Saturday 10 March 2018

تداول العملات الأجنبية آلة حاسبة إدارة


فوريكس إدارة المال حاسبة.


سيساعدك النموذج التالي على تحديد أفضل حجم لموضعك. يقوم النظام بتعديل حجم الزوج الذي تتاجر به، وأسهمك، وأسعار الدخول والخروج، وبطبيعة الحال، الحد الأقصى للمخاطر لكل صفقة.


اعتمادا على حسابك (الأسهم، والعملة للحساب) الزوج الذي التجارة والمخاطر التي تقبلها على التجارة واحد، فإن البرنامج حساب بالضبط التحجيم الموقف لديك لاستخدامها للتجارة الخاصة بك. العديد من السماسرة لا تسمح إمكانية التداول مع أحجام متغيرة الكثير لذلك هو السبب في أننا قد أضفنا عدد من الكثير لديك للتجارة في الجدول. يتم تحديث المخاطر والرافعة المالية لكل حالة.


خدمات التداول التعليقات.


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


حاسبة إدارة الأموال.


تحميل مجاني إدارة الأموال Calculator. rar.


Calculator. xls (ميكروسوفت إكسيل)


شاهد فيديو مباشر لدليل المستخدم.


أرسل لنا السيد أبي من هولندا هذه الورقة.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


إدارة المخاطر فسمنتور.


مؤشر تلسكوب الفوركس.


مؤشر إشارة متعددة الاتجاه.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


فوريكس إدارة المال حاسبة.


هذه الآلة الحاسبة إدارة الأموال يسمح لإدارة التعرض الخاص بك عبر مواقف تجارية متعددة وفقا لاستراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك. يتكون آلة حاسبة تتكون من خمسة أقسام مختلفة كل منها هو موضح بالتفصيل الكامل أدناه. يمكنك تغيير جميع الخلايا الملونة باللون الأحمر.


1. ضوابط الحساب:


هنا يمكنك تحديد نوع الحساب الخاص بك (ميني أو قياسي)، وقيمة رصيد حسابك، والحد الأقصى في المئة التي يمكن أن تتعرض للخطر (مجموع التعرض في٪) وإذا كنت تريد رأس المال الخاص بك المخاطر (مجموع التعرض في $) ليتم توزيعها وفقا مع إمكانات كل نشاط تجاري (& كوت؛ نعم & كوت؛ في الخلية ذات الأولوية) أو بنسب متساوية (& كوت؛ لا & كوت؛ В في الخلية ذات الأولوية). وتحسب الإمكانات التجارية على أنها العائد المتوقع للدولار على التجارة.


2 - ضوابط التجارة.


هذا القسم يسمح لك بإدخال معلومات حول ما يصل إلى 10 الصفقات المختلفة. حدد زوج العملات التي يتم تداولها واتجاه التجارة (الشراء أو البيع) ومستويات الدخول ووقف الخسارة والربح وكذلك معدل نجاح نظام تداول العملات الذي تستخدمه لإنشاء الإشارات . يجب حساب معدل النجاح (النسبة المئوية للإشارات الفائزة) باستخدام أحدث أداء للنظام (على سبيل المثال آخر 50-100 من الصفقات). ستظهر قيم النقطة تلقائيا بعد تحديد زوج العملات. سيتم أخذ قيم النقاط من الجدول أسفل الصفحة. سيتم ضرب قيم النقطة في 10 عندما يتم تعيين نوع الحساب إلى قياسي في قائمة عناصر تحكم الحساب.


ملاحظة: عند تداول صفقات متعددة تأكد من تحديد لتداول فقط تلك أزواج العملات أو أنظمة التداول التي ارتباط منخفض. يمكنك العثور على معلومات عن المستوى الحالي للارتباط بين أزواج العملات المختلفة في صفحة ارتباطات العملة. لإثبات كيفية الارتباط بين أنظمة التداول يؤثر على أداء التداول يرجى زيارة جهاز محاكاة ارتباط النظام (يرجى ملاحظة: حجم هذه الصفحة هو 0،7 مبس ويتطلب أن يكون لديك فلاش تثبيت وجافا سكريبت تمكين في المتصفح الخاص بك).


3. المخاطر ومكافأة المعلمات.


هذا الجدول بحساب نقطة وقيمة الدولار من وقف الخسارة الخاصة بك والربح، وكذلك نسبتهم - نسبة المكافأة إلى المخاطر. عمود العائد الدولار المتوقع (إكس $ $ ريتورن) يحسب الدولار مقابل الربح أو خسارة الدولار التي يمكن أن تتوقعها من كل صفقة بناء على مكافآتهم الفردية لنسب المخاطر، والدقة السابقة للنظام (ق) (عمود النجاح في التجارة قسم الضوابط) وقيم نقطة من العملات التي يتم تداولها.


4. الموصى بها لكل التجارة التعرض.


هنا سوف تجد الأولوية لكل تجارة بالنسبة للآخرين وعدد من اللوت التي يمكن تداولها في كل صفقة على أساس قيمة رصيد حسابك وإجمالي التعرض المسموح به من قبل نظام إدارة الأموال الخاصة بك. وتصنف الصفقات وفقا لعوائدها المتوقعة من الدولار. سترى & كوت؛ تجنب & كوت؛ في عمود الأولوية إذا كان العائد المتوقع من الدولار على التجارة مساويا أو أصغر من 0. ويحسب عدد القطع التي يجب تداولها لكل موضع باستخدام آخر 4 أعمدة من هذا القسم. В.


و & كوت؛ إيني٪ & كوت؛ يظهر العمود التوزيع الأولي لرأس المال المخاطر بين الصفقات على أساس مدى كبير العائد المتوقع من الدولار هو بالنسبة لبقية - كلما زاد الدولار المتوقع العودة يتم تخصيص المزيد من الأموال لهذه التجارة. العمود التالي، & كوت؛ إيني $ & كوت ؛، يحسب قيمة الدولار للكسور من رأس المال المخاطر التي تعطى في & كوت؛ إيني٪ & كوت؛ عمود. وتنقسم هذه الكسور أولا إلى قيمة الدولار لوقف الخسارة لكل تجارة مقابلة لإنتاج التوزيع الأولي للكميات التي سيتم تداولها. يتم تقريب األرقام الناتجة من القرعة، ومن ثم يتم إعادة توزيع إجمالي رأس المال غير المستخدم بطريقة تدريجية بدءا من التجارة ذات األولوية القصوى والذهاب إلى أقل التجارة جاذبية. التوزيع النهائي لرأس المال المخاطر يظهر في & كوت؛ # من الكثير & كوت؛ العمود فضلا عن أعمدة فين٪ و فين $. В.


وكلما زاد حجم حسابك (أو إذا كنت تتداول على حساب مصغر بدلا من حساب قياسي) كلما اقتربت النسبة المئوية الأولى لتوزيع رأس المال المخاطر من القيمة النهائية. سيتم عرض التقارب بين هذه التوزيعات من خلال خلية كفاءة التخصيص في قائمة عناصر تحكم الحساب. هل يمكن أن نتوقع أن نرى نفس الكفاءة تخصيص على حساب قياسي كما هو على حساب مصغرة إذا كان لديك عشرة أضعاف المزيد من المال في ذلك (على سبيل المثال كفاءة التوزيع على حساب صغير 20K سيكون نفس كفاءة تخصيص على حساب قياسي 200K مع تفاصيل تجارية متطابقة). وهذا يسلط الضوء على أهمية التداول في الحسابات البسيطة إذا لم تكن كافية في رأس المال (بمعنى أن لديك أقل من 50 ألف حساب في حسابك).


5. بيب القيم في $ لكل 10 كيلو الكثير.


هنا يمكنك إدخال قيم النقطة بي لأزواج العملات التي يتم تداولها. سيتم استخدام قيم النقطة التي تقوم بإدخالها في هذا الجدول تلقائيا عند تحديد أزواج العملات المقابلة في قائمة عناصر التحكم في التجارة. يحتوي هذا الجدول على قيم النقطة التي كانت صالحة في وقت إنشاء هذه الآلة الحاسبة لإدارة الأموال. قد تحتاج إلى تحديث بعض القيم نقطة يدويا، وذلك باستخدام المعلومات من واحدة من الآلات الحاسبة قيمة النقطة التي يمكن العثور عليها على شبكة الانترنت. يمكنك أيضا إدخال قيم النقطة لأزواج العملات الأربعة التي لا يتم تمثيلها في الجدول - باستخدام الحقول كوستوم في أسفلها.


حاسبة إدارة الأموال.


تحميل مجاني إدارة الأموال Calculator. rar.


Calculator. xls (ميكروسوفت إكسيل)


شاهد فيديو مباشر لدليل المستخدم.


أرسل لنا السيد أبي من هولندا هذه الورقة.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


إدارة المخاطر فسمنتور.


مؤشر تلسكوب الفوركس.


مؤشر إشارة متعددة الاتجاه.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


الفوركس إدارة الأموال التي تعمل في الواقع!


عندما يأتي الناس أولا إلى التداول، وعلى وجه الخصوص الفوركس أول شيء أنها تتطلع إلى القيام به هو العثور على شينيست ومزدحمة نظام التداول التي يمكن الحصول على أيديهم. ويذهب التفكير إلى أنه إذا كان يمكن أن تجد فقط أحدث وأكبر نظام كل أحلامهم سوف تتحقق والملايين سوف تأتي المتداول في.


في حين أن هناك حاجة إلى طريقة تداول قوية ومربحة لجعل التداول المال، وإذا كان التاجر لا تستخدم تقنية إدارة المال مربحة لتناسب هذا النظام أو الأسلوب ثم أفضل نظام التداول في العالم لن تساعدهم.


أفضل تاجر في العالم يمكن شخصيا المعلم وإعطاء التاجر كل الحيل والنصائح، ولكن إذا كان هذا التاجر فشل في استخدام إدارة الأموال الصلبة، ثم لا يزال محكوم عليهم بالفشل! هذا هو مدى أهمية إدارة الأموال وأنه هو الشيء الذي يتم تجاهلها باستمرار.


ويستغرق الأمر عدة أشهر في معظم الحالات للتجار للبحث عن طريق النظام بعد أن يدرك النظام أنه بعد فشل جميع الأنظمة، ربما لا يكون النظام، ولكن شيئا آخر يفعلونه يؤدي إلى فشلهم باستمرار.


ما هي إدارة الأموال في الفوركس؟


أساسا تماما كما يقول. إدارة العملات الأجنبية هي الطريقة التي تدير بها أموالك عند التداول. عند مناقشة إدارة المال في الفوركس، وعادة ما يشير التجار إلى كم هم المخاطرة لحسابهم. فمثلا؛ قد يقول جو: "أنا أخاطر 2٪ على هذا التبادل التجاري بار". وهذا يعني أنه إذا كان جو يخسر تجارته فإنه سيفقد 2٪ من حسابه الإجمالي 100٪.


من المهم أن يكون لدى جميع المتداولين تقنية إدارة الأموال وأن يتم تنفيذه مع الاتساق. أدناه سوف أتحدث عن هذا بمزيد من التفصيل ولماذا أنا لست من محبي النسبة الثابتة.


واحدة من أهم جوانب إدارة الأموال هو ضمان أن التجار يعيشون لتداول يوم آخر بغض النظر عن ما يحدث على أي تجارة فردية واحدة. أي شيء يمكن أن يحدث في أي وقت في الأسواق واستخدام تقنية معقولة لإدارة الأموال يضمن أن التاجر سوف تكون قادرة على التجارة مرة أخرى بغض النظر عن ما يحدث.


والسبب الرئيسي الذي يفشل التجار حتى عند استخدام نظام التداول مربحة لأن إدارة الأموال التي تستخدم ببساطة لا تعطي أنظمتها حافة طويلة بما فيه الكفاية للعب على مر الزمن. يجب أن يفكر المتداولون كآازينو عند التداول.


كازينو يعرف أنها سوف تفقد الألعاب، وأيضا يعرفون أنهم سوف يخسرون من الألعاب، ولكن الكازينو يعرف أنه في النهاية أنها تأتي دائما على رأس القائمة. الكازينو العوامل في كم أنها يمكن أن خطر لضمان أنه في النهاية أنها سوف كسب المال. هذا هو بالضبط ما يجب على التجار القيام به لضمان أنه بغض النظر عن ما يحدث وبغض النظر عن خطوط فقدان لديهم، فإنها تعطي طريقة التداول مربحة الوقت للعب بها باستخدام تقنية إدارة الأموال التي تحافظ عليها في اللعبة.


كيفية العمل أحجام موقف التجارة.


بعد أن يقرر التاجر كم يرغبون في المخاطرة بكل صفقة، من المهم أن يقوموا قبل ذلك بدخول كل عمل تجاري إلى أي مدى يجب أن يكون حجم الموقف. شيء أنا مندهش بشكل منتظم في أن التجار لا يعرفون موجود هو موقف التحجيم. هذا يفاجئني باستمرار لأن هذا الأسلوب واحد مهم جدا، ولكن تجاهلها وغير معروفة لكثير من التجار.


يعد تحديد حجم الموضع مهما لأنه يسمح للمتداولين بتعديل حجم تجارتهم تبعا لعوامل التجارة مثل الزوج وحجم الإيقاف. غالبا ما أبلغني التجار & # 8220؛ لا يمكنني & # 8217؛ t التجارة الأطر الزمنية العليا لأنني لا & # 8217؛ ر ما يكفي من المال & # 8221؛ وهذا هو بالضبط ما موقف التحجيم يحل. العمل من حجم الموقف يسمح التجار لجعل أكبر أو أصغر الصفقات اعتمادا على مختلف الصفقات الظروف.


كل التجارة تاجر سوف تدخل سيكون لها وقف حجم مختلف. إذا كان المتداول هو إدخال نفس المبلغ في كل صفقة بغض النظر عن توقف حجم أنها سوف تخاطر مبالغ مختلفة إلى حد كبير من المال ونسب مختلفة من حساباتهم في كل تجارة واحدة.


مثال لك؛


فمثلا؛ اذا وضع المتداول 50 الف صفقة على خط 20 نقطة فانهم يخاطرون ضعف ما اذا دخلوا نفس ال 50 الف نقطة مع توقف 10 نقاط.


لذلك يمكن للتاجر دخول كل التجارة التي تخاطر إما نفس المبلغ من المال أو نفس النسبة من حساباتهم لكل التجارة، يتم استخدام التحجيم الموقف.


استخدام التحجيم الموقف يضمن أن التاجر سوف تكون قادرة على وضع التجارة وتخاطر بنفس النسبة المئوية لحسابهم ما إذا كان وقف 200 نقطة أو نقطتين. وهذا يضمن أيضا أنه مهما كانت صغيرة حسابات التجار هي أنها يمكن أن تلعب الصفقات مع توقف كبير، وتوفير سماسرة تسمح لهم لاستخدام النفوذ ووحدات صغيرة.


للعمل على حجم الموقف قبل كل تجارة نستخدم ما يسمى آلة حاسبة حجم الموقف التي يمكن العثور عليها هنا: موقف حجم حاسبة.


آلة حاسبة تسأل الأسئلة التي سوف تحتاج إلى شغلها مثل: عملة الحساب (عملة حساب التداول الخاص بك)، وحجم الحساب (حجم حسابك في $)، ونسبة المخاطر إما٪ أو $ (كم في $ أو٪ لك ترغب في المخاطرة)، وقف الخسارة في نقطة (كيف كبيرة توقف الخاص بك هو)، زوج العملات (الزوج الذي تتداول).


بعد أن يتم ملء هذه الأسئلة في، سيتم منحك إجابتك من المبلغ الذي تحتاج إلى التجارة للخطر للمبلغ الذي المدخلات في قسم المخاطر. النتائج تعود إلى: المال (كم من المال الذي تخاطر في هذه التجارة)، وحدات والكثير (كم حجم التجارة الخاص بك هو على وحدات والكثير). هذا هو المبلغ الذي سوف ثم فتح التجارة مع.


فمثلا؛ إذا الحاسبة يأتي مرة أخرى مع المال: 200 وحدات: 20،000 والكثير: 0.2 فهذا يعني أنك سيتم فتح التجارة ل 0.2 الكثير. واحدة كاملة الكثير القياسية أو العقد القياسي هو 100،000، لذلك 0.2 الكثير من الكثير معيار واحد هو 20،000.


صورة لما تبدو عليه حاسبة فوركس ششول أونلين بوسيتيون سيز كالكولاتور أدناه:


لماذا النسبة الثابتة هي معيبة وقليل من مفاتيح إدارة الأموال!


وهناك الكثير من تجار التجزئة استخدام طريقة إدارة الأموال شائعة الاستخدام التي يطلق عليها عادة طريقة النسبة المئوية الثابتة التي لمسنا أعلاه. هذا الأسلوب هو في الأساس كل شيء عن استخدام نفس النسبة المئوية للخطر كل التجارة بغض النظر عن حجم يتوقف لكل التجارة. فمثلا؛ قد يتعرض المتداول جو لخطر 3٪ على كل صفقة من صفقاتها، وسوف تخاطر بذلك بنسبة 3٪ بغض النظر عما إذا كانت الصفقة على صفحتها هي 30 نقطة أو 300 نقطة.


النسبة المئوية المخاطرة ستبقى كما لو كانت التداول على الرسم البياني في الساعة أو الرسم البياني الأسبوعي. الفكرة وراء هذا الأسلوب هو أنه يحتفظ التاجر في اللعبة. إذا كان التاجر يمضي خطا خاسرا كمية الأموال المخاطرة لا تزال تحصل على أصغر لأن حجم الحساب يحصل أصغر، ولكن النسبة المئوية للحساب المخاطرة يبقى عموما نفسه.


المشكلة لهذه الطريقة هي أنه إذا بدأ التاجر يفقد، فإنه يجعل من الصعب وأكثر صعوبة للحصول على رصيد الحساب مرة أخرى إلى التعادل وكسب المال. لأنهم يستخدمون نسبة ثابتة، إذا بدأ التجار فقدان الحساب يبدأ الحصول على أصغر. إذا كان الحساب يبدأ في الحصول على مبلغ أصغر من المال الذي يخاطرون يبدأ أصغر وأصغر، والمبلغ الذي يبدأ الربح هو أصغر وأصغر حتى انتصارات لا تغطي الخسائر.


إذا كان التاجر يفقد 50٪ من حسابه مع نسبة النسبة الثابتة ليس لديهم فقط لإعادة 50٪ للعودة إلى التعادل. لديهم لجعل العودة 100٪!


اذا مالعمل؟


عندما تعتبر أن معظم التجار يتداولون مع رصيد الحساب أقل من 10،000 $ فإنه يدل على أن نموذج النسبة المئوية الثابتة هو أكثر معيبة. طريقة أخرى أقل معرفة جيدا لإدارة المال هي طريقة المال الثابت.


طريقة الدفع الثابت هي حيث يخاطر المتداول نفس المبلغ من المال في كل صفقة بدلا من المخاطرة بنفس النسبة.


التاجر يختار مبلغ معين من حسابهم أنهم مرتاحون مخاطرة كل التجارة. من المهم أن هذا المبلغ هو معقول وأن التاجر يمكن أيضا أن تأخذ ما يكفي من الخسائر، ولكن أيضا البقاء في اللعبة لفترة طويلة بما فيه الكفاية لحافة التداول للعب بها. فمثلا؛ التاجر جو الذي خاطر 3٪ من حسابها 10،000 $، بدلا من ذلك سيكون أكثر راحة المخاطرة 300 $ من حسابها كل التجارة.


مع هذا الأسلوب إذا التاجر جو يفقد عدد قليل من الصفقات و رصيد الحساب ينخفض، بدلا من مبلغ من المال أنها تخاطر بالانخفاض أيضا، مما يجعل من الصعب الحصول على العودة إلى التعادل، وقالت انها سوف تستمر لا تزال خطر نفس $ 300 كل التجارة.


وباستخدام طريقة النسبة المئوية الثابتة من المال، من المهم أن يضع التجار أهدافا في مجلة تداولهم وخططهم حتى يتسنى لهم عند بلوغ هذه الأهداف أن يزيدوا من حجم الأموال التي يتعرضون لها في التجارة. وبهذه الطريقة أفضل ما في العالمين يمكن أن يكون. يمكن للتاجر أن يراهن على التعادل حتى بعد أي شرائط خاسرة في أسرع وقت ممكن، في حين الاستفادة من الشرائط الفوز عندما يأتون.


آمل أن تستمتع هذا البرنامج التعليمي ويمكن وضعها لاستخدامها في التداول الخاص بك،


الذهاب إلى موقف حجم حاسبة هنا.


جوناثون فوكس.


جوناثون فوكس هو تاجر الفوركس والعقود الآجلة المهنية الذي يعمل أيضا بمثابة معلمه ومدرب لآلاف التجار الطموحين من البلدان في جميع أنحاء العالم. جوناثون متخصصة في مساعدة التجار تحويل تداولهم مع احتمال كبير السعر أساليب التداول العمل واستراتيجيات إدارة المال الصحيحة.


تفاعلات القارئ.


تقول ليزا جونز.


طالما أن موقف التاجر أحجام تجارته، ويرد خطره. فقط تكون مريحة على ما كنت على استعداد للمخاطر ونحن سوف يكون على ما يرام!


إدارة المال تختلف كثيرا بالنسبة لتداول العملات الأجنبية. دون إدارة المال لا يمكن للجسم لا النجاح هنا.


تعليق رائع. اتفق تماما.


ويقول وليام ها.


إم مبتدئ في تداول العملات الأجنبية وأجد صعوبة في إدارة الأموال. أنا سعيد جدا لقراءة المقال الخاص بك، ولكن ايم لا تزال الخلط بعد قراءتها. وفقا لكلامك، أعتقد يو هي لصالح مبلغ المال الثابتة، أليس كذلك؟


شيء آخر أن إم لا يزال الخلط هو كيفية إدارة العديد من الصفقات في 1 مرة. على سبيل المثال، يجب أن أخاطب 1٪ من كل صفقة أو يجب أن أقسم حجم موقفي في كل صفقة بحيث لا يزال مجموع المخاطر 1٪.


أرجوك أن تساعدني. حقا أقدر مساعدتك.


نعم أنا مروحة شخصية من المال الثابت، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تكون أيضا.


للإجابة على سؤالك الآخر؛ وهذا يعتمد على ما مناطق أو مناطق الأسواق / العملات. والسبب في ذلك هو أننا لا نريد أبدا مضاعفة مخاطرنا على نفس المنطقتين أو البلدان. فمثلا؛ لا أريد أن يكون مضاعفة المخاطر على اليورو، نزد، أوسد الخ، ولكن سأكون سعيدا لاتخاذ اثنين من الصفقات في نفس الوقت على أسواق منفصلة التي بوت ذات الصلة.


حسنا فقط لتوضيح شيء & # 8211؛ هل أفهم هذا الحق في القول بأن طريقة المبلغ الثابت تعمل بشكل أفضل (خاصة إذا لم تكن متسقة للغاية حتى تتمكن من استرداد أي خسائر عاجلة)، ولكن عندما تكون أكثر اتساقا أو على خط الفوز، فإن الطريقة٪ تعمل بشكل أفضل؟


أعرف أن طريقة٪ يعمل بشكل أفضل إذا كنت الفوز لأن ذلك يجلب أيضا في اللعب، مما يعني حسابك سوف تنمو بشكل أسرع من المخاطرة بنفس المبلغ $ في كل مرة.


ولكن هذا يجلب قضية أخرى & # 8211؛ عاطفية واحدة لأنك تخاطر المزيد والمزيد من المال، والتي حقا لا ينبغي أن تكون قضية إذا كنت متسقة ولكن في بعض الأحيان أسهل قال ثم فعلت.


هو & # 8217؛ ق نوع من 6 من واحد ونصف عشرة من الوضع الآخر، لا & # 8217؛ ر ذلك؟


في الواقع، لإضافة إلى أو تعديل التعليق الذي تركته للتو & # 8211؛ هل تقول أنه إذا كنت تستخدم طريقة٪، يجب عليك زيادة ذلك٪ مع انخفاض رصيد حسابك إذا كنت تفقد حتى تتمكن من العودة إلى بي عاجلا أو بطريقة مماثلة لاستخدام مبلغ $ الثابتة؟


أعتقد أن هذا أكثر منطقية؟


هو & # 8217؛ s اختيار شخصي حقا.


أنا شخصيا استخدام طريقة المال وقد فعلت لفترة طويلة. الأسباب بسيطة؛ أولا كما أوضح أنها لم تجعل حقا الكثير من المعنى الرياضي. الأسباب الأخرى الأكثر أهمية بالنسبة لي شخصيا هي لأنني أعمل كل شيء في المال.


وأنا أعلم كم أنا بحاجة إلى جعل لهذا العام، وأنا أعرف كم من المال فواتير بلدي، وأنا أعرف كم حساب التداول الكثير يجلس في وهكذا فقد جعلت دائما الشعور المثالي لمواصلة المخاطرة كل شيء آخر من حيث المال. أنا دائما أعرف أين أنا في، وأنا أعرف دائما كم أنا ذاهب إلى المخاطرة لأن هذا لا يتغير حتى تصل إلى بلدي الهدف التالي.


فقط لإضافة إلى آخر تعليق. يجب أن لا تبدأ لإضافة إلى المبالغ الخاصة بك كما تبدأ في فقدان لأن هذا هو مجرد وسيلة أسرع لتفجير حسابك. والسبب في النسبة المئوية للمبلغ الأول هو التأكد من أنك سوف تتاجر يوم آخر، وضمان أن تخسر حجم الموقف الخاص بك وسوف تحصل على أصغر مع الخسائر الخاصة بك، وبالتالي ضمان البقاء في اللعبة.


طريقة النسبة المئوية يمكن أن تعمل، ولكن كما قلت في الدرس أنه يجعل فقط من الصعب إذا كنت تحصل على وراء، ولكن إذا كنت لا 'ر الحصول على وراء ذلك أمر عظيم لأنه يبدأ في مضاعفة انتصارات وأن & # 8217؛ ق عندما يكون كبيرا.


ترك الرد إلغاء الرد.


حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2018 فوريكس ششول أونلين · خريطة الموقع · اتصل بنا.

No comments:

Post a Comment