Thursday 1 March 2018

تداول الفوركس إيباد


أفضل وسطاء الفوركس مع منصة التداول التطبيق لباد.


ويستخدم على نطاق واسع باد ويحب من قبل عملائها لسبب ما. فإنه يوفر رؤية واضحة وضوح الشمس من شبكة الإنترنت، ويقدم التطبيقات الأكثر تقدما، ويردد صدى مع أولئك الذين يحبون الكفاءة. برامج إيباد الفوركس ترافق هذه الكفاءة أبل المعروفة من خلال إعطاء التجار الوصول المحمول إلى أسواق العالم في لمسة زر واحدة. سوف التجار الفوركس الحب أن تكون قادرة على الاستفادة من الأسواق المالية في العالم أثناء التنقل. انها مباراة المحرز في السماء من شأنها أن تترك كل عميل الشعور قوة تجارة الفوركس المحمول السلس في أرقى في التقليد الكلاسيكي من آي باد. قائمة برامج تداول الفوركس المتاحة لباد واسعة ومتنوعة. يتم اختيار كل واحد بسبب مساهمته في تجارة المحمول الكمال. ليس هناك غير المرغوب فيه على هذه القائمة، فقط برامج ذات جودة عالية تحترم أمن وخصوصية كل مستخدم آي باد.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


أفضل وسطاء الفوركس ومنصات التداول المهنية للخبراء.


الذهب الآجلة + خيارات منصات التداول + وسطاء.


أفضل وسطاء الفوركس التي هي أسيك ينظم.


مراجعة سبريدز الأساسية.


كورنسي الوسطاء.


إيرونفس الاستعراض.


أفضل وسطاء الفوركس مع أوتوترادر ​​نسخ منصة التداول.


وسطاء الفوركس مع حسابات منفصلة.


وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.


أفضل وسطاء الفوركس حيث التحوط مسموح به.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


تداول الفوركس على ال إيباد الخاص بك.


وقد حصلت على إيباد (a. k.a. أكبر اختراع منذ الإنترنت) للتو أكثر رهيبة! حسنا، على الأقل لأولئك الذين لديهم حسابات غفت و أواندا. الاستفادة من أحدث التطورات التكنولوجية، وقررت اثنين من السماسرة لتعمق حتى في سوق التداول المحمول من خلال تطوير منصات التداول خصيصا لباد. وهذا يعني أنك لم يعد لديك إلى الحول بينما كنت التجارة على اي فون الخاص بك!


في الآونة الأخيرة، أصدرت غفت النسخة باد من منصة التداول الحائز على جائزة، ديلبوك. مع ميزة الرسم البياني على كامل الشاشة، والتجار قادرون على توسيع وجهات نظرهم، وسهولة الوصول إلى أدوات الرسم، إضافة ما يصل إلى 19 المؤشرات، وتعيين الإنذارات.


أنواع النظام المختلفة (السوق، وقف، والحد، أمر إلغاء أوامر أخرى، والوالدة والوحدات) هي أيضا سهلة لتنفيذ على المنصة. ولكن ربما الميزة الأكثر فريدة من نوعها من ديلبوك هو أنه يمكنك مشاهدة الأخبار في الوقت الحقيقي عبر نبك التلفزيون تدفق الفيديو. ومع ذلك، قد ترغب في الاستفسار عن أن تصبح عميل "مؤهل" من غفت رغم ذلك، حيث أن الميزة ليست في متناول الجميع.


يبدو مستخدم واحد الذي قدم مراجعة إلى اي تيونز المتجر معجب جدا مع التطبيق وقال إن غفت "ضرب هوميرون" معها.


وفي الوقت نفسه، أواندا، الذي يقدم بالفعل ترسانة من منصات التداول المحمول لفون، الروبوت، وبلاك بيري، لديها أيضا التطبيق المصممة خصيصا لباد.


الشيء بارد حول "فستريد لباد" أواندا هو أنه مجاني ومتاح لكل من التجار الحية والتجريبية. بالإضافة إلى ذلك، لا تحتاج إلى فتح حساب جديد لتشغيله لأنه يسمح لك للتجارة الحسابات الموجودة.


انها تقدم الى حد كبير كل من الأساسيات. يمكنك الحصول على الرسوم البيانية الحية عبر إطارات زمنية متعددة، يمكنك تعيين أوامر التجارة (أوامر شراء / بيع الحد، وأخذ الأرباح، ووقف الخسائر، توقف زائدة)، وكان لديك الوصول إلى تحديثات حية من تفاصيل حسابك.


ومع ذلك، هذا التطبيق لديه بعض القيود. على سبيل المثال، فستريد لباد لا يدعم المؤشرات وخطوط الاتجاه، وهو ما يعني أساسا لا يمكنك القيام الرسم البياني الفن الخاص بك على الذهاب.


وهنا ما قال مستخدم واحد مراجعة من اي تيونز المتجر حول التطبيق:


"باعتبارها قائمة بذاتها التطبيق هذا ليس للتاجر الموالية ولكن كمرافق لمنصة على الانترنت انه لشيء رائع ..."


نضع في اعتبارنا أن هذه ليست فقط تطبيقات باد محددة هناك. أقترح عليك أن تأخذ بعض الوقت تبحث من خلال المتجر كما أن هناك الكثير من التطبيقات في السوق التي تقدم جميع أنواع الميزات المختلفة.


وعموما، فإن عامل التنقل أن هذه التطبيقات تجلب على الطاولة هو زائد كبير، ولكن ما لم يدعم جهازك اللوحي الجيل الثالث 3G، سيكون لديك للحد من التداول الخاص بك على الحركة والتنقل إلى المناطق مع واي فاي.


ومع ذلك، فمن الجميل أن نرى أن الوسطاء يسيرون من طريقهم لتقديم حلول أفضل للتجار وأن صناعة الفوركس تتطور جنبا إلى جنب مع صناعة التكنولوجيا. وأخيرا، يمكنك استخدام جهاز إيباد الخاص بك لشيء آخر غير لعب الطيور الغاضبة!


كل الأشياء صعبة قبل أن تصبح سهلة. توماس فولر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أواندا تطلق إيباد مجانا تطبيق التداول الفوركس.


نيو يورك، 2 يوليو 2018 & # 8212؛ قامت شركة أواندا، المزود بتداول الفوركس المبتكر عبر الإنترنت وبيانات العملة الأكثر دقة في العالم، ببناء تطبيق أصلي غني بالميزات والذي يوفر فروق أسعار الفائدة والمزايا التجارية ل فستريد & # 8482 ؛ & # 8212؛ الشركة الحائزة على جائزة منصة تداول العملات الأجنبية & # 8212؛ على أبل & # 8217؛ s شعبية جهاز آي باد المحمول الجديد.


كما تم تنزيله مجانا من أبل اي تيونز، أواندا تم تصميم فكس تريد لباد للحصول على أقصى استفادة من شاشة إيباد & # 8217 الكبيرة، وتجربة بصرية غنية، وشاشة تعمل باللمس استجابة. فإنه يظهر العديد من وجهات النظر الديناميكية من بيانات السوق على شاشة واحدة بحيث يمكن للتجار اتخاذ قرارات التداول السريع في أي مكان وفي أي وقت.


تداول العملات على مدار 24 ساعة بأسعار فائدة ما بين البنوك A تغذية معدل التدفق المباشر مع عرض مركزي غني لبيانات التجارة والسوق والمعدل تنفيذ التجارة الفورية على جميع أزواج العملات الرئيسية والأزواج المتقاطعة الشعبية و 4 أزواج من المعادن الثمينة مخططات قابلة للتمرير قابلة للتوسيع في وأطر زمنية متعددة، مع ما يصل إلى 4 أزواج مخطط تظهر في وقت واحد القدرة على تحديد أوامر السوق: أخذ الربح، وقف الخسارة، توقف زائدة التحديثات الحية من تفاصيل حساب العميل: P & أمب؛ L محققة / أدركت؛ الهامش المستخدمة / المتاحة؛ صافي قيمة الأصول.


أواندا & # 8217؛ ق إطلاق باد التداول الفوركس التطبيق يتبع على مقربة من أعقاب التطبيق التداول فون الأصلي الذي صدر عن الشركة الشهر الماضي. مع تزايد الطلب العالمي على الأجهزة النقالة بسرعة & # 8212؛ ويتوقع مورجان ستانلي (بدف) أن الأجهزة المحمولة سوف تفوق سوق الكمبيوتر العالمي (دفتر، النت بوك، وسطح المكتب مجتمعة) بحلول 2018 & # 8212؛ أواندا & # 8217؛ s الالتزام والابتكار في سوق الفوركس ينعكس في الشركة & # 8217؛ ق محرك الأقراص لتزويد العملاء مع الخبرات التجارية ذات الصلة.


& # 8220؛ و إيباد يمثل قفزة إلى الأمام في سهولة الاستخدام والتفاعل بين الإنسان والحاسوب، ونحن نعتقد أنه سوف تتحول إلى أن تكون لعبة تغيير. كونها أول من بوابة مع عرض المحمول بنيت خصيصا لباد هو نوع من الابتكار عملائنا قد حان لنتوقع من أواندا، & # 8221؛ يقول مايكل ستوم، الرئيس التنفيذي لشركة أواندا. & # 8220؛ في أواندا نريد تجارة الفوركس لتكون مفتوحة ويمكن الوصول إليها، ومنصات متحركة لدينا هي جزء مهم من رؤيتنا للسوق الذي هو متاح لأي شخص، في أي مكان وفي أي وقت. & # 8221؛


حول أواندا.


بدأت أواندا في عام 1995 كأول مزود على الانترنت للمعلومات شاملة لتبادل العملات. منذ ذلك الحين أواندا معدل & # 174؛ قد أصبح معيارا للشركات، والسلطات الضريبية، وشركات التدقيق، والبنوك المركزية. في عام 2001 أطلقت أواندا فستريد، أول منصة التداول الآلي على الانترنت مؤتمتة بالكامل على الانترنت. فكستريد كان أول منصة لتقديم التنفيذ الفوري، ودعم الصفقات والحسابات من أي حجم، وتمكين حقيقي 24/7 التداول، والقضاء على مبادلة التمديد عن طريق حساب الفائدة من قبل الثانية. وقد مكنت تكنولوجيا أواندا المبتكرة من الحفاظ على حجم تداول كبير. وقد تم قياس أداء الذروة عند 1.5 مليون صفقة في اليوم، وهو ما يتجاوز بكثير الحجم الذي يتم التعامل معه عادة من خلال أي من البنوك العالمية الرائدة أو شبكات الاتصالات الإلكترونية التي تقوم بتداول العملات الأجنبية.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


آي باد وتداول العملات الأجنبية.


أنا أخطط لشراء باد للتداول ولكن نريد أن نعرف وجهة نظر المتداول لذلك. هل هناك أي عيوب لاستخدام باد لتداول العملات الأجنبية؟


أعتقد أنه ديبيندس على المنصة التي الاشتراك في النقد الاجنبى التجارة وتطبيقهم التفاح المقابلة.


يمكنني استخدام بلدي باد وأي فون بلدي حقا لا أرى أي اختلاف مع التطبيق الحقيقي العادي - يمكنني استخدام زولوتريد لصناعة السيارات في التداول ويمكن مراجعة حسابي كما لو كنت أمام جهاز الكمبيوتر - مقدمي، توقف مخصص / لوس لهم الكثير المخصصات؛ رسم بياني. كل شيء يمكن الوصول إليه.


في قضية ايلي، ربما لا يهم كثيرا منذ لديه أكثر من التجارة المدارة تلقائيا. أفترض أن السؤال هو، ما هي احتياجاتك كالتاجر الذي يحدد أي نوع من الجهاز تحتاج؟ بعض الناس هي النزوات المخطط، والبعض الآخر لا، الخ اختيار الجهاز الذي يلبي الاحتياجات الخاصة بك.


الاستخدام الفعلي لحسابهم. يمكنك استدعاء الوسيط الخاص بك لتعيين أوامر أو التجارة كما هو الحال دائما تبحث في شاشة الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ولكن يمكنك أيضا، من خلال الهاتف، تعرف ما يحدث في السوق لخلق قرارات مستنيرة تماما على الصفقات الخاصة بك. تطور معدلات الفوركس هو في غضون بضع دقائق فقط وهذا يعني يجب أن يكون لديك القدرة على رؤية الاتجاهات في الوقت الحقيقي، والتنبؤ من السهل جدا لوضع أوامر. أثناء تسجيل الدخول في الوقت الحقيقي للإعلان، كنت قادرا على تعزيز كبير أرباحك. وبالمثل، فمن الممكن للحد من الخسائر الخاصة بك عن طريق إغلاق الوضع الخاص بك بسرعة ما إذا كان يفقد.


أعتقد أنه ديبيندس على المنصة التي الاشتراك في النقد الاجنبى التجارة وتطبيقهم التفاح المقابلة. يمكنني استخدام بلدي باد وأي فون بلدي حقا لا أرى أي اختلاف مع التطبيق الحقيقي العادي - يمكنني استخدام زولوتريد لصناعة السيارات في التداول ويمكن مراجعة حسابي كما لو كنت أمام جهاز الكمبيوتر - مقدمي، توقف مخصص / لوس لهم الكثير المخصصات؛ رسم بياني. كل شيء يمكن الوصول إليه.


أنا أخطط لاستخدام باد للتداول اليدوي والمهتمين لاستخدام منصة التداول MT4. هل يمكن أن تعطيني بعض الاقتراحات بخصوص هذا؟


يمكنك الحصول على أفضل منصة للخيارات الرقمية التداول عبر الإنترنت لأجهزة اي فون والروبوت الخاص بك، وتحميل التطبيقات والبدء في التداول بطريقة التكنولوجيا الفائقة.


يمكنك الحصول على أفضل منصة للخيارات الرقمية التداول عبر الإنترنت لأجهزة اي فون والروبوت الخاص بك، وتحميل التطبيقات والبدء في التداول بطريقة التكنولوجيا الفائقة.


ولكن أنا مهتم لمعرفة تطبيقات لباد، حتى أتمكن من استخدام جميع برامج التداول هنا.


شكرا ديفيد، ولكن أنا مهتم لمعرفة تطبيقات لباد، حتى أتمكن من استخدام جميع برامج التداول هنا.


معظم منصات التداول المحمول لا تدعم العرف بنيت مناطق العمليات أو الروبوتات كما ذكر من قبل، واختيار منصة متنقلة يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. أفضل منصة متنقلة تصنيفا لقد رأيت حتى الآن يبدو أن المحمول MT4. لست متأكدا مما إذا كان من أي مساعدة لك، اعتمادا على ما كنت التجارة.


مرحبا fx_mramzi، أنا باستخدام برنامج التداول MT4 لجهاز الكمبيوتر الخاص بي. بل هو برنامج لطيفة للتداول اليدوي. ومع ذلك سأحاول استخدام نفس البرنامج لباد كذلك. شكرا على اقتراحك.


حظا سعيدا مع الصفقات المستقبلية الخاصة بك، Paul75. آمل أن تكونوا راضين عن المحمول MT4. فلعت خدعة لي.


مرحبا شباب، أود أن أعرف. أنا حاليا التجارة mt4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. لدي مؤشرات مخصصة. ما باد أو شيء من هذا القبيل سوف تدعم هذا. هل أنا بحاجة للحصول على لوحة التي لديها نظام التشغيل ويندوز. كوز بعض هذه منصات يخرج مع الروبوت وبقدر ما أعرف بلدي mt4 لن تعمل على هذا. يرجى تقديم النصيحة.


آي باد / قرص التداول التطبيق.


و بيبرستون اللوحي التداول التطبيق يتيح لك تكنولوجيا التداول الفوركس المتقدمة بيبرستون والوصول إلى حساب التداول ميتاتريدر 4 الخاص بك، على بديهية، واجهة صديقة للكمبيوتر اللوحي.


والنتيجة هي تطبيق التداول الفوركس المحمول الذي يوفر المرونة والميزات التي قد تحتاج إلى التجارة في أي مكان وفي أي وقت.


ونقلت لايف في يدك.


و بيبرستون التطبيق لباد ® يتميز البرق بسرعة تنفيذ بنقرة واحدة، والتداول من شاشات متعددة ومناظر مخصصة للبيانات في الوقت الحقيقي سعر الصرف.


قدرات التداول الكاملة.


مع سهولة وصول انتقاد إلى البيانات التاريخية، والمناظر الطبيعية لون الرسم البياني، وبيبرستون اللوحي التطبيق يسمح تحليل الفوركس على الذهاب.


تحميل بيبرستون باد تجارة التطبيق.


و بيبرستون اللوحي التطبيق هو متاح للتجريبي وحسابات التداول لايف ومجاني لتحميل من المتجر أبل.


تطبيقات الكمبيوتر اللوحي الأخرى.


HTML5 ويبترادر ​​للكمبيوتر اللوحي (الروبوت) - إطلاق.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment