Wednesday 14 February 2018

فوريكس خادم مخصص


مكرسة استضافة خادم الفوركس يجعل حتى الخاص بك معظم عبء العمل كثيفة المعالج يطير لأن كل قوة المعالجة لك ولك وحده!
موارد الأجهزة الكاملة.
لا يوجد على الإطلاق أي الحوسبة المشتركة أو موارد التخزين على خادم الفوركس مخصص لدينا.
سرعات الانفجار.
تتمتع كل عنصر التحكم والسرعة وأداء لا مثيل لها خوادم أخرى لا يمكن أن يسلم.
البرق بسرعة سد.
يوفر القرص الصلب سد أداء محسن من أسرع I / O القرص.
وفرة.
يحدث انقطاع التيار الكهربائي. عندما يفعلون، لدينا تكوينات الطاقة الزائدة تولي المسؤولية، والحفاظ على جميع الأجهزة قيد التشغيل.
المستوى 1 من النطاق الترددي.
جميع الخوادم تأتي مع واجهة شبكة 1Gb / ثانية الأمثل.
24/7 الدعم.
مع فريقنا من المهنيين المهرة، وسوف يكون العملاء دائما قادرة على الحصول على إجابات على أي أسئلة أو استفسارات.
مخصص خطط خادم الفوركس & أمب؛ التسعير.
فوركفس خادم مخصص.
أفضل لأمان تشغيل العديد من محطات التداول و إي التي تستخدم المزيد من الموارد الحوسبة.

خادم فوريكس مخصص
1 × إنتل زيون E5620 2.4 غيغاهرتز.
4 x هب 10K ساس 146GB.
هب P410 256MB هو ريد.
100 ميغابت في الثانية وصلة إنترنت.
ويندوز سيرفر 2008 ستاندارد.
يمكن تشغيل ما يصل إلى 25 مت.
دسيرفر FX2.
1 × X5670 2.93 جيجا هرتز.
4 x هب 10K ساس 146GB.
هب P410 256MB هو ريد.
100 ميغابت في الثانية وصلة إنترنت.
ويندوز سيرفر 2008 ستاندارد.
يمكن تشغيل ما يصل الى 75 مت.
دسيرفر FX3.
2 × X5650 2.7 جيجا هرتز.
4 x هب 10K ساس 146GB.
هب P410 256MB هو ريد.
100 ميغابت في الثانية وصلة إنترنت.
ويندوز سيرفر 2008 ستاندارد.
يمكن تشغيل ما يصل إلى 140 مت.
وخلافا لمعظم خدمات استضافة فس الأخرى التي يقدمها المنافسون، فإن خوادمنا المخصصة لمتداولي الفوركس هي أجهزة معدنية مع ميكروسوفت سيرفر 2008 R2. هذه الخوادم هي للمتخصصين في الفوركس الذي يريد تشغيل كمية ضخمة من منصات مت دون أي تأثير على بعضها البعض. على عكس فس - لديها موارد مخصصة دون أي طبقة الافتراضية - وبالتالي يوفر النزيف الأداء السريع والموثوقية.
. اثنين من إمدادات الطاقة متصلة اثنين من أوبس مختلفة، مولدات الديزل والمحطات الكهربائية.
. العمارة المعدنية العارية وليس طبقة افتراضية.
. موارد مضمونة مثل وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي.
. الأجهزة ريد 10 15k رم صفائف القرص ساس.
. وصلات جيجابت متعددة مع مزودي الإنترنت الرئيسية.

مكرسة خادم الفوركس.
ما إذا كان البرنامج يتطلب الكثير من موارد الحوسبة أو لديك العديد من المنصات، ملقم فوريكس مخصص يبقي الأمور بسلاسة وكفاءة.
تساعد كل من أجهزة الخادم على مستوى المؤسسة والمعايير الأمنية للمؤسسات على ضمان الأمان الكامل للبيانات والتطبيقات المستضافة.
موارد الأجهزة الكاملة.
يتم تخصيص جميع موارد الأجهزة على خادم الفوركس مخصص لك. لديك حرفيا خادم كامل داخل رف في واحدة من مراكز البيانات المخصصة لاحتياجاتك واحتياجاتك فقط.
المستوى 1 من النطاق الترددي.
وقد تم تطوير شبكاتنا في شيكاغو ونيويورك ولندن وزيوريخ خصيصا لاستيعاب التطبيقات المالية، وتتميز بوصلات زائدة منخفضة الكمون لمقدمي خدمات النطاق الترددي.
سرعات البرق.
استمتع في نهاية المطاف السيطرة والسرعة والأداء لا مثيل لها. هناك على الإطلاق أي الحوسبة المشتركة أو موارد التخزين على موقعنا على خوادم مخصصة لدينا.
فكسفم خادم الفوركس مخصص.
أفضل لأمان تشغيل العديد من محطات التداول و إي التي تستخدم المزيد من الموارد الحوسبة.
16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي إنتيل زيون E3-1230 v3 + (3.30GHz) 120 غيغابايت من التخزين (سد) اختياري النسخ الاحتياطي التلقائي بدء التشغيل التلقائي ل MT4 منخفضة الكمون إلى الأعلى وسطاء الفوركس ويندوز سيرفر 2008 R2 / 2018 موارد الأجهزة الكاملة.
بناء الخاصة بك خادم الفوركس مخصص.
مخصصة بالكامل مخصص خادم فكس. الحصول على المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي و سد الفضاء!
16/32 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي إنتيل زيون E3-1230 V3 + (3.30GHz) 128 جيجابايت إلى 1 تيرابايت من التخزين (سد) اختياري النسخ الاحتياطي التلقائي الأجهزة ريد الخيار منخفض الكمون لأعلى وسطاء الفوركس ويندوز سيرفر 2008 R2 / 2018 موارد الأجهزة الكاملة.
حقوق النشر والنسخ؛ 2018-2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة ثينكهوج المحدودة دبا فكسفم.
مايكروسوفت، ميتاترادر، إكينيكس، وغيرها من العلامات التجارية هي خصائص لأصحابها.
تحذير: ينطوي التداول على احتمال خسارة مالية. فقط التجارة مع المال الذي كنت على استعداد لانقاص، يجب أن ندرك أنه بالنسبة لعوامل خارج سيطرتك قد تفقد كل من المال في حساب التداول الخاص بك. العديد من وسطاء الفوركس أيضا يحملونكم المسؤولية عن الخسائر التي تتجاوز رأس مال التداول الخاص بك. لذلك قد تخسر المزيد من المال مما هو عليه في حسابك. فكسفم لا تضمن ربحية الصفقات المنفذة على أنظمتها. ليس لدينا معرفة حول مستوى المال الذي تتداوله مع أو مستوى الخطر الذي تتخذه مع كل صفقة. يجب عليك اتخاذ القرارات المالية الخاصة بك، ونحن لا نتحمل أي مسؤولية عن المال الذي تم أو فقدت نتيجة لاستخدام خوادمنا أو المشورة بشأن المنتجات ذات الصلة الفوركس على هذا الموقع.

تداول الفوركس عبر خادم مخصص للتخصيص.
كل من يريد أن يصبح تاجر الفوركس يجب أن تقرر ما إذا كان سيتم استخدام جهاز كمبيوتر منزلي أو الاستثمار في فس الشخصية لتداول العملات الأجنبية. والغرض من وجود خادم مخصص فوريكس هو إدارة استراتيجية التداول 24/7. ولكن إنشاء واستضافة، والحفاظ على الخادم الخاص لنفسك مكلفة ومعقدة كذلك.
الراحة أثناء التداول عبر الإنترنت.
بدلا من شراء واستضافة الخادم الخاص بك، يمكنك استخدام تاجر الفوركس مخصص فس التي يتم بيعها كخدمة من قبل مزود الاستضافة. كنت مجرد استئجار مساحة مع البرامج المثبتة مسبقا، وسوف يكون هناك أي خادم تعيين أوبس أو الصيانة.
يتيح لك خادم فيرتوال بريفات الخاص بك التأكد من أن اتصال التداول الخاص بك يبقى على الانترنت لمدة 24 ساعة. مع عدم وجود أوقات توقف، منصة التداول الخاص بك يعمل بدون توقف.
فس لديها نظام التشغيل الخاص بها مع قدرة التخصيص والتحكم. يمكنك تغيير البرامج وتثبيت أي برامج التداول لتلائم الاحتياجات الخاصة بك يدويا.
إمكانية الوصول هي ميزة رئيسية.
إذا قررت أن تبقي يد على الصفقات الخاصة بك في حين وجود اجازات في مكان ما على الجزر & # 8211؛ فإنه ليس مشكلة بعد الآن. يتم استضافة فس على الانترنت، مما يتيح الوصول إلى منصة التداول الخاصة بك من أي مكان في العالم، في أي وقت من اليوم.
لا تحتاج إلى ربط نفسك إلى المكتب أو المنزل للتداول على الفوركس بعد الآن. أيضا، فس البرمجيات المتنقلة ودية بحيث يمكن الوصول إليها مع أقراص أو غيرها من الأجهزة النقالة.
بعض الكلمات عن الأمن.
A فس هو بيئة آمنة، مكرسة من بين أمور أخرى لمتداولين الفوركس، والخصوصية والأمن هي الأمور الهامة للتجار عبر الإنترنت. منح فس لا توجد قضايا حرجة يمكن أن تؤدي إلى تهديد أمني أثناء التداول. و فس يقلل من فرص تحطمها أو خلل في برنامج التداول الخاص بك.
ترك الرد إلغاء الرد.
آخر الملاحة.
عن الشركة.
وقد تم هيكلة الشركة لتلبية مطالب دينامية وتغيير السوق. نحن دائما توسيع و النظر في تقنيات جديدة ومبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا.
روابط سريعة.
المشاركات الاخيرة.
3 خطوات لتداول الفوركس الناجح.
بداية سريعة في تجارة الفوركس في كثير من الأحيان لا يذهب الطريق & هيليب.
أسباب لاستخدام الخادم الخاص لتداول العملات الأجنبية.
إذا وجدت نفسك فقط في تداول العملات الأجنبية أو قررت & هيليب؛
© 2018 ترادينغ فكس فس. نيكست إيرا بت Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

أفضل خادم مخصص فوركس.
أما بالنسبة لأولئك الذين يشغلون أحجام صغيرة ومتوسطة من العملات الأجنبية، فس الفوركس قسط هو الخيار الافضل للشراكة مع. حسنا، بالنسبة لأولئك الذين يشغلون حجم كبير من الفوركس الأعمال، ونحن نعتقد أنها يجب أن يطلب أفضل الخصوصية والأمن والأداء. ثم، اختيار الملقم المخصص المناسب هو خطوة هامة على طريق تحقيق النجاح. حتى أفضل، هناك خوادم مخصصة رخيصة وبأسعار معقولة يمكن أن تناسب معظم أحجام الفوركس.
في أدناه، ونحن نأخذ هذه المسألة على محمل الجد ونبذل قصارى جهدنا لحفر 3 أفضل مقدمي ملقم مخصص مناسبة لفوركس. فهي ليكيدويب، A2Hosting، و 1and1. انهم جميعا تصميم مستويات متعددة من خوادم مخصصة لتلبية مطالب العملاء متعددة.
أفضل خادم مخصص فوركس - ليكويدويب.
منذ إنشائها في عام 1997، ليكويدويب (ليكويدويب) تبذل جهودا لتقديم أفضل تجربة على الانترنت مع حلول استضافة لها. حتى الآن، وقد بنيت ليكيدويب منصة العاصفة متفوقة لتعزيز فس وخوادم مخصصة، حافظ على فريق الدعم البطولي، واستثمرت 3 مراكز البيانات المملوكة للقطاع الخاص.
يتحدث عن خادم ليكيدويب مخصص، وخاصة العاصفة خادم مخصص، يسمح للعملاء لعرض كامل المواصفات الفنية الخادم وكذلك النظام جميع الموارد وميزات ملقمات الحاجة إليها. مؤسسة عاصفة لها يجعله خوادم مخصصة أكثر المعلقة من خوادم مخصصة التقليدية. لذلك، يمكن للتجار الفوركس العودة إلى التمتع أدائها المدقع.
لتكون أكثر تحديدا، وتقدم خوادم العاصفة مخصصة في ليكيدويب مع ميزات خاصة، مقارنة مع خوادم مخصصة التقليدية. إلى جانب الأجهزة المخصصة وعرض النطاق الترددي المجاني، والترحيل التلقائي، وتوفير فوري، محركات الأقراص الصلبة الدولة فضلا عن المرونة السحابية هي كل الميزات الجيدة للتجار الفوركس للحصول على أعمالهم على الانترنت بشكل فعال.
لتعزيز الأداء العالي، ليكيدويب حتى يجلب ميزات أكثر قوة. يتم تضمين كلودفلار كدن، سيرفيرزكور الأمن، المدمج في النسخ الاحتياطي، وحماية دوس الهجوم. بالإضافة إلى مراكز البيانات الجيدة والدعم البطولية، ليكيدويب حقا يجعل خوادم مخصصة قوية لأي مواقع مهمة البعثة. لذلك، فإنه بالطبع يمكن تلبية مطالب المتداولين الفوركس.
من حيث خيارات نظام التشغيل، ليدويب يمكن أن توفر للعملاء كلا ويندوز ولينكس أوس الخيارات. أنها مريحة للتجار الفوركس اختيار نظام التشغيل الذي يحبون ويمكن أن تدير بشكل جيد. الآن ليكيدويب هو تعزيز خوادم مخصصة واحد المعالج. وتشمل كل ذلك جودة معالج إنتل زيون، جنبا إلى جنب مع 4 إلى 6 النوى، والحد الأقصى 4.0 غيغاهرتز توربو، 8 غيغابايت إلى 32 غيغابايت من الذاكرة، 250 غيغابايت إلى 500 غيغابايت سد محرك الأقراص الأساسي مع مجموعة ريد 1.
هذه الحزم الترويجية فعالة من حيث التكلفة لتجار الفوركس. يحتاج مستوى الدخول فقط 10 دولار للشهر الأول بعد استخدام العملاء القسيمة الخاصة "سكاليوب" مع $ 149 أوف! وبعد ذلك سوف تجدد في 159 $ / شهر مرة أخرى. اتخاذ هذا الرمز لجعل أفضل تجربة مع خوادم ليدويب العاصفة مخصصة.
لمعرفة المزيد عن ليدويب العاصفة خادم مخصص، يرجى الذهاب إلى ليكيدويب.
أفضل رخيصة خادم مخصص فوركس - 1and1.
إذا كان العملاء يبحثون عن خوادم مخصصة رخيصة لفوركس، فإننا نوصي 1and1 (1and1). وهي رخيصة استضافة المواقع شركة الذي أصبح واحدا من قادة العالم الذين خدم الملايين من العملاء في جميع أنحاء العالم. تأسست في 26 عاما، 1and1 لديها تجربة غنية في مختلف استضافة المواقع الإلكترونية.
1and1 خوادم مخصصة تأتي مع العديد من المبيعات المختلفة. نحن هنا فقط تأخذ خوادمها على مستوى الدخول L4، L4i، A8i، وحزم الخادم X4i + سد لشرح هيكل التسعير لها. دعونا جعلها أكثر وضوحا كما يلي:
L4 يتضمن خصم 50٪ للأشهر الستة الأولى، ثم التجديد عند 69.99 $ / شهر؛ وتشمل حزمة L4i خصم 3 أشهر مجانا، ومن ثم يجدد في 79،99 $ / شهر. تتضمن حزم A8i و سيرفر X4i + سد نفس الخصم بنسبة 50٪ للأشهر الثلاثة الأولى، ثم التجدد عند 79.99 دولار أمريكي / شهر و 159.99 دولار أمريكي / شهر على التوالي.
وتشمل هذه الحزم على مستوى الدخول 4 إلى 8 النوى مع 3.5 غيغاهرتز على الأكثر، 4 غيغابايت إلى 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 750 غيغابايت إلى 1،000 غيغابايت من التخزين، والبرمجيات ريد 1 حماية القرص. متقدمة إنتل اتوم، معالجات إنتل زيون، ومحركات الأقراص الصلبة سد كلها متاحة! هذه الموارد زائدة عن الحاجة لتجار الفوركس للبدء عبر الإنترنت.
حتى أفضل، 1and1 أيضا تصميم خوادم مخصصة للأعمال التجارية. خوادم أداء محددة وخط الأعمال من ديل هي كل الحلول على مستوى المؤسسات خادم مخصصة. للحصول على خيارات نظام التشغيل، 1and1 أيضا إعداد أنظمة التشغيل ويندوز مستوى المؤسسة لتلبية المطالب المتقدمة. يمكن الوصول الكامل للجذر، 1 و 1 لوحة التحكم، والوصول سش تساعد التجار الفوركس إدارة مواقعهم كما يحتاجون.
أخرى أكثر، 1and1 مكافحة البريد المزعج البريد الإلكتروني و 1and1 كبار المسئولين الاقتصاديين الأضواء هي جيدة للأعمال التجارية عبر الإنترنت. للأمن والموثوقية، 1and1 لديها أيضا أدوات الانتعاش، شهادات سل، 1and1 جدار الحماية، ومراكز البيانات عالية الأداء لضمان ذلك.
إذا تجار الفوركس مهتمون في 1and1 رخيصة على مستوى المؤسسات خوادم مخصصة، فإنها يمكن التحقق من 1and1.
أفضل خادم مخصص مرنة فوركس - A2Hosting.
A2Hosting (a2hosting) هي شركة استضافة الويب سريعة النمو من خلال الاستفادة من الابتكار والتكنولوجيات المتقدمة. كونها واحدة من الشركات الرائدة في هذه الصناعة، A2Hosting تصاميم استضافة مشتركة موثوق بها، استضافة سحابة، فس استضافة، استضافة مخصصة، وأكثر من ذلك. بالنسبة لكثير من تجار الفوركس، A2Hosting يمكن أن توفر لهم خيارات مختلفة على حلول الخادم مخصصة، وهناك دائما مناسبة واحدة.
A2Hosting خوادم مخصصة كلها لينكس ودية ولكن كل مختلفة في مستويات الإدارة. يمكن للمتداولين في الفوركس الاختيار من بين خادم فليكس غير مدار، خادم فليكس مدار، وخادم فليكس أساسي. ما هو أكثر A2Hosting أيضا توفير لهم خوادم شبه مخصصة بأسعار منخفضة جدا.
حول خوادم فليكس غير المدارة، فمن للتخصيص بشكل كامل ويبدأ مع الحد الأدنى 2 × 500 غب التخزين، 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 2 النوى، ونقل 10 تب. يمكن للمتداولين في الفوركس أن يختاروا نظام التشغيل لينوكس الخاص بهم، وأن يوسعوا مواردهم من خلال الوصول إلى الجذر. الى جانب ذلك، يمكن لجميع تجار الفوركس في A2Hosting الحصول على لوحة تحكم مجانية لوحة التحكم لإدارة البرامج والمواقع بشكل فعال.
خادم فليكس المدارة والخادم المرن الأساسية في A2Hosting على حد سواء تدار بشكل كامل من قبل A2Hosting هوستغوارد. كور فليكس الخادم حتى يتضمن وصول الجذر الكامل، مما يتيح للتجار الفوركس السيطرة الكاملة على الخوادم. أما بالنسبة لبدء الموارد، فإن الخوادم المرنة الأساسية والمدارة تشمل نفس الخوادم المرنة غير المدارة.
ويوجد كل خادم مخصص في مركز البيانات الآسيوية، سنغافورة، معززة من قبل اختياري، اختياري توربو خادم، بحيث تجار الفوركس يمكن أن تقدم على الأرجح لعملائها أسرع استضافة الخبرة. والشركة لديها أيضا ضمان وقت التشغيل 99.9٪ لضمان المواقع لديها صخرة الأساس شبكة صلبة.
إذا كان تجار الفوركس يرغبون في شرائه، فعليهم أن يمروا من خلال الرابط الترويجي الحصري أدناه، وتطبيق الشفرة "فاستسرفر". وسوف تجعلها انقاذ 17٪. عادة، يبدأ تشغيل فليكس غير المدارة في 119.99 / الشهر. مع هذا الرمز، سيتم خفض إلى 99.59 $ / الشهر.
إذا كان التجار الفوركس لديهم أي مشكلة تقنية، فإنها يمكن أن تتردد في طلب الموظفين A2Hosting جورو الطاقم الذين هم مدربون تدريبا كاملا وذوي الخبرة لتقديم أفضل دعم ممكن. 24/7 البريد الإلكتروني، والفاكس، والدردشة على شبكة الإنترنت، ورقم المجاني هي كل ما هو متاح!

No comments:

Post a Comment