Tuesday 6 March 2018

دعوة ووضع استراتيجيات الخيارات


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


دليل استراتيجيات التداول للمبتدئين.


الخيارات هي عقود المشتقات المشروطة التي تسمح للمشترين من العقود a. k.a أصحاب الخيار، لشراء أو بيع ضمان بسعر محدد. يتم خصم مشترين الخيار مبلغا يسمى "قسط" من قبل البائعين لمثل هذا الحق. وإذا كانت أسعار السوق غير مواتية لحاملي الخيارات، فإنهم سيتركون خيارا لا قيمة له، وبالتالي ضمان أن الخسائر ليست أعلى من القسط. وعلى النقيض من ذلك، فإن بائعي الخيارات، وكتاب خيار الخيار ك. أ.، يتحملون مخاطر أكبر من مشتري الخيارات، ولهذا السبب يطالبون بهذا القسط.


وتنقسم الخيارات إلى "دعوة" و "وضع" الخيارات. خيار الشراء هو عندما يشتري مشتر العقد الحق في شراء الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. إن خيار الشراء هو عندما يكتسب المشتري الحق في بيع الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا.


لماذا خيارات التجارة بدلا من الأصول المباشرة؟


هناك بعض المزايا لخيارات التداول. مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) هو أكبر مثل هذا التبادل في العالم، وتقدم خيارات على مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات واحد. يمكن للمتداولين وضع استراتيجيات الخيارات التي تتراوح بين الاستراتيجيات البسيطة التي عادة ما تكون مع خيار واحد، إلى استراتيجيات معقدة جدا تنطوي على مواقف متعددة في وقت واحد.


[خيارات تسمح لكل من استراتيجيات التداول بسيطة وأكثر تعقيدا التي يمكن أن تؤدي إلى بعض عائدات مثيرة للإعجاب. هذه المادة سوف تعطيك متهدمة من بعض الاستراتيجيات الأساسية، ولكن لمعرفة الممارسة بالتفصيل تحقق من دورة خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية، والتي سوف يعلمك المعرفة والمهارات الأكثر نجاحا تاجر الخيارات استخدام عندما يلعب خلاف.]


وفيما يلي استراتيجيات الخيار الأساسي للمبتدئين.


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:


صعودي على سهم معين أو مؤشر ولا تريد أن خطر رأس المال في حالة الحركة الهبوطية. الرغبة في الحصول على أرباح مستفيدة من السوق الهبوطي.


والخيارات هي أدوات مالية - وهي تسمح للمتداولين بتضخيم الفائدة عن طريق المخاطرة بمبالغ أصغر مما قد يتطلبه خلاف ذلك في حالة تداول الأصل الأساسي نفسه. الخيارات المعيارية على سهم واحد تعادل في الحجم 100 سهم. من خلال خيارات التداول، يمكن للمستثمرين الاستفادة من خيارات الاستفادة. لنفترض أن المتداول يريد استثمار حوالي 5000 دولار في أبل (آبل)، يتداول حول 127 $ للسهم الواحد. مع هذا المبلغ انه / انها يمكن شراء 39 سهم ل 4953 $. لنفترض بعد ذلك أن سعر السهم يزيد حوالي 10٪ إلى 140 $ خلال الشهرين المقبلين. وتجاهل أي رسوم وساطة أو عمولة أو معاملة، فإن محفظة المتداول سترتفع إلى 5448 $، مما يترك المتداول صافي عائد الدولار من 448 $ أو حوالي 10٪ على رأس المال المستثمر.


بالنظر إلى ميزانية الاستثمار المتاحة للتاجر، يمكنه شراء 9 خيارات مقابل 4،997.65 دولار. حجم العقد هو 100 سهم أبل، وبالتالي فإن التاجر فعليا صفقة من 900 سهم أبل. وفقا للسيناريو أعلاه، إذا ارتفع السعر إلى 140 دولارا عند انتهاء الصلاحية في 15 مايو 2018، فإن العائد من المتداول من موقف الخيار سيكون كما يلي:


صافي الربح من المركز سيكون 11،700 - 4،997.65 = 6،795 أو عائد 135٪ على رأس المال المستثمر، وهو عائد أكبر بكثير من تداول الأصول الأساسية مباشرة.


مخاطر الإستراتيجية: الخسارة المحتملة للتاجر من المكالمة الطويلة تقتصر على القسط المدفوع. الربح المحتمل غير محدود، وهذا يعني أن العائد سيزداد بقدر ما يزيد سعر الأصول الأساسي.


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:


هبوطي على عودة الكامنة ولكن لا تريد أن تأخذ خطر الحركة السلبية في استراتيجية بيع قصيرة. الرغبة في الاستفادة من موقف الاستدانة.


إذا كان المتداول هبوطي في السوق، وقال انه يمكن بيع قصيرة الأصول مثل مايكروسوفت (مسفت) على سبيل المثال. ومع ذلك، يمكن شراء خيار وضع على أسهم أن تكون استراتيجية بديلة. وهناك خيار وضع تسمح للتاجر للاستفادة من الموقف إذا انخفض سعر السهم. إذا كان من ناحية أخرى السعر لا يزيد، يمكن للتاجر ثم السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها فقدان فقط قسط.


مخاطر اإلستراتيجية: تقتصر الخسارة المحتملة على القسط المدفوع للخيار) تكلفة الخيار تضاعف حجم العقد (. منذ يتم تحديد وظيفة العائد من وضع طويلة كحد أقصى (سعر ممارسة - سعر السهم - 0) الحد الأقصى للربح من الموقف هو توج، لأن سعر السهم لا يمكن أن تنخفض تحت الصفر (انظر الرسم البياني).


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين:


لا يتوقع أي تغيير أو زيادة طفيفة في السعر الأساسي. ترغب في الحد من احتمال الصعود في مقابل الحماية الهبوطية محدودة.


تتضمن إستراتيجية المكالمة المغطاة وضعية قصيرة في خيار المكالمة وموقف طويل في الأصل الأساسي. يضمن الموقع الطويل أن يقوم كاتب المكالمة القصيرة بتسليم السعر الأساسي إذا كان المتداول الطويل يمارس الخيار. مع الخروج من خيار المكالمة النقدية، تاجر يجمع كمية صغيرة من قسط، مما يسمح أيضا إمكانات صعودية محدودة. وتغطي الأقساط المجمعة خسائر الهبوط المحتملة إلى حد ما. وعموما، فإن الاستراتيجية تكرر تخليقيا خيار الخيار القصير، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


لنفرض في 20 مارس 2018، تاجر يستخدم 39،000 $ لشراء 1000 سهم من بب (بب) بسعر 39 $ للسهم الواحد وفي الوقت نفسه يكتب خيار الاتصال 45 $ بتكلفة 0.35 $، وتنتهي في 10 يونيو. صافي العائدات من هذه الاستراتيجية هو تدفق من 38،50 $ (0،35 * 1،000 - 39 * 1،000)، وبالتالي يتم تخفيض إجمالي الإنفاق الاستثماري من قبل قسط 350 $ تم جمعها من موقف خيار المكالمة قصيرة. الاستراتيجية في هذا المثال تعني أن التاجر لا يتوقع أن يتحرك السعر فوق 45 $ أو أقل بكثير من 39 $ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. الخسائر في محفظة الأسهم تصل إلى 350 $ (في حالة انخفاض السعر إلى 38.65 $) سوف يقابله القسط المستلم من موقف الخيار، وبالتالي، سيتم توفير حماية الهبوط محدودة.


مخاطر الإستراتيجية: إذا زاد سعر السهم أكثر من 45 $ عند انتهاء الصلاحية، سيتم ممارسة خيار المكالمة القصيرة وسيتعين على المتداول تسليم محفظة الأسهم، وفقدانها بالكامل. إذا انخفض سعر السهم بشكل ملحوظ إلى أقل من 39 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). 30 $، فإن الخيار تنتهي لا قيمة له، ولكن محفظة الأسهم سوف تفقد أيضا قيمة كبيرة بشكل كبير تعويض صغير يساوي مبلغ قسط.


ويفضل هذا الموقف من قبل التجار الذين يمتلكون الأصول الأساسية ويريدون حماية الجانب السلبي.


تتضمن الإستراتيجية وضعية طويلة في الأصل الأساسي بالإضافة إلى وضع خيار طويل.


وهناك استراتيجية بديلة هي بيع الأصول الأساسية، ولكن قد لا يرغب التاجر في تصفية المحفظة. ربما لأنه / انها تتوقع ارتفاع مكاسب رأس المال على المدى الطويل، وبالتالي تسعى الحماية على المدى القصير.


إذا زاد السعر الأساسي عند الاستحقاق، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها والتاجر يفقد قسط ولكن لا يزال لديه فائدة من زيادة السعر الأساسي الذي هو عقد. من ناحية أخرى، إذا انخفض السعر الأساسي، فإن موقف المحفظة التاجر يفقد القيمة ولكن هذه الخسارة مغطاة إلى حد كبير من قبل الربح من موقف الخيار وضع التي تمارس في ظل ظروف معينة. وبالتالي، فإن موقف وضع واقية يمكن أن ينظر إليه على نحو فعال باعتبارها استراتيجية التأمين. يمكن للتاجر أن يحدد سعر ممارسة أقل من السعر الحالي لتقليل قسط الدفع على حساب انخفاض الحماية الهبوطية. ويمكن اعتبار ذلك بمثابة تأمين قابل للخصم.


لنفترض على سبيل المثال أن المستثمر يشتري 1000 سهم من كوكا كولا (كو) بسعر 40 $ ويريد حماية الاستثمار من تحركات الأسعار السلبية على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة. تتوفر الخيارات التالية:


15 يونيو 2018 الخيارات.


ويعني الجدول أن تكلفة الحماية تزداد بمستوىها. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يريد حماية محفظة الاستثمار مقابل أي انخفاض في السعر، فإنه يمكن شراء 10 خيارات وضع بسعر الإضراب من 40 $. وبعبارة أخرى، يمكن أن يشتري على خيار المال وهو مكلف جدا. سوف ينتهي المتداول بدفع 4،250 دولار لهذا الخيار. ومع ذلك، إذا كان التاجر على استعداد لتحمل بعض مستوى من خطر الهبوط، وقال انه يمكن أن تختار أقل تكلفة من خيارات المال مثل وضع 35 $. في هذه الحالة، فإن تكلفة موقف الخيار ستكون أقل بكثير، فقط 2،250 $.


مخاطر الإستراتيجية: إذا كان سعر الانخفاضات الأساسية، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية الشاملة تقتصر على الفرق بين سعر السهم الأولي وسعر الإضراب بالإضافة إلى الأقساط المدفوعة للخيار. في المثال أعلاه، بسعر الإضراب 35 دولارا، فإن الخسارة تقتصر على $ 7.25 ($ 40- $ 35 + $ 2.25). وفي الوقت نفسه، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية التي تنطوي على خيارات المال ستقتصر على علاوة الخيار.


توفر الخيارات استراتيجيات بديلة للمستثمرين لالستفادة من األوراق المالية المتداولة. هناك استراتيجيات متنوعة تنطوي على مجموعات مختلفة من الخيارات والأصول الأساسية والمشتقات الأخرى. الاستراتيجيات الأساسية للمبتدئين هي شراء الدعوة، وشراء وضع وبيع دعوة مغطاة وشراء وضع واقية، في حين أن استراتيجيات أخرى تنطوي على خيارات تتطلب معرفة ومهارات أكثر تطورا في المشتقات. هناك مزايا لخيارات التداول بدلا من الأصول الكامنة، مثل الحماية الهبوطية وعائد الاسترداد، ولكن هناك أيضا عيوب مثل شرط الدفع المسبق.


مكالمة طويلة.


الاستراتيجية.


مكالمة طويلة يمنحك الحق في شراء الأسهم الأساسية بسعر الإضراب A.


يمكن استخدام المكالمات كبديل لشراء المخزون مباشرة. يمكنك الربح إذا ارتفع السهم، دون اتخاذ على كل من المخاطر السلبية التي قد تنتج عن امتلاك الأسهم. ومن الممكن أيضا الحصول على النفوذ على عدد أكبر من الأسهم مما كنت يمكن أن تحمل لشراء مباشرة لأن المكالمات هي دائما أقل تكلفة من المخزون نفسه.


ولكن كن حذرا، وخاصة مع المكالمات قصيرة الأجل خارج المال. إذا كنت تشتري الكثير من عقود الخيارات، كنت في الواقع زيادة المخاطر الخاصة بك. قد تنتهي خيارات لا قيمة لها، ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله، في حين إذا كنت تملك الأسهم فإنه عادة ما يكون لا يزال يستحق شيئا. (باستثناء بعض الأسهم المصرفية التي يجب أن تبقى بدون اسم.)


خيارات الرجل نصائح.


لا تذهب على متن الطائرة مع الرافعة المالية التي يمكنك الحصول عليها عند شراء المكالمات. والقاعدة العامة هي: إذا كنت تستخدم لشراء 100 سهم من الأسهم في التجارة، وشراء عقد خيار واحد (1 عقد = 100 سهم). إذا كنت راضيا لشراء 200 سهم، وشراء عقدين خيار، وهلم جرا.


إذا كنت تشتري مكالمة، فيمكنك التفكير في شراء العقد بالمال، نظرا لأنه من المحتمل أن يكون لها دلتا أكبر (أي أن التغييرات في قيمة الخيار ستتوافق بشكل وثيق مع أي تغيير في سعر السهم). يمكنك معرفة المزيد عن دلتا في لقاء اليونانيين. حاول البحث عن دلتا بنسبة 80 أو أكبر إذا كان ذلك ممكنا. الخيارات في المال هي أكثر تكلفة لأن لديهم قيمة جوهرية، ولكن تحصل على ما تدفعه مقابل.


شراء مكالمة، سعر الإضراب A عموما، فإن سعر السهم يكون في أو أعلى من الاضراب A.


الذي يجب تشغيله.


قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: العديد من الصاعدين تبدأ خيارات التداول من خلال شراء خارج المال من المكالمات قصيرة الأجل. هذا لأنها تميل إلى أن تكون رخيصة، ويمكنك شراء الكثير منها. ومع ذلك، فإنها ربما ليست أفضل طريقة للحصول على قدميك الرطب. يقترح ركن الصاعد (روكي's كورنر) مسرحيات أخرى أكثر ملاءمة لتجار الخيارات الأولية.


متى تشغيله.


أنت صعودي ك ماتادور.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


سترايك بالإضافة إلى تكلفة المكالمة.


بقعة حلوة.


السهم يمر عبر السقف.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


هناك احتمال الربح غير محدود نظريا، إذا كان السهم يذهب إلى ما لا نهاية. (يرجى ملاحظة ما يلي: لم نر أبدا مخزونا يذهب إلى ما لا نهاية. عذرا).


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


تقتصر المخاطر على القسط المدفوع لخيار المكالمة.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو العدو. وسوف تؤثر سلبا على قيمة الخيار الذي اشتريته.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، تريد تقلب ضمني لزيادة. وسوف تزيد من قيمة الخيار الذي اشتريته، ويعكس أيضا زيادة احتمال سوينغ السعر دون اعتبار للاتجاه (ولكنك سوف أتمنى أن الاتجاه هو ما يصل).


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. تذكر: إذا كانت الخيارات خارج المال رخيصة، فإنها عادة ما تكون رخيصة لسبب ما. استخدام حاسبة الاحتمالات لمساعدتك على تشكيل رأي حول فرص الخيار الخاص بك في انتهاء في المال. استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن المؤشرات الصاعدة.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


استراتيجيات المكالمة المغطاة لسوق هبوط.


ويمكن أن تكون استراتيجيات المكالمة المغطاة مفيدة في توليد الأرباح في الأسواق المسطحة، وفي بعض السيناريوهات، يمكن أن توفر عائدات أعلى مع مخاطر أقل من استثماراتها الكامنة. في هذه المقالة، سوف تتعلم كيفية تطبيق الرافعة المالية من أجل زيادة كفاءة رأس المال والربحية المحتملة.


وتتمثل ثلاث طرق لتنفيذ هذه الاستراتيجية في استخدام أنواع مختلفة من الأوراق المالية:


في حين أن كل هذه الأساليب لها نفس الهدف، والميكانيكا مختلفة جدا، ولكل مناسبة بشكل أفضل لنوع معين من متطلبات المستثمرين من الآخرين.


استراتيجيات مكالمة مغطاة الزوج موقف طويل مع خيار مكالمة قصيرة على نفس الأمن. ويمكن أن يؤدي الجمع بين الوظيفتين إلى عوائد أعلى وتقلب أقل من المؤشر الأساسي نفسه.


على سبيل المثال، في السوق المسطحة أو المتساقطة، يمكن أن يؤدي استلام قسط المكالمة المغطاة إلى تقليل تأثير العائد السلبي أو حتى جعله إيجابيا. وعندما يرتفع السوق، فإن عوائد إستراتيجية المكالمة المغطاة عادة ما تتخلف عن مؤشرات المؤشر الأساسي، ولكنها ستظل إيجابية. ومع ذلك، استراتيجيات المكالمة المغطاة ليست دائما آمنة كما تظهر. إن المستثمر لا يزال معرضا لمخاطر السوق فقط، ولكن أيضا خطر أن الأقساط المتراكمة قد لا تكفي لفترات طويلة لتغطية الخسائر. ويمكن أن يحدث هذا الوضع عندما يظل التقلب منخفضا لفترة طويلة من الزمن ثم يتسلق فجأة.


الاستثمار المستثمرة هو ممارسة الاستثمار مع الأموال المقترضة من أجل زيادة العائدات. إن التقلب األقل في عائدات استراتيجية االتصال المغطاة يمكن أن يجعلها أساسا جيدا الستراتيجية االستثمار المدعومة. علی سبیل المثال، إذا کان من المتوقع أن توفر إستراتیجیة مکالمة مغطاة عائد بنسبة 9٪، یمکن إقراض رأس المال بنسبة 5٪ ویمکن للمستثمر الاحتفاظ بمعدل الرافعة المالیة 2 مرة (2 دولار في الأصول لکل دولار واحد من حقوق الملکیة). (٪ 2 × 9٪ - 1 × 5٪ = 13٪). وإذا كان التقلب السنوي لاستراتيجية المكالمة المغطاة الأساسية هو 10٪، فإن تقلب الاستثمار مرتين في الاستدانة سيكون ضعف هذا المبلغ.


وبطبيعة الحال، فإن تطبيق الرافعة المالية يضيف قيمة فقط عندما تكون عائدات الاستثمار الأساسية أعلى بكثير من تكلفة الأموال المقترضة. إذا كانت عوائد إستراتيجية المكالمة المغطاة هي أعلى بنسبة 1٪ أو 2٪ فقط، فإن تطبيق نفوذ 2 مرات سوف يساهم بنسبة 1٪ أو 2٪ فقط للعائد ولكنه سيزيد من المخاطر بشكل حاد.


المكالمات المغطاة في حسابات الهامش.


تسمح حسابات الهامش للمستثمرين بشراء الأوراق المالية بأموال مقترضة، وإذا كان لدى المستثمر هامش وفرص متاحة في نفس الحساب، يمكن تنفيذ إستراتيجية المكالمة المغطاة بالديون عن طريق شراء أسهم أو إتف على الهامش ثم بيع المكالمات الشهرية التي يتم تغطيتها. ومع ذلك، هناك بعض المزالق المحتملة. أولا، يمكن أن تختلف أسعار الفائدة الهامشية على نطاق واسع. قد يكون أحد الوسطاء على استعداد لإقراض المال بنسبة 5.5٪ في حين أن رسوم أخرى 9.5٪. وكما هو مبين أعلاه، فإن معدلات الفائدة المرتفعة ستخفض الربحية بشكل كبير.


ثانيا، يجب على أي مستثمر يستخدم هامش الوسيط إدارة مخاطره بعناية، حيث أن هناك دائما احتمال أن يؤدي انخفاض القيمة في الضمان الضمني إلى نشوء نداء الهامش وبيع قسري. تحدث مكالمات الهامش عندما ينخفض ​​السهم إلى 30-35٪ من قيمة الحساب، أي ما يعادل نسبة الرافعة المالية القصوى حوالي 3.0 مرات. (ملاحظة: الهامش = 100 / الرافعة المالية).


في حين أن معظم حسابات الوساطة تسمح للمستثمرين لشراء الأوراق المالية على هامش 50٪، وهو ما يعادل نسبة الرافعة المالية من 2.0 مرات، عند هذه النقطة فإنه سوف يستغرق سوى ما يقرب من خسارة 25٪ لتحريك مكالمة الهامش. ولتجنب هذا الخطر، سيختار معظم المستثمرين نسب الرافعة المالية المنخفضة؛ وبالتالي فإن الحد العملي قد يكون 1.6 مرة أو 1.5 مرة فقط، حيث يمكن للمستثمر أن يتحمل خسارة بنسبة 40-50٪ قبل الحصول على دعوة هامش.


المكالمات المغطاة مع مؤشر الآجلة.


ويتيح العقد الآجل الفرصة لشراء ضمان بسعر محدد في المستقبل، ويشمل هذا السعر تكلفة رأس المال التي تساوي سعر السمسار ناقصا عائد توزيعات الأرباح.


العقود الآجلة هي الأوراق المالية التي صممت أساسا للمستثمرين من المؤسسات ولكن أصبحت على نحو متزايد المتاحة للمستثمرين التجزئة.


كما العقود الآجلة هو استثمار طويل الاستدانة مع تكلفة مواتية لرأس المال، ويمكن استخدامه كأساس لاستراتيجية مكالمة مغطاة. يقوم المستثمر بشراء مستقبل للمؤشر ثم يبيع العدد المعادل لعقود خيار الشراء الشهري على نفس المؤشر. تسمح طبيعة المعاملة للسمسار باستخدام العقود الآجلة الطويلة كضمان للمكالمات المغطاة.


آليات شراء وعقد عقد الآجلة مختلفة جدا، ولكن من تلك من حيازة الأسهم في حساب الوساطة التجزئة. وبدلا من الحفاظ على رأس المال في حساب ما، يتم الاحتفاظ بحساب نقدي، يكون بمثابة ضمان لمستقبل المؤشر، ويتم تسوية الأرباح والخسائر في كل يوم سوق.


الفائدة هي نسبة الرافعة المالية العالية، التي تصل في كثير من الأحيان إلى 20 مرة للمؤشرات العريضة، مما يخلق كفاءة رأسمالية هائلة. بيد أن العبء يقع على عاتق المستثمر لضمان أن يكون لديه هامش كاف للاحتفاظ بمراكزه، ولا سيما في فترات ارتفاع مخاطر السوق.


ولأن العقود الآجلة مصممة للمستثمرين من المؤسسات، فإن المبالغ المرتبطة بالدولار مرتفعة. على سبيل المثال، إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 يتداول عند 1400 وأن العقد الآجل على المؤشر يقابل 250 ضعف قيمة المؤشر، فإن كل عقد يعادل ما يعادل 350،000 دولار. بالنسبة لبعض المؤشرات، بما في ذلك S & أمب؛ P 500 و ناسداك، عقود صغيرة متوفرة في أحجام أصغر.


وهناك خيار آخر هو استخدام خيار مكالمة ليبس كضمان للدعوة المغطاة. خيار ليبس هو خيار مع أكثر من تسعة أشهر إلى تاريخ انتهاء صلاحيتها. يتم شراء دعوة ليبس على الأمن الأساسي، ويتم بيع المكالمات القصيرة كل شهر، ويتم شراؤها مباشرة قبل تواريخ انتهاء صلاحيتها. عند هذه النقطة، يبدأ البيع الشهري التالي وتكرر العملية نفسها حتى انتهاء موقع ليبس.


يتم تحديد تكلفة خيار ليبس، مثل أي خيار، من خلال:


والقيمة الجوهرية معدل الفائدة مقدار الوقت لتاريخ انتهاء الصلاحية تقلب تقديري على المدى الطويل للأمن.


على الرغم من أن خيارات الاتصال ليبس يمكن أن تكون مكلفة، نظرا لقيمتها العالية الوقت، والتكلفة هي عادة أقل من شراء الأمن الأساسي على الهامش.


لأن الهدف من المستثمر هو تقليل وقت تسوس، يتم شراء الخيار دعوة ليبس عموما في عمق المال، وهذا يتطلب بعض هامش النقدية للحفاظ على هذا المنصب. على سبيل المثال، إذا تم تداول مؤشر S & أمب؛ P 500 إتف عند 130 دولار، فسيتم شراء خيار دعوة ليبس لمدة عامين مع سعر إضراب قدره 100 دولار واحتفاظ بهامش نقدي قدره 30 دولارا، ثم يتم بيع المكالمة لمدة شهر واحد بسعر إضراب 130 $، أي، في المال.


من خلال بيع خيار الاتصال ليبس في تاريخ انتهاء صلاحيتها، يمكن للمستثمر أن يتوقع الحصول على تقدير الأمن الكامن خلال فترة عقد (عامين، في المثال أعلاه)، وأقل أي نفقات الفائدة أو تكاليف التحوط. ومع ذلك، يجب على أي مستثمر يحمل خيار ليبس أن يدرك أن قيمته يمكن أن تتقلب بشكل ملحوظ من هذا التقدير بسبب التغيرات في التقلب.


أيضا، إذا خلال الشهر المقبل مؤشر فجأة يكسب 15 $، وخيار المكالمة القصيرة يجب أن يتم شراؤها مرة أخرى قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها بحيث يمكن أن يكتب آخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن متطلبات هامش النقدية أيضا زيادة بمقدار 15 $. وميكن للتوقيت غري املتوقع للتدفقات النقدية أن يطبق اسرتاتيجية نداء مغطاة مع مجمع ليبس، وخاصة يف األسواق املتقلبة.


ويمكن استخدام استراتيجيات المكالمة المغطاة بالرفع من أجل سحب الأرباح من الاستثمار إذا تم استيفاء شرطين:


يجب أن يكون مستوى التقلب الضمني الذي تم تسعيره في خيارات المكالمة كافيا لحساب الخسائر المحتملة. يجب أن تكون عائدات إستراتيجية االتصال المغطاة األساسية أعلى من تكلفة رأس المال المقترض.


يمكن لمستثمر التجزئة تنفيذ استراتيجية المكالمة المغطاة بالديون في حساب هامش وسيط قياسي، بافتراض أن معدل الفائدة الهامشي منخفض بما فيه الكفاية لتوليد الأرباح ويتم الحفاظ على نسبة منخفضة من الرافعة المالية لتجنب المكالمات الهامشية. وبالنسبة للمستثمرين من المؤسسات، فإن العقود الآجلة هي الخيار المفضل، حيث أنها توفر نفوذا أعلى وأسعار فائدة منخفضة وأحجام عقود أكبر.


يمكن استخدام خيارات الاتصال ليبس أيضا كأساس لاستراتيجية المكالمة المغطاة وهي متاحة على نطاق واسع للمستثمرين التجزئة والمؤسسات. ومع ذلك، فإن صعوبة التنبؤ بالتدفقات النقدية الداخلة والخارجة من أقساط التأمين وإعادة شراء خيار الشراء وتغيير متطلبات الهامش النقدي تجعلها استراتيجية معقدة نسبيا وتتطلب درجة عالية من التحليل وإدارة المخاطر.


خيارات: المكالمات ويضع.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


الخيار هو شكل شائع من مشتق. هو عقد، أو حكم من العقد، يعطي طرفا واحدا (صاحب الخيار) الحق، ولكن ليس الالتزام بتنفيذ معاملة محددة مع طرف آخر (المصدر الخيار أو كاتب الخيار) وفقا لشروط محددة . خيارات يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من أنواع كثيرة من العقود. على سبيل المثال، قد تصدر شركة سندات مع خيار من شأنها أن تسمح للشركة لشراء السندات مرة أخرى في عشر سنوات بسعر محدد. الخيارات التجارية المستقلة على التبادلات أو أوتك. وهي مرتبطة بمجموعة متنوعة من الأصول الأساسية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة لديها مخزونات كأصول أساسية، ولكن الخيارات المتداولة في البورصة لديها مجموعة كبيرة من الأصول الأساسية (السندات أو العملات أو السلع أو المقايضات أو سلال الأصول).


هناك نوعان رئيسيان من الخيارات: المكالمات ووضع:


توفر خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق (وليس الالتزام) بشراء أصل أساسي بسعر محدد (سعر الإضراب)، لفترة معينة من الزمن. إذا فشل السهم في تلبية سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، وينتهي الخيار ويصبح لا قيمة له. المستثمرون يشترون المكالمات عندما يعتقدون أن سعر سهم الأمن الأساسي سيرتفع أو يبيع مكالمة إذا كانوا يعتقدون أنها ستسقط. ويشار إلى خيار البيع أيضا باسم "الكتابة" & # 39؛ & # 39؛ خيار. تعطي خيارات التعيين المالك الحق في بيع أصل أساسي بسعر محدد (سعر الإضراب). ويلزم البائع (أو الكاتب) لخيار الشراء بشراء السهم بسعر الإضراب. يمكن ممارسة الخيارات في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. یقوم المستثمرون بالشراء إذا ما کانوا یعتقدون أن سعر السھم قد ینخفض، أو یبیعون ما إذا کانوا یعتقدون أنھ سیرتفع. وضع المشترين - أولئك الذين يحملون & كوت؛ طويل & كوت؛ - وضع إما المشترين المضاربة تبحث عن الرافعة المالية أو & كوت؛ التأمين & كوت؛ المشترين الذين يرغبون في حماية مراكزهم الطويلة في الأسهم للفترة من الوقت الذي يغطيه الخيار. وضع البائعين على & كوت؛ قصير & كوت؛ متوقعا أن يتحرك السوق صعودا (أو على الأقل البقاء مستقرا) سيناريو أسوأ حالة للبائع هو اتجاه هبوطي في السوق. ويقتصر الحد الأقصى للربح على قسط التأمين المستلم ويتحقق عندما يكون سعر أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية أو أعلى. الحد الأقصى للخسارة غير محدود لكاتب وضع غير مكشوف.


للحصول على هذه الحقوق، يجب على المشتري دفع علاوة الخيار (السعر). وهذا هو المبلغ النقدي الذي يدفعه المشتري للبائع للحصول على الحق في أن يكون الخيار هو منحها. يتم دفع القسط عند بدء العقد.


Q. أي من العبارات التالية حول قيمة خيار الاتصال عند انتهاء الصلاحية هو فالس؟


يمكن أن يؤدي الوضع القصير في نفس خيار المكالمة إلى خسارة إذا تجاوز سعر السهم سعر الممارسة.


ب - قيمة المركز الطويل تساوي الصفر أو سعر السهم مطروحا منه سعر التمرين، أيهما أعلى.


جيم - قيمة المركز الطويل تساوي الصفر أو سعر التمرين مطروحا منه سعر السهم، أيهما أعلى.


د. إن الموضع القصیر في نفس خیار المکالمة لھ قیمة صفریة لکل أسعار الأسھم تعادل أو تقل عن سعر التمرین.

No comments:

Post a Comment