Sunday 11 March 2018

تداول قوة العملات الأجنبية


LiveCharts. co. uk قوة العملة متر.
لدينا قوة العملة متر يعطيك دليل مرئي سريعة التي العملات قوية حاليا، والتي هي ضعيفة. يقيس المقياس قوة جميع أزواج العملات الأجنبية ويطبق الحسابات عليها لتحديد القوة الإجمالية لكل عملة على حدة. يرجى الاطلاع على الملاحظات أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل.
كيف يعمل مقياس قوة العملة؟
يأخذ المقياس قراءات من كل زوج العملات الأجنبية على مدى ال 24 ساعة الماضية، ويطبق الحسابات لكل منهما. ثم حزم معا كل أزواج المرتبطة بالعملة الفردية (على سبيل المثال، ور / أوسد، ور / جبي، ور / غبب الخ) ويجد القوة الحالية.
كيف يمكن أن تساعدني؟
ومن المفيد كدليل سريع للعملات التي قد ترغب في التجارة، والتي قد تكون تستحق البقاء بعيدا عن. على سبيل المثال، إذا كانت عملة معينة قوية جدا، وآخر يتحول فجأة أضعف، قد تجد فرصة التداول. هذا الانحراف بين الأزواج عادة ما يشير إلى الزخم. على العكس من ذلك، إذا عملتين ضعيفة، قوية أو متوسط ​​القوة، وغالبا ما يكون هناك مجموعة أو حركة جانبية يحدث. قد ترغب في الابتعاد عن تداول تلك الأزواج.
كيف غالبا ما يتم تحديث متر؟
فإنه يتحقق لدينا الوقت الحقيقي بيانات الفوركس كل دقيقة ويحدد القوة الحالية. ستظهر أية تغييرات في حالة تحديث الصفحة.
انها لا تزال غير واضحة، هل يمكنك أن تظهر لي مثالا حقيقيا؟
كوبيرايت & كوبي؛ الرسوم البيانية لايف المملكة المتحدة. كل الحقوق محفوظة.
مصممة من قبل الرسوم البيانية لايف | شكر خاص لمعدل الفوركس | خريطة الموقع.

28 بايرس قوة العملة مع نظام التداول الاندفاع.
كل الآن ومن ثم رجال الأعمال لديهم الفرصة للاستفادة من التكنولوجيا الجديدة.
أعطى الإنترنت رواد الأعمال وصولا عالميا في أواخر التسعينات.
سوف نذهب من خلال الأساسيات ونرى العشرات من السيناريوهات يحدث الآن، وكيف منهجية صارمة على أساس القاعدة يمكن أن تساعدك على أن تكون على الجانب الأيمن من التداول في السوق مع كبار المستثمرين.
تعلم كيفية التداول مثل التجار المحترفين لا تعلم وتطبيق قاعدة منهجية صارمة على أساس استراتيجية قوة العملات يعمل على سلخ فروة الرأس، التداول اليومي والسوينغ تعلم كيف تعمل الأسواق مع مخطط واحد فقط منهجية مثالية لأولئك الذين يعملون بدوام كامل. استخدام التنبيهات الحية إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. لا يفوتون فرصة واحدة مرة أخرى.
وقد تم إنفاق آلاف الساعات والعديد من البحوث لإكمال هذه الصيغ والمستويات. حقا هو شغفنا لتطوير استراتيجيات تجارية بديلة جديدة! للحصول على إحصاءات التحقق تم تحليل الآلاف من الصفقات مع الآلي إلى الأمام الاختبار.
29 فائزا في صف واحد.
المخاطر: نسبة المكافأة 1: 1.
شيء يجب أن يكون على حق!
استراتيجية الفوز.
نظام تداول قوة العملة 28 بايرس - المعروف أيضا باسم استراتيجية غاب المزدوجة - هو فلسفتنا التجارية الأساسية ويستند إلى استغلال قوة العملة الفردية وضعفها.
الفكرة الأساسية هي شراء القوة و ضعف البيع. وهذه استراتيجية أساسية للمستثمرين في جميع الأسواق. معظم تجار التجزئة الهواة في الفوركس إما تجاهل هذه الاستراتيجية الفائزة أو لا يدركون ذلك.
مع هذه الاستراتيجية، ننظر إلى العملات الفردية بدلا من أزواج العملات ومن ثم شراء العملة القوية وبيعها مقابل العملة الضعيفة. وهذا يعطي التداول الخاص بك على حافة حقيقية.
عندما نشير إلى السوق نعني العملات الرئيسية 8 و 28 أزواج العملات الأجنبية المستمدة من تلك العملات 8.
الدولار الأمريكي واليورو والين والجنيه، وهذه هي الأكثر أهمية لأن لديهم أكبر حجم التداول، ثم هناك الفرنك السويسري، الاسترالي والكندي والدولار النيوزيلندي.
كل عملة واحدة تنتمي إلى اقتصاد واحد. بعض العملات تتجه حتى بعض العملات تتجه إلى أسفل، وهذه المعلومات التي لا يمكن أن نرى من مخطط أزواج واحد. على سبيل المثال: إذا كان زوج اليورو مقابل الدولار يتجه حتى لا تعرف لماذا من النظر إلى الرسم البياني واحد. ربما يكون اليورو قويا والدولار الأمريكي مسطح أو اليورو مسطح والدولار ضعيفا أو حتى كلاهما قوي واليورو أقوى فقط. تذكر في أي مخطط هناك عملتين يطلق عليهما بيس و العملة كوت.
لتحقيق أقصى قدر من انتصارات الخاص وتقليل الخسائر الخاصة بك تحتاج إلى معرفة ما العملة الفردية تقوم به في سياق السوق كله. البقاء مع مثالنا على اليورو مقابل الدولار الأميركي (يوروس) على سبيل المثال: سوف يظهر لك الرسم البياني لزوج اليورو مقابل الدولار (يوروس) فقط 1/28 من السوق بحيث لا يكون لديك سوى كمية صغيرة من المعلومات لتأسيس قرار التداول الخاص بك. نظرا لأن كل عملة يمكن إقرانها ب 7 عملات أخرى، يجب أن تستند إلى قرارك التجاري على المعلومات التي تعطيكها جميع الأزواج ال 14. باستخدام مؤشر CStrength28 يمكنك الحصول على كل تلك المعلومات من مجرد الرسم البياني واحد.
الهدف من هذه الاستراتيجية هو معرفة مشاعر السوق و الزوج الذي هو جيد للتجارة و الزوج الذي لا. بصفتك متداولا، يجب أن تعرف ما إذا كانت العملة تتجه أو تتعزز أو تعكس لأن هذا سيعطيك معلومات عن كيفية التداول. هل نبحث عن استمرار أو نبحث عن التراجع / الانعكاس؟ هذا هو أهم المعلومات التي تحتاجها للتجارة وهذه الاستراتيجية سوف تعطيك الجواب!
1112 نقطة الفائز!
مع 1 لوت حجم التجارة، وسوف تدفع حوالي 10 دولارا لكل نقطة يعتمد قليلا على الزوج.
سوف يستمر.
مسح جميع أزواج الفوركس 28 مع مخطط واحد فقط.
كيرنسي غاب.
الآن سوف نذهب إلى بعض الأمثلة التوضيح. أنا أفضل مظاهرة رسومية.
يتم استخدام العملة غاب لنقل عملة واحدة (أعلى أو لأسفل بعد إغلاق شمعة لآخر 2 أو 3 أشرطة في زاوية محددة)
سغاب أو غاب واحد (كس ضعيفة ضد أضعف)
دغاب أو ضعف غاب (2X غاب في الاتجاه المعاكس)
تعريف مزدوج غاب كيف يتم استخدامه هنا:
نحن بحاجة 2 فصل العملة غاب للحصول على واحد مزدوج غاب:
نحن تحقق بعد شمعة مغلقة:
تأخذ قوة العملة من اليورو ومقارنتها 2 الشموع مرة أخرى للحصول على يورو غاب.
اتخاذ قوة العملة من نزد ومقارنتها 2 الشموع مرة أخرى للحصول على نزد غاب.
إذا انخفض اليورو غاب و نزد غاب هو أوب = بيع ورنزد.
هذا هو غاب مزدوج!
و غاب المزدوج (دغاب) هو دائما تحرك العملة في الاتجاه المعاكس. هو تغيير قوة العملة فصل للقاعدة والعملة الاقتباس.
يمكن أن يكون غاب بسيط:
أو العملة A ثابتة والعملة B أقوى.
أو العملة A ضعيفة قليلا و B أقوى.
وهذه هي الصفقات الضعيفة والمعرضة للتراجع.
العملة A ضعيفة والعملة B قوية.
أو العملة A قوية والعملة B ضعيفة.
وهذا ينطبق على كل إطار زمني (تحليلات في إطار زمني متعدد سنرى لاحقا!).
يعمل على جميع الأطر الزمنية.
مرة أخرى مرة أخرى إلى غاب.
تلك غابس هي شقة.
تلك هي زوايا كس لطيفة.
ترى هنا قوي الين الياباني أوغاب و ور أوغاب إلى أسفل. لذلك كان ورجبي في خطوة أسفل لطيفة.
إيغابس (داخل غابس)
في ما يلي داخل غابس. ل إيغابس أحب رؤية زاوية أقوى والقادمة من المناطق الخارجية المتطرفة.
(تم التقاط الصور مع إصدار مؤشر أقدم)
يجب أن يكون أقوى المنحدر من المناطق السلبية أكثر انحدارا من أعلى المنحدر داخل المناطق الإيجابية. لأنه إذا كانت العملة لا تزال في المنطقة السلبية فإنه لا يزال الشعور الضعيف حتى يعبر خط الصفر السوق. للنظر فقط في الأرقام أو الأسهم (مثل العديد من المؤشرات) تعطي سوى صورة صغيرة أو جزء من المعلومات.
عملنا كمتداول هو معرفة أين يذهب تدفق العملة. وليس من المنطقي أن نبيع عملة ضعيفة مقابل عملة ضعيفة أخرى فقط لأنها أضعف قليلا، وعلينا أن نحدد العملة التي هي قوية وتجارة قوية ضد الضعفاء!
في هذه الصورة نرى العملات 8 مع 8 ألوان. :
القيم الإيجابية A: ور + تشف + كاد + أود.
القيم السلبية B: غبب + أوسد + نزد + جبي.
A يساوي B سلبية فقط.
وهذا لا يعني أن لدينا دائما 4 قيم إيجابية، يمكن أن يكون هناك 3 إيجابية و 5 سلبية أو حتى 2 إلى 6، وسوف يكون دائما A = 1 / B. فما الذي نتعلم منه من التاجر؟ إذا كانت العملة واحدة قوية جدا (الأخبار الرئيسية) ثم يجب أن يكون واحد أو أكثر من العملة الضعيفة، لذلك هناك نذهب للتجارة!
هذا هو الإعداد المثالي. هل تستطيع ان ترى؟؟ هل ترى السوق كله في غمضة عين؟
هل ترى ذلك، أليس كذلك؟
إذا كان هناك شيء اشترى بقوة ثم يجب أن يكون هناك شيء آخر تباع بقوة. حتى الحصول على الصورة الصحيحة للسوق ولكن سريعة وشراء واحد الذهاب قوية ضد واحد الذهاب قوية أسفل!
أولا لدينا خطوط العملة مع حساب خاص يختلف عن المؤشرات السابقة من هذا النوع. والهدف هو الحصول على لينة خط العملة دون العديد من اللقطات للحصول عليه لينة وفي الوقت نفسه لتكون رد الفعل بما فيه الكفاية لإظهار إشارات في وقت مبكر. يتم تكييفها بشكل مختلف لكل إطار زمني، لأن كل إطار زمني تتصرف مختلفة.
ثانيا لدينا مناطق فيبوناتشي للسوق (مفيب): تستخدم هذه المستويات مع خطوط كس لمناطق الانعكاس المحتملة ومشاعر القوة. سيتم شرحها لاحقا.
ثالثا لدينا سوق الزخم (ماموم). سيتم شرحها لاحقا.
ترى هنا هذه المستويات الخاصة مفيبس في كانت في كثير من الأحيان عملة هو مسطح أو عكس، وهذا هو معروف في أزواج ولكن ينظر إليه أيضا في العملة نفسها! مستويات مفيبس تعمل على العملات 8.
مناطق تصحيح فيبوناتشي السوق هي 161 و 261 مفيبس. إذا كان لديك إشارة دغاب لا تدخل إذا كان واحد من 2 كس بالفعل في هذه المستويات العالية. يجب أن تكون بالفعل في التجارة قبل 100 مفيب. ثم عندما واحدة من 2 كس تصل إلى 161 أو 261 مفب يمكنك أن تكون على استعداد للتفكير في أخذ الربح. مشاهدة إذا كس واحد فقدان البخار والحصول على شقة أو الحصول على ربط، ثم أغلق التجارة الخاصة بك.
وستتبع الأمثلة.
من +100 إلى -100 مناطق فيبوناتشي السوق.
أسميها أيضا منطقة الاتجاه. هنا نحن نبحث عن الاتجاهات الاتجاه، يسمح كلا الاتجاهين يفضل الاتجاهات الخارجية تشكل نول أو 23 مفيب أوغابس (الأمر متروك للتاجر انه قد يقرر الانتظار لكسر 50 مفيب). ونحن يمكن أن تعقد حتى نرى هوك، عقده لا يزال من خلال الفضاء الفارغ بين الأخضر والوردي المنطقة. إذا لم يكن لدينا طائرة تجارية نحن لا تدخل في مساحة فارغة هو في وقت متأخر.
أعلى ثم +161 وأقل ثم -161 مناطق فيبوناتشي السوق انعكاس.
أسميها أيضا منطقة الانعكاس. هنا نحن لا تدخل أبدا في الاتجاه إلى أكثر من الخارج (لا أوغاب)، إلا أن عكس إلى داخل إيغاب إذا رأينا هوك وآخر إيغاب (يحتاج العملة الثانية لبناء زوج، دغاب مع إدير). إذا كانت العملة قد ضرب منطقة انعكاس يسمح لنا للدخول في منطقة فارغة تجارة عكس إلى الداخل. مرة أخرى: إيغابس تحتاج إلى أن تكون أكثر حدة ثم أوغابس. إذا كان إيغاب ليس أكثر حدة قد يكون فقط التوحيد أو سحب صغير حتى استئناف الاتجاه.
أكرر: كن على علم إيغاب لا يزال سوى تراجع حتى عبور خط الصفر. إذا كنت التجارة إيغابس يجب أن يكون لديك خبرة مع تراجع التداول. أسهل للمبتدئين هي الصفقات أوغابس.
كن على علم أصغر تفس هي أكثر تقلبا ثم أكبر منها. تفس أصغر ترغب في ضرب أعلى مناطق السوق فيبوناتشي انعكاس.
وكانت التجارة الأولى شراء دغاب أودير، تم إغلاقه عندما كس ضعفت وحصلت على ربط. ثم كادجبي عكس كما هو متوقع. (أول التجارة كان يمكن أن يكون الدخول في وقت سابق ولكن لم أكن على جهاز الكمبيوتر.) عندما عبرت خط 0 أحصل قصيرة جدا بيع دغاب أودير أيضا ولكن مع مقلوب كس الخط. تم إغلاق تلك قصيرة أيضا عندما كس ضعفت وحصلت على ربط. في النهاية ترى مرة أخرى طويلة هذه المرة شراء هو دغاب مع إدير، كانت زاوية حاد، لم أكن انتظر لعبور 0.
مثال تجاري أودجبي.
وكانت أول صفقة بيع دغاب أودير، وأغلق عند الين الياباني ضعفت وحصلت على خطاف في 100 مفيب. ثم تراجع الدولار الأسترالي عند مؤشر مفيب 161 مع منحدر قوي والين الياباني أيضا، فقد حان وقت لندن المفتوحة. دخلت طويلا هو دغاب مع إدير، كانت زاوية حاد وجاء كلا العملات على حد سواء من مستويات أعلى، وأنا لم تنتظر لعبور 0. أغلق شراء عندما أظهر الين شقة في مفيب 50 و أود حصلت على حق ربط قبل مفيب 161 .
مثال التجارة أوسكاد.
هذا هو m30 أيضا.
تذكير: إدير: داخل الاتجاهات هي تراجع الصفقات، لذلك الهدف يجب أن تكون أصغر، والحصول على سي لا كبيرة أو فقط فوق آخر عالية، اختياري درب سي عندما أظهرت ارتفاع منخفض حتى (في حالة قصيرة مثل هنا).
هذا هو m5 و m15.
مثال التجارة كادجبي.
أنا لست بحاجة إلى شرح أكثر من ذلك بكثير.
مثال تجاري تشفجبي.
أخذت في لندن المفتوحة. وأظهر السوق الاتجاه بالفعل في فرانكفورت. وكان الدخول عندما كس كس كلا من مفيب 50 وكان عقد حتى جبي ذهبت مسطحة وحصل الفرنك السويسري على خطاف. دغاب أودير. وكانت هذه التجارة 50 نقطة.
m5 أو m1 يمكنني استخدام فقط إذا كان هناك سبب لذلك، مثل على فتح أو إذا قررت التجارة الأحمر أخبار. لا يزال المتسكعون استكشاف ذلك.
m5 - h1 (اختياري ممكن أيضا m15 - h4)
m30 - h4 أو h1 - h4.
h4 - يوميا (اختياري أيضا ممكن H1 - يوميا)
M15: جبي أوغاب في اتفاق H4 كسر فوق مفيب 50، كاد أوغاب بالاتفاق مع H4 كسر أدناه مفيب 23.
(ملاحظة: لأن غاب التهم مع شمعة إغلاق الزناد دخول غاب ينتهي الشمعة من قبل، وهنا أيضا تم استخدام سحب الصغير لدخول التجارة.)
وقد اغلق التداول عند 50 نقطة.
هذا هو m15 و h4.
مثال التجارة كادشف مع أطر زمنية متعددة.
m30 على حد سواء كس أوغاب في اتفاق h4.
وقد أغلق التداول عند 30 نقطة عندما فقد الدولار الكندي والفرنك السويسري البخار وحصل على شقة.
هذا هو m30 و h4.
تعديل المثال باستخدام إصدارات المؤشرات الجديدة:
استخدام مخاطر عالية / مكافأة (ر) مربحة على المدى الطويل. هنا سي 20 نقطة و تب هو 100 نقطة.
يجب أن تستوفي الشروط. أعلى تف مع الاتجاه المتباينة من قاعدة واقتباس العملة أمر لا بد منه.
ارتفاع تف كس: H4 ور في تراجع و نزد ارتفاع = بيع ورنزد. وسوف يكون هذا الاتجاه ساري المفعول حتى أعلى تف نفسها سوف تصل إلى مستويات مفيب الخارجي أو السعر الوصول إلى منطقة الطلب H4 / D1.
ثم الإدخال مع إشارة دفعة واتفاق ACS28 (ضمن نطاق مفيب، مفيب لا المتطرفة، لا ارتفاع C - حجم). (تم تجاهل إشارة الشراء على المخطط M5 لأنه يتعارض مع الاتجاه H4).
كيف نطبق زاوية خط كس؟
أولا ما هو ليس كذلك. ليس ما يفهم في الحس السليم زاوية (الهندسة). لأنه إذا قمت بتغيير على الرسم البياني أرقام الشموع زاوية مشتركة سوف تتغير. تلك أدناه كلها نفس الرمز والإطار الزمني ولكن مع عدد مختلف من الشموع أو التكبير والتصغير مع + -.
الآن، ما هي الزاوية المحددة؟ هو تغيير كس فيما يتعلق مفيب 23. أود أن أرى الحد الأدنى للتغيير من حجم حولها من مفيب 23. تذكر قاعدة من الإبهام فقط الحصول عليه مع عينيك. ثم أنها سوف تعطي نفس الإشارة بغض النظر عن ما التكبير تستخدم على الرسم البياني.
هنا المربعات الصفراء تظهر المسافة من السوق فيب 23 وخط الصفر.
المربعات الصفراء في حجم نسخ من أعلاه وتطبيقها على 1 فترة أو 1 شمعة. هذا المثال هو m5.
تحرير: الإصدار الجديد 3.1 يظهر السهم غاب عندما يتم الوصول إلى زاوية المذكورة أعلاه / المنحدر:
الناس يقولون شهر أغسطس هو سيء، وهناك العطل والسوق لا تتحرك.
ولكن قد لا تنظر فقط إلى الزوج المناسب والإطار الزمني.
2) وردي: داخل-غاب التجارة من الخارجي مفيبس (أود من مفيب -261 و ور من مفيب 161)، عكس التجارة.
العملة النشطة والسلبية في ارتباط إلى أوقات الدورة.
وسيكون هذا درسا سهلا.
نود أن يكون عملة واحدة نشطة في الزوج عندما نتداول فتح السوق:
العملة أكتيف: نزد، جبي، أود.
العملة أكتيف: ور، غبب، تشف.
العملة أكتيف: أوسد، كاد.
لاستخراج أكثر من ذلك بكثير من المعلومات حول زاوية لقد أصدرت المؤشر الثاني. يتم استخدامه بالإضافة إلى مؤشر قوة العملة المتقدمة 28. سيتم طباعة تحليلات أعمق للعملة حول الاندفاع أو التسارع والسرعة. وسيساعد ذلك على اتخاذ قرارات بشأن وقت الدخول وجني الأرباح.
يظهر إمبولز أو التسارع وسرعة قوة العملة.
أدفانسد كيرنسي إمبولز مع أليرت هو بناء على نفس المحرك مثل مؤشر قوة العملة المتقدمة 28 ولكن على رأس ذلك يطبع إمبولز أو تسارع وسرعة العملة. إذا كان إمبولز الإفراط في مستويات مفيب 23 هو إشارة لدينا. إمبولز يساعدك على بقعة نقطة تحول. نقرأ فقط اللقطات المتطرفة في الوقت الراهن. لا ننسى أن عكس قراءة العملة الاقتباس.
(وقدم صورة مع الإصدارات القديمة)
كان هذا جميل جدا، وأنا أحب ذلك.
تتم طباعة الزناد إضفاء الطابع الأولي على اتجاه جديد أو خطوة كبيرة واضحة ومبكرة في سرعة تسارع لها!
أدفانسد كيرنسي تم بناء إمبولز مع أليرت على نفس الخوارزمية الأساسية ويجعل من الأسهل لتحديد وتأكيد الصفقات المحتملة. وذلك لأنه يظهر بيانيا ما إذا كانت قوة أو ضعف العملة يتسارع أم لا ويقيس سرعة هذا التسارع - فكر في ذلك مثل عداد السرعة في سيارتك. عندما تسريع الأمور من الواضح أن يحدث أسرع وهو نفسه في سوق الفوركس أي إذا قمت بإقران العملات التي تتسارع في الاتجاهات المعاكسة كنت قد حددت تجارة مربحة محتملة.
يتم استخدام مستوى 23 فيبوناتشي السوق كما الزناد تنبيه وسيتم إعادة حساب لكل إطار زمني. إذا كان الدافع يضرب الخط الزناد الأصفر سوف تتلقى تنبيه على MT4 أو البريد الإلكتروني الخاص بك أو دفع التنبيه. ثم تعرف كمتاجر ما يجب القيام به. وقد تم إعطاء الزوج والاتجاه بالفعل. فقط انقر على زر التنبيه للتبديل إلى الزوج أو لفتح مخطط جديد لمزيد من التحليل الخاص بك. يمكن تغيير مستوى التنبيه من قبل إدخال المستخدم و 3 مستويات حساسية يمكن اختيارها.
الحصول على الزناد تهيئة اتجاه جديد في وقت مبكر! هذا التسارع والتباطؤ يمكن استخدامها من قبل كل من المتداولين سوينغ و سكالبرز. لتجار البديل فإنه يظهر عندما تم إطلاق اتجاه جديد، و سكالبرز فإنه يظهر أي أزواج سوف يكون لها حركة. من عملائنا وتجربتنا الخاصة ونحن نعلم المؤشرات اثنين تعمل بشكل جيد معا أنه هو حقا حالة 1 + 1 = 3!
يمكن تحرير قيمة الزناد تنبيه لأي مستوى مفيب في إعدادات (لا تحتاج إلى أن تكون فيبوناتشي). يمكن أن يكون أي عدد. يظهر الخط الأصفر المستوى المختار على المخطط.
ثم نرى أرقام أعلى وأدنى قيمة السرعة.
تليها كس التي وصلت إلى قيمة الزناد (إذا كان هناك أي).
سيظهر الزر بعد ذلك مع زوج مقترح. عن طريق النقر على أنه سيتم فتح مخطط جديد في نفس تف.
حفظ قالب المفضلة لديك مع حجم نصف إطار الرسم البياني MT4 إلى اسم "الافتراضي". لذلك سيتم دائما تطبيق قالب الشخصية تلقائيا.
سيتم إعطاء التنبيه عندما تصل عملة واحدة إلى قيمة الزناد (الخط الأصفر على متقدمة إمبولز العملة) وزر سوف يطفو على السطح مع الزوج المقترح، والنقر على ذلك سيتم فتح مخطط جديد في نفس تف.
متى تتداول إشارة النبضة / السرعة / التنبيه:
نحن بحاجة إلى قراءة كل من المؤشرات. عندما نحصل على تنبيه السرعة يجب علينا تطبيق القواعد التالية: تكون دائما في اتفاق مع كس. ما هو مستوى قوة العملة (قوة العملة المتقدمة 28)؟ إذا كانت قوة العملة خارج المنطقة الداخلية (خارج مفيب 100 / -100) لا تتداول أوغاب ولكن إذا تقلب إشارة السرعة وخطافات قوة العملة يسمح لك بتداول إيغاب من مستويات أعلى مفيب.
إذا قوة العملة في المنطقة الداخلية (بين مفيب -100 إلى 100) أنت حر في التجارة على حد سواء أوغاب و إيغاب.
هذه هي القواعد ويجب أن تطبق دائما. بطبيعة الحال، لديك التجارة تحتاج إلى إقران اثنين من خطوط العملة لتتناسب مع القواعد ولكن عملة واحدة فقط ضرب قيمة الزناد من إيمبولز العملة.
تحرير: الإصدار الجديد 2.1 سوف رسم خطوط عمودية والسهام لزخم العملة على الرسم البياني وسوف توجه التداول الخاص بك!
الاندفاع النسخة 2.0 هنا مثال ل M1.
V - خطوط تظهر مشاعر غاب العملة الصاعدة والهبوطية ولكنها ليست طائرة تنبيه الزناد.
في حين أن التنبيه دفعة (السهم) يقرأ جميع أزواج 28، V - الخط هو فقط للزوج الفعلي للمخطط.
A العملات إيمبولز الوجه المتداولة مع إيغاب. 50 نقطة. هذا النمط يكرر نفسه عدة مرات. يظهر مؤشر إمبولز إمبولز بشكل جيد جدا، وغالبا ما يحدث عندما تكون العملة في مناطق تصحيح مفيب الخارجية أو مستويات الدعم / المقاومة. ربما صانعي السوق توقف الصيد وعند شغل مواقفهم ثم تتحول السوق في الاتجاه المعاكس الذي يمكننا أن نرى في التسارع / إمبولز.
رد فعل كل من العملات من مفيبس الخارجي (جديد: قوة العملة المتقدمة المؤشر 28). عكس إشارة الانعكاس (الوجه)، على حد سواء العملة إمبولز في قيمة الزناد! يظهر الوجه من خطوة سابقة. حاد داخل غابس على CStrength28. تب 50 نقطة ضرب بسرعة. (أعطيت إشارة إمبولز الأخرى في وقت سابق وأعطت تحذيرا الاتجاه (كان قصير) يقترب من نهايته.)
الإعداد العادية من المنطقة الداخلية، نزدجبي:
تم ضرب الربح بسرعة يمكن أن يكون تشغيل أبعد من ذلك بكثير. 2x 35 نقطة.
اصحاب! أتمنى لكم كل النقاط الخضراء كثيرة!
قواعد الخروج البديلة.
هذا هو اختياري للتاجر. نحن لسنا بحاجة في كل وقت الانتظار إذا تم ضرب سي أو تب. يمكننا أن نتفاعل مع ظروف السوق الفعلية لإدارة الصفقات.
الخروج عندما يتغير كس الاتجاه على تف أو على أعلى تف خروج عندما ضرب كس مفيب 161 مع زاوية مسطحة الخروج التجارة مع غاب خارج الاتجاه عندما يسقط الزخم السوق خروج عند التغيير سغاب المشاعر.
الخروج عندما يتغير كس الاتجاه على تف أو على أعلى تف.
تم إغلاق أودجبي عندما أظهر كلا كس خطاف.
الخروج عندما يتغير كس الاتجاه على تف أو على أعلى تف.
الخروج عندما كس ضرب مفيب 161 مع زاوية مسطحة.
كاد ضرب مفيب 161 و بالارض.
جبي قليلا فوق مفيب -161 و بالارض.
بعد كل من عكس مع هوك.
تحرير: جديد مع الإصدار 3.2.
علامة توقف ACS28:
استخدام اختياري للخروج من التجارة.
تعديل المستوى إلى نمط التداول الشخصي:
ملاحظة: يعني الصليب البنفسجي تحذيرا بعدم إنتر عند هذه النقطة لأن كس في النطاق الخارجي. وهذا لا يعني في كل حالة أن هناك حاجة إلى الخروج من التجارة التي هي مفتوحة بالفعل. يمكنك درب سي إلى آخر عالية / منخفضة واتخاذ فرصك للذهاب أبعد من ذلك.
هنا مثال واحد.
الإعداد M15 غبود.
1) كان الدخول على دفعة / سرعة تنبيه m15.
أظهر الجنيه الإسترليني قوة الاندفاع.
وكان الدولار الأسترالي مقابل ضعف.
2) كس قوة العملة أظهرت المزدوج غاب.
غبب لأعلى و أود.
3) أكد العمل السعر مع الفرامل من ارتفاع الماضي (مزدوجة أعلى)
وفيما يلي بعض الأمثلة ل M1 سلخ فروة الرأس مع مخطط مت m1، M5، M15، والسرعة.
أودجبي سكالبس m1 مع تقسيم التجارة.
هذا المبدأ يعمل مع جميع الأطر الزمنية. يمكنك استخدام فقط 2 تفس.
h4 - يوميا - أسبوعيا.
يومي اسبوعي شهري.
في تعليقات المؤشرات، كان لدينا هذه المناقشة، وأعتقد أنه من المثير للاهتمام أن تنشر هنا أيضا.
سؤال من الأصدقاء جوليان، سأل:
ما هو الإطار الزمني الذي تتداول فيه ولماذا؟
وكان الإعداد والسؤال:
حسنا، يمكنك قراءة كل شيء. تتفق جميع الأطر الزمنية الأربعة على شراء كادشف.
أعتقد أنه مثل المجهر. وكلما ذهبت في أكبر يحصل على الصورة.
يظهر هوك صغير على H1 من السوق فيب -161 على جميع الأطر الزمنية.
M1 هو أكثر صعودا وهبوطا ضمن المشاعر الإيجابية (كاد) والسلبية (تشف)، التراجعات الصغيرة ويدفع ل كادشف.
وهنا نذهب، وهذا هو التجارة. إغلاق على الوجه الأحمر:
أودوس M15 100 بيب.
M5 / M15 دفعة / إشارة السرعة في اتفاق كس-غاب.
بالاتفاق مع الاتجاه H4 كس (الاتجاه تف العالي).
وأضاف الموقف إلى الفوز التجارة.
تداول ثنائي غاب مع أليرت.
كيفية استخدام إعدادات دفعة بطيئة الحساسية:
حتى متقدم العملة تنبيه تنبيه يساعد على العثور كس المزدوج غاب مع قوة دفع جيدة. مثالية لأولئك الذين لا يريدون لمشاهدة الرسوم البيانية في كل وقت أو أولئك الذين لديهم وظيفة والعمل. مجرد فتح الزوج والتحقق من الإعداد بعد برزت في حالة تأهب والقيام بعملك كالتاجر!
مع المؤشر على مخطط واحد فقط، فإنه سيتم الكشف عن الاجهزة من جميع أزواج الفوركس 28.
هذا هو مزيج صحيح من كل من المؤشرات بلدي!
(صور من إصدارات المؤشر القديم، ويسمى الآن إمبولز.)
كيفية استخدام الإشارات مع متقدمة العملة إمبولز مع أليرت في اتفاق مع شروط أخرى:
استخدام مخاطر عالية / مكافأة (ر) مربحة على المدى الطويل. هنا سي هو 14 نقطة و تب هو 100 نقطة.
يجب أن تستوفي الشروط. أعلى تف مع الاتجاه المتباينة من قاعدة واقتباس العملة أمر لا بد منه. (تحقق مع الجديد "لوحة القيادة المتقدمة لقوة العملة والسرعة" إذا كان لديك!)
ارتفاع تف كس: H4 جبي في تراجع و غبب ارتفاع = شراء غببجبي. وسوف يكون هذا الاتجاه ساري المفعول حتى أعلى تف نفسها سوف تصل إلى مستويات السوق فيبوناتشي الخارجية أو سعر الوصول إلى منطقة H4 / D1 العرض.
ثم الإدخال مع إشارة الاندفاع واتفاق ACS28 (ضمن نطاق فيبوناتشي السوق، فيبوناتشي السوق لا المتطرفة، لا ارتفاع C - حجم). (يتم تجاهل إشارة البيع على الرسم البياني أقل دقيقة لأنه يتعارض مع الاتجاه H4.)
تتم إضافة التجارة الثانية على استمرار إشارة الدافع M5 وخرج عندما يظهر ACS28 تسطيح كس خط مع الاتجاه الداخلي.
غبوسد M5 33 نقطة.
الدخول على السرعة / الاندفاع.
بقية القواعد مثل دائما.
قم بإنهاء بعض الدقائق قبل إغلاق ني و الدولار الأمريكي.
غبجبي يتداول 100 + 133 نقطة.
الاتجاه المحدد بواسطة أدف. لوحة القيادة واتجاه ACS28 H4 كس.
الدافع يظهر ارتفاع قوي جدا (ما يصل الى 100!) على الجنيه الاسترليني تويز.
تأخر الدخول بعد الارتفاع الثاني لأن كس من الجنيه الإسترليني كان مرتفعا.
ثم بعد كس تبرد استمرار دخول بعد دفعة خط عمودي.
(لم يكن الدخول المبكر خطأ هنا.)
عودة إلى قوة العملة:
يجب أن يكون اتجاه مستقر موجات خلاف ذلك إذا كان يسقط في خط مستقيم هو سكين السقوط. في الحالة الأخيرة، يجب أن تكون في التجارة من البداية أو الانتظار لإعداد آخر مثل التراجع أو العكس.
لدينا دفعة الأولي العملة، تحرك قوي غبب-كس مع السرعة.
تليها استمرار دغابس الذي يظهر في حركة السعر كما موجات.
هذا اتجاه مستقر سوف يستمر لفترة أطول وأكثر صحة. ثم يمكنك درب سي وراء موجات أعلى مستوياته الدنيا / قمم منخفضة لتأمين الأرباح.
أخبار التداول مع إشارات إمبولز / سبيد.
اختيار أقوى سبيد إمبولز ضد أضعف سبيد إمبولز.
(وهذا يعني تسارع العملة / السرعة على أساس 28 الحسابات لكل إشارة استخراج قوة تسارع من السوق كله)
هذه هي الفرصة. ارتفاع العملة ارتفاع كبير على أوسجبي M5.
100 بيب لاتخاذ!
هنا كان هذا الحدث، كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يخاطب الكونغرس الأمريكي. وكان من المتوقع أن يقدم ترامب التفاصيل الأولى لإصلاحه الضريبي. وإذا لم تتحقق التوقعات العالية للمشاركين في السوق، فمن المحتمل أن تتعرض الأسواق لضغوط كبيرة.
وكانت الخطة لمشاهدة مع كس-غاب و إمبولز على الرسم البياني M5 الذي يتم شراء العملة ويتم بيع واحد والتجارة وفقا لذلك. فإنه يحتاج إلى أن تكون زاوية قوية / المنحدر (تحقق دفعة).
هل درب الصعب الأرباح الخاصة بك وخفض خسارة سريعة. يجب أن تذهب مباشرة في الاتجاه.
كما توقعنا أن تكون الأسواق قبل الحدث. (المرجع: برنتسر / فكبازب)
وكان هذا هو الحدث. إشارة سرعة قوية ل أوسد و جبي. نرى بوضوح في CS28: كان الين الياباني الأضعف مقابل الدولار الأمريكي.
وكانت الإشارة الثانية أقوى. كل من إشارات لعبت لطيفة.
90 إلى 100 نقطة لاتخاذ كل من الإدخالات.
M1 الاجهزة مع نف في يوم الجمعة و كادجبي أقوى الاندفاع / السرعة السعة.
الإعداد الأول طويل ممكن 20-25 نقطة.
عكس الاجهزة في وقت لاحق 50 + 40 نقطة.
إيفنت من 8 مايو:
مشاركتي في عطلة نهاية الأسبوع قبل:
وبسبب الانتخابات الفرنسية يوم الاحد، يمكننا ان نتوقع فجوات بعد عطلة نهاية الاسبوع.
وقد فاز ايمانويل ماكرون فى الانتخابات الرئاسية الفرنسية.
ثم افتتح السوق يوم الاثنين: وهنا نذهب.
افتتح ورجبي مع فجوة 55 نقطة بعد عطلة نهاية الأسبوع.
ننتظر 5 شموع.
سرعة / دفعة أعطى أسرع إشارة يمكن استخدامه بعد 3 الشموع.
وكانت قوة العملة 28 عند مؤشر مفيب 161 (ور) / -261 (جبي) ومسطحة وعكس مع كس داخل غاب.
من هنا هو إشارة قصيرة مع 75 نقطة.
يظهر هنا الارتباط مع كاد والنفط مع الأخبار مخزونات النفط الخام.
كاد: اليسار الجانب الأخضر، النفط: الجانب الأيمن الذهبي.
مع هذا المثال، يمكنك أيضا مقارنة قوة القوة 28 مؤشر وقوة العملات الغريبة التي تسمح لك لإضافة رمز واحد أكثر من خيار.
ور الأخبار في الصباح بعد بضع ساعات بعد أن البنك المركزي الأوروبي يتكلم. تحرك السوق عندما يكون هناك سبب ولكن مع قوة العملة نجد أفضل زوج للتجارة.
كيفية استخدام مناطق الطلب H4 كما الزناد الدخول مع M5 / M15 كس؟
أوسجبي دخلت منطقة الطلب. أضفت مربع يدويا على الرسم البياني H4 لحجم المنطقة المؤشر المطبوعة.
ثم غيرت تف إلى M15 وأضاف ACS28 والدافع. (يمكنك التبديل إلى مخطط أو قالب آخر.)
نحن ننتظر إشارة طويلة في حين أن السعر داخل منطقة الطلب H4.
نحن لا تجارة إشارة قصيرة إلا إذا تم كسر المنطقة بوضوح.
في هذا المثال، قد ضرب السعر الجزء السفلي من المنطقة بنسبة -1 نقطة الذي يحدث في كثير من الأحيان.
في السعر التالي جعلت 90 نقطة حتى اليوم التالي.
يا لها من مصادفة؟ H1 يظهر لنا كان الدولار الأمريكي في مفيب -161 عندما دخل السعر في منطقة الطلب H4 وتحول اتجاهها.
(تلك الأشياء ليست صدفة!)
كيفية الجمع بين مناطق العرض والطلب وسرعة قوة العملة (الاندفاع):
نحن التجارة فقط قصيرة من العرض أو طويلة من الطلب (حتى يتم كسر بشكل واضح).
سبيد: نحن تحقق عندما ضرب سطر واحد (أو بالقرب من) خط الزناد والخط الآخر هو عكس ذلك.
هناك 3 إدخالات قصيرة من العرض، وجميعهم الفائزين.
هناك إشارة واحدة طويلة، فإنه لن يؤخذ لأن المدخل هو داخل العرض.
هذا المثال هو فقط للتوضيح. عادة أحب أن أرى مساحة أكبر بين مناطق العرض والطلب!
الآن سنضيف قوة العملة 28 المؤشر لتأكيد التجارة من الطلب على العرض.
نحن نرى قوة الدولار الأمريكي (الأحمر) كانت في تحرك قوي وفقدت البخار عند دخول منطقة الطلب.
انه بالارض أولا ومن ثم عكس. نفس حدث (مقلوب) مع أود قوة العملة (الأزرق) بضعة أشرطة في وقت لاحق.
إذا كنت ترغب (ويجب) للذهاب إلى تف H4 أقل سوف تجد حتى أفضل وإدخال في وقت سابق مع نسبة عالية جدا للمخاطر / مكافأة.
(معلمات دخل المؤشر CS28: إخفاء خطوط كس الأخرى = ترو)
الشروط عندما يكسر العرض أو الطلب:
إذا كان كل من قاعدة واقتبس كس دفع ضد الدعم / المقاومة أو العرض / الطلب سوف كسر!
(تتوقع مستويات واضحة أن صناع السوق نشطون ويصطادون للحصول على سي. لذلك قد يحدث تجاوز في الدعم / المقاومة لنقاط الرؤية.)
في المثال الأول (الأصفر) لدينا دغاب قوية مع الاتجاه الخارجي وغرفة مجانية للذهاب من المنطقة الداخلية. سيتم كسر منطقة الطلب. قوة العملة أقوى. فواصل الطلب لأسباب الضغط القوي كس.
تم تقسيم المركز القصير للتجارة في 3 جزء. تم توقيف اثنين من المراكز وأغلق عند التراجع. لم يتم تتبع الموقف 3 ويضرب تب. في بعض الأحيان فمن الأفضل عدم درب والسماح للغرفة سعر للتنفس. أو مثل هنا تقسيم الموقف. ويمكن أن يكون من المتوقع دائما 50 إلى 61٪ تراجع من آخر ارتفاع / منخفض. في كثير من الأحيان نرى مثل في هذا المثال تم إعطاء الفضاء بين اليورو و كاد دائما.
كيف تعمل لوحة متقدمة لقوة العملة والسرعة جنبا إلى جنب مع بلدي المؤشرات الأخرى باعتبارها نظام التداول الكامل.
لا تفوت على أفضل الفرص التجارية!
الحصول على نظرة عامة على السوق كله مع لوحة القيادة ومن ثم تحقق مزيد من الاجهزة التجارة الخاصة بك على الرسم البياني.
توضح الصورة أدناه مثالا على مجموعة من المخططات المحفوظة في ملف شخصي مخصص.
هذه الخطوة في الصورة أعلاه جعلت 150 نقطة في بضع ساعات.
H1-H4-D1-W-من مع لوحة متقدمة لقوة العملة والسرعة.
يورشف تداول أكثر من 3 أيام 173 نقطة.
العملة الاقتباس والعملة الأساسية على حد سواء في الاتجاه الاتجاه أوبوسيت.
الحصول على نظرة عامة على السوق كاملة!
لوحة تحكم متقدمة لقوة العملة والسرعة (MT4)
الدليل هنا:
تأكد من قراءتها.
هذا هو السبب في أننا نريد أن نبقى في هذا الاتجاه!
تم عرض إشارة ورنزد شراء كل أسبوع. 400 نقطة لاتخاذ إذا كنت تاجر المريض.
نفس على الرأي مع ACS28 لرؤية كس خطوط التاريخية.
عندما يتحرك السوق كله وهو في الاتجاه.
ونحن نرى الصف الكامل على جميع الأطر الزمنية.
هنا يوجد عملتان ضعيفتان (أوسد + جبي) و عملتان قويتان (غبب + أود).
هذا يعطينا أزواج ممكنة لشراء: غبوسد، أودوس، غبجبي، أودجبي.
بعد ساعة واحدة: (غبوسد تحرك 100 نقطة)
أنا غالبا ما يطلب لقائمة قواعد التجارة. يتم نشرها بشكل رئيسي في بلدي بلوق وخيوط ولكن يمكننا وضعها مرة أخرى معا. البريد الالكتروني لي للحصول على جميع الروابط الهامة ودليل (برناردفكسكونتاكت @ غميل). أنا لا أريد أن إعادة كتابة الكتاب المقدس، بعض الحرية هو المهم. الأمر متروك للتاجر كيف يتداول وكيف تناسب شخصيته لأن علم النفس مهم في التداول.
حسنا. الأساسيات هي:
البقاء في اتجاه أعلى قوة الوقت إطار العملة (الذهاب أعلى الإطار الزمني حتى خط ينعم والحصول على اتجاه قاعدة وأسعار العملة) التجارة على زوايا قوية (مثل مجموعة من قوة العملة من السوق فيب 23 إلى الصفر، أو السرعة / دفعة الزناد فوق 20-25) تجنب السوق المسطحة. (خط الزخم السوقي ليس أقل من السوق فيب 23 / يومي: M5) لا تتداول خارج غاب إذا كانت العملة قد انتهت أو تحت السوق فيب 100 / -100 ولكن الانتظار بدلا من ذلك الوجه وتجارة الانسحاب مع داخل غاب. تحقق من مناطق الطلب العرض، لا تتاجر ضد إذا لم يكن مكانا كافيا للهدف. (خصوصا مناطق الإطار الزمني العالي) استخدم دائما وقف الخسارة. يبقيه وراء مستوى مثل قمم أو أدنى أو S / R. (مستوى منطقي من شأنه أن يبطل صفحتك.) تجنب عدد ثابت من النقاط. محاولة للعثور على سي على انخفاض تف و تب في أعلى تف، وهذا يمنحك أفضل المخاطر / مكافأة. حاول أن تكون أفضل من 1: 1. فعلت حتى استهداف 5 + مرات تب أكبر من سي لكنه يحتاج دخول جيدة والخبرة. خفض الخسائر الخاصة بك قريبا والسماح للفائزين الخاص بك تشغيل. هذا مهم جدا! مبتدئين مثل القيام العكس. تجنب الأخبار الحمراء إذا كنت مبتدئا. إغلاق الأرباح قبل الأخبار أو درب سي. وأخيرا وليس آخرا إدارة المال: كن متحفظا، لا تخاطر بأكثر من 1٪ على كل صفقة (تقاس بوقف الخسارة وحجم الحجم). فإنه يتيح لك البقاء في اللعبة.
يمكننا ممارسة قواعد التداول الاستراتيجية.
السرعة / التنبيه دفعة، CS28 مزدوجة غاب مع الاتجاه الخارجي داخل نطاق السوق فيب 100 / -100. 100 نقطة لاتخاذ.
سبيد / إمبولز أليرت، CS28 جبي فقط في السوق فيب 100، ولكن اليورو فوق السوق فيب 100 إلى قرب 161، في وقت متأخر جدا، وكان ممنوع التجارة.
السرعة / دفعة التنبيه الوجه، هوك CS28، داخل غاب من السوق فيب 161، 40 نقطة لاتخاذ.
نأمل أن يساعد. أطيب تمنياتي لنجاحكم وأتمنى لكم العديد من النقاط.
مع مجموعة وننسى.
إذا كان يبدو مجرد حق ثم استخدام نظام السوق. If you see the move went already far (entry looks late) you can use pending limit order at a pullback (for example 50 to 61.8 fib) or important levels and supply demand zones with Advanced Supply Demand. If you find price starting in consolidations and higher TF is still strong you can use pending stop order for a breakout of the range for a continuation trade. Always set an expiration time to your pending orders. (Depends of the signals timeframe, like 7 or more candles in the future.)
The trade below was triggered with a pending limit order at 61.8 fibs set at the time of the impulse alert (A set and forget trade). No direct market order was used because USD was already below MFib -100 so a pullback was expected first. Price came back and activated the order. Supported from the higher TF CS trend it went to TP. The next supply level inner line was used to optimize TP. This way we have a trade with a smaller SL and a bigger TP.
A Winning Strategy:
The indicators are programmed to complement each other but if you want to start one by one it should be in this order:
Here is how to use each indicator:
الحصول على الاتجاه وعكس مستويات مع قوة العملة المتقدمة مؤشر 28 (MT4)
Impulse draws also on the actual chart an arrow and a vertical line.
Advanced Currency IMPULSE with ALERT (MT4)
Advanced Supply Demand (MT4)
Advanced Accumulated Currency Volume (MT4)
Currency Strength Exotics (MT4)
Advanced Dashboard for Currency Strength and Speed (MT4)
Indicator Combo x5.
Customers making PIPs.
many more feedbacks.
Good trades again and relaxed trading. One chart to scan all 28 Forex pairs :)
Customers making pips with Currency Strength28 Bravo Dreambig !
التجارة معنا. Our community grows.
This is nice feedback from Joshuas wife: ALL GREEN! Well done :)
Testimonial and using Multi timeframe setups.
82% win rate in the first week. Very good Marc!
Scalping with Currency IMPULSE.
Currency Strength28 double-GAP Trading VIDEO youtu. be/Quj5gk_zakc.
My favored broker with very small spread: TK.
For any questions or if you need help just send an email to bernhardfxcontact@gmail.
Friends, I wish you many green pips in the future and success for your trading career.
Best Regards Bernhard.
Scan all 28 Forex pairs with only ONE chart. with Advanced Currency Strength28 Indicators.

Forex currency strength trading


هذه الأداة تقيس قوة العملة الفردية مقابل ضعف زائد الزخم في الوقت الحقيقي.
موارد إضافية.
التدريب المتقدم كسي.
لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام تحليل قوة العملة، واحجز مقعدك إلى التدريب مجانا على الانترنت 90 دقيقة، والتفاعلية عبر الإنترنت مع الصناعة محترم تاجر الفوركس ومؤسس التاجر العملة كاملة، جيمس إدوارد.
النسخة الكاملة للبرنامج.
إذا كنت تريد أداة أكثر قوة، ومستوى مؤسستنا البرمجيات الفوركس يقيس قوة العملة الفردية مقابل الضعف والزخم والحجم والسيولة (الميكانيكا الداخلية الحقيقية للسوق بين البنوك، وليس فقط ما يرى التجار الهواة) في الوقت الحقيقي حتى تحصل دائما على أعلى احتمال، أدنى المخاطر التجارة مجموعة شكا عبر 28 أزواج مختلفة في لمحة وعلى وجه التحديد أفضل وقت للدخول.

كيفية التداول باستخدام الفوركس قوة العملة متر.
أحد جوانب سوق الفوركس الذي يميزه عن الأسواق المالية الأخرى هو مفهوم أزواج العملات.
عند اتخاذ موقف فكس، يمكنك الحصول على التعرض لعملتين مختلفتين. هذا يخلق العديد من الفرص المثيرة للاهتمام، مثل القدرة على استغلال وجهة نظرك لاقتصادين اثنين في وقت واحد. وقد يكون من المعقول أيضا الحكم على أداء العملة بمعزل عن غيرها.
النظر في زوج العملات اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد). إذا كان قد اكتسب بقوة في اليوم، فذلك لأن اليورو على ما يرام أو لأن الدولار يفعل سيئة؟
ستنظر هذه المقالة في حل لهذه المشكلة - وهو مؤشر على الإنترنت يسمى مقياس قوة العملة الذي تم تحديثه إلى إصدار أفضل بكثير في عام 2017 كجزء من الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4. هذا المقياس الفوركس يظهر العملات التي هي قوية والتي هي ضعيفة، مما يعكس الحركة في شكل مصفوفة. باستخدام عداد القوة المناسبة، سيكون لديك أداة أخرى لصالحك من شأنها أن تجعلك تاجر مربحة.
الفرق بين مقياس قوة العملة ومصفوفة الارتباط.
هناك عدد قليل جدا من القضايا مع سيئة ترميز قوة العملة متر. إذا كان مقياس قوة العملة لا يعطي قيم مؤشر قوة العملة دقيقة، فهو قليل الاستخدام بغض النظر عن ميزاته الأخرى. مع التجار قوة العملة عفا عليها الزمن قد، ولكن ليس بالضرورة، تجربة:
MT4 يتجمد؛ بيسي تجميد؛ التعتعة. إشارات السائر. تسرب الذاكرة. وحدة المعالجة المركزية تعمل باستمرار في 100٪.
قد تنتج بعض المنتجات حتى البيانات التي ابتعدت عن المفهوم الأصلي لما قوة العملة في الواقع. فبعضها يستخدم مرشحات تمهيدية، مثل المتوسطات المتحركة. يستخدم البعض مرشحات أخرى، مثل رسي و ماسد. هذا هو مجرد خوارزمية معقدة من المؤشرات التي قد تجعلك تدخل الصفقات كاذبة وخسارة متتالية.
القوة الحقيقية لتداول العملات تأتي من الارتباط. وقد تم ترميز مصفوفة الارتباط بشكل صحيح، وذلك باستخدام أحدث التقنيات، ومن غير المرجح أن يسبب أي من القضايا المذكورة أعلاه.
مصفوفة ارتباط الفوركس - قوة العملة الحقيقية متر.
وعلى مر السنين، تطورت قوة قوة الفوركس بشكل طبيعي إلى مصفوفة ارتباط يمكن أن تكون أكثر تعقيدا ودقة أيضا. ارتباط الفوركس، مثل الارتباطات الأخرى، هو مصطلح مخصص للإشارة إلى الارتباط بين اثنين من الأزواج. عندما ترتبط مجموعتان من البيانات بقوة معا، نقول إنهما لهما علاقة عالية. عندما تتحرك أزواج في نفس الاتجاه، لديهم علاقة إيجابية، وعندما تتحرك في الاتجاه المعاكس، نلاحظ وجود علاقة سلبية بينهما. يحدث ارتباط كامل عندما تتحرك أزواج في نفس الاتجاه، وهو أمر نادر للغاية. ونحن نقول أن الارتباط مرتفع عندما تتحرك أزواج في نفس الاتجاه تقريبا.
مزايا استخدام ريال مدريد العملة قوة متر.
القضاء على التعرض المزدوج: فتح مواضع متعددة مع أزواج التي ترتبط ارتباطا وثيقا لا ينصح لأنه يؤدي إلى مزيد من التعرض. وعلاوة على ذلك، قد يكون التعرض الأعلى لعملة معينة ضارا إذا كان التحليل على ما يرام. على سبيل المثال، من خلال الذهاب على المدى الطويل أود / تشف، أود / جبي و ور / جبي، التاجر يؤدي إلى ضعف التعرض إذا كانت مترابطة للغاية. وفي حالة التحرك بشكل أعمق، فإن المواقف المذكورة أعلاه تجلب تعريض مزدوج لأسترالي أوسد و جبي، مما قد يكون ضارا بالتجارة في حالة تحرك الحركة في الاتجاه المعاكس من توقعات التاجر. ومع معرفة مستويات الارتباط بين أزواج العملات المختلفة، يمكن للمتداول الحصول على فكرة عن ارتباطها ببعضها البعض وتجنب التعرض المزدوج لعملة ضعيفة.
القضاء على التحوط غير الضروري: إذا كان من المعروف قوة الارتباط بين أزواج مختلفة مقدما، يمكن للتاجر تجنب التحوط غير الضرورية. على سبيل المثال، هناك علاقة سلبية بين ور / أوسد و أوسد / تشف التي تقيد اتخاذ مواقف في نفس الاتجاه. والسبب هو عند الفوز في صفقة واحدة، فمن المرجح أن تفقد على تجارة أخرى، في حين أن التقلب يجعل من غير المؤكد ما إذا كانت المكاسب سوف تتجاوز الخسائر أم لا.
إشارات التجارة عالية المخاطر: الارتباط بين أزواج العملات المختلفة يمكن أيضا أن يشير إلى كمية من مخاطر استراتيجية التجارة. على سبيل المثال، إذا كنا نسير على المدى الطويل ور / أوسد و غبب / أوسد، وكلاهما أزواج مترابطة بشكل إيجابي، فإنه يشير إلى احتمال ضعف المخاطر من نفس الموقف إذا كانت إحدى العملات قوية. قد يحدث أيضا أن أحد الأزواج يشير إلى حركة قوية، في حين أن الآخر هو مجرد يتراوح، مما يشير إلى تجنب دخول الصفقات مع أزواج مترابطة في الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال، إذا كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يشهد اتجاها هبوطيا، ويتراوح زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، فيجب على المتداول تجنب الاستمرار في تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد)، مما ينطوي على مخاطر هبوطية أعلى بسبب قوة الدولار الأمريكي المحتملة.
الإيجابية والسلبية إشارات الارتباط صحيح قوة العملة.
وأظهرت أزواج ارتباطات إيجابية ارتباطا إيجابيا بينهما، وبالتالي، فإنها تتحرك في اتجاه مماثل. والأزواج المترابطة سلبا / عكسيا تميل إلى التجارة في الاتجاه المعاكس من بعضها البعض.
وتنقسم العلاقات أيضا إلى أربع مجموعات وفقا لقوتها. من أجل سهولة المشاهدة، يتم تلوين جميع الارتباطات في الجدول التالي لإظهار قوتها، كما هو موضح أدناه:
تنزيل مقياس قوة العملة.
ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول العملات الأجنبية على نطاق واسع للغاية. وتتمثل إحدى مزاياه في القدرة على تنزيل واستخدام المؤشرات المخصصة ومستشاري الخبراء (إياس).
منصة ميتاتريدر 4 تأتي مع مجموعة مفيدة من المؤشرات الشعبية المضمنة في محطة العميل. يمكنك أيضا تحميل مؤشرات مخصصة مكتوبة بشكل مستقل.
كما ميتاتريدر 4 هو منصة مفتوحة ولديه مثل هذا المجتمع واسعة من المستخدمين، والابتكارات مؤشر تتحرك بسرعة. هناك الآلاف من المؤشرات المخصصة المتاحة لتحليل سوق الفوركس باستخدام خوارزميات مختلفة.
يمكنك البحث عن مؤشرات مخصصة من داخل النظام الأساسي. بعض تهمة المال للنسخة الكاملة، ولكن بعض هي حرة تماما لتحميل، مثل لدينا MT4SE الحائز على جائزة.
كلما كنت تفكر في دفع ثمن المعونة التجارية، تذكر أن أي مزود السمعة سيقدم نسخة تجريبية مجانية، ويمكنك حتى برمجة خوارزمية نفسك.
نوصي بتنزيل الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 - نسخة موسعة من محطة العميل. ويشمل العديد من الميزات. وليس فقط قوة متر القوة، ولكن أيضا محاكاة التداول الحية لاستراتيجيات باكتست. كما يتيح لك إضافة مؤشرات مخصصة مختلفة و مناطق العد التي قد تستفيد منها.
وبمجرد الانتهاء من تحميل ميتاتريدر 4 الطبعة العليا التي تشمل لدينا قوة متر القوة، يتم تعيين لك للذهاب!
كيفية تحميل وإعداد مصفوفة الارتباط - صحيح قوة العملة متر.
كيفية تحميل:
شاهد الفيديو أدناه للحصول على التعليمات الكاملة حول كيفية إعداد عداد قوة العملة على ميتاتريدر 4 من أدميرال ماركيتس.
الفوركس قوة العملة متر أساسيات.
يظهر الرسم البياني أعلاه مقياس قوة الفوركس في شكل مصفوفة ارتباط فريدة.
ويشار إلى قوة كل من العملات الرئيسية بالألوان كما لاحظنا في الفقرة أعلاه. يتم سرد العملات أيضا بألوان مختلفة. هذا يسمح لك أن ترى في لمحة كيف قوية أو ضعيفة العملات المختلفة هي.
من السهل، لا تظن؟
في المثال أعلاه:
وبنفس القدر من الأهمية، ما إذا كان الترابط إيجابيا و / أو سلبيا هو ما يهم.
في سوق الفوركس، يتم اقتباس وحدات العملة كأزواج العملات. العملة الأساسية - التي تسمى أيضا عملة المعاملة - هي العملة الأولى التي تظهر في اقتباس زوج العملات، يليه الجزء الثاني من الاقتباس الذي يسمى عملة الاقتباس أو العملة المقابلة.
قد توفر بعض عدادات العملة أيضا إشارات التداول، جنبا إلى جنب مع قوة العملات الأجنبية. ويجمع المثال المعين بين قوة العملة وقياس نمط الزخم للإشارة إلى إشارات البيع والشراء لعدد كبير من الأزواج.
فإنه يظهر الأخضر حتى السهم عندما العملة (قاعدة) الأولى قوية والثانية (العداد) العملة، وضعف. السهم الأحمر لأسفل يدل على أن العملة الأساسية ضعيفة والعملة المقابلة، قوية.
هذا يسمح لك لتحديد أي زوج لديه القدرة على التحرك في اتجاه معين.
كيف يعمل؟
متر العملات الفوركس يبحث في جميع أزواج العملات المشتركة ويقيم مستوى القوة / الضعف لكل عملة رئيسية فردية، في الوقت الحقيقي. ويأخذ في الاعتبار كل من العملات الأساسية والاقتباس.
إيجابي الأخضر: القليل أو لا علاقة. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.
الأخضر السلبي: القليل أو عدم وجود ارتباط. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.
إيجابي الأزرق (تصل إلى +30): ضعف الارتباط. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.
أزرق إيجابي (حتى +49): قد يكون هناك تشابه بين المواقف على هذه الرموز. المراكز في نفس الاتجاه قد يكون لها ربح مماثل. مواقف في الاتجاه المعاكس قد تعوض بعضها البعض.
السلبية الأزرق (تصل إلى -30): ارتباط ضعيف. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.
سلبي أزرق (يصل إلى -49): قد يكون هناك تشابه بين المواقف على هذه الرموز. المواقف في نفس الاتجاه قد تعوض بعضها البعض. المراكز في الاتجاه المعاكس قد يكون لها ربح مماثل.
برتقالي إيجابي (حتى +75): ارتباط إيجابي متوسط. والمراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز تميل إلى أن يكون لها ربح مماثل. مواقف في الاتجاه المعاكس سوف تميل إلى إلغاء بعضها البعض.
سلبي البرتقالي: (حتى -75): ارتباط سلبي متوسط. والمراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز تميل إلى إلغاء بعضها البعض. والمراكز في الاتجاه المعاكس تميل إلى أن يكون لها ربح مماثل.
إيجابي أحمر: (حتى +100): ارتباط إيجابي قوي. ومن المرجح جدا أن يكون للمراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز ربح مماثل. مواقف في الاتجاه المعاكس سوف تلغي بعضها البعض.
سلبي أحمر: (حتى -100): ارتباط سلبي قوي. المراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز من المرجح جدا لإلغاء بعضها البعض. المراكز في الاتجاه المعاكس سوف يكون لها ربح مماثل.
إنه مفهوم بسيط نسبيا يسمح لك بالحكم على القوة الخام لعملة في عزلة، بدلا من رؤية ما تقوم به مقابل عملة أخرى.
قد تختلف طريقة الحساب وفقا لمقياس الفوركس الذي تستخدمه. واحدة من أفضل التدابير المعروفة للعملة في عزلة هو مفهوم قاعدة مقابل مقابل الاقتباس العملة المذكورة أعلاه. هذا المقياس يحسب قيمة جميع العملات المتاحة بالنسبة لبعضها البعض.
وهذه العمالت هي:
اليورو (ور) الين الياباني (جبي) الجنيه الاسترليني (أوسد) الدولار الأسترالي (أوسد) الدولار الكندي (كاد) الكرونة السويدية (فرنك سويسري) الفرنك الهنغاري (هف) الزلوتي البولندي (بلن) الدولار الكردي (سغد) البيزو المكسيكي (مسن) الروبل الروسي (روب)
وهناك مقياس أقل شهرة، ولكنه أشمل، هو مؤشر الدولار الأمريكي الواسع، والذي يستخدم مجموعة واسعة من العملات.
كلا العملين بطريقة مماثلة. وهي تحسب قوة الدولار من خلال تجميع أسعار الصرف الثنائية إلى رقم واحد وتطبيق الترجيح للعملات المدرجة.
أما الترجيح المطبق على المؤشر الواسع فهو ترجيح التجارة المستمد من بيانات التجارة. على وجه التحديد، هذه هي حصة واردات البضائع في التجارة الثنائية السنوية مع الولايات المتحدة.
تعمل عدادات العملة بطريقة مماثلة.
وهي تستخدم أسعار صرف أزواج العملات المختلفة لإنتاج قوة مجمعة وقابلة للمقارنة لكل عملة. قد لا تستخدم عدادات بسيطة أي ترجيح، في حين أن أكثر تقدما منها قد تطبق وزنها الخاص. حتى أنها قد تجمع بين مؤشرات أخرى مع قياس قوة العملة، لتوفير إشارات التداول.
من حيث مصفوفة الارتباط لدينا - القوة الحقيقية متر العملة يستخدم خوارزميات معقدة، ولكن من السهل جدا للاستخدام. حتى أنه يسمح لك لاختيار قوة لفترة معينة من الزمن. بالنسبة للتداولات اللحظية، نوصي بما يصل إلى 200 بار، بينما في حالة سلخ فروة الرأس، يجب أن يكون ما يصل إلى 50 بار كافيا.
سلخ فروة الرأس: M5، 50 بار.
التداول اليومي: H1، 200 بار.
تداول خلال الأسبوع: H1، 500 بار أو H4، 200 بار.
مزايا وعيوب استخدام عداد قوة العملة.
عادة ما تستخدم مقياس قوة فكس كمؤشر قصير المدى. ومن المفيد كدليل سريع للعملات التي آخذة في الارتفاع، ولكنها أكثر من لقطة من أي شيء آخر.
وهناك ميزة رئيسية لمقياس قوة الفوركس هو كيف بسيط هو أن نفهم. هذا هو جاذبية خاصة للتاجر المبتدئ. أنت لا تحتاج إلى أن يكون خبير سوق الفوركس لأنه يمكنك مجرد إلقاء نظرة على تمثيل رسومي بسيط ومعرفة العملات التي هي بعيدة بشكل جيد أو سيئة.
هناك نقاط ضعف أيضا.
ولا يتصل المؤشر إلا بمعلومات ضيقة جدا. ولذلك، فمن الجدير النظر في كيفية قوة العملة والضعف تناسب في الصورة الأكبر.
هل هناك أسباب أساسية تدعم قصة عداد العملة؟ هل يقيس عداد العملة القصة مثل المؤشرات الأخرى؟ هل سيستمر هذا الاتجاه؟
قد تجد فائدة عداد قوة العملة تحد نفسها.
مثل معظم الأدوات التقنية، فإنه أكثر فائدة عند استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات. على سبيل المثال، قد ترغب في استخدام عداد القوة لاستكمال أو تأكيد ما هي الإشارات الأخرى التي تقول.
المصدر: غبب / جبي M30، أدميرال ماركيتس MT4، 21 يونيو 20:00 وقت المنصة.
تظهر الصورة أعلاه الرسم البياني غبب / جبي، مع تطبيق مؤشر مؤشر القوة النسبية (رسي). یحاول مؤشر القوة النسبیة تحدید الوقت الذي تکون فیھ الأداة مشبعة بالذروة أو بائسة.
ومع ذلك، هناك عيب طفيف آخر. إن المنهجية وراء المؤشرات القياسية معروفة جيدا، ولكن الحسابات الدقيقة المستخدمة في عدادات القوة المخصصة من مصادر غير معروفة تميل إلى أن تكون غامضة.
ومع ذلك، فإن مقياس قوة الفوركس يمكن أن يوفر دليلا مناسبا لكيفية عمل كل عملة ومعلومات تكميلية للعمل مع مؤشرات أكثر عمقا.
إذا قررت أن تجرب مقياس قوة العملة، فمن الجيد اختباره في بيئة خالية من المخاطر. محاولة تجريب مع أسعار السوق في الوقت الحقيقي اختبار حساب التداول التجريبي المجاني لمعرفة كيف يعمل بشكل جيد بالنسبة لك!
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

Trading currency strength, weakness and momentum.
If you ask a room full of currency traders which pairs they trade, the vast majority will be quick to respond and tell you that they prefer certain currency pairs over others. Despite the fact that this is very common practice, I find it to be fundamentally wrong. Three years ago I began looking into the relative strengths of individual currencies, as I often found my limit orders getting filled and then the position getting stopped out very shortly after. I would ask myself over and over again: why did this picture perfect technical setup not work? I was obviously missing something very fundamental, which led me to the study of currency strength analysis. In this article, I will discuss the common pitfalls of trading currency pairs instead of currencies, and propose an alternative.
Trading currencies is probably one of the most interesting and difficult endeavours I have ever encountered, as there are so many ways it can be done. You just have to find something that works and do it over and over again. Getting good at trading is difficult and requires an almost unimaginable amount of patience and persistence – and compared to dissecting the worlds most complex computer viruses, which I did prior to becoming a trader, I find that the challenge of trading currencies dwarfs deciphering polymorphic assembler code by far. Well if it’s that difficult then how can it be done, is there a secret? I think that anyone who has figured out how to trade profitably does have a secret, and I think that all the profitable traders do share a secret, a common theme. What is the common theme you ask? قوة الدفع.
The quantity of motion of a moving body, measured as a product of its mass and velocity. The impetus gained by a moving object.
The quantity of motion of a moving body, the body being a currency, is measured in the degree at which a given currency is being bought or sold. The more and faster the buying or selling, the greater the momentum. هذا هو المفتاح. So how is momentum, be it buying or selling momentum, identified in currency pairs? Before we continue on the topic of momentum, we must first discuss the notion of trading currencies in contrast to trading currency pairs.
أزواج العملات التجارية.
If you trade currency pairs and base your trading decisions exclusively on what you see in a given currency pair’s price chart, you’re only seeing a fraction of the big picture. If on the other hand, you trade stocks and base your trading decisions on what you see in the stock’s price chart, you’re seeing the big picture. A currency pair chart will show you only what the two currencies are doing, relative to one another, it will not show you what the two currencies are doing in their entirety. So if the EURUSD currency pair is going up, does this mean that the Euro is strong and the Dollar is weak? Not necessarily, it means that the Euro is strong, relative to the Dollar.
Let us consider the relative strength of the Euro (EUR) relative to the Dollar (USD). How would the strength of the two currencies compare in a sideways market? When a currency pair such as the EURUSD is moving sideways, the relative strength of the two currencies can be any of the following, in varying degrees:
Strong EUR and USD Weak EUR and USD Neutral EUR and USD.
In other words, the strength of the two currencies is more or less equal, which results in a balance and thus a sideways market. For a currency pair to be moving higher or lower, the relative currency strength of the two currencies must be diverging, such that:
EUR strength > USD strength OR EUR strength < USD strength.
In other words, EUR strength must not be equal to USD strength or:
EUR strength != (is not equal to) USD strength.
How then can one identify the relative strength of one currency in relation to another? This is when currency strength analysis comes into play. In order to identify the strength of the two currencies in a pair, one needs to assess how the two currencies are performing relative to all other currencies. For the sake of simplicity, if we wish to identify the strength of the two currencies in a pair, we must identify the strength of the two in relation to currencies that comprise the majority of trading volume for a given currency. If we consider the eight most traded currencies only, when performing our currency strength analysis, we must include the following:
So if we want to identify the relative strength of the eight most traded currencies, this would require an analysis of all possible crosses of the above currencies, which results in the following 28 currency pairs:
Back to our EURUSD example, in order to identify the relative currency strength of the EUR and the USD, we would need to assess the strength of all currency pairs in which the two currencies are a part, which for the EUR would be:
And for the USD:
The analysis will result in a value or an index, which will vary depending on how the calculation is performed, but the result will enable us to answer the question:
Which currency is stronger, the EUR or the USD?
Let us assume that our analysis tells us that the relative currency strength of the EUR is greater than the USD, now, buying the EUR and selling the USD, or buying the EURUSD, would make much more sense, as we know that the EUR is strong and the USD the weak, relative to the seven other currencies. We now have a good reason to buy the EURUSD currency pair, a decision which was made based on a currency strength analysis and not merely on the notion that we just like to trade this particular currency pair.
So summing up this section, looking at the price chart of a currency pair will tell you little about the relative currency strength of the two currencies, in relation to the big picture. Only when you’ve performed an analysis of all currency pairs for a given currency will you know how strong, weak or neutral it really is, and whether the pair should be bought, sold or left alone.
As previously discussed, the strength of individual currencies will help you assess which currencies should be traded and which currencies should be left alone, but how is momentum identified in a currency or currency pair? If we revert our attention to the definition of momentum:
The quantity of motion of a moving body, measured as a product of its mass and velocity.
The product of a currency’s mass can be the index value which is the result of our analysis, and the velocity is the rate of increase – is the relative currency strength for a given currency increasing aggressively or only slightly? These are the questions our analysis needs to answer for us – and when they have been answered, we need to identify a strong currency that is getting stronger, a weak currency that is getting weaker and trade them against each other.
Real Examples.
Right, how about some graphical examples please? حسنا.
Ideally, we need to see the results of our relative strength analysis graphically and in realtime, so that we are able to see bursts of momentum early enough for us to take advantage of them. In the following example, below the price chart, you can see two additional indicator windows. The top indicator window displays currency strength now compared to currency strength 60 minutes or one hour ago, and the bottom indicator window displays currency strength now compared to currency strength 240 minutes or four hours ago. We can see how the relative currency of the EUR compares to the AUD over the past four hours. It is clear that the EUR is selling off and the AUD is rallying, and continuing to do so. At the beginning of the grey box, which is a simple box that is drawn at the open of the active session at two 10 pip intervals (for which I will not discuss here), we can see the currency strength of these two currencies beginning to diverge; the AUD (orange) is strong and getting stronger and the EUR (blue) is weak and getting weaker, which makes for a beautiful trade.
Here we have another example, this time of the NZDCHF. Again, you can clearly see CHF (lime green) strength increasing and NZD (brown) strength weakening, which again is visible in the sudden burst of momentum as the pair sells off.
In this example of the NZDUSD, we have the bottom indicator showing currency strength now compared to currency strength eight minutes ago. We can see that the bottom indicator show early signs of dollar (green) buying but no real change on the NZD (brown). Shortly after we see the two currencies diverging nicely resulting in the almost 40 pip move lower.
Here is another example of an aggressive sell off on the NZDJPY:
استنتاج.
As we have seen in this article, currency strength analysis is very useful when deciding which currency pairs to trade. Simply looking at a currency pair chart and assuming that you’re seeing all you need to see in order to trade the two currencies is a very daring assumption, as only a tiny portion of the information required in order to make trading decisions is represented in one currency pair chart. Performing a currency strength analysis on the other hand, really puts the odds in your favour, as you then have a much clearer understanding of what is rallying and what is selling off, across the board, and should always form the basis of any currency trading methodology.
النشرة الإخبارية.
علم النفس التداول.
الخطر هو حقيقي، والخوف ليس كذلك. تجنب الخطر، مواجهة الخوف. على الرغم من حقيقة البيان السابق، فإن معظم الناس يسمحون مخاوفهم للحد من ما يفعلونه، والذين يصبحون من خلال إشاعة مشاعر الخوف، وعادة ما ترتبط مع بعض الأنشطة والحالات والناس والأماكن والظروف. التعامل مع مخاوفنا ليست مهمة تافهة، كما [& هيليب؛]
لا ينبغي تقدير علم النفس التجاري فيما يتعلق باتخاذ قرارات التداول. كما التجار، ونحن غالبا ما نجد أنفسنا اتخاذ قرارات صعبة للغاية، وهذا هو حياة التاجر. يمكن أن ينتهي اتخاذ القرارات عادة في واحد من ثلاثة سيناريوهات، جيدة، سيئة أو محايدة. جيد إذا أدى القرار إلى نتيجة إيجابية، سيئة إذا كان القرار [& هيليب؛]
هل تخاطر بخمس دولارات على وجه عملة يكافئك دولار واحد إذا فاز؟ لماذا بعض التجار على استعداد مرارا لتولي مخاطر كبيرة للحصول على الحد الأدنى من المكافآت؟ انها كل شيء عن علم النفس التداول في هذا المنصب لذلك دعونا & # 8217؛ ق إلقاء نظرة على المنطق وراء هذه القرارات. ما هي قاعدة المخاطر إلى المكافأة؟ الخطر إلى مكافأة [& هيليب؛]
الصفحة الرئيسية للعمل السعر والعملة قوة تاجر.
الإيمان هو الاعتقاد في التي يمكنك أن ترى فقط مع العقل & # 8217؛ ق العين. مكافأتك لهذا الإيمان هو أن نرى نفس الشيء بالعين المجردة.

No comments:

Post a Comment