Wednesday 14 February 2018

فركتلات الفوركس تسد


المقاطع.


مؤشر إشارة كسورية.


مؤشر فركتلات تظهر جميع فركتلات من m15، h1، h4 و d1 على 1 الإطار الزمني (على 1 الرسم البياني). انظر الصورة.


مؤشر فركتلات تظهر جميع فركتلات من m15، h1، h4 و d1 على 1 الإطار الزمني (على 1 الرسم البياني). انظر الصورة.


شكرا جزيلا لهذا المنتدى الفوركس ميتاتريدر كبيرة، وأعتقد هو الأفضل.


هل هناك بعض الشرح حول كيفية حساب هايو v2 (زيغزاغ) نقاطه؟ وفقا لتجربتك، هل هذا المؤشر طلاء الماضي؟ يبدو رائعا بحيث تجعلني أعتقد أنه يحسب النقاط بعد الحقيقة. يمكنك يرجى شرح كيفية استخدامه؟


شكرا جزيلا لهذا المنتدى الفوركس ميتاتريدر كبيرة، وأعتقد هو الأفضل.


هل هناك بعض الشرح حول كيفية حساب هايو v2 (زيغزاغ) نقاطه؟ وفقا لتجربتك، هل هذا المؤشر طلاء الماضي؟ يبدو رائعا بحيث تجعلني أعتقد أنه يحسب النقاط بعد الحقيقة. يمكنك يرجى شرح كيفية استخدامه؟


بعض الناس يستخدمون هذا هايو v2 (متعرج) بدلا من متعرج. لأن بعض الناس (الذين وضعوا نظام التداول متعرج) قال أن هذا المؤشر هو أفضل بكثير من مؤشر متعرج القياسية. يمكنك زيارة متعرجة نظام التداول موضوع لمزيد من التوضيح. بالطبع هذا المؤشر يرسم الماضي: الأخيرة عالية / منخفضة غير صالحة والسابقة واحدة ليست صالحة أيضا ولكن تم برمجتها مثل هذا خصوصا. قد تسألني: لماذا نحن بحاجة إلى هذا المؤشر الذي يرسم الماضي؟


قم بزيارة هذا الموضوع لمزيد من التوضيح ولأمثلة عن كيفية استخدام هذا المؤشر.


بقدر ما أعرف أن هناك العديد من أنواع المؤشرات:


1. عادي واحد. هذه المؤشرات ليست اللوحة الماضي ومنعش في حد ذاته مع أي مشكلة.


2. المؤشرات التي تعمل على البيانات التاريخية فقط. هذا النوع من المؤشرات ليس منعش. لأنه كان مبرمجة مثل هذا خاصة.


3. المؤشرات الصالحة على البيانات الحالية فقط وغير صالحة على البيانات التاريخية. هذه المؤشرات هي رسم الماضي. ولكن تم برمجتها مثل هذا على وجه الخصوص.


4. بعض التعديلات في البنود 2 و 3. على سبيل المثال: مؤشر متعرج (الأخيرة عالية أو منخفضة غير صالحة و السابقة عالية أو منخفضة غير صالحة كذلك)، SHI_SilverTrendSig و SHI_SilverTrendSig1، مؤشر تعويم وبعض المؤشرات الأخرى.


لماذا يحتاج الناس إلى هذا النوع من المؤشرات التي ليست "طبيعية"؟


مؤشر إشارة كسورية.


هذا المؤشر ليس اللوحة الماضية.


المؤلف هو مالوما من هنا.


مؤشرات مثيرة جدا للاهتمام من إيغوراد.


مؤشر إشارة كسورية.


هذا المؤشر ليس اللوحة الماضية.


المؤلف هو مالوما من هنا.


مرحبا، ند و ثكس ألوت كل ما تبذلونه من مساعدة. ربما أسأل ما هي متطلبات لتداول هذا النظام على سبيل المثال تف، الدخول والخروج إشارة. شكرا مرة أخرى.


كيف يمكننا استخدام هذا المؤشر في التجارة في الوقت الحقيقي؟


يرجى العثور على جميع المؤشرات مع قالب.


إعدادات مؤشر سمتشي-رس:


- مساجيتيب - نوع الإشارات.


0 - لا إشارات (افتراضي)


1 - إنذار النافذة.


- مساجيسوند - اسم ملف التنبيه الصوتي (قد يكون أي من لك على سبيل المثال).


كيف يمكننا استخدام هذا المؤشر في التجارة في الوقت الحقيقي؟


السهم على الشريط الحالي ونقطة على شريط 3 تظهر سيمولتانيسلي. المؤشر ليس "الرسم الماضي". لذلك ننظر إلى نقطة والسهم مع نفس اللون. السهام ليست إشارات للدخول. مزيد من التوضيح حول هذا المؤشر قد تجد هنا.


مركب كسورية السلوك و أبليكاتيونس لها.


في وصف كفب أنا ذاهب إلى الغش: منذ اخترعه من قبل جوريك، وهنا هو ما يقوله عن ذلك:


ما هي نظرية خلف كفب؟ كفب يخبرك متى كان السوق في اتجاه الجودة. ويمكن استخدام هذه القيمة لضبط طول الفترة من المؤشرات الأخرى، وخاصة نطاقات مؤشر ستوكاستيك.


من أجل تحديد المدة الإجمالية لاتجاه السوق، استبدلنا أساليب تحليل الدورة الكلاسيكية (ففت، ميم، ميسا) مع شكل من أشكال التحليل الذي يعمل حتى عندما لا توجد دورات. لقد أنجزنا ذلك من خلال دراسة سلسلة زمنية لأنماط كسورية محددة من أي حجم. ثم نقوم بجمع كل الأنماط التي تم العثور عليها ودمجها في مؤشر عام واحد، مؤشر كفب (مركب كسورية كسورية).


لسبب وجيه، كفب لا تحليل البيانات سلسلة زمنية للدورات المهيمنة. يقوم تحليل الدورة الكلاسيكية بفحص نقاط البيانات (مثل الأسعار) ويقدر متوسط ​​وجود دورة في النافذة. الآن افترض أن دورة مع طول فترة من 9 أيام كان قويا لمدة 50 يوما ثم اختفى لمدة 14 يوما القادمة. لأن الدورة كانت موجودة لمدة 50 من آخر (50 + 14 = 64) يوما، فإن متوسط ​​وجود تلك الدورة سيقاس على أنه "قوي" على الرغم من أنه غير موجود بعد الآن! هل تجد كفب الدورة المهيمنة؟ لا! النظر في المناقشة التالية حول أسطورة استغلال الدورات المهيمنة.


صحيح أن السوق لديها دورات يمكن التنبؤ بها بسبب طبيعتها "الهيكلية" أو المادية. على سبيل المثال، دورات الكسب الفصلية والدورات الثلاثية للتذكير واجتماعات مجلس الاحتياطي الفدرالي والدورات الأسبوعية والدورات الانتخابية السنوية السياسية ودورة الإلقاء السنوية في نهاية السنة ودورات البقع الشمسية وبطء كيتشين (3-5 سنوات) وجوجلار ( 7-11 سنة)، كوزنيت (15-25 سنة) و كوندراتيف (45-60 سنة) دورات. فهي يمكن التنبؤ بها جدا والأسواق خصم بسهولة وجودها في وقت مبكر في الوقت المناسب كما هو معقول. لذلك ليس هناك الكثير من اليسار فيما يتعلق تلك الدورات بالنسبة لك لاستغلال.


ما يرى المتداولون على أنه دورات على الرسم البياني لكل ساعة، على سبيل المثال، مسألة مختلفة. والدورات الكبيرة والواضحة التي تراها على المخططات السعرية هي في الواقع نتيجة لمزيج من العديد من القوى الدورية الضعيفة التي تصطف أحيانا في مرحلة لإنتاج دورات مهيمنة واضحة تشير إلى وجود دورة هيكلية قوية لا توجد في الواقع . وأقل تحول في مرحلة من أي عنصر واحد (بسبب علم النفس الحشد، والأحداث غير المجدولة، وما إلى ذلك) سيغير كثيرا من هيكل الموجة السائدة الظاهرة. وهذا قد يدفع الدورة إلى "فارغة" أو فترة عشوائية، ثم تظهر مرة أخرى، تماما خارج المرحلة. الآن يمكنك مشاهدته . والآن أنت لا.


الطبيعة الانتقالية لهذه الدورات المهيمنة واضحة يجعل الكشف الآلي الصعب والتنبؤ بها لا يمكن الاعتماد عليها. في بعض الأحيان تظهر أدوات التنبؤ بالدورة دقيقة وأحيانا أخرى تكون تماما خارج علامة. والسبب هو أن الأدوات المصممة لتحديد الدورات المهيمنة ستعلن ما تجده، حتى لو كانت واضحة فقط (غير هيكلية) وعابرة. على سبيل المثال، فإن مثل هذه الأدوات ليس لديها مشكلة الكشف عن دورات في المخططات الستة أدناه. ولكن هناك مشكلة واحدة فقط --- بطيئة العمل سعر دوري في ستة الرسوم البيانية أدناه هو * مستحيل * إلى المشروع في المستقبل مع أي دقة معقولة!


لماذا ا؟ لأننا أنتجت هذه الرسوم البيانية ستة ببساطة عن طريق إضافة متتالية التغييرات سعر عشوائي. صحيح!! هذه المخططات ليست أكثر من راندم والس. وبالتعريف، فإنها لا يمكن التنبؤ بها، مهما كانت مثيرة للإعجاب قد يكون سلوكها الدوري واضح!


الرسم البياني أعلاه لا "يثبت" دورات السوق غير موجودة. في الواقع، يمكن للتجار التقديري تعلم كيفية اكتشاف واستخدام أحداث الأسعار الدورية، ويستغرق وقتا "لفهم" أسبابها، من أجل التحقق مما إذا كانت المحفزات ذات الصلة قد حدثت بالفعل.


ومع ذلك، تظهر هذه المظاهرة أن أدوات البحث عن الدورات مثل ففت و ميسا و بيريوديغرامز، والتي لا تفهم العلاقات بين السبب والنتيجة في السوق، يمكن أن تنخدع بسهولة في رؤية الأشباح. في المقابل، تم تصميم أداة كفب لدينا لقياس العمل تتجه السوق دون افتراض وجود دورات. وهذا يجعل كفب أكثر موثوقية.


كيف يمكنني استخدام نتائج كفب؟ وينتج كفب قيمة تتناسب مع مدة الاتجاه الزمني للمسلسل الزمني. هذه القيمة في وحدات من تايم، كما تم قياسها في أشرطة على الرسم البياني. لأن الناتج كفب هو في وحدات من الزمن وليس السعر، كفب يوفر نافذة فريدة من نوعها إلى بعدا جديدا لتمثيل سلوك إشارة.


وقد اكتشف المستثمرون العديد من الطرق المربحة لتطبيق كفب:


* لصناعة السيارات في ضبط الاسترجاع من المؤشرات الكلاسيكية، مثل مؤشر القوة النسبية.


* لصناعة السيارات في ضبط عمق الرجعية من قنوات الاختراق في الأسواق تتجه.


* لصناعة السيارات في ضبط الحد الأدنى من الارتداد اللازمة لعكس الموقف.


تحقيق الربح في السوق يتطلب الخاص بك العثور على مكانة فريدة من نوعها أن عدد قليل جدا من الناس الآخرين يستغلون. يقدم كفب هذا المنظور الفريد.


هل يمكنني تحديد "طول الفترة" ل كفب؟ في كفب، يحدد طول الفترة عدد الحانات (شرائح الوقت) لفحص أنماط فراكتل محددة. نظرا لتعقيد الخوارزمية، يسمح كفب فقط أربعة أطوال الفترة: 24، 48، 96، 192. يمكن أن 24 شريط النسخة ترى فركتلات الاتجاه تصل إلى 24 القضبان واسعة، وهلم جرا. يمكنك الحصول على جميع الإصدارات الأربعة عند طلب كفب.


الآن كان ذلك جوريك.


وكانت المشكلة الرئيسية في بناء هذا المؤشر ل ميتاتريدر عدد القص من المخازن المؤقتة التي يجب استخدامها لحساباتها والحسابات نفسها. كانت هناك بعض المحاولات لجعله، ولكن تم إيقاف تلك في الخطوة الأولى: جعل وظيفة حسابية الأساسية وهذا هو كل ما تم القيام به. هذا هو "الحقيقي" واحد. مع بعض الإضافات بالطبع.


في هذا المؤشر يتم استبدال "الفترة" ب "العمق": العمق 1 - & غ؛ الفترة 24.


عمق 2 - & غ؛ الفترة 32.


عمق 3 - & غ؛ الفترة 48.


عمق 4 - & غ؛ الفترة 64.


عمق 5 - & غ؛ الفترة 96.


عمق 6 - & غ؛ الفترة 128.


عمق 7 - & غ؛ الفترة 192.


ما ينحرف عن جوريكس سفب هو تمهيد آخر: منذ المنحدر يجب تحديد "تتجه" أو "لا تتجه" التي اعتقدت أن بعض تمهيد لن يضر. تمهيد المستخدمة هو واحد من واحد أكثر من المتوسط ​​ويعطي نتائج مرضية. لا تخلط بين المعلمة السلس مع سموثرسولت، سموثسبيد و سموثدابتيف المعلمات. السلس هو جزء من حسابات كفب وتستخدم 3 الأخيرة لتلطيف كفب محسوب بالفعل.


بس: إرفاق مصدر مختبر ويلث التي استخدمتها كنموذج لهذا المؤشر. لا تزعج عندما تقارن بين المصدرين: هذا هو كفب (قيمة الحكمة نفس الشيء، صدقوني، كل شيء يمكن القيام به بيت بشكل مختلف وأسرع) تعلق أيضا ما يمكن العثور عليه وما يعتقد الناس خطأ أن يكون كفب : وظيفة كفبو (هذه الوظيفة صحيحة، إذا قارنتها مع تلك التي نشرت على بعض المواقع)


نسخة محدثة نشرت هنا: مركب كسورية السلوك و أبليكاتيونس لها.


واحد (بسيط هذا الوقت) تنفيذ كفب: قناة كفب.


هذه القناة هي قناة عالية / منخفضة مع تطور. يتم تعديل القناة و "السرعة" من قبل "كفاست-ستوكد" كفب من أجل أن تكون أكثر استجابة.


من المعلمات: كفريزولتسموث - & غ؛ عند تعيين القيم & غ؛ 1 ينعم النتائج الداخلية كفب المستخدمة من قبل هذا المؤشر.


Depth1 - & غ؛ "عمق" الحد الأدنى من ارتفاع / انخفاض التوقعات.


Depth2 - & غ؛ أقصى "عمق" لارتفاع / انخفاض التوقعات.


كفبديبث، كفبريس و كفبسموث هي المعلمات مرت إلى سفب، وشرح لهم، يرجى إلقاء نظرة على وظيفة السابقة.


بس: يرصد هذا المؤشر كفكرة مباشرة من مارك جوريك، ومثير للاهتمام كأبسط تنفيذ كفب في مؤشر آخر. في وقت لاحق سوف يتم نشر بعض التطبيقات أكثر فائدة بكثير (مثل كفب سرعة تعديل رسكس، على سبيل المثال) تعلق أيضا مؤشر ستوكاستيك من كفب - قد يكون من المثير للاهتمام أن نرى بالضبط متى والسبب في القناة المعدلة، ولكن أيضا هناك بعض مثيرة للاهتمام سلوك الإصدار العشوائي نفسه كمؤشر مستقل.


بس: نسخة محدثة من كوف ستوشاستيك نشرت هنا هتبس: // mql5 / إن / المنتدى / 179686.


واحد (بسيط هذا الوقت) تنفيذ كفب: قناة كفب.


هذه القناة هي قناة عالية / منخفضة مع تطور. يتم تعديل القناة و "السرعة" من قبل "كفاست-ستوكد" كفب من أجل أن تكون أكثر استجابة.


من المعلمات: كفريزولتسموث - & غ؛ عند تعيين القيم & غ؛ 1 ينعم النتائج الداخلية كفب المستخدمة من قبل هذا المؤشر.


Depth1 - & غ؛ "عمق" الحد الأدنى من ارتفاع / انخفاض التوقعات.


Depth2 - & غ؛ أقصى "عمق" لارتفاع / انخفاض التوقعات.


كفبديبث، كفبريس و كفبسموث هي المعلمات مرت إلى سفب، وشرح لهم، يرجى إلقاء نظرة على وظيفة السابقة.


بس: يرصد هذا المؤشر كفكرة مباشرة من مارك جوريك، ومثير للاهتمام كأبسط تنفيذ كفب في مؤشر آخر. في وقت لاحق سوف يتم نشر بعض التطبيقات أكثر فائدة بكثير (مثل كفب سرعة تعديل رسكس، على سبيل المثال) تعلق أيضا مؤشر ستوكاستيك من كفب - قد يكون من المثير للاهتمام أن نرى بالضبط متى والسبب في القناة المعدلة، ولكن أيضا هناك بعض مثيرة للاهتمام سلوك الإصدار العشوائي نفسه كمؤشر مستقل.


قناة كفب الخاصة بك مثيرة جدا للاهتمام عندما تستخدم في تركيبة مع أوما الخاص بك، الإعدادات المعتادة يمكنني استخدام التي شرحتها في "واحد أكثر متوسط" موضوع.


يرجى الاطلاع على الموافقة المسبقة عن علم. والفكرة الأساسية هي على النحو التالي. (بالنسبة للسراويل القصيرة، نفس المفهوم)


1-سيتوب: السعر يقفل تحت أوما الخارجية، مرة واحدة عبرت أوماس (التكيف أكثر من غير التكيف)


2-دخول الزناد: ننتظر الفرقة قناة كفب لتسطح، ثم أدخل في شريط وثيق. وهذا عادة ما تعطينا دخول مع حركة السعر في صالحنا، وحسن "شركة" (أورديرفلو). لذلك، فإننا لن تدخل في منخفضة، ولكننا سوف تدخل جيدة جدا احتمال التجارة. انظر الموافقة المسبقة عن علم مع السهم.


3-ستوبلوس: 1/2 أتر تحت أدنى منخفضة، والتي، وربما، سيكون شريط السابق منخفضة. الانتقال إلى بي مرة واحدة الأولى تم لمس تب أو، في حال اخترت OPTION2 ل تب، عند الوصول إلى H4 أتر 1. ثم تريل (اختياري، وأنا شخصيا لا نعتقد في توقف زائدة)


الخيار 1: 1/3 عند 1 أتر H4،1 / 3 عند الدعم القريب، 1/3 عند تقاطع أوما التالي.


الخيار 2: 1/2 عند 1 D1 أتر، 1/2 عند تقاطع أوما التالي.


وأعتقد أن هذه الطريقة الأساسية يمكن استخدامها للقبض على 123..or أول الارتداد في بداية سوينغ جديد.


بالإضافة إلى ذلك، لقد تم اختبار كفب ستوكاستيك مع أشرطة كرب، وهناك أنماط مثيرة للاهتمام هناك، على وجه اليقين، ولكن لا علاقة لها تماما لسلوك ستوشاستيك "المعتاد". عندما أكون متأكدا منها، سأقوم بنشر مثال.


هذه الوظائف من مرتولس (هتبس: // mql5 / إن / المنتدى / العام) و سيمبا (هتبس: // mql5 / إن / المنتدى / العام) ذكرني من العمل ما زلت أريد أن أفعل على هذا الموضوع والمؤشرات.


لحظة أنا لن نشر أي مؤشر جديد على أساس كفب ولكن أنا ذاهب للحديث عن شيء آخر: بعض المفاهيم الخاطئة القادمة من المطور الأصلي من كفب (مارك جوريك) نفسه وبعض المشاكل التي تحتاج إلى حل قبل الطرق العملية ل استخدام بدوره إلى أكثر أو أقل "طرق صلبة".


من بعض المفاهيم الخاطئة: مارك جوريك، عند استخدام كفب كمعدل لبعض المؤشرات الأخرى يستخدم ما يسميه "ستوشاستيك طول لانهائي" لتحديد معدل طول (نسبة) الذي يصبح بعد ذلك مؤشر "كفب تبعا للتكيفية". لطيفة، اسم جذاب ("لانهائي طول ستوكاستيك")، ولكن ماذا يعني بالضبط؟ و "لانهائية" يعني أن ارتفاع منخفض يتم تحديد باستخدام التاريخ كله متاح. وهناك المشكلة.


من أجل الحجة، فقط تخيل أن هناك، دعونا نقول، 10 قيم كفب: 10،1،1،1،1،1،1،1،1 (اليسار معظم (10) كونها أقدم) من الواضح أن التي لديها 10 أشرطة من التاريخ لديها 10 لأقصى و 1 للحد الأدنى.


النتيجة الأولى: أنها تتسبب في "تشوه القيم" حيث أن الحدود المتطرفة التي تحدث هي تحديد النطاق الحالي أيضا، و "تسريع" سلوك المؤشر بشكل مصطنع في فترة الهدوء (في الواقع في أي فترة أكثر هدوءا من اللحظات التي حدثت فيها تلك الحالات المتطرفة - يحدها من الجانب السفلي إلى 0، وبالتالي "تسريع" - الحد الأدنى لا يمكن أن تختلف كثيرا)


النتيجة الثانية: إذا لم يكن لدى شخص ما نفس كمية البيانات التاريخية قد ينتهي به المطاف في وجود قراءات مؤشر مختلفة تماما.


النتيجة الثالثة: سوف إعادة رسم. في أي حال عندما يكون عدد الحانات التاريخية محدودة (وهذه الحالة هي مع جميع منصات التداول تقريبا وأنظمة). وإذا كنت ترغب في تجنب إعادة طلاء كنت ذاهبا إلى أن تضطر للحفاظ على التاريخ الكامل في المخططات الخاصة بك من أجل جعلها لا إعادة رسم. وبعد ذلك، ستنتهي بنطاقات صالحة قبل نحو 20 عاما (أي نوع من "الحلقة المفرغة") - وهو أمر سيئ علينا أن نختاره (أي سيء سيئ)؟)


يتم ترميز قناة كفب من المشاركة 1 "لطول ستوشاستيك" الطريق. وسوف يضاف ما أعتبره وسيلة طبيعية، حالما حل بعض المشاكل (الأفكار) مع التطبيع.


الآن عن التطبيع: المعتاد ويعتبر من قبل الكثير من الناس كما مقبولة وجيدة هو مؤشر ستوكاستيك. ويؤخذ مؤشر ستوكباستيك كفب لهذا الغرض في الاعتبار في الأصل. على الرغم من أن مارك جوريك يستخدم "طريقة لا حصر لها" حتى في نسخته من كفب ستوشاستيك، قررت تركه (للأسباب التي ذكرتها) ستوشاستيك الأصلي هو وسيلة جيدة، ولكن بصراحة، وأنا أبحث عن شيء أفضل.


حتى الآن أفضل ما وجدت (حسنا، على الأقل واحد أحب أفضل) هو هذا واحد (نشر المؤشر نفسه أيضا) وهو يستخدم الأساسية (ولكن في الحقيقة "الأساسية" الطريقة الأساسية للتطبيع)، ولكن مع بالأحرى نتائج جيدة (انظر الصورة المرفقة: العلوي هو كفب تطبيع وأقل هو واحد الأصلي)


المشكلة هي حقيقة أنه يعتمد إلى حد كبير على ثابت التطبيع. حالما يتم حل هذه المشكلة، سيكون لدينا بعض المؤشرات الجديدة في هذا القسم.


الأخلاقية (لا يمكن أن تقاوم، آسف): لا أعتقد حتى لمارك جوريك. الجميع يمكن أن يخطئ.


شكرا ملادن للمؤشر الخاص بك وشرح مفصل! بينك وبين سيمبا، تجربة التعلم المستمر.


شكرا ملادن للمؤشر الخاص بك وشرح مفصل! بينك وبين سيمبا، تجربة التعلم المستمر.


كالمعتاد، كلا منكم طرح بعض الأسئلة التي لا يمكن اتخاذها على محمل الجد ناهيك عن الإجابة بسهولة.


على أي حال، سوف نشر هنا بعض الطرق الأخرى للتطبيع لأن هناك حاجة الأبدية ل "التطبيع"، ونظرا لبعض المطالب المحددة كف يضع أمامنا، يبدو مكانا جيدا لإعطاء بعض الحلول (حتى لو لم يكن مثاليا، بعد) هذه من المرجح أن تكون المشاركات أكثر فائدة للمرمزين الذين يزورون هذا الموضوع أكثر من المتداولين، ولكني أسأل عن الصبر من "التجار الصرفة" للهدف هو الحصول على بعض أفضل (أسرع) مؤشرات الاستجابة.


الطلب المحدد هو أن يظهر كفب منحدره، إذا كان هناك اتجاه أو لا يوجد اتجاه. إذا كان الميل هو إيجابي، هناك اتجاه. إذا كان المنحدر سلبيا، ليس هناك اتجاه. لذا فإن الشيء الجيد من قيمة كفب المعتادة هو الحفاظ على المنحدر نفسه أيضا (وبالتالي المشكلة مع الإصدار العشوائي - مراقبة فترات مسطحة حول الحد الأدنى والحد الأقصى).


لذا فإن الطريقة التالية: صفر يعني التطبيع. صيغة بسيطة: طرح متوسط ​​من قيمة وتقسيم النتيجة مع الانحراف من نفس القيمة. ليس التطبيع الذي ننظر إليه بعد لأنه ليس له نظريا حد أقصى وحد أدنى محدد، ولكن له إحصائيا قيم أكثر من 90٪ في المدى -3 +3، لذلك يمكن اعتبارها ( ويستخدم بعد ذلك في طريقة أخرى من التطبيع الذي سأنشر لاحقا).


إذا لاحظت قيم المقارنة من الأصل سوف تلاحظ أن "تشوه" في المتوسط ​​من تغيير المنحدر كبير (في بعض الفترات أنه يغير تماما المنحدر) وبالتالي فإن الاستنتاج هو أنه عندما تستخدم ل كفب، فإنه ليس جيدا .


سيغمودال (سوفتماكس) تطبيع سفب.


وكثيرا ما يستخدم سيغمودال (سوفتماكس) تطبيع في ن من أجل إعداد قيم تطبيع كمدخلات لشبكة العصبية الاصطناعية.


وهو نسل من الصفر يعني التطبيع، وكما ترون، فإنه يرث جوانب سيئة تقريبا في كامل، لذلك لا عجب أن بعض ننس يؤدون الطريقة التي هم (إذا كانوا يستخدمون هذه الطريقة من التطبيع)


الصيغة الأساسية هي نف = 1 / (1+ (e التي تم رفعها إلى - zeroMean)). فإنه ينتج نتائج في نطاق 0 إلى +1.


تستخدم النسخة الزائدية من التطبيع السيني صيغة مختلفة قليلا: (1- (e التي يتم رفعها إلى - zeroMean)) / (1+ (e التي يتم رفعها إلى - zeroMean)). الحسابات الزائدية تنتج نتائج في نطاق 1- إلى +1.


النتائج: كما ترون أنها ترث تقريبا تقريبا الجانب السيئ من "صفر يعني" تطبيع: تغيير المنحدر هو تقريبا نفس صفر يعني لكلا الحسابات.


ذكر سيمبا لورنورمال، لذلك قررت أن تجعل تجربة قليلا.


هذا واحد هو الاختلاف إلى النسخة السيني ولكن الفرق هو أنه لا يستخدم صفر يعني حساب قيمة ولكن لوغاريتم بسيط من قيمة كفب. النتائج مثيرة للاهتمام. إذا تم استخدام صيغة "لوجستية" للتطبيع السيني العادية، من، لأن قيم سفب هي & غ؛ 0، فإنه يترك فجوة في نطاق 0 إلى 0.5. ولكن، مع خدعة بسيطة بسيطة من خلال تطبيق صيغة القطعي، فإنه تحول إلى أسفل، ويصبح "صالحة للاستعمال" لهذا الغرض.


مشكلة في حل: قيم كفب في نطاق 0 إلى +1 (أنها نادرة، ولكن يمكن أن يحدث) تسبب القيم اللوغاريتم السلبية التي يمكن، في بعض الحالات، تسبب تشوهات كبيرة، قيم سفب & غ؛ 1 تعامل بشكل صحيح إلى حد ما ويتم الحفاظ على المنحدر في حالات أكثر بكثير من وسيلة الصفر أو الطريقة السينية الأصلية.


بس: أدركت فقط أن القيم سفب من 0 إلى +1 سوف تنتج القيم التي تتلاقى إلى 0 في النسخة القطعي من الحساب، لذلك، لا توجد هذه المشكلة. هذا هو بالتأكيد مرشح جيد لاستخدامها في مؤشرات التكيف.


شكرا ملادن للمؤشر الخاص بك وشرح مفصل! بينك وبين سيمبا، تجربة التعلم المستمر.


شكرا أدوات، بينك وملادن مساعدة نوع، بل هو تجربة التعلم المستمر.


سرعة كفب التكيف.


حسنا، استمرار هنا أيضا __________________________.


السرعة التي تستخدم كفب لتغيير / التكيف طوله. والسرعة نفسها هي مؤشر زخم سلس ويمكن استخدامها كمؤشر إشارة (إشارة "الصفر الصليب" واضحة جيدة نوعا ما) كفب على التكيف لديه هدف الحصول على تلك الصليب الصليبان أسرع من السرعة العادية.


إرفاق هنا مؤشر السرعة نفسها (وهذا هو اختلاف مختلف قليلا منه) ومقارنة السرعة لمؤشر الزخم:


و "كفب التكيف" يختلف في معلمة أساسية واحدة: أنه ليس لديها معلمة طول ولكن لديها بدلا لوليميت و هايليميت. وهذا يعني أن طول سوف تختلف بين لوليميت و هايليميت اعتمادا على الحالة الراهنة لل كفب المستخدمة في ذلك.


هنا هو مقارنة 30،5 العادية، وسرعة إغلاق و 20،40،5، إغلاق (بقية الافتراضي) سرعة التكيف (كحالة عندما نتمكن من "مقارنة" 2). حتى من نظرة سريعة، يمكننا أن نستنتج 2 أشياء: 1- ليست حالة "متوسطة المدى" (انظر فقط الاختلافات) و 2 - في بعض الحالات يعطي بشكل أسرع الصلبان.


أو مع عمق كف تعيين إلى 1 (وبالتالي فإن أسرع سفب)


ملاحظة: يحتاج هذا المؤشر إلى مؤشر كفب من الوظيفة الأولى من أجل العمل.


المقاطع.


مؤشر إشارة كسورية.


مؤشر فركتلات تظهر جميع فركتلات من m15، h1، h4 و d1 على 1 الإطار الزمني (على 1 الرسم البياني). انظر الصورة.


مؤشر فركتلات تظهر جميع فركتلات من m15، h1، h4 و d1 على 1 الإطار الزمني (على 1 الرسم البياني). انظر الصورة.


شكرا جزيلا لهذا المنتدى الفوركس ميتاتريدر كبيرة، وأعتقد هو الأفضل.


هل هناك بعض الشرح حول كيفية حساب هايو v2 (زيغزاغ) نقاطه؟ وفقا لتجربتك، هل هذا المؤشر طلاء الماضي؟ يبدو رائعا بحيث تجعلني أعتقد أنه يحسب النقاط بعد الحقيقة. يمكنك يرجى شرح كيفية استخدامه؟


شكرا جزيلا لهذا المنتدى الفوركس ميتاتريدر كبيرة، وأعتقد هو الأفضل.


هل هناك بعض الشرح حول كيفية حساب هايو v2 (زيغزاغ) نقاطه؟ وفقا لتجربتك، هل هذا المؤشر طلاء الماضي؟ يبدو رائعا بحيث تجعلني أعتقد أنه يحسب النقاط بعد الحقيقة. يمكنك يرجى شرح كيفية استخدامه؟


بعض الناس يستخدمون هذا هايو v2 (متعرج) بدلا من متعرج. لأن بعض الناس (الذين وضعوا نظام التداول متعرج) قال أن هذا المؤشر هو أفضل بكثير من مؤشر متعرج القياسية. يمكنك زيارة متعرجة نظام التداول موضوع لمزيد من التوضيح. بالطبع هذا المؤشر يرسم الماضي: الأخيرة عالية / منخفضة غير صالحة والسابقة واحدة ليست صالحة أيضا ولكن تم برمجتها مثل هذا خصوصا. قد تسألني: لماذا نحن بحاجة إلى هذا المؤشر الذي يرسم الماضي؟


قم بزيارة هذا الموضوع لمزيد من التوضيح ولأمثلة عن كيفية استخدام هذا المؤشر.


بقدر ما أعرف أن هناك العديد من أنواع المؤشرات:


1. عادي واحد. هذه المؤشرات ليست اللوحة الماضي ومنعش في حد ذاته مع أي مشكلة.


2. المؤشرات التي تعمل على البيانات التاريخية فقط. هذا النوع من المؤشرات ليس منعش. لأنه كان مبرمجة مثل هذا خاصة.


3. المؤشرات الصالحة على البيانات الحالية فقط وغير صالحة على البيانات التاريخية. هذه المؤشرات هي رسم الماضي. ولكن تم برمجتها مثل هذا على وجه الخصوص.


4. بعض التعديلات في البنود 2 و 3. على سبيل المثال: مؤشر متعرج (الأخيرة عالية أو منخفضة غير صالحة و السابقة عالية أو منخفضة غير صالحة كذلك)، SHI_SilverTrendSig و SHI_SilverTrendSig1، مؤشر تعويم وبعض المؤشرات الأخرى.


لماذا يحتاج الناس إلى هذا النوع من المؤشرات التي ليست "طبيعية"؟


مؤشر إشارة كسورية.


هذا المؤشر ليس اللوحة الماضية.


المؤلف هو مالوما من هنا.


مؤشرات مثيرة جدا للاهتمام من إيغوراد.


مؤشر إشارة كسورية.


هذا المؤشر ليس اللوحة الماضية.


المؤلف هو مالوما من هنا.


مرحبا، ند و ثكس ألوت كل ما تبذلونه من مساعدة. ربما أسأل ما هي متطلبات لتداول هذا النظام على سبيل المثال تف، الدخول والخروج إشارة. شكرا مرة أخرى.


كيف يمكننا استخدام هذا المؤشر في التجارة في الوقت الحقيقي؟


يرجى العثور على جميع المؤشرات مع قالب.


إعدادات مؤشر سمتشي-رس:


- مساجيتيب - نوع الإشارات.


0 - لا إشارات (افتراضي)


1 - إنذار النافذة.


- مساجيسوند - اسم ملف التنبيه الصوتي (قد يكون أي من لك على سبيل المثال).


كيف يمكننا استخدام هذا المؤشر في التجارة في الوقت الحقيقي؟


السهم على الشريط الحالي ونقطة على شريط 3 تظهر سيمولتانيسلي. المؤشر ليس "الرسم الماضي". لذلك ننظر إلى نقطة والسهم مع نفس اللون. السهام ليست إشارات للدخول. مزيد من التوضيح حول هذا المؤشر قد تجد هنا.


المقاطع.


مؤشر إشارة كسورية.


مؤشر فركتلات تظهر جميع فركتلات من m15، h1، h4 و d1 على 1 الإطار الزمني (على 1 الرسم البياني). انظر الصورة.


مؤشر فركتلات تظهر جميع فركتلات من m15، h1، h4 و d1 على 1 الإطار الزمني (على 1 الرسم البياني). انظر الصورة.


شكرا جزيلا لهذا المنتدى الفوركس ميتاتريدر كبيرة، وأعتقد هو الأفضل.


هل هناك بعض الشرح حول كيفية حساب هايو v2 (زيغزاغ) نقاطه؟ وفقا لتجربتك، هل هذا المؤشر طلاء الماضي؟ يبدو رائعا بحيث تجعلني أعتقد أنه يحسب النقاط بعد الحقيقة. يمكنك يرجى شرح كيفية استخدامه؟


شكرا جزيلا لهذا المنتدى الفوركس ميتاتريدر كبيرة، وأعتقد هو الأفضل.


هل هناك بعض الشرح حول كيفية حساب هايو v2 (زيغزاغ) نقاطه؟ وفقا لتجربتك، هل هذا المؤشر طلاء الماضي؟ يبدو رائعا بحيث تجعلني أعتقد أنه يحسب النقاط بعد الحقيقة. يمكنك يرجى شرح كيفية استخدامه؟


بعض الناس يستخدمون هذا هايو v2 (متعرج) بدلا من متعرج. لأن بعض الناس (الذين وضعوا نظام التداول متعرج) قال أن هذا المؤشر هو أفضل بكثير من مؤشر متعرج القياسية. يمكنك زيارة متعرجة نظام التداول موضوع لمزيد من التوضيح. بالطبع هذا المؤشر يرسم الماضي: الأخيرة عالية / منخفضة غير صالحة والسابقة واحدة ليست صالحة أيضا ولكن تم برمجتها مثل هذا خصوصا. قد تسألني: لماذا نحن بحاجة إلى هذا المؤشر الذي يرسم الماضي؟


قم بزيارة هذا الموضوع لمزيد من التوضيح ولأمثلة عن كيفية استخدام هذا المؤشر.


بقدر ما أعرف أن هناك العديد من أنواع المؤشرات:


1. عادي واحد. هذه المؤشرات ليست اللوحة الماضي ومنعش في حد ذاته مع أي مشكلة.


2. المؤشرات التي تعمل على البيانات التاريخية فقط. هذا النوع من المؤشرات ليس منعش. لأنه كان مبرمجة مثل هذا خاصة.


3. المؤشرات الصالحة على البيانات الحالية فقط وغير صالحة على البيانات التاريخية. هذه المؤشرات هي رسم الماضي. ولكن تم برمجتها مثل هذا على وجه الخصوص.


4. بعض التعديلات في البنود 2 و 3. على سبيل المثال: مؤشر متعرج (الأخيرة عالية أو منخفضة غير صالحة و السابقة عالية أو منخفضة غير صالحة كذلك)، SHI_SilverTrendSig و SHI_SilverTrendSig1، مؤشر تعويم وبعض المؤشرات الأخرى.


لماذا يحتاج الناس إلى هذا النوع من المؤشرات التي ليست "طبيعية"؟


مؤشر إشارة كسورية.


هذا المؤشر ليس اللوحة الماضية.


المؤلف هو مالوما من هنا.


مؤشرات مثيرة جدا للاهتمام من إيغوراد.


مؤشر إشارة كسورية.


هذا المؤشر ليس اللوحة الماضية.


المؤلف هو مالوما من هنا.


مرحبا، ند و ثكس ألوت كل ما تبذلونه من مساعدة. ربما أسأل ما هي متطلبات لتداول هذا النظام على سبيل المثال تف، الدخول والخروج إشارة. شكرا مرة أخرى.


كيف يمكننا استخدام هذا المؤشر في التجارة في الوقت الحقيقي؟


يرجى العثور على جميع المؤشرات مع قالب.


إعدادات مؤشر سمتشي-رس:


- مساجيتيب - نوع الإشارات.


0 - لا إشارات (افتراضي)


1 - إنذار النافذة.


- مساجيسوند - اسم ملف التنبيه الصوتي (قد يكون أي من لك على سبيل المثال).


كيف يمكننا استخدام هذا المؤشر في التجارة في الوقت الحقيقي؟


السهم على الشريط الحالي ونقطة على شريط 3 تظهر سيمولتانيسلي. المؤشر ليس "الرسم الماضي". لذلك ننظر إلى نقطة والسهم مع نفس اللون. السهام ليست إشارات للدخول. مزيد من التوضيح حول هذا المؤشر قد تجد هنا.


كسورية الفوركس تسد.


وهناك بعض جوانب الصرف الأجنبي التي يبدو من الصعب جدا فهمها من خلال مؤشرات خوارزمية. وحقيقة أن النقد الأجنبي سوق لا مركزي يسمح لها بفتح سبل مربحة للتجار في المقام الأول بسبب تقلبها. وكما يقول الخبراء في كثير من الأحيان، وهذا هو السوق غير الخطية الديناميكية التي لا يمكن دائما قياسها من قبل متغيرات معينة. وسيحتاج المتداول إلى أدوات فنية مثل الفوركسات الإنكتدورية للتنبؤ بالاتجاهات في السوق.


واحدة من أهم العوامل في حركة السعر والاتجاه الزخم هو سلوك المستثمرين. على الرغم من أنه يمكن للمستثمر الواحد نادرا ما يحول هذا السوق في اتجاهات غير مستغلة، بل هو سلوك المستثمرين الجماعي الذي يدفع الفوركس إلى اتجاهات غير متوقعة. هذا هو فقط ما إنديكاتور كسورية الفوركس يساعد في الفهم. ولكن السؤال الأول يجب أن يكون حيث يأتي من المقام الأول.


وبالنظر إلى حالة المستثمرين من وجهة نظر جماعية حيث أن هذه هي الطريقة التي تتأثر بها هذه السوق. المستثمرون أو التجار بدلا من ذلك يشاركون في معاملات السوق مع الأخذ بعين الاعتبار العوامل المختلفة بمساعدة المؤشرات والأدوات التقنية. يؤدي السلوك الجماعي في العديد من المعاملات في زوج يسير في اتجاه واحد.


في هذه الحالات أيضا، سيكون هناك دائما اتجاهين إلى المعاملات. في حين أن الطائفة من المستثمرين سيكون متفائلا والآخر سيكون العكس تماما. وهذا هو القول فقط عن أولئك الذين لا تزال تبحث لجعل الاستثمار.


ومن الواضح أن هناك مجموعة أخرى من المستثمرين الذين قاموا بالفعل بالاستثمار ويمكن تقسيمهم إلى قسمين أيضا. هناك طائفة واحدة من المستثمرين الذين يفكرون في إغلاق مواقعهم والآخر الذين هم متفائلون بشأن عقد على الرغم من الصعاب. لذلك، في كل شيء، هناك 4 أنواع عامة من المستثمرين أو التجار في السوق في أي وقت من الأوقات. كما أن الاستثمارات التي يقوم بها هؤلاء الأفراد تؤثر على السوق وتجعلها غير خطية أو ديناميكية.


التحليل والتوقعات مع فركتلي إنديكاتور الفوركس:


وتستند هذه المؤشرات إلى أنماط الرسم البياني البيانية والتوقعات على العقود الآجلة للسوق. وكما هو واضح، فهذه مؤشرات متخلفة لا تعني إلا ضمان عزم الاتجاه. وهذا هو بالضبط حيث هذه الكسور كسور الفوركس مهمة.


ويمكن تقسيم هذه الأنماط الرسومية إلى جزأين هما:


فركتال هبوطي مثالي هو الذي يحتوي على شمعة وفتيل أعلى في الوسط محاط على كلا الجانبين بأدنى مستوياته. هذا الفركتال يشير إلى انعكاس الاتجاه على قدم وساق، وأن حركة السعر سوف تستمر في انحدارها.


هذا هو مجرد عكس كسورية هبوطية. An ideal bullish fractal has a single low candle and wick in the middle surrounded by higher ones on either side. Also known as fractal up Forex , this indicates that price action has taken an opposite swing towards value appreciation.


A simple pointer to be taken into consideration, fractal Forex TSD or trading strategy development is all about supporting decisions. These should not be used for making one.


But indikator fractal Forex is comprehensively useful as they provide a guaranteed validation to market pattern reversals thus aiding overall analysis.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


أبر 14، 2017 2:29:47 ص.


تداول العملات الأجنبية مربح ولكن أكثر صعوبة من معظم القادمين الجدد قد يفكر. وربحيتها تكمن في تقلبها، وكذلك مخاطر فقدان في.


Apr 14, 2017 2:25:36 AM.


Foreign exchange is more profitable now than before. But as some traders will say, it has become too profitable to stay profitable on the long run. Volatility is a we.


Apr 14, 2017 2:20:12 AM.


Efficient Forex trading requires expert mathematical and analytical skills. Forex Gambit, a form of Strategy, is derived from chess. In order to take bolder actions.


Technical analysis is difficult simply because foreign exchange has too many variables.


Foreign exchange requires more than a just trading platforms and an investment. It nee.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment