Saturday 24 February 2018

تعريف أتر فوريكس


أتر إنديكاتور إكسبليند & # 8211؛ ما هو مؤشر أتر؟


تم تطوير مؤشر & # 8220؛ متوسط ​​المدى الحقيقي & # 8221؛، أو & # 8220؛ أتر & # 8221 ؛، من قبل J. ويليس وايلدر لقياس تقلبات تغيرات الأسعار، في البداية لسوق السلع حيث التقلب هو أكثر انتشارا، ولكن ويستخدم الآن على نطاق واسع من قبل تجار الفوركس كذلك. نادرا ما يستخدم المتداولون المؤشر للتعرف على اتجاهات حركة الأسعار المستقبلية، ولكن استخدمها للحصول على تصور لما هو التقلب التاريخي الأخير من أجل إعداد خطة تنفيذ للتداول. ويعتبر وضع نقاط التوقف والنقاط عند مستويات مفيدة لمنع توقفها أو انحسارها على أنها فوائد لهذا المؤشر.


يتم تصنيف أتر كما & # 8220؛ مذبذب & # 8221؛ حيث أن المنحنى الناتج يتقلب بين القيم المحسوبة استنادا إلى مستوى تقلبات الأسعار خلال فترة محددة. وهو ليس مؤشرا رائدا في أنه لا يفصل أي شيء يتعلق اتجاه السعر. تشير القيم العالية إلى أن المحطات تكون أوسع، فضلا عن نقاط الدخول لمنع تحرك السوق بسرعة ضدك. مع نسبة مئوية من القراءة أتر، يمكن للتاجر التصرف بفعالية مع أوامر تنطوي على مستويات التحجيم متناسبة مخصصة للعملة في متناول اليد.


صيغة أتر.


مؤشر أتر شائع على برنامج التداول ميتاتريدر 4، وتتابع صيغة الحساب ينطوي على هذه الخطوات المباشرة:


لكل فترة يتم اختيارها، احسب ثلاث قيم مطلقة: أ) & # 8220؛ عالية & # 8221؛ ناقص & # 8220؛ منخفض & # 8221 ؛، b) & # 8220؛ عالية & # 8221؛ ناقص الفترة السابقة & # 8220؛ كلوز & # 8221؛، ج) الفترة السابقة & # 8220؛ كلوز & # 8221؛ ناقص الرقم & # 8220؛ منخفض & # 8221 ؛؛ و & # 8220؛ ترو رانج & # 8221 ؛، أو تر، هو أعظم الحسابات الثلاثة السابقة؛ و أتر هو المتوسط ​​المتحرك على طول الفترة المختارة. إعداد الطول النموذجي هو & # 8220؛ 14 & # 8221 ؛.


برامج البرمجيات تؤدي العمل الحسابي اللازم وإنتاج مؤشر أتر كما هو موضح في الجزء السفلي من الرسم البياني التالي:


ويتكون مؤشر أتر من منحنى متقلب واحد. في المثال السابق مع & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ زوج العملة، نطاق مؤشر أتر ما بين 5 و 29 & # 8220؛ نقطة & # 8221 ؛. في & # 8220؛ قمم & # 8221؛ في المنحنى، يمكنك أن ترى بصريا & # 8220؛ الشمعدانات & # 8221؛ والتوسع في الحجم، والأدلة على قوة النشاط. إذا استمرت القيم المنخفضة لفترة من الوقت، ثم السوق هو توحيد ويمكن أن يكون الاختراق في النظام.


المقالة التالية في هذه السلسلة على مؤشر أتر ستناقش كيفية استخدام هذا المذبذب في تداول العملات الأجنبية وكيفية قراءة الإشارات الرسومية المختلفة التي يتم إنشاؤها.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


متوسط ​​المدى الحقيقي - أتر.


ما هو "متوسط ​​المدى الحقيقي - أتر"


متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) هو مقياس للتقلب الذي قدمه ويلس وايلدر في كتابه "مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية". مؤشر المدى الحقيقي هو أعظم ما يلي: ارتفاع الحالي أقل المنخفض الحالي، والقيمة المطلقة للارتفاع الحالي أقل إغلاق السابق والقيمة المطلقة للتيار الحالي أقل إغلاق السابق. متوسط ​​المدى الحقيقي هو المتوسط ​​المتحرك، عادة 14 يوما، من النطاقات الحقيقية.


كسر أسفل 'متوسط ​​المدى الحقيقي - أتر'


مثال حساب أتر.


يمكن للتجار استخدام فترات أقصر لتوليد المزيد من إشارات التداول، في حين أن فترات أطول لديها احتمال أكبر لتوليد إشارات التداول أقل. على سبيل المثال، افترض أن المتداول على المدى القصير يرغب فقط في تحليل تقلبات الأسهم على مدى فترة خمسة أيام تداول. لذلك، يمكن للتاجر حساب أتر لمدة خمسة أيام. على افتراض أن بيانات الأسعار التاريخية مرتبة بترتيب زمني عكسي، يجد المتداول الحد الأقصى للقيمة المطلقة للارتفاع الحالي ناقص القيمة الحالية المنخفضة المطلقة للارتفاع الحالي ناقص الإغلاق السابق والقيمة المطلقة للهبوط الحالي ناقص إغلاق السابق. تتم هذه الحسابات من النطاق الحقيقي لأيام التداول الخمسة الأخيرة ثم يتم حساب متوسط ​​لحساب القيمة الأولى من أتر لمدة خمسة أيام.


حساب أتر المقدر.


نفترض أن القيمة الأولى من أتر لمدة خمسة أيام يتم حسابها عند 1.41 واليوم السادس لديه مجموعة حقيقية من 1.09. ويمكن تقدير قيمة أتر المتسلسلة بضرب القيمة السابقة ل أتر بعدد الأيام أقل من واحد، ثم إضافة المدى الحقيقي للفترة الحالية إلى المنتج. بعد ذلك، قسمة المجموع حسب الإطار الزمني المحدد. على سبيل المثال، تقدر القيمة الثانية ل أتر ب 1.35، أو (1.41 * (5 - 1) + (1.09)) / 5. يمكن تكرار الصيغة على مدار الفترة الزمنية بأكملها.


كيفية استخدام أتر في استراتيجية الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام أتر لقياس تقلبات السوق. يجب أن يستخدم المتداولون أهدافا أكبر وأهداف ربح مع زيادة أتر. قراءة أتر يمكن أن يكون أسهل من خلال استخدام أتر في مؤشر نقطة.


أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) هو وسيلة سهلة لقراءة المؤشر الفني المصممة لقراءة تقلبات السوق. عندما يعرف تاجر الفوركس كيفية قراءة أتر، فإنه يمكن استخدام التقلب الحالي لقياس وضع أوامر وقف والحد على المراكز القائمة. اليوم سوف نلقي نظرة على أتر وكيفية تطبيقها على التداول لدينا.


تعلم الفوركس وندش]؛ ورجبي الاتجاه مع أتر.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


ويعتبر مؤشر أتر مؤشر تقلب لأنه يقيس المسافة بين سلسلة من المستويات السابقة والهبوط، لعدد أو فترات محددة. يتم عرض أتر مع عشري للإشارة إلى عدد النقاط بين أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها. هذا مهم للتاجر، كما يزيد التقلب لذلك سوف قيمة أتر المخططات. كما يتناقص التقلبات، والفرق بين الفترات الزمنية المنخفضة والأعلى انخفاضات، لذلك سوف أتر.


يمكن للتجار استخدام أتر لإدارة بنشاط موقفهم وفقا لتقلب. وكلما زادت قراءة أتر على زوج معين كلما كانت المحطة التي ينبغي استخدامها أوسع. وهذا يجعل من المنطقي كما وقف ضيق على زوج العملة متقلبة بشكل خاص هو أكثر عرضة لتنفيذها. فضلا عن توقف واسع على زوج أقل تقلبا قد يجعل توقف كبير بشكل لا داعي له. هذا يمكن أيضا عقد صحيح مع أوامر الحد. إذا كان أتر هو قيمة أعلى، قد يطلب التجار المزيد من النقاط على تجارة معينة. على العكس من ذلك، إذا كان مؤشر أتر يشير إلى أن التذبذب منخفض، قد يخفف المتداولون توقعاتهم التجارية بأوامر محدودة.


تعلم الفوركس وندش]؛ أتر في مؤشر النقاط.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)؟


ما هو متوسط ​​المدى الحقيقي؟


متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) هو مؤشر يستخدم لقياس التقلبات التي تواجه أداة مالية معينة. تم إنشاؤه من قبل المحلل الفني ويليس وايلدر الابن، ويوفر التجار والمستثمرين وسيلة لقياس المقادير النسبية لتقلبات أسعار السوق.


قدم لأول مرة في وايلدر في عام 1978 كتاب مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية، وفكرة أتر سرعان ما أصبحت شعبية على نطاق واسع. وكثيرا ما يستخدم المؤشر كعنصر من عناصر أنظمة التداول المختلفة، ويستخدم جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية المتنوعة وايلدر. مؤشر القوة النسبية (رسي)، حركة الاتجاه، وموقف مكافئ وعكس هي المؤشرات الأخرى المعروفة المدرجة في العمل. 1) استرجاع 10 نوفمبر 2018 هتبس: //deltasociety/sites/default/files/JWWArticle. pdf.


على الرغم من أنه تم تطويره في البداية من أجل تداول العقود الآجلة، فإنه يمكن تطبيق أتر على الأسهم وأدوات الدين والعملات.


أتر: تحديد المدى الحقيقي.


و أتر هو مؤشر يركز على قياس التقلب. ويعرف التقلب عادة بأنه مقدار حركة السعر الموجودة في سوق منتج مالي محدد. كما يتقلب سعر المنتج صعودا وهبوطا، انها تعاني من التقلبات. وأكبر هذه الخطوة في السعر، وكلما زادت درجة التقلب.


ويتمثل أحد المكونات الرئيسية لحساب أتر في مفهوم المدى، وهو تحرك المسافة عن طريق فترة زمنية معينة. 2) استرجاع 10 نوفمبر 2018 إنفستوروردس / 5040 / trading_range. html من أجل حساب النطاق، تأخذ القيمة العالية للفترة من قيمة منخفضة من نفس الفترة:


على سبيل المثال، إذا كان استخدام الإطار الزمني اليومي لعرض الأمن، فإن النطاق هو الفرق بين أعلى سعر تداول اليوم وأدنى سعر تداول اليوم.


بدلا من استخدام مقياس بسيط من المدى في حسابه، أتر يستخدم النطاق الحقيقي (تر). ويعرف المدى الحقيقي بأنه أكبر قيمة لوحظ من خلال الالتزام بالقيود التالية 3) استرجاع 10 نوفمبر 2018 هتبس: // سكريبد / دوك / 53093880 / ويليس-وايلدر-نيو-كونسيبتس-إن-تيشنيكال-ترادينغ-سيستمز:


القياس من الفترة الحالية إلى أعلى مستوى في الفترة الحالية القياس من نهاية الفترة الماضية إلى ارتفاع الفترة الحالية القياس من نهاية الفترة الماضية إلى أدنى مستوى في الفترة الحالية.


من المهم أن نتذكر أن أتر ليست المعنية مع اتجاه السعر، إلا أن تحديد التقلب. وهكذا، في حالة أن حساب تر ينتج عددا سالبا، فإن القيمة المطلقة للقياس تستخدم كقيمة تر.


المدى الحقيقي يأخذ بعين الاعتبار القدرة على السعر بسرعة "الفجوة" صعودا أو هبوطا. وهذا أمر جدير بالاعتراف به، لأن السعر يميل إلى التحرك بسرعة وبشكل غير منتظم تبعا لظروف السوق.


أتر: الفترة.


وهناك جانب رئيسي من أتر هو "فترة النظر إلى الوراء"، وهو عدد الفترات الماضية التي سيتم استخدامها في حساب متوسط. ويقترح وايلدر أن 14 فترة هي الأمثل، 4) استرجاع 11 نوفمبر 2018 هتبس: // سكريبد / دوك / 53093880 / ويليس-وايلدر-نيو-كونسيبتس-إن-تيشنيكال-ترادينغ-سيستمز ولكن الدورية المناسبة قد تختلف تبعا للإطار الزمني و المنتج يجري تداولها. ويطبق حساب أتر آليات المتوسط ​​المتحرك الأسي كوسيلة للتقليل إلى أدنى حد من أثر التباين في قيم المدى.


أتر: حساب.


تحديد قيمة أتر له خطوات متعددة، ويمكن أن يكون مهمة شاقة لتنفيذ يدويا. ومع ذلك، فإن تكنولوجيا نظم المعلومات الحالية قد أعطى التجار القدرة على مراقبة النتيجة النهائية مع القليل من الجهد.


يتم استخدام الإجراء التالي لحساب أتر بافتراض فترة استعراض البيانات من 7:


تحديد تر لكل فترة من 1 إلى 7 حساب قيمة أتر الأولية (أتري): أتري = 5) مجموع تر لجميع 7 فترات) / 7) حساب أتر الحالي (أترك): أترك = 6) 6 * أتري) + الفترة الحالية تر / 7 ((استرجاع 10 نوفمبر 2018 هتبس: // سكريبد / دوك / 53093880 / ويليس-وايلدر-نيو-كونسيبتس-إن-تيشنيكال-ترادينغ-سيستمز.


يتم استخدام أتر محسوبة كما القياس الحالي للتقلبات التي تواجه الفترة 8TH. وهو انعكاس لتقلبات السوق عند الأخذ بعين الاعتبار تقلبات الأسعار التي حدثت خلال الفترات السبع الأخيرة. مع مرور الوقت إلى الأمام، يتم تعديل أتر لتبقى الحالية.


على الرغم من أن الحساب على ذبابة أتر قد تبدو مهمة شاقة، جعلت منصات التداول البرمجيات عملية سهلة نسبيا. فمن الشائع ل أتر ليتم تحديثها تلقائيا وتآمر على الرسم البياني التسعير للاستهلاك البصري. منصات التداول مثل نينجاترادر، ترادينغ ستاتيون و ميتاترادر ​​4 توفر مؤشر أتر للاستخدام وفقا لتقدير التاجر.


متوسط ​​المدى الحقيقي: التطبيقات.


متوسط ​​المدى الحقيقي يمكن أن يعمل كمؤشر للاتجاه ومؤشر للاتجاه المعاكس. إذا واجهت مع سوق تتجه، وغالبا ما يستنتج التجار أن ارتفاع قيمة أتر هو تأكيد تمديد السعر المحتملة واستمرار الاتجاه. وعلى العكس من ذلك، يمكن تفسير قيم أتر المنخفضة على أنها الافتقار إلى المشاركة في السوق والسلائف المحتملة لتوطيد السوق أو الانعكاس أو الاختراق.


يوفر مؤشر أتر مقياسا ملموسا لتقلبات السوق الحالية التي تواجه المنتج المالي. عند استخدامها جنبا إلى جنب مع جوانب أخرى من التحليل الأساسي والتقني، يمكن أن يكون إضافة مفيدة إلى أي نهج التداول تقريبا.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


كيفية استخدام أتر على الفوركس.


توم ستريسغوث.


ويقيس مؤشر أتر التقلب النسبي لزوج العملات.


إذا كنت تتداول العملات في سوق العملات الأجنبية أو "الفوركس"، فقد واجهت مجموعة واسعة ومربكة من المؤشرات الفنية. لكل منها غرض محدد، مع متوسط ​​المدى الحقيقي، أو أتر، والتي تبين التقلب النسبي لزوج العملات. قبل إضافة أتر إلى الشاشة، والحصول على مقبض على معنى هذا المؤشر وكيف المضاربين العملة من ذوي الخبرة استخدامه لإعداد الصفقات الخاصة بهم.


أزواج العملات والتقلب.


سوق العملات الأجنبية يتحرك بسرعة، وأزواج العملات تغير باستمرار أسعار الصرف المدرجة. في جلسات التداول مشغول بشكل خاص، على سبيل المثال، اليورو / الولايات المتحدة. الدولار الاقتباس يمكن أن تتغير عدة مرات في الثانية. إذا تحرك السعر المعروض على زوج معين من خلال مجموعة واسعة من الأسعار، فإن الزوج متقلب نسبيا. ارتفاع التقلب في العملات، كما هو الحال في السيارات التجارية الأخرى، يعني مخاطر أعلى وفرصة أفضل أن موقفكم إما الفوز أو تفقد كبيرة.


متوسط ​​المدى الحقيقي.


قام إحصائي السوق J. ويليس وايلدر بتطوير متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي لإظهار التقلب النسبي لأزواج العملات. معظم منصات التداول بالعملات سوف تقدم أتر كمؤشر اختياري يظهر أسفل الشاشة الرئيسية. والمؤشر هو في الواقع رقم وحيد يحسب عن طريق أخذ متوسط ​​النطاق السعري - من الأعلى إلى الأدنى - خلال فترة مختارة؛ الإعداد المشترك هو 14 فترات. على رسم بياني يومي، على سبيل المثال، سوف تظهر قراءة أتر المحددة في 14 متوسط ​​النطاق السعري خلال الأيام ال 14 الماضية.


باستخدام أتر.


وكلما ارتفع المؤشر، كلما زاد النطاق السعري وزاد زوج العملات. يستخدم التجار هذا الرقم لضبط "نقاط الدخول" وتعيين توقفهم، والتي تغلق موقفهم إذا تحركت التجارة ضدهم. إذا كنت تتداول اليورو / الولايات المتحدة. الدولار، على سبيل المثال، والرسوم البيانية تشير إلى دخول شراء جيدة في 1.3500، سوف تحقق أتر لتقلب الأخيرة. إذا كان رقم أتر هو 35، فإنك ستنتظر حتى يصل الزوج إلى 1.3535 قبل تنفيذ الصفقة بالفعل. السعر يجب أن يقع خارج نطاق أتر للتأكد من أن التقلبات الأخيرة العادية لا تغلق لكم في خسارة في وقت قريب جدا.


تحديد الأسعار توقف.


لاستخدام أتر للتوقف، عليك أن تقرر على عدة من رقم أتر ومن ثم تطبيقها على نقطة الدخول الخاصة بك. مع المثال أعلاه ل 35 أتر، على سبيل المثال، يمكنك تعيين وقف في مرتين أتر، أو 70. إذا قمت بإدخال تجارة شراء في 1.3535، يمكنك تعيين وقف الخسارة في 1.3465. مع هذا الإعداد، إذا تحرك الزوج 70 نقطة ضدك، فإن المنصة تغلق تلقائيا تجارتك ويحد من الخسارة الخاصة بك. تعتمد مضاعفة أتر التي تستخدمها على التقلب التاريخي للزوج. كلما كان التقلب أعلى، يجب أن تكون نقاط التوقف الأوسع نطاقا. متوسط ​​المدى الحقيقي هو مؤشر مفيد عند التعامل في الأسهم والمعادن الثمينة والعقود الآجلة أو أي مركبة تجارية تتقلب باستمرار في القيمة.


المراجع.


عن المؤلف.


مؤسس / رئيس الناشر المرجعي المبتكر أرشيف ليك، توم ستريسغوث كان صاحب العمل لحسابهم الخاص، بائع مستقل وكاتب مستقل في سوق المدرسة / المكتبة. حاصل على درجة البكالوريوس من ييل، ونشرت ستريسغوث أكثر من 100 أعمال التاريخ والسيرة الذاتية، والشؤون الجارية والجغرافيا للقراء الشباب.


قروض الصورة.


فيساج / ستوكبيت / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


فوريكس سوينغ معلومات التداول.


كيفية قياس معنويات السوق الفوركس.


كيفية قراءة مؤشر أدكس إشارة فوركس.


كيفية استخدام استراتيجية ترتد الفوركس.


المواد شعبية.


كيف يمكنني قراءة مخططات سوق الأسهم؟


كيف يمكنني تحديد سيولة الفوركس؟


الفرق بين العملات الأجنبية الخيارات والعقود الآجلة.

No comments:

Post a Comment