن تواجه مشاكل اللغة مع خدمة العملاء. تحقق أيضا لشهادات التجار المحليين للتأكد من أن أيا كانت الاستعراضات التي تمت كتابتها هي حقائق واقعية وليس مجرد مكان آخر للإعلان.


أوروبا - ميفيد البلدان: ألمانيا.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم تأسيسها أو تسجيلها في ألمانيا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في ألمانيا.


21 أبريل 2017، راتينجن، ألمانيا - ميتاكوتس - إن ظهور ميتاتريدر 5 يسير بأقصى سرعة مع فكسفات لتصبح أول وسيط ألماني يقدم بديلا عن ميتاتريدر 4. الشركة هي وسيط ستب كامل. . .


6 يناير 2018، لندن، المملكة المتحدة و راتينجن، ألمانيا - غلوبينوزوير - أعلنت شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم)، وهي مزود رائد في مجال تداول العملات الأجنبية (فوركس)، وعقود الفروق (كفدس) والخدمات ذات الصلة. . .


المبادئ التوجيهية الصارمة المعتمدة من قبل وسطاء الفوركس الألمانية.


ألمانيا هي مشارك أساسي يدفع قوة اليورو وهو واحد من أقوى الاقتصادات في العالم. منطقة اليورو لديها دول متعددة تسهم في الرفاه العام للبلدان الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالمبادئ التوجيهية التنظيمية والسياسات الاقتصادية، ألمانيا هي السلطة الرئيسية في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا). ألمانيا وحدها مسؤولة عن أكثر من 20٪ من صفقات الفوركس، مما يجعلها مساهما كبيرا في تقلبات السوق.


يتم تنظيم وسطاء الفوركس الألمانية من قبل بفن (بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغسوفسيشت)، أو أكثر شيوعا باسم الهيئة الاتحادية للرقابة المالية. يعمل بافين تحت مشتق ميفيد الذي يوحد جميع الهيئات المنظمة الأوروبية تحت مدونة موحدة للسلوك. وقد اعتمدت الهيئة العديد من البروتوكولات التنظيمية التي تجعلها واحدة من أكثر السلطات التنظيمية تخوفا في العالم. و بافين هو استباقي في التحقيق في الجرائم المالية، وسيط الاحتيال، وغيرها من الممارسات الخاطئة لحماية حقوق المستثمرين في ألمانيا وعبر أوروبا.


وتتميز بافن أيضا برعاية كل من المستثمرين وكذلك الشركات الأعضاء فيها من خلال ضمان أن جميع المشاركين في السوق يحصلون على نفس الاهتمام من السلطة التنظيمية. على عكس الوكالات التنظيمية الأخرى في الاتحاد الأوروبي وحول العالم، يعمل بافن مع الوسطاء والشركات المالية والمستثمرين والكيانات الأخرى لضمان سوق عادلة وشفافة خالية من سوء الاستخدام والمخالفات. وبمجرد أن تصبح المنظمتان الألمانيتان عضو في الهيئة، فإنها تعطي الأولوية لضمان الحفاظ على سلامة جميع الأعمال التجارية من الاحتمالات السوقية، وحتى تشجيع الشركات على اتخاذ إجراءات إعسار مفصلة لحماية كل من الشركة وعملائها.


وفي بعض األحيان، كان لشركة بافن دور فعال في حماية نزاهة األسواق من خالل اإلشراف المستمر الذي يمنع أي شخص من االستفادة من ظروف السوق المتقلبة. يطلب من وسطاء الفوركس في ألمانيا أن يحتفظوا بأموال في حسابات منفصلة يتم مراقبتها بشكل منتظم من قبل بافين وكبار مسؤوليها، مما يمنع الوسطاء من إساءة استخدام الأموال بأي شكل من الأشكال. كما تعمل بافين مع التجار والسماسرة لفرز الخلافات وتشجع جميع الأطراف على حل قضاياهم من خلال التحكيم، دون أن تأخذ الأمور إلى المحكمة. توفر بافن العديد من الموارد وأرقام خطوط مساعدة المستهلك التي تسمح للمستثمرين بالإبلاغ عن مظالمهم والإبلاغ عن أية أفعال مالية مباشرة إلى السلطات.


لماذا من الصعب العثور على وسطاء الفوركس من ألمانيا؟


ألمانيا لديها واحدة من البروتوكولات التنظيمية الأكثر صرامة والبيئة التجارية المعقدة التي تثبط الشركات من إقامة الأعمال التجارية في البلاد. وتشتهر ألمانيا بضرائبها العالية ومبادئها التوجيهية الإجرائية المختلفة التي عادة ما تنفر الأعمال التجارية الصغيرة عن إنشاء خدمة وساطة فكس كاملة. ومن ناحية أخرى، فإن اللوائح الأقوى تضمن أن الوسطاء ذوي الجودة العالية والموثوق بهم فقط يحصلون على ترخيص بافين ساري المفعول من ألمانيا، مما يزيد من الثقة بين التجار في حين يودعون أموالهم مع وسطاء الفوركس الألماني.


وبموجب مشتق ميفيد واتفاق المنطقة الأوروبية للبيئة، يمكن لجميع الوسطاء الأوروبيين الترويج لخدمات الفوركس في ألمانيا دون إنشاء مكاتب تمثيلية لهم في البلاد. ولذلك، من المعروف أن وسطاء من المملكة المتحدة وقبرص وفرنسا وإسبانيا والدول الأعضاء الأخرى في الاتحاد الأوروبي لتلبية احتياجات التجار من ألمانيا دون رخصة بافن صالحة. بعض شركات الفوركس تجد أيضا أنه من الأسهل الحصول على تصاريح من الولايات القضائية الأوروبية الأقل شهرة التي لا تفرض مبادئ توجيهية صارمة والاستفادة من قواعد الاتحاد الأوروبي الحالية للعمل في جميع أنحاء أوروبا. ومع ذلك، جعلت المبادئ التوجيهية ميفيد الأخيرة إلزامية لجميع دول الاتحاد الأوروبي إلى اعتماد هيكل تنظيمي موحد للتقليل من إساءة الاستخدام المالي وحماية سلامة أسواق رأس المال الأوروبية.


وفي الآونة الأخيرة، تم النظر إلى السلطات الألمانية في تخفيف مبادئها التوجيهية الصارمة لضمان أن المزيد من الشركات يمكن اقامة مخيم في البلاد لجذب الاستثمارات الأجنبية. وقد أجبر قرار المملكة المتحدة على الخروج من الاتحاد الأوروبي العديد من الشركات المالية الموجودة في المملكة المتحدة لتحويل قاعدة عملياتها إلى ألمانيا، مما مكن ألمانيا من التطور لتصبح دولة صديقة للأعمال. ومع ذلك، ال تزال األنظمة موجهة نحو خلق بيئة اقتصادية مستقرة، ولها سلطة عكس موقفها إذا وجدت شركات تستغل اإلطار التنظيمي الجديد.


دليل موجز لاختيار أفضل وسطاء الفوركس الألمانية.


بافن ينظم وسطاء الفوركس تعتبر موثوقة للغاية، وبالتالي، واختيار أفضل وسطاء الفوركس الألمانية لا ينبغي أن تكون قضية ضخمة. ومع ذلك، فإن مقارنة الظروف التجارية المختلفة وانخفاض عدد الخيارات يمكن أن يكون مخيفا، وخاصة بالنسبة للتجار التجزئة. يتطلب العديد من وسطاء الفوركس الألمانية كمية أكبر قليلا من رأس المال التجاري بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين، ولكن لا يزال ليس كثيرا للتعامل معها. من خلال تصفح لدينا قائمة من الوسطاء المعتمدة والموصى بها للغاية من ألمانيا لمساعدتك في البحث:


وسطاء الفوركس الموثوق بهم الذين يقبلون التجار الألمان.


ما هي البدائل لوسطاء الفوركس الألمانية؟


وبما أن ألمانيا هي جزء من اتفاق المنطقة الاقتصادية الأوروبية، يمكن لوسطاء الفوركس الموجودين في أي جزء من الاتحاد الأوروبي العمل في ألمانيا دون ترخيص بافين صالح. ولذلك، فإن البدائل الحقيقية لسماسرة الفوركس الألمانية تشمل وسطاء من المملكة المتحدة وقبرص وسويسرا وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا والدول الأعضاء الأخرى في الاتحاد الأوروبي. على الرغم من أن هؤلاء السماسرة لا توفر حماية موسعة التي يقدمها بافين، فإن الوسطاء الأوروبيين يتحملون المسؤولية عن أفعالهم من خلال مشتق ميفيد. وبالتالي، يمكن للتجار من ألمانيا الشروع في الشكاوى ضد هؤلاء السماسرة عن أي عمليات احتيال أو سوء المعاملة المالية.


هل يمكن للتداول الألماني فتح حسابات مع وسطاء الفوركس الدوليين؟


ولا توصي السلطات التنظيمية الألمانية مواطنيها بالتداول مع وسطاء غير خاضعين للرقابة، لا سيما مع تلك التي تقع خارج أوروبا. ومع ذلك، لا توجد أي قواعد تقيد التجار من محاولة الخروج وسطاء في الخارج. كما أن ألمانيا لا تفرض أي قيود على التداول، على عكس نظرائها الأمريكيين، مما يوفر حرية أفضل لتداول الأسواق وفقا لتفضيلات المتداول. ومع ذلك، فإن جوانب السلامة من الأموال تكون دائما أكبر أثناء التداول مع وسطاء الفوركس الألمانية مقرها أو تلك الموجودة في أوروبا.


ومن الشائع أيضا بين التجار من ألمانيا اختيار وسطاء من أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة وأجزاء أخرى من العالم. معظم التجار عادة اختيار هؤلاء الوسطاء للتمتع أفضل ظروف التداول. في الوقت المناسب، يجب أن يكون المتداول قادرا على اتخاذ القرار بين حرية التداول وأمن الأموال، والتي يمكن أن تعمل في نهاية المطاف لصالح أو ضد التاجر.


وسطاء الفوركس الأخرى حسب البلدان.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment