Wednesday 14 February 2018

تحميل مجاني برامج التجريبي الفوركس


افتح حساب تجريبي.


محاولة يدك في التداول المال الظاهري.


حساب تجريبي هو أفضل وسيلة للقادمين الجدد لاستكشاف التداول. وظيفة الحساب التجريبي مشابهة لحساب حقيقي واحد مع استثناء أن تتاجر مع المال الظاهري. العمل على حساب تجريبي يوفر لك تجربة تداول الفوركس باستخدام جميع الميزات التجارية التي تقدمها منصة ميتاتريدر 4.


يمكنك التداول في الوقت الحقيقي ومعرفة كيفية تحليل الأسواق باستخدام المؤشرات الفنية دون المخاطرة بأموالك. نسخ التداول مع اشتراكات الإشارات والمشترين الخبراء المشتريات من سوق ميتاترادر ​​متاحة أيضا للحسابات التجريبية.


يمكن فتح حساب تجريبي في منصة سطح المكتب، وكذلك في تطبيقات الجوال ميتاترادر ​​4:


إنشاء حساب تجريبي هو أفضل طريقة لبدء إتقان منصة ميتاتريدر 4 والتداول في أسواق العملات. ابدأ الآن!


ميتاترادر ​​4 للوسطاء.


إن إنشاء شركة وساطة أسهل مما يبدو.


750+ السماسرة والبنوك.


تقديم الخدمات للملايين.


من التجار الذين يستخدمون ميتاتريدر 4.


إن إنشاء شركة وساطة أسهل مما يبدو. تعتبر منصة التداول القوية والوقتية نصف المعركة، و ميتاترادر ​​4 هو بالضبط المنصة التي تحتاج إليها.


يتم تنفيذ المهام النموذجية لأي وسيط، مثل إدارة الحساب، ومعالجة الصفقات ونقل علامات الاقتباس، في ميتاتريدر 4 بكفاءة عالية. وبالإضافة إلى ذلك، تسمح الواجهات العامة (أبي) منصة لتوفير وظائف النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات، ونظام أمني قوي وفرص غير محدودة لتوسيع وظائف.


يتضمن ميتاتريدر 4 جميع العناصر اللازمة لأداء خدمات الوساطة. خوادم التجارة ونقاط الوصول ومحطات المدير ومختلف بوابات وتغذية البيانات - يتم توفير جميع العناصر بالفعل في المكتب الخلفي ميتاترادر ​​4، بحيث يمكنك استخدامها في عملك.


محطات ميتاترادر ​​4 العميل تجعل أحلام التجار تتحقق تزويدهم بكل ما يرغبون به. التحليل الفني للدولة من بين الفن، ونظام التداول المرن، وميزات المحمول مريحة وتجارة خوارزمية فعالة. سوف خدمات السوق والإشارات إضافية إقناع حتى التجار الأكثر تطلبا. مع ميتاتريدر 4، يمكنك أن تكون على يقين من أن عملائك يتمتعون بأحدث التقنيات وأكثر من ذلك.


الانتقال إلى ميتاتريدر 5.


لم تعد تراخيص منصة التداول ميتاترادر ​​4 متاحة للشراء. ونحن نركز جهودنا على تطوير ميتاتريدر 5، وسيتم نشر المزيد من التحديثات المفاهيمية فقط لهذه المنصة متعددة الأصول.


محطة العميل & # 150؛ دليل المستخدم.


محطة العميل هو جزء من نظام التداول عبر الإنترنت. يتم تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمتداول ويهدف إلى:


تلقي ونقلت والأخبار في وضع على شبكة الإنترنت. أداء العمليات التجارية؛ والسيطرة على وإدارة المراكز المفتوحة والأوامر المعلقة؛ إجراء التحليل الفني؛ كتابة المستشارين الخبراء، والمؤشرات المخصصة، والبرامج النصية، والوظائف في ميتاكوتس اللغة 4 (MQL4). اختبار وتحسين استراتيجيات التداول.


لاتخاذ قرار التجارة، معلومات موثوقة على الانترنت أمر ضروري. لذلك، يتم تسليم ونقلت والأخبار في المحطة في وضع في الوقت الحقيقي. وعلى أساس عروض الأسعار التي يتم تسليمها على الخط، يمكن تحليل الأسواق باستخدام المؤشرات التقنية والدراسات الخطية. ويسمح المستشارون الخبراء بالعمل خارج أسواق الرصد الروتينية والمواقف الخاصة. وعلاوة على ذلك، لضمان السيطرة أكثر مرونة على المناصب، يتم بناء عدة أنواع النظام في المحطة.


يمكن أن تعمل محطة العميل بموجب ميكروسوفت ويندوز زب (SP3) / 2003 / فيستا / 2008/7/8/10. مطلوب معالج يدعم مجموعات التعليمات SSE2 للتشغيل كذلك. متطلبات الأجهزة الأخرى تعتمد على شروط استخدام محطة & # 150؛ تحميل من تشغيل تطبيقات MQL4، وعدد من الأدوات النشطة والرسوم البيانية، الخ.


التحليل الفني.


معرفة اتجاه السوق.


ويستند التحليل الفني الفوركس على الكشف عن اتجاهات وأنماط معينة، تتألف من شخصيات نموذجية أو الأشكال التي شكلت على المخططات الرمزية. وتستخدم أدوات التحليل الفني المختلفة الاتجاهات المحددة لجعل التنبؤات بشأن التغيرات المستقبلية في أسعار الصرف، وتحديد نقاط الدخول والخروج في السوق، وتحديد مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح.


اتخاذ قرارات مستنيرة.


تتكون أدوات التحليل الفني من ميتاترادر ​​4 من 30 مؤشرا مضمنا وأكثر من 2000 مؤشر مخصص مجاني و 700 مؤشر مدفوع، مما يسمح لك بتحليل السوق من أي مستوى من التعقيد.


ميتاترادر ​​4 يقدم 24 تحليلا الأشياء: خطوط، قنوات، غان و فيبوناتشي الأدوات والأشكال والسهام. مع هذه الأدوات، يمكنك التنبؤ ديناميات الأسعار في المستقبل. يمكن تطبيق الكائنات يدويا على كل من الرسوم البيانية ونوافذ المؤشرات.


توقع اتجاه السعر، والكشف عن الاتجاهات المختلفة، وتعيين مستويات الدعم / المقاومة - منصة التداول ميتاترادر ​​4 كل ما تحتاجه!


9 الأطر الزمنية وعدد غير محدود من الرسوم البيانية.


يمكن عرض كل رمز في 9 إطارات زمنية - من دقيقة واحدة (M1) حتى شهر واحد (من). وهذا يسمح للتجار لرؤية ديناميات الاقتباس بالتفصيل والجمع بين المؤشرات الفنية والكائنات الرسومية على فترات مختلفة من رمز واحد. على سبيل المثال، بعد بناء خط الاتجاه في الفترة اليومية، سترى ذلك على M15 أيضا، وبالتالي يكون على بينة من الاتجاه على المدى الطويل. هذا سوف يسمح لك لتقييم الوضع الحالي للسوق بشكل أكثر دقة الحد من تأثير العامل البشري في صنع القرار وتحويل تداول الفوركس الخاص بك إلى نشاط أكثر منهجية.


يمكنك في وقت واحد فتح عدد غير محدود من الرسوم البيانية، وتخصيص مظهرها وتطبيق مختلف الكائنات والرسوم البيانية المؤشرات لهم. جميع الرسوم البيانية التفاعلية، ويمكنك التكبير والتمرير من خلالها في الوقت الحقيقي.


تحميل مؤشر في السوق أو طلب ذلك من لحسابهم الخاص.


30 المدمج في المؤشرات ليست سوى البداية. يمكنك كتابة المؤشر الخاص بك في MQL4 أو تحميل أي من المؤشرات 2 000 من قاعدة التعليمات البرمجية الحرة. لا تزال غير كافية؟ ثم البحث بين السبعين مائة التطبيقات المدفوعة في السوق. لم تجد واحدة مناسبة؟ استخدام الخدمة لحسابهم الخاص والحصول على مؤشر الفنية الشخصية المبرمجة من قبل مطور من ذوي الخبرة.


الحرة تداول العملات الأجنبية البرنامج التجريبي.


حر فوريكس ترادينغ فوريكس تجريبي الأسهم مخططات الأسهم.


جربنا مجانا لمدة أسبوعين ونرى ما نراه في البورصات الأجنبية. تجارة الفوركس. البرمجيات، نظام تداول العملات الأجنبية، الرسم البياني فوركس البرمجيات، تداول الفوركس المباشر، الفوركس. الفوركس لايف التداول، إشارات الفوركس، إشارات التداول، أفضل برامج تداول العملات الأجنبية، لايف. نظام تداول العملات الأجنبية والجائزة. ·


تنمو ثروتك المالية من خلال الاستثمارات الذكية مع قطع النقد الاجنبى المتطورة. حلول التداول من ماكسمارجين. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت اليوم. . احصل مجانا 30 يوما الثروة باني v15.2 الفوركس تجارة البرمجيات التجريبي مع 100٪ نفس العمل. اشتريت هذا البرنامج وأنا أوصي. · الحصول على الانترنت مجانا تجارة الفوركس المادة وتقديم في أرتيكلسوراب. . سوف أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية التجريبي من وسيط الفوركس عرض الحالي. مؤشرات التداول في تجارة الفوركس. تلعب مؤشرات التداول دورا هاما في الفوركس. تداول العملات الأجنبية هو الفن الصعب لإتقان،. ·


. برامج التجريبي والتجريبي ل ويندوز، ماك، الأجهزة النقالة، لينكس - هتواريس. اختبار استراتيجيات التداول على 15 عاما من التاريخ الحر 13 فبراير 2017 - عرض 3 التنزيلات. اختبار الفوركس 3.0.0.22. اختبار الفوركس 3 - باكتستينغ البرمجيات التي تسمح لتسريع الخاص بك. اليوم البرمجيات. جيوداتا ألمانيا 15.20. · مب التداول يوفر حر في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس العملات الأجنبية في جميع منصات البرمجيات. عرض توضيحي. التداول في العقود الآجلة والخيارات والفوركس هو المضاربة في طبيعتها وغير مناسبة للجميع. مجانا غير البيانات المهنية حزمة - مجانا للحسابات النشطة 1. البيانات غير المهنية. أوبتيونس: البرمجيات و. · مب التداول يوفر حر في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس العملات الأجنبية في جميع منصات البرمجيات. عرض توضيحي. التداول في العقود الآجلة والخيارات والفوركس هو المضاربة في طبيعتها وغير مناسبة للجميع. حسابات تجريبي تتلقى التدفق الحر الأسهم، والعقود الآجلة، ونقلت الخيارات التي هي. يجب على المستثمرين استخدام فقط. ·

No comments:

Post a Comment