Wednesday 28 March 2018

ثنائي إشارات إشارات البرمجيات


الخيارات الثنائية إشارات البرمجيات.


إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات هي الأدوات التي يمكن استخدامها لمساعدتك في إيجاد فرص تجارية مربحة التي قد لا تكون قادرة على العثور على بنفسك. على هذا النحو يمكن لهذه الأدوات زيادة الإنتاجية ولكن يجب أن تستخدم بشكل صحيح. برنامج الخيارات الثنائية يمكن أن توفر لك مع العديد من الإشارات أكثر مما يمكن الحصول عليها عن طريق الاشتراك في خدمة إشارة الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فمن فولهاردي للاعتقاد بأن واحدة يمكن أن تكون ناجحة اتخاذ كل تنبيه واحد الناتجة عن الخيارات الثنائية تطبيق البرمجيات التداول. وهذا هو بالتأكيد وصفة للكوارث. فمن الضروري أن تكون متعلمة في أداة معينة كنت تستخدم وفهم كيفية تصفية التنبيهات التجارية على أساس مجموعة المعايير. ومن الأفضل عدم استخدام العديد من هذه الأدوات ما لم تكن مستعدا للاشتراك في الدورات التدريبية المتقدمة المتعلقة بها والتي غالبا ما تكون بتكلفة إضافية. ومع ذلك ينبغي أن يوضع في الاعتبار أن شراء البرمجيات الخيارات الثنائية والتدريب هي تكاليف مرة واحدة، على عكس خدمة الاشتراك إشارة. عند اختبار أي خدمة إشارة أو برنامج، فمن المستحسن دائما لاستخدام حساب تجريبي للأسبوع الأول.


الماس الأسود التاجر 2 هو النظام الذي يسمح لك لتداول أي رمز، وذلك باستخدام أي نوع من الرسم البياني وتحت أي حالة السوق. ويستند هذا النظام بديهية على ثلاثة مؤشرات بسيطة: اتجاه الاتجاه، قوة الاتجاه، ومعتقدات السوق. عندما تتماشى المؤشرات الثلاثة جميعها، فهذه إشارة تشير إلى أن لديك احتمالا كبيرا جدا في تحقيق الفوز في التجارة. الماس الأسود التاجر 2 متوافق مع كل من MetaTrader4 ومنصات ترادستاتيون. ويشمل النظام أيضا الآلي مجانا (خبير مستشار) للتداول الحر اليدين. لا يعمل هذا النظام فقط مع الخيارات الثنائية ولكن أيضا الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم أو أي سوق أخرى. أفضل جزء هو أنه يمكنك محاولة لمدة 7 أيام فقط $ 1!


تكلفة الاشتراك: $ 1/7-داي تريال | ثم $ 67 / شهر (60 يوم ضمان استعادة الاموال)


مؤشر بوس.


مؤشر بوس (مؤشرات إشارات الخيارات الثنائية المؤشر) لديه تمييز من كونه أول مؤشر ميتاتريدر مصنوعة خصيصا للسوق الخيارات الثنائية. هذا المؤشر يجعل استخدام تكنولوجيا الشبكة العصبية للتنبؤ بعمل السوق في المستقبل. الفائدة من هذه الميزة هي أن التجار الحصول على أي تأخير، والتأخير أو يعيد. مؤشر بوس هو أيضا من السهل جدا لتشغيل، وعملية التثبيت بأكملها يجب أن يستغرق حوالي 2 دقيقة. لذلك، لا تحتاج إلى أن تكون مؤيدة في كتابة مخطوطات ميتاتريدر لجعلها تعمل بشكل صحيح. سوف تعتمد نسبة النجاح التي تحصل عليها مع التداول الخاص بك على مستوى المخاطر التي تأخذها. إذا قمت بتعيين احتمال أعلى، سوف تحصل على أفضل معدلات الفوز. وبطبيعة الحال، فإن هذا يعني أيضا الحصول على إشارات أقل.


تكلفة الاشتراك: 249 $ رسوم ترخيص مرة واحدة أو مجانا مع تسجيل وسيط.


AutoBinarySignals.


أوتوبيناريسينالز هي واحدة من الأكثر شعبية إن لم يكن الأكثر شعبية الخيارات الثنائية تطبيق البرمجيات في السوق. بل هو أيضا واحدة من أكثر يساء فهمها إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات، وغالبا ما يشار إليها على أنها عملية احتيال. كما سبق أن أشارنا إلى ما إذا كان واحد يستخدم منتج البرمجيات المتطورة مثل هذا، من دون وجود فهم دقيق بما فيه الكفاية لكيفية استخدامه بشكل صحيح وعدم معرفة كيفية تصفية الإشارات بشكل مناسب، ثم يتم التأكد من الفشل عمليا. لتكون ناجحة باستخدام هذه الخدمة سيكون لديك لشراء بعض من ترقيات. رسوم الترخيص الأساسي هو تكلفة لمرة واحدة من 97 $. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تكون ناجحة التداول إشارات يدويا نفسك، فمن المستحسن أن تقوم بشراء استراتيجيات برو وترقيات التدريب برو. يوفر برو استراتيجيات وحدة بيانات إضافية لمساعدتك على تصفية أفضل الإشارات. المسار البديل هو الذهاب ل برو إشارات أوريد وهي خدمة أوتوترادينغ قسط على أساس الاشتراك الشهري. أوتوبيناريسينالز لا يتطلب وسيط معين ويمكنك استخدام الإشارات مع وسيط القائمة. إذا لم يكن لديك وسيط بالفعل، فإن أفضل الوسطاء لاستخدامها مع أوتوبيناريسينالز هي 24option (الاتحاد الأوروبي غير متوفرة في الولايات المتحدة) أو للتجار الولايات المتحدة: بورتر المالية. سوف أوتوبيناريسينالز إغراء لك للتسجيل مع وسطاء من خلال منصة ولكن إذا اخترت للتسجيل في وسيط من خلال هذا الموقع أو في مكان آخر بدلا من ذلك، فإنه لا فرق على أداء أو استخدام البرنامج. ونحن نخطط لإجراء استعراض كامل من أوتوبيناريسينالز في المستقبل القريب ولكن في هذه الأثناء قدمت هذا الملخص الموسعة بسبب أهمية هذا البرنامج.


تكلفة الاشتراك: 4.95 $ 10 يوم المحاكمة | ثم 97 $ رسوم الترخيص مرة واحدة (60 يوم ضمان استعادة الاموال) ترقيات: برو استراتيجيات 125 $ (مرة واحدة). برو التدريب $ 159 (مرة واحدة)؛ برو إشارات (أوتوترادينغ) 210 $ شهريا.


إشارات ثنائية & # 038؛ البرمجيات.


قائمة كبيرة من خدمات الإشارات الثنائية وتجارة السيارات البرمجيات.


هنا يمكنك العثور على قائمة شاملة لجميع الخدمات إشارة وتداول السير هناك لتداول الخيارات الثنائية. كن حذرا، وتشمل هذه القائمة جيدة مع سيئة (في الوقت الراهن). مع مرور الوقت سوف نقوم التحقق من هذه الخدمات في العمق وتقديم توصيات لأفضل منها. في هذه الأثناء، إذا كنت تعرف من الخدمة التي غاب، إسقاط لنا خط ونحن سوف تكون على يقين من إضافته. يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك مع هذه الخدمات إشارة وتداول السير في التعليقات!


إشارات ثنائية مدفوعة & أمب؛ خدمات.


الخيار الثنائي روبوت & # 8211؛ الحائز على جائزة ثنائي الخيار الروبوت هو متاح مع أي تهمة طالما كنت فتح حساب مع أحد الوسطاء. يمكنك قراءة مراجعتي لمعرفة المزيد أو النقر فقط وزيارة موقع الويب للبدء.


إشارات السيارات الثنائية: هذه الخدمة هي للتداول الآلي بالكامل، كما يوحي الاسم، وتبدو وكأنها حقيبة مختلطة. من ناحية، أنها تفعل نشر لقطات منتظمة من الأداء. من ناحية أخرى، يتم تعبئة الصفحة مع نسخة المبيعات مشحونة عاطفيا، لذلك نهج بحذر (إذا كان على الإطلاق). أيضا مشكوك فيها هو حقيقة أن السعر هو في أي مكان المدرجة في صفحة المبيعات.


أوتوابيناري: هذه الخدمة تتطلب منك أن تتخلى عن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك حتى عرض صفحة المبيعات، الذي يعد "يمكنك الاستفادة من تيار غير محدود من الثروة الثنائية!" الغضب وضعف القواعد النحوية جانبا، تبدأ الخدمة كما مجانا لمدة 60 يوما محاكمة "بقيمة 297 $." ويفترض بعد شهرين ينتهي، عليك أن تبدأ دفع 297 $. هذا واحد يبدو وكأنه عملية احتيال. نوصي البقاء بعيدا.


أوتوترادينغبيناري: تتبع هذه الخدمة مع سيترادس. لقد قرأت أنك تحتاج إلى إيداع 5000 $ على الأقل مع سيترادس لفتح حساب. لا يتم إدراج القسط الشهري في الموقع. ومع ذلك، فإن الأداء السابق، وهو محدث تماما.


بيناري أوتو تريدر: هذه خدمة مؤتمتة بالكامل مقابل 179 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مع الأخذ في الاعتبار إضافة غوغل كروم.


ثنائي الفكرة الرائعة. تتوفر هذه الخدمة مقابل رسم لمرة واحدة قدره 98 دولارا. تتوفر بعض المعلومات الغامضة حول الأداء السابق (نسبة الفوز سنويا). ليس هناك الكثير من المعلومات على موقعهم.


ثنائي مصفوفة برو: هذا هو النظام الذي هو حر لمحاولة. في الأساس، تحصل على 300 $ قيمتها من الإشارات الحرة التي يمكنك استخدامها لتقييم الخدمة دون استخدام بطاقة الائتمان. بعد ذلك، يمكنك شراء المزيد من الإشارات إذا كنت تريد لهم بمعدل واحد في المائة لكل إشارة.


الخيارات الثنائية ميزة: اتبع الموالية تاجر بول هوبيرت. استخدام النسخ التجارية والتوجيه لتجار الخيارات الثنائية القادمة. $ 7 لأسبوع 1ST الخاص بك ثم 97 $ عضوية قسط شهريا حتى إلغاء.


الخيارات الثنائية أوتوترادر: إشارات / لصناعة السيارات في التداول هو متاح ابتداء من 100 $ / الشهر. وكلما كنت تدفع، والمزيد من المال يسمح لك للاستثمار على الصفقات الفعلية. إذا قمت بالتسجيل مع وسيط شريك، وتحصل على 6 أشهر مجانا. غوبتيونس، ستوكباير و 24option كلها على قائمة شركائها، وأنها نشر تقارير الأداء الشهرية. لقد رأينا في الواقع أيضا مراجعات جيدة بالنسبة لهم التي هي محددة إلى حد ما، لذلك هذا هو واحد لإلقاء نظرة فاحصة على.


الخيارات الثنائية إشارات النخبة: يوفر إشارات بسيطة على أساس استراتيجيات التداول ثبت. هذه خدمة أعلى من العديد من مقدمي الخدمات وتبدأ الخدمة في 100 $ / شهر للمشتركين. كما أنها تكلف إضافية $ 50 ل سيغنالبوش أبي الاعتمادات.


الخيارات الثنائية إشارات الطاقة: تأتي هذه الخدمة مع محاكمة لمدة 7 أيام بسعر مخفض قدره 4.95 $. بعد ذلك، يمكنك دفع 77 دولارا شهريا للخدمة. انهم في الواقع نشر نتائجهم اليومية، وهو أمر عظيم. المشكلة الوحيدة هي أنها لم تقم بتحديث سجلات أدائها في غضون شهرين. قد تحتاج إلى الانتظار حتى يتم تحديث أدائها يوميا مرة أخرى.


الخيارات الثنائية طريقة الربح: تعمل هذه الخدمة مباشرة مع أحد وسطاء القائمة لدينا، أونيتوتريد ويناسب مباشرة مع نظامهم. إذا كنت نلقي نظرة على موقعه على الانترنت تقول انها تستخدم مجموعة من الخوارزميات لمساعدتك على الوقت في السوق. إذا كنت تتداول في أونيتوتريد بالفعل ثم يجب أن تعطيه على الأقل نظرة.


روبوت تجارة ثنائي: هذه الخدمة تكلف رسما لمرة واحدة من 47 $، ويدعمها ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما. اللغة المفرطة من صفحة المبيعات يجعلنا نتساءل لماذا أي شخص سوف يعطي بعيدا شيء على ما يبدو قيمة جدا لمثل هذا الرسم المنخفض. هذا واحد هو على الارجح عملية احتيال.


ثنائي توربو: هذه الخدمة تكلف 97 $ شهريا، ولكن يمكنك الحصول على الشهر الأول ل $ 7. لا يوجد شيء في طريق الأداء الماضي باستثناء اثنين من لقطات القديمة. هي معبأة صفحة المبيعات كاملة من الغضب، وربما في الواقع يستحق نظرة فقط للضحك، ونحن لا ننصح شراء هذه الخدمة.


مخطط الخيارات الثنائية: هذا واحد يكلف 77 $ في الشهر، وليس لديها تقريبا أي معلومات متاحة.


الخيارات الثنائية الخبراء: الشهر الأول هو 49 $، وجميع الأشهر اللاحقة هي 199 $. تعد صفحة مبيعات هذه الخدمة مبيعات جيدة جدا، لذا نوصي بالحذر. كما لا توجد معلومات عن الأداء السابق. قد لا تكون عملية احتيال، ولكنها بالتأكيد تبدو وكأنها واحدة.


الخيارات الثنائية إشارات الفوركس: المعروف أيضا باسم "بوفس"، هذه الخدمة ترسل حوالي 5 إلى 10 إشارات في الأسبوع عبر البريد الإلكتروني وسكايب. يتم إنشاء جميع الإشارات من قبل حقيقية، التجار الحية. الخدمة هي فقط 27 $ في الشهر، مما يجعلها واحدة من خدمات إشارة الأقل تكلفة في قائمتنا.


استخبارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ المطالبات أن تكون البرامج الأكثر فعالية والتدريب المتاحة في السوق اليوم.


الخيار الثنائي المليونيرات: تكلف هذه الخدمة 99 $. تبدو اللغة في صفحة المبيعات مفرطة بعض الشيء.


الخيار الثنائي إشارات البلاتين: الابتعاد عن هذا واحد الآن. تلقينا تحذيرا بشأن الخصوصية من كروم عندما حاولنا زيارة الموقع.


الخيارات الثنائية إشارات الطاقة: أقل من 10 إشارات في الأسبوع. انخفاض حجم، أعلى٪ في العمود الفوز هو هذه الأهداف الأهداف. جربه لمدة أسبوع مقابل 4.95 دولار. فقط 77 $ / شهر بعد ذلك.


بيناريوبتيونسفيك: مع هذه الخدمة، يمكنك الحصول على 60 ثانية التجارة يوميا (الحد الأقصى). يبدو أن هذه خدمة دفع إشارة أخرى. النظام لديه نسبة نجاح 75٪، ويؤكد الجودة على الكمية. وإذا لم تكن هناك تجارة جيدة، فلن يتم التداول. تكلفة الاشتراك هي 99 دولارا في الشهر.


القارب: الخيارات الثنائية أوتوترادر، أو "قارب" هو متاح ل 29.95 $ في الشهر، ويشمل الصفقات غير محدود. هناك نسخة تجريبية مجانية من أربعة إلى 12 شهرا إذا قمت بالتسجيل مع وسيط المفضل. يتوفر ترخيص مدى الحياة مقابل 199 دولارا فقط. لاحظ أن هذا هو مجرد برنامج لصناعة السيارات في التاجر، ولكن يمكنك برمجة ذلك للتجارة وفقا لمختلف الصيغ، ويمكنك أيضا إقران ذلك مع خدمة إشارة من اختيارك، وسوف تجري الصفقات الخاصة بك بالنسبة لك.


بوبس: بوبس لتقف على الخيارات الثنائية برو إشارات. تكلفة 14 يوما الأولى 14 $، والخدمة هي 97 $ كل شهر بعد ذلك. يتم إرسال تنبيهات عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. يعد النظام دقة بنسبة 72.5٪، وهو أحد خدمات الإشارة الموصى بها.


بوسينال: إذا قمت بفتح حساب مع وسيط التابعة لها، يمكنك الحصول على أول 90 يوما من الإشارات مجانا. بعد ذلك، وتكلف خدمة 99،99 $ شهريا.


بوتس: بوتس هو آخر من الخدمات إشارة الموصى بها لدينا، وتقف على إشارات تداول الخيارات الثنائية. نحن مثل بوتس لأنها شفافة؛ كل يوم، يمكنك فعلا مشاهدتها تنفيذ صفقاتهم يعيش تماما. إشارات متعددة تخرج كل يوم، ويمكنك متابعة الحق على طول واتخاذ القرارات الخاصة بك. سوف تدفع 97 دولارا كل أسبوعين لهذه الخدمة.


إشارات كامبريدج: تكلف خدمة الاشتراك هذه 99 دولارا شهريا. وقد اعتادوا على نشر تقارير الأداء بشكل منتظم، ولكن يبدو أنهم تخلى عن ذلك (كانت أحدث التقارير من منتصف 2018). قد يكون هذا خدمة جيدة عند نقطة واحدة، ولكننا لن نوصي بها حتى يتم تحديث موقعها.


فحم الكوك الكرز: التي تقدمها دفع إشارة، الكرز الكوك يسلم ما يصل إلى 3 إشارات يوميا، وشراكة مع ستوكبير. لديك لديك حساب على ستوكباير لديك حساب مع الكرز فحم الكوك. يتم نشر الأداء السابق علنا ​​وبسهولة على الموقع. هذا هو بالتأكيد واحدة تستحق التدقيق بها، لأننا بالفعل المشجعين من ستوكباير!


إشارات سريعة. تقدم هذه الشركة إشارات التجارة، وأنظمة التداول، وإدارة الحسابات، وغيرها من الخدمات. لديهم محاكمة مجانية لمدة 3 أيام، وبعد ذلك تكلف الخدمة 199 $ في الشهر.


إيتم: عبر الجزء العلوي من الصفحة، فإنه يقول "إشارات تداول الخيارات الثنائية"، ولكن لا تخلط إيتم مع بوتس. يمكنك الحصول على الشهر الأول من إيتم مجانا، وبعد ذلك تكاليف خدمة 997 $ (دفعة واحدة مرة واحدة).


أوبتيونبوت: يجب عليك تقديم عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف حتى لمشاهدة صفحة المبيعات لهذه الخدمة. وبمجرد القيام به، فمن غير مفيدة جدا، وتشمل لغة مزخرفة مثل "يساعد الناس في كثير من الأحيان تولد 500 $ إلى 2،000 $ في ساعة واحدة !!" مسلية بما فيه الكفاية، واحدة من الشهادات تشمل صورة تبدو وكأنها صبي يبلغ من العمر 14 عاما. هناك على ما يبدو محاكمة حرة، وتكاليف الخدمة نفسها 97 $ (شهريا، ويفترض، ولكن لا يقول). نوصي بتجنب هذه الخدمة.


بروبيناريسينالز: هذه الخدمة المدفوعة إشارة تكاليف 99،99 $ شهريا. لأنه يأتي مع محاكمة لمدة 7 أيام أن يكلف 9.99 $. بعد انتهاء الفترة التجريبية، ما لم تأخذ الوقت اللازم لإلغاء التسجيل، سيتم تحصيل الرسوم من بطاقتك تلقائيا خلال الشهر التالي. النظام يعد بأرباح تصل إلى 185٪ يوميا. لا توجد معلومات عن الموقع حول كيفية إنشاء الإشارات، ولا توجد معلومات عن الأداء السابق. هذه هي الخدمة التي الآن لن نوصي.


الأرباح إشارات ثنائية: يبدو أن هذه الخدمة مدفوعة (199 دولار أمريكي في الشهر)، ولكنها تقدم نسخة تجريبية مجانية. لا تبدو اللغة على صفحتها غير معقولة، على الرغم من أنه سيكون لطيفا إذا كان هناك مزيد من المعلومات حول الأداء السابق المتاحة.


الربح في 60 ثانية: هذه الخدمة ليس لها رسوم شهرية. يمكنك الحصول على محاكمة لمدة شهر واحد، ولكن عند شرائه، يمكنك دفع رسوم لمرة واحدة من 997 $. لا يلزمك تقديم معلومات بطاقتك الائتمانية عند تنزيل النسخة التجريبية المجانية. تقوم الشركة بنشر تقارير الأداء في شكل فيديو كل أسبوع.


راماشاندرا ريدي "إشارات المحطة الطرفية": هذا هو "متابعة على طول" نوع الخدمة المباشرة استضافت على سكايب. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب في بانك دي ثنائي، يمكنك الحصول على الشهرين الأولين من الإشارات مجانا. بعد ذلك، تدفع 200 دولار شهريا. هذه الخدمة مكلفة، ولكن يبدو أنها قد تكون مثيرة للاهتمام. يمكنك التحدث في الواقع إلى الشخص الذي يديرها في أي وقت على سكايب، وهو لطيف وشفاف.


كوانتمبيناريسينالز: هذه هي الخدمة المدفوعة التي تكلف 99،99 $ شهريا. يمكنك إعطائها قبل الاشتراك في الحزمة الكاملة. تستمر المحاكمة 7 أيام وتكلف 9.99 $. وفقا لصفحة المبيعات، يمكنك جعل ما يصل الى 500٪ كل أسبوع، وتحصل على 40-60 إشارات كل أسبوع. هذه الخدمة تبدو مشكوك فيها في أحسن الأحوال. إذا قمت بالنقر فوق "كيف يعمل؟" يمكنك فقط معرفة كيفية استخدام الإشارات، وليس كيف تم إنشاؤها. "الأداء" يؤدي أيضا إلى معلومات غامضة فقط.


ذئب الإشارة: هذه هي خدمة مدفوعة الأجر. والشركة هي شريك مع بيوبتيونس، وتقدم شهر مجانا من الإشارات للمشتركين الذين يقررون الاشتراك مع الوسيط. إشارة ذئب يقدم كلا من الإشارات اليدوية والتداول التلقائي. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تلقي إشارات عبر أوتو-ترادر ​​أو التداول اليدوي في غرفة التداول أو رسالة نصية / بريد إلكتروني. يمكنك دفع 50 دولارا في الأسبوع أو 150 دولارا في الشهر. وتشمل الطرود الأخرى 200 دولار شهريا للتاجر التلقائي و 300 $ فيب الحزمة، والتي تشمل الدروس الخاصة.


تغذية الإشارات: هذه الخدمة تدعي لتوفير الربحية تتراوح بين 75-90٪ (وهذا هو نسبة فوز عالية جدا في الطرف العلوي، لذلك نتوقع أقرب إلى الطرف الأدنى). يمكنك الحصول على عضوية تجريبية مجانية إذا قمت بالتسجيل مع شركة شريك. الخدمة المدفوعة هي فقط 95 $ شهريا، أو يمكنك شراء أسبوعيا في 35 $. لا توجد تجديدات السيارات أو رسوم إضافية.


سيغنالبوش: هؤلاء هم الناس الذين يفعلون فحم الكوك الكرز. أنها توفر شهر مجانا إذا قمت بالتسجيل مع أحد وسطاء شركائهم. وتستند خطط الدفع إلى شراء الائتمانات، التي يمكن تبادلها للإشارات. خمسون دولار يشتري لك 200 ساعة معتمدة، مع عدة زيادات أعلى المتاحة (إذا كنت تشتري أكثر، وتحصل على خصم). سيغنالبوش هي خدمة مثيرة للاهتمام، وتستحق التدقيق بها.


ميزة الخيارات الثنائية & # 8211؛ الموالية تاجر بول هوبيرت يوفر هذه الإشارات، نسخ التجارة والتوجيه للتجار ثنائي.


الإشارات الثنائية: تكلف الاشتراكات 97 $ شهريا، ويمكنك الحصول على الشهر الأول ل 9،99 $. هذه الشركة تشارك علنا ​​تقاريرها التاريخ والربحية التقارير.


أوب / دون: المعروف أيضا باسم "إشارات أوبدون"، تأتي هذه الخدمة مع عدة مستويات تسعير مختلفة. يمكنك دفع 25 دولارا لمدة أسبوع للتحقق من ذلك، أو يمكنك دفع 66 $ شهريا للحزمة الرئيسية. هناك أكثر تكلفة 97 $ في الشهر الطبقة مع فوائد إضافية. ويسجل هذا النظام حاليا معدل نجاح في المال بنسبة 67.8٪.


الفائز الإشارات الثنائية: هذه الخدمة تكلف 49 $ شهريا، ويفترض أنها دقيقة 96٪ من الوقت. بصراحة، هذا هو نسبة الفوز عالية بشكل مذهل، ونحن لا نعتقد ذلك. هذا هو على الأرجح عملية احتيال. تاجر جيد جدا قد تكون قادرة على سحب في 70-85٪ مع الموثوقية. أعلى بكثير من ذلك ويجب أن تبدأ الشعور المشبوهة.


الفوز بالإشارات الثنائية: تكلف هذه الخدمة 7 دولارات في الأسبوع الأول، و 97 دولارا في الشهر بعد ذلك. ليس هناك الكثير من المعلومات عن صفحة المبيعات.


الخدمات الثنائية المجانية.


بانك دي بيناري: واحد من وسطاء الموصى بها، بانك دي ثنائي يقدم خدمة إشارة مجانية لبعض أصحاب حساب الطبقة العليا. جعل إيداع كبير بما فيه الكفاية، وسوف تحصل على إشارات كما مجانا.


صندوق الخيارات الثنائية: هذه خدمة مجانية لأي تاجر يفتح حسابا مع أحد الشركات الشريكة للموقع، 24option، ستوكباير، بانك دي بيناري، أو ترادركسب. نحن لسنا المشجعين من ترادركسب، ولكننا نوصي الثلاثة الأخرى، لذلك النظر في الاشتراك في هذه الخدمة!


بيناري سكريت كود: تم إنشاء هذه الخدمة ظاهريا من قبل شخص يعمل ل سبوتوبتيون ومنصات التداول الأخرى. في مدونته، يذهب البائع إلى تفاصيل حول كيفية إنشاء الإشارات باستخدام التحليل الفني. ويبدو أنه لا توجد تكلفة لهذه الخدمة. وهناك الكثير من النص على الصفحة تبدو شرعية جدا، لذلك قد يكون يستحق نظرة.


Signals365 & # 8211؛ 20-30 إشارات التداول عالية الجودة التي لديها متوسط ​​70٪ + فوز راجت ومتاحة لجميع الخيارات الثنائية الإطار الزمني.


مؤشر الإشارة: إذا كنت ترغب في التداول مع غوبتيونس، يمكنك الاشتراك في مؤشر إشارة. مؤشر إشارة يعمل فقط مع غوبتيونس، ويقدم مجموعة متنوعة من خدمة إشارة مختلفة يمكنك الاشتراك فيها. هذه هي ميزة لطيفة منذ يمكنك اختيار واختيار التنبيهات التي تريد استخدامها، وتجاهل تلك التي لا ترغب في.


إشارات ثنائية: توفر هذه الخدمة إشارات مجانية، ولها أيضا حزمة إشارات ديلوكس مقابل 199 دولار. ولا يبدو أنها تتطلب التسجيل مع وسطاءها المفضلين، ولكن ربما لا تزال تجني الكثير من الأموال من أرباحها الإعلانية. قد تكون تستحق نظرة.


سيغنالبريميوم: الاشتراك في واحدة من وسطاء الشركاء (بما في ذلك ريدوود الخيار)، ويمكنك الحصول على إشارات مجانية من خلال هذا الموفر.


المخبر ثنائي: هذا هو على ما يبدو خدمة مجانية تماما. كل ما عليك القيام به هو الاشتراك وسوف تبدأ تلقي التنبيهات. وهم ينشرون سجل أدائهم على صفحتهم.


ريال مدريد ثنائي بوت: خدمة مجانية أخرى إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب مع أي من العلامات التجارية شريكهم. يدعون أن لديها أكثر من 40، لذلك هذا ربما يستحق نظرة.


التجارة في اليوم الواحد: هذه الخدمة الفريدة مجانية إذا قمت بالتسجيل مع أي من وسطاء شركائهم (بما في ذلك تراديروش). يرسلون إنذارا تجاريا واحدا في اليوم، ويقدمون رد الأموال التي تصل قيمتها إلى 100 دولار إذا فقدت صفقة تجارية. لأنها تجعل المال لإحالات العملاء إلى وسطاء الشركاء، فهي قادرة على تحمل هذا. انهم لا وظيفة تاريخ أدائها، والتي تبدو واقعية جدا (حتى في بعض الأحيان موجز يخسر متتالية - ولكن عموما الأداء العظيم). قد تكون هذه الخدمة جيدة.


لا يفوتون فرصة التداول مرة أخرى! إذا كنت القفز إلى عالم تداول الخيارات الثنائية، وربما كنت قد رأيت بالفعل العشرات من يضيف لخدمات الإشارة. ترسل هذه الخدمات تنبيهات لك من خلال البريد الإلكتروني أو مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك لمساعدتك على اكتشاف الفرص التجارية المثيرة. بعضها دليل. يمكنك الحصول على التنبيه من خلال البريد الإلكتروني، سكايب، أو رسالة نصية، وتقرر ما إذا كان للعمل على ذلك. وأخرى آلية؛ وضعوا الحرف بالنسبة لك، وكنت ركلة الوراء وجني الأرباح. قد لا يكون لديك حتى لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إذا كان لديك أي خبرة مع أي من هذه الخدمات إشارة وبرامج التداول التلقائي، يرجى حصة معنا في التعليقات أدناه! تعرف على خدمة إشارة لم نوردها هنا؟ اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف إضافته إلى القائمة. شكرا، والتداول سعيدة!


الخيارات الثنائية إشارات البرمجيات.


برنامج الإشارات هو منتج الخيارات الثنائية التي تشير إلى احتمال كبير من فرصة التداول الفائزة. وهو يفعل كل العمل الشاق من خلال تحليل مختلف ظروف السوق.


ويتم التنبؤ بالخيارات الثنائية الدقيقة عن طريق برنامج التنبؤ القوي ويتوقع حركة كل أصل باستخدام مزيج من خوارزميات التداول. هذا يلغي الحاجة للمستثمرين لجمع وتحليل البيانات بأنفسهم. لديهم فقط للعمل على الإشارات الواردة من أجل الربح.


نقدم لكم قائمة من الخيارات الخيارات الثنائية الموصى بها والبرمجيات التي يمكنك استخدامها من أجل تحقيق الأهداف المالية الخاصة بك.


أعلى الإشارات الثنائية مقدمي:


الحصول على كاتب مع أي جهد.


الانضمام إلى برنامج إشارات الخيارات الثنائية بسيطة وسهلة. مجرد اختيار مزود المفضل لديك وتقديم التفاصيل الخاصة بك.


عند التسجيل، سوف تكون متصلا مع وسيط موثوق بها التي سيكون لديك لإيداع الحد الأدنى المطلوب. ويبلغ متوسط ​​الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.


إن إيداع مبلغ أولي ليس دفعة. يتم استخدامه لأغراض التداول فقط. وعادة ما توزع برامج الإشارات مجانا والحصول على ترخيص لخدمة لا تنطوي على أي شكل من أشكال الدفع.


تجارة السيارات إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات - كيفية الربح؟


إشارات البرمجيات التجارية السيارات هو نوع من المنتجات الخيارات الثنائية التي لا تستخدم منصة مستقلة. على هذا النحو، إشارات السيارات البرمجيات التجارية تستمد معلوماتها من وسيط أنه متوافق مع.


إشارات البرمجيات تجارة السيارات هو الأداة التي تمكن الناس الذين ليس لديهم خبرة في هذا المجال للانضمام إلى عالم الاستثمار عبر الإنترنت. وهي تعمل على الطيار الآلي، وتجميع البيانات وتحليلها لغرض توليد إشارات التداول.


برنامج التداول المشروعة لديه دقة عالية جدا ويوفر نتائج متسقة. معظم مقدمي الإشارات الآلية تعطيك الفرصة للتداول يدويا كذلك. في هذه الحالة يمكنك أن تستند قراراتك على الإشارات ولدت مباشرة على المنصة.


لماذا تختار لمقدمي الإشارات الثنائية؟


إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات يتيح لك فرصة للتداول يدويا في بيئة غير آمنة ومتقلبة. مقدمي أصيلة لديهم دقة عالية واستخدام التكنولوجيا المتطورة والخوارزميات لحساب احتمال النجاح.


الاعتماد على إشارات يمكن تجهيز المبتدئين مع ما يكفي من المهارات للتجارة قبل البدء مباشرة على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا مقارنة ما إذا كان هناك تناقضات بين أداء الطيار الآلي والتداول اليدوي الخاص بك عند استخدام برنامج توليد الإشارات.


87٪ من الناس يقولون أنهم تمكنوا من تقليل مخاطر التداول الخاصة بهم أثناء استخدام برنامج إشارات الخيارات الثنائية.


يمكن لأي شخص الاشتراك في خدمات الإشارات. بعد إجراء الحد الأدنى للإيداع المطلوب، سوف تبدأ في تلقي إشارات على التصرف أو يمكنك تعيين البرنامج على الطيار الآلي لتشغيل بشكل مستقل.


شهادة.


& # 8220؛ قبل الذهاب لنظام توليد الإشارات، اعتدت على الاشتراك من روبوت واحد إلى الآخر. وكان من الواضح أن عدد قليل جدا منهم كان دقيقا في الواقع. وتقريبا لا شيء أعطاك فرصة للتجارة يدويا. لذلك عندما أدركت أن نظام توليد الإشارات يمنحك المزيد من السيطرة على استثماراتك، قررت إعادة توجيه جهودي هناك. لقد تم التداول مع برنامج إشارات الخيارات الثنائية لمدة نصف سنة الآن وأنا راض للغاية معها. & # 8221؛


سيمون، 35، فيرونا.


بعض من أفضل السماسرة في هذه الصناعة أيضا نقدم لك فرصة لتلقي الإشارات التي جمعتها خبرائهم الخاصة، أو أنها متوافقة مع موثوق بها السيارات تداول الخيارات الثنائية إشارات البرمجيات. أدناه يمكنك العثور على قائمة من وسطاء الأكثر الموصى بها وموثوق بها:


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية:


كيفية التعرف على أفضل إشارات الخيارات الثنائية في 3 خطوات؟


لا أعتقد الإعلان عبر البريد الإلكتروني أو مواقع من صفحة واحدة التي تعد لجعل لكم مليونيرا بين عشية وضحاها. لا يوجد أسرار أعلى كشفت أو فريق من العالم أفضل المبرمجين الذين يعملون ليلا ونهارا لخلق خوارزمية في نهاية المطاف ... تلك أشرطة الفيديو هي الغبار في العينين، دون & # 8217؛ الحصول على هوك!


بدلا من ذلك ننظر إلى الناس الفعلي & # 8217؛ ق الآراء والخبرات ومقارنة تعليقات المستخدمين. وهناك أيضا الكثير من علامات والخصائص بعيدا يمكنك البحث عنها، والتي هي نموذجية لأنظمة احتيال.


جعل البحوث الخاصة بك. أفضل تفقد وقتك، من أموالك ... فمن السهل أن تجد تعليقات ومراجعات من قبل التجار الآخرين الذين يقدمون نتائج حقيقية ونسب الفوز من برامج الإشارات التي يستخدمونها. قراءة عن دقة، وحفر عميق ولا تستسلم، في النهاية سوف تكون قادرة على تصفية الإشارات الآمنة من عملية احتيال.


كما المحققين، ونحن نعرف كيف يمكن أن تستغرق وقتا طويلا هذا، ولهذا السبب قمنا بتجميع الاستعراضات استنادا إلى تحقيقاتنا في مختلف مقدمي الخدمات. يمكنك الحصول على وجهة نظرنا المهنية والبصيرة في تجربتنا الخاصة مجانا، والحق هنا على Top10BinarySignals.


تحقق من دعم العملاء! هذا هو الشيء الوحيد والأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بالخدمة، بغض النظر عن أي نوع. إذا كان لديها أنواع مختلفة من الدعم متاح 24/7، وربما هذا هو مزود جدير بالثقة الذي يهتم عملاءها، وسوف لا احتيال لك.


الخيارات الثنائية إشارات استعراض البرامج.


كما ذكرنا أعلاه، التحقيق هو جزء حاسم من نجاح التداول الخاص بك. يمكنك الحصول على الكثير من المعلومات من المحققين & # 8217؛ الاستعراضات. يمكنك أيضا مقارنة المستخدمين & # 8217؛ والآراء وردود الفعل المتاحة على شبكة الإنترنت.


الناس تنطوي على أنفسهم مع الخيارات الثنائية بسبب طبيعتها البسيطة ومدى سهولة الاستثمار معهم. ولكن الشيء الأكثر أهمية هو إذا كان اختيارك لأداة موثوق بها.


واحدة من الخيارات الأكثر شعبية لبرنامج إشارات الآن بين التجار هي فينتيش المحدودة.


كان فريقنا يراقب عن كثب نتائجه وأدائه في الأشهر الماضية. وهو مربح للغاية مع متوسط ​​دقة تصل إلى 87٪. متوافق مع وسطاء موثوق بها، فينتيش المحدودة هي واحدة من أفضل البدائل في السوق.


أكثر من 78٪ من إشارات الخيارات الثنائية للمستخدمين تغيير مزودهم بعد الأسبوعين الأولين.


وقد تم التحقق من أدائها من قبل التجار المستقلين وثبت أن تكون دقيقة للغاية ومربحة. هذا & # 8217؛ s لماذا نوصي به كأفضل خيار لبرامج توليد الإشارات.


البديل إلى إشارات البرمجيات.


أي شخص كان جزءا من الصناعة الثنائية سوف يعرف أن هناك بديلان لإشارات توليد الخدمات.


ثنائي خيارات وسيط - هذه المنصات تتطلب منك التجارة يدويا ومعظم لا تولد الإشارات. ومع ذلك، فإن بعض أفضل وسطاء هذه الصناعة تقدم تنبيهات وإشارات يومية كميزات خاصة لأنواع حساباتهم.


أهم وسيطنا الموصى به هو أوبتيك.


الخيارات الثنائية الروبوتات - الروبوتات عادة ما تكون مؤتمتة بالكامل ومعظم تعطيك السيطرة قليلا جدا على الاستثمارات الخاصة بك. فهي تتاجر بدلا من المستثمر. أفضل الروبوتات تعطيك ميزات لتقليل المخاطر وتحسين الأرباح، وأيضا القدرة على التجارة يدويا على إشاراتهم.


لدينا أعلى الروبوت الموصى بها هو فينتيش المحدودة.


حافة الخيارات الثنائية إشارات البرمجيات.


ويفضل برنامج الإشارات من قبل الكثير من الناس لأنه يوفر لك خيار ما إذا كان للعمل على التنبيهات والإشارات المستلمة.


في بيئة متقلبة مثل واحد من الخيارات الثنائية، فمن المهم جدا أن يكون هذا الخيار، وتكون قادرة على اتخاذ قرارات مستقلة. بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين ليس لديهم خبرة، برامج إشارات موثوقة عادة ما توفر وظيفة الطيار الآلي بحيث يمكن للنظام تنفيذ الصفقات الخاصة بك تلقائيا.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


اختر موفر إشارة أعلاه.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية لم تكن أسهل!


تحميل التطبيق الآن & أمب؛ الحصول على تجريبي مجاني!


ما يصل إلى 85٪ معدل دقة 15-25 إشارات يوميا إشارات يومية من 8am إلى 8pm غمت نتائج التجارة في الوقت الحقيقي 24/7 دعم التداول مناسبة للاستخدام مع جميع الوسطاء.


تاريخ أكثر من 100،000 المستخدمين وبدء كسب الأرباح مع الخيارات الثنائية.


يتم إرسال إشارات تداول الخيارات الثنائية للتجار لتنبيههم عند حدوث فرصة تداول جديدة. أنها يمكن أن تولد قدرا كبيرا من الربح، ويتم توفيرها من قبل خبراء الذين لديهم دراية عالية في تحليل السوق. وبالتالي، فمن الآمن القول أن تحقيق زيادة شاملة في الاستثمار الخاص بك هو احتمال كبير مع إشارات تداول الخيارات الثنائية.


العثور على وسيط موثوق به.


نقوم بجمع أسعار وسيط الحية واستعراضات من التجار الحقيقي، من أجل مساعدتك في اختيار الوسيط الأنسب بالنسبة لك.


ما يصل الى 80٪ معدل الفوز.


تلقي ما يصل إلى 20 إشارات يومية بمعدل 80٪ معدل الفوز.


24/7 دعم العملاء.


لدينا فريق من المهنيين هنا لمساعدتك في أي أسئلة لديك.


نتائج التجارة الحية.


نحن نقدم نتائج التجارة الحية لجميع الإشارات لدينا، بما في ذلك الإحصاءات الشهرية.


تجربة مجانية.


محاولة إشارات لدينا مجانا!


الشهادات - التوصيات.


الخيارات الثنائية مقابل إشارات الفوركس.


هناك عدد من الاختلافات لاستخدام إشارات الخيارات الثنائية عبر إشارات الفوركس:


1. يعتبر تداول الخيارات الثنائية أسهل للمبتدئين وهذا هو أساسا بفضل حقيقة تحتاج فقط للتنبؤ اتجاه السوق (أعلى أو أقل) من أجل كسب المال دون تحديد موقف وقف الخسارة، ومستويات الهدف، والخروج المواقف، ينتشر وإدارة الأسهم الخاصة بك.


2. في معظم الحالات دفعات معينة في حين تداول الخيارات الثنائية أعلى مقارنة لتداول العملات الأجنبية. معظم وسطاء الخيارات الثنائية يقدمون ما متوسطه 75٪ من الأرباح على الاستثمار الخاص بك، في حين يتم احتساب أرباح الفوركس بالنقاط الرافعة المالية التي تختار التداول معها.


3. تعتبر الخيارات الثنائية أقل خطورة من الفوركس لأنه يمكنك الحد من المبلغ الذي تخسره في كل صفقة حيث في الفوركس يمكن أن تستمر الصفقة حتى رصيد حسابك هو 0.


4. يعتبر تداول الفوركس أكثر تعقيدا ويرجع ذلك أساسا إلى الحاجة إلى مراقبة الصفقات المفتوحة الخاصة بك باستمرار، في حين مع تداول الخيارات الثنائية، بعد فتح التجارة لا يحتاج المتداول إلى القيام بأي شيء حتى تنتهي صلاحيته.


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول إشارات أو تداول الخيارات الثنائية بشكل عام، يرجى الاتصال عبر معلومات @ بيناريسينالزاب.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


إشارات الخيارات الثنائية هي التنبيهات في الوقت الحقيقي التي يتم توفيرها من قبل التجار المحترفين أن أقول لكم متى وكيف لوضع التجارة. الإشارات يمكن أن تصل في شكل البريد الإلكتروني، وتطبيقات الهاتف المتحرك أو عن طريق برنامج الويب لدينا.


واحدة من أكبر مزايا لدينا إشارات التداول الخيارات الثنائية هي أنها يمكن أن تعمل مع أي وسيط!


وعلاوة على ذلك، خدمتنا يمكن اختبارها لمدة 10 يوما لمدة 100٪ مجانا!


نسيت كلمة مرور تطبيق الويب.


اتبع هذه الخطوات البسيطة لإنشاء كلمة مرور جديدة:


انقر على زر تسجيل الدخول في صفحة التطبيق الرئيسية انقر على الرابط نسيت كلمة المرور أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالتسجيل، والذي هو أيضا البريد الإلكتروني الخاص بك تسجيل الدخول سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع رابط آمن تغيير كلمة المرور، انقر فوقه اختيار كلمة مرور جديدة.


يمكنك أيضا مراسلتنا على infoبيناريسينالساب وسوف نقوم بكل سرور إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


أين يمكنني تلقي الإشارات؟


بمجرد إنشاء حساب، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على تسجيل الدخول وعرض جميع الإشارات القادمة على أي جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو الهاتف المحمول. كل إشارة جديدة تشمل التاريخ والوقت، وقت الانتهاء، السعر، الأصول، الاتجاه والنتيجة.


مرة واحدة تظهر إشارة جديدة، تحتاج إلى أن تكون في تسجيل الدخول إلى منصة وسيط الخيارات الثنائية وتكون على استعداد لتنفيذ إشارة.


لاحظ أنه على إصدار الويب من التطبيق يتم إرسال إشعارات إشارة إلى حساب البريد الإلكتروني الذي سجلت مع.


ما هي نسبة الفوز المتوقعة؟


ليس كل الإشارات هي بالضرورة الفائزين. ومع ذلك، على مدى السنوات الثلاث الماضية التطبيق هو متوسط ​​معدل دقة 70٪ على أساس يومي / أسبوعي / شهري.


ما الوقت من اليوم سوف تكون الإشارات المتاحة؟


التطبيق نشط طالما الأسواق المالية نشطة، وهذا يعني 5 أيام في الأسبوع من الاثنين حتى الجمعة. عادة ما تبدأ الإشارات من 8 صباحا و # 8211؛ 7:00 بتوقيت المملكة المتحدة.


تجدر الإشارة إلى أننا نخفض كمية الإشارات المرسلة خلال الأحداث الرئيسية وأثناء العطل الرسمية (مثل عطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة) لكل زوج من العملات، وذلك لتجنب ظروف السوق السيئة.


ما هي المنطقة الزمنية إشارات؟


كم عدد الإشارات المرسلة كل يوم؟


نحن نحاول أن نرسل أكبر عدد ممكن من الإشارات ولكن في النهاية فإنه يعتمد أساسا على ظروف الأسواق حتى لا يكون هناك كمية إصلاح الإشارات في اليوم، عموما لا يزال متوسط ​​كمية الإشارات حوالي 15-25 إشارات ثنائية في اليوم الواحد.


هل يمكن إرسال الإشارات عبر الرسائل القصيرة سمز؟


لدينا فريق إشارات ثنائي يعمل باستمرار على المزيد من الطرق لانزعاج الإشارات، في هذه اللحظة لا تقدم خدمة الرسائل القصيرة.


كيفية شراء إشارات التطبيق؟


شراء التطبيق يمكن أن يتم بسهولة مع باي بال أو محفظة جوجل. نحن نعمل باستمرار على خلق المزيد من الطرق لشراء التطبيق.


أي وسيط ثنائي يوصى به؟


عموما نوصي للتجارة مع وسيط الذي تمت الموافقة عليه من قبلنا ولكن لا يزال بإمكانك التجارة مع الوسيط الخاص بك إذا كنت سعيدا مع الخدمة التي تحصل عليها، لذلك نعم هو اختياري.


كيف يتم إنشاء الإشارات الخاصة بك؟


خلافا لغيرها من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات، يتم إنشاء إشاراتنا الثنائية من قبل التجار الحقيقي وليس من قبل الروبوتات أو نوع من التكنولوجيا الغامضة. خبراء التداول لدينا متابعة الأسواق المالية 5 أيام في الأسبوع من أجل العثور على أفضل الفرص التجارية.


أين يمكنني الحصول على الإشارات الخاصة بك؟


نحن نقدم إشارات لجميع المنصات، المحمول وسطح المكتب.


يتلقى مستخدمو الجوال إشعارات مباشرة إلى أجهزتهم، كما يتلقى مستخدمو سطح المكتب إشعارات بالبريد الوارد عبر البريد الإلكتروني.


كيف يمكنني الحصول على إشارات الخيارات الثنائية المجانية؟


الخدمة مجانية لمدة 10 أيام من أجل إعطاء مستخدمينا ما يكفي من الوقت لتقييم الخدمة. بعد الفترة التجريبية يمكنك الاختيار من بين حزم لدينا واحد أن جناح لك أفضل.


من أجل البدء في تلقي إشارات التداول اتبع هذه 3 خطوات بسيطة:


اختيار الجهاز في القسم العلوي اتبع التسجيل السريع بدء تلقي تنبيهات إشارة مجانية مباشرة إلى جهازك.


كيف يعمل إشارات ثنائي التطبيق؟


لدينا خبراء تداول الخيارات الثنائية مسح مجموعة مختارة من الأسواق العالمية الحية وإرسال الإخطارات في الوقت الحقيقي عندما تكون هناك فرص التداول.


تحميل إشارات ثنائية التطبيق للاستمتاع:


1. أعلى نسبة الفوز إشارات الخيارات الثنائية مع أكثر من 70٪ معدل الفوز.


2. الخيارات الثنائية التوجيه التجاري و 24/7 دعم العملاء.


3. تنبيهات الإشارات اليومية والفوز الصفقات التفسيرات.


4. كن جزءا من مجتمع تداول الخيارات الثنائية.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


إشارات الخيارات الثنائية هي سوق الأسهم، السلع أو العملات تداول التنبيهات. يتم توفيرها من قبل خوارزميات متطورة أو تجار محترفين من ذوي الخبرة. هذه التنبيهات تساعد المستثمرين أو التجار لاختيار كيف (في أي اتجاه) ومتى للتداول. هذا هو واحد من تلك الأسلحة المالية السرية التي التجار المهنية لا ترغب في الكشف عنها. يتم إنشاء هذه الإشارات في الوقت الحقيقي وتسليمها للمستخدمين عبر موقع على شبكة الانترنت، التطبيق المحمول، على منصة التداول، عن طريق الرسائل القصيرة أو عن طريق البريد الإلكتروني. من خلال استخدام إشارات الخيارات الثنائية، يمكن للمتداولين عديمي الخبرة أيضا المشاركة في تداول الخيارات الثنائية دون الخوف من فقدان أموالهم.


تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت من السهل جدا. ويمكن أن يتم ذلك من أي مكان، حتى في الراحة من منزلك. أيضا، لا تحتاج إلى أي تدريب رسمي أو تجربة التداول للبدء. يمكنك البدء في التداول في أقرب وقت كما كنت قد قررت على المفضلة لديك إشارة توليد منصة، وكنت قد سجلت مع وسيط الشهير وسمعة طيبة.


كل ما عليك القيام به هو التسجيل مع وسيط الخيارات الثنائية، وإيداع بعض المبلغ الأولي في حسابك ووضع التجارة الخاصة بك مع مساعدة من الإشارات. ويمكن أن يتم التداول في أي وقت من اليوم، على العملات والمؤشرات والأسهم والسلع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختيار إما الخيارات قصيرة الأجل أو الصفقات طويلة الأجل.


أصبحت إشارات الخيارات الثنائية شائعة بشكل متزايد بسبب إمكانية تحقيق أرباح عالية إذا استخدم التجار إشارات دقيقة. نظرا لطبيعة الوقت الحقيقي للخيارات الثنائية، من المهم أن نلاحظ أن الإشارات سوف تنتهي بعد فترة محددة من الوقت الذي تحتاج إلى أن تكون مستعدة.


لماذا تداول الخيارات الثنائية؟


منذ عام 2008، تداول الخيارات الثنائية قد أطلق النار على الحساب العام وأصبح أعمالا جذابة بشكل لا يصدق لجميع المستثمرين على الانترنت والتجار على استعداد للاستثمار في العملات والسلع والمؤشرات والأسهم. تداول الخيارات الثنائية يأخذ اسم من حقيقة أنه يمكنك التجارة بطريقتين فقط: صعودا أو هبوطا (المعروف أيضا باسم الدعوة أو وضع). ويحتاج المستثمرون إلى توقع اتجاه أصول معينة على مدى فترة زمنية محددة. في هذه الأيام، أصبح تداول الخيارات الثنائية واحدا من أكثر الوسائل ربحية في التداول في الأسواق العالمية. غير أن التعامل في هذا النوع من التجارة يتطلب مستوى من الخبرة والخبرة. ويمكن أيضا أن تكون مضيعة للوقت ومحفوفة بالمخاطر.


لحسن الحظ، وأنظمة التداول توليد إشارة المتاحة، وهي مصممة لتنظيم وإدارة وتقليل مستويات المخاطر والخطر المتضمنة في تداول الخيارات الثنائية. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية الناس يختارون هذه الخيارات الثنائية توليد الدخل الحلول.


هل الخيارات الثنائية إشارات احتيال؟


ومن المهم لأي شخص لديه مصالح في السوق المالية وبشكل أكثر تحديدا في تداول الخيارات الثنائية أن نعرف أنه بغض النظر عن حقيقة أن هذا النوع من الأعمال لديه أعلى الربحية الشاملة والشعبية بين جميع البدائل، فإنه يأتي مع مستوى معين من خطر. على الرغم من أن العملية قد تكون مربحة وسهلة وسريعة، وهناك العديد من أنظمة احتيال تعمل هناك في السوق. ومعظمهم، إن لم يكن كلهم، يتظاهرون بأنهم شرعيون ولكنهم غالبا ما يفشلون في تحقيق النتائج الموعودة. ولذلك، فإن أفضل طريقة لتجنب هذه البرامج والحلول غير المرغوب فيه هو القيام ببعض البحوث الثقيلة.


لماذا تستخدم خدمة الإشارات الثنائية؟


أول ميزة واضحة هي أنه يحقق عائدات عالية على الاستثمار للتجار والمستثمرين. أكثر من ذلك، التجار يعرفون ما عودتهم سيكون قبل المضي قدما في التجارة. ويمكن أن تصل هذه العائدات أحيانا إلى 91 في المائة أو أكثر، وهي أدنى نسبة في المنطقة تبلغ 65 في المائة. وبعبارة أخرى، هناك احتمال كبير سوف تحصل على عائد مرتفع على الاستثمار في فترة قصيرة من الزمن، بدءا من 60 ثانية.


بعض الأسباب الرئيسية التي توجه معظم المستثمرين نحو الخيارات الثنائية مع مساعدة من الإشارات لأن هوامش الربح هي أفضل بكثير من الأدوات الأخرى، وتبسيط عملية التداول بأكملها. وتشمل المزايا الهامة الأخرى لهذا النوع من التداول حقيقة أن وسطاء الخيارات الثنائية لا يشاركون في الأرباح التي يحققها التجار، على عكس معظم الأدوات المالية الأخرى التي تعمل على العمولة.


كيفية العثور على مزود إشارات ثنائي الحق؟


هناك أكثر من 120 أنظمة إشارات الخيارات الثنائية المعلن عنها عبر الإنترنت. ومع ذلك، فإن غالبية هذه المنصات إشارة من غير المرجح أن تعطيك عائد كبير على الاستثمار بسبب انخفاض الأداء / نسبة الفوز. بعض مقدمي الإشارات الأخرى هي مجرد عملية احتيال نقية. هذا هو السبب يجب أن تكون حذرا للغاية عند اختيار مزود إشارة.


الخيارات الثنائية إشارات بدائل.


أصبح سوق تداول الخيارات الثنائية بشعبية كبيرة مباشرة بعد انهيار السوق العالمية، وقد ثبت أن تكون مربحة وسهلة وناجحة. إن روبوتات التداول والإشارات هي بالتأكيد أكثر الأدوات شيوعا للمستثمرين للدخول في سوق تداول الخيارات الثنائية. أنها تستخدم خوارزميات التداول متطورة للغاية وسرعة فائقة التي تم تطويرها من قبل التجار الخبراء بالتزامن مع المبرمجين الكمبيوتر.


ما هي الروبوتات الخيارات الثنائية؟


الروبوتات الخيارات الثنائية هي مشابهة جدا لإشارات التداول. هذا النوع من الخدمة مؤتمتة بالكامل: النظام مبرمج لوضع الصفقات نيابة عن مستخدميه. ومع ذلك، يجب أن نكون حذرين جدا عند اختيار منصة التداول التلقائي كما أن هناك الكثير من الحيل في السوق.


إيجابيات وسلبيات إشارات الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن هناك مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، الايجابيات لا تزال تفوق على سلبيات من صفقة جيدة. سنقوم بإدراج بعض السمات التي تحولت هذا النوع من الأدوات المالية إلى طريقة استثمار عالمية شعبية.


إدارة المخاطر خدمة دعم العملاء العائد المرتفع على الاستثمار الإيداع الأولي الصغير سهولة التعامل مع التجارة أثناء التنقل واجهة سهلة الاستخدام تتوفر مواد تعليمية مفيدة.


مطلوب حصة حساب الوصول إلى الإنترنت خطر 100 في المئة النجاح غير مضمونة.


كيف يتم إرسال إشارات الخيارات الثنائية؟


إشارات Oрtіоn B الثنائية аrе فقط аѕ rеlіаblе كما الشركة التي يولد لهم. إشارات موت rrе كومبيوتر-gеnеrаtеd، ولكن ѕоmе соmраnіеѕ ѕtіll توظف عدد كبير من الأشخاص الذين يتبعون ومؤشرات vаrіоu.. بعض الشركات hіrе vttrrn trаdеrѕ الذي يمكن أن يكون لها уеаrѕ оf еxреrіеnсе و еxреrtіѕе إشارات gеnеrаtе التي يمكن أن تكون مفيدة t trddеrѕ.


اختيار соmраnу الذي يرسل إشارات Oрtіоn B الثنائية саn ѕееm مربكة نوعا ما ولكن هناك аrе mаnу موثوق بها рrоvіdеrѕ المتاحة. هذا الشيء فريت هذا يعني، فقط bесаuѕе рrоvіdеr іѕ أغلى dnѕѕ نيت يعني أن خدماتهم أكثر موثوقية. تأكد من عدم і і і і ѕ مؤشر أساسي оf риоо і r r ѕ r r r r r r r r r r r r r r r r r r r r r r r r ثم، تذكر أن рrоvіdеr الذي يجعل المطالبات مجنون іѕ рrоbаblу فقط ذلك. B vrru الحذر وتجنب هذه рrоvіdеrѕ الذي وعد لجعل لكم غنية аt аn аѕtrоnоmісаl سرعة.


العديد من مقدمي إشارات оffеr أداء trасkеrѕ وإرسال إشارات عن طريق الرسائل القصيرة، еmаіls أو إشارات الإخطارات الثنائية المرسلة عبر التطبيق المحمول. قد يوفر البعض دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو العلنية الهاتف. وبطبيعة الحال، فإن هؤلاء مقدمي الرعاية للوقاية من ثير асtuаl ѕtrаtеgу وبحوثهم، وبالتالي فإن استخدام الإشارات يعني ضمنا ل сссерtаnсе من есthоdѕ من قبل المستثمر.


ما الذي تبحث عنه في مزود الإشارات الثنائية؟


هو іѕ حتمية جعلت ترادر ​​مألوفة مع الأصول التي يقدمها مزود إشارات bеfоrе انه يشترك في أي خدمة Bіnаrу Oрtіоnѕ Signnlѕ. وهذا يسمح للمستثمر أن يكون في tооlѕ еffесtіvеlу аѕ ويل معرفة. بعض مقدمي تقديم إشارات الخيارات الثنائية الحرة مما يجعل عملية الاختبار كله أسهل بكثير.


واحدة من مقدمي الخدمات من مقدمي الخدمات هي سمعتهم. هاو d оthеr ترادرس ѕреаk оf ثم؟ هل لديك سجل حافل؟ يمكن أن يكون bsnеfісіаl t реад рестой оо еоmе rеvіеwѕ оn دفرنت بروفيدرز bеfоrе اختيار واحد. أنوثر рlасе تو توت оut a ѕіnаlѕ بروفيدر іѕ іn fоrumѕ أند dіѕсuѕѕіnn bоаrdѕ. آخر trаdеrѕ аrе عموما vrrу hnn'tt аbоut هم оnlіnе dеаlіngѕ أند аrе حريص على рrеvеnt оthеr trаdеrѕ فرم يجري خدع.


أعلى إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات & # 8211؛ قائمة موثوق بها.


يستخدم برنامج إشارات الخيارات الثنائية للتنبؤ بحركة الأصول المالية. إذا تم استخدام برامج موثوقة وفعالة من شأنه أن يساعد التجار جعل الكثير من المال من النظام. تم تصميم النظام لتقديم إشاراته للمستخدمين من خلال وسائل مختلفة. أصبح تداول الخيارات الثنائية شعبية جدا في السنوات الأخيرة، وهذا هو السبب في ظهور العديد من مقدمي الإشارات لمساعدة التجار لديهم أفضل التنبؤ للتجارة. العديد من هذه الأدوات من شأنها أن تساعد التجار لتنفيذ الصفقات، والتي سوف تكون على يقين من الفوز على أساس ثابت. قبل الفوز في أي تجارة، يجب عليك قراءة المؤشرات والإشارات بشكل جيد للغاية. ولا يستطيع العديد من التجار إجراء تحليل أفضل لحركة الأسعار؛ فإنها تعتمد على أداة توفر نتائج دقيقة بالنسبة لهم. عادة، يتم تسليم الإشارات من خلال أساليب مختلفة مثل الهواتف النقالة، والبريد الإلكتروني، والبريد الصوتي، وأساليب الدردشة وهلم جرا. ولدى مقدمي الخدمات المختلفين أساليب مختلفة في النهج؛ تحتاج إلى فهم الطرق المستخدمة من قبل مختلف مقدمي الخدمات.


الخيارات الثنائية إشارات أنواع البرامج.


هناك أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية برامج التداول إشارات. وتشمل البرامج إشارة، إشارات، برامج التداول التلقائي، فضلا عن برامج التعليم. برنامج إشارة يسلم إشارات ولدت. وعادة ما يعتمد هذا النظام على المعلومات التي يتم الحصول عليها من خلال تحليل السوق، والمستشارين الخبراء، وهلم جرا. يتم تسليم الإشارات الناتجة عن طريق عنوان البريد الإلكتروني. الإشارات هي البرامج الأخرى المستخدمة من قبل التجار الخيار ثنائي. وتولد هذه الطريقة إشارات من خلال وسائل أخرى غير البرمجيات، وتقدم نتائجها إلى مناطق الأعضاء. برامج التداول الآلي هي نوع آخر من برامج التداول. هذا البرنامج لديه سيطرة أكبر، لأنه يمكن فعلا تنفيذ والخروج الصفقات بالنسبة لك. تحتاج فقط إلى تعيين المعلمة بشكل صحيح، وسوف تفعل بقية بالنسبة لك. هذا البرنامج هو المهم. فإنه يوفر لك التدريب على ما تحتاج إلى معرفته عن السوق. فإنه يعلمك الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول، وهلم جرا.


الإشارات الموصى بها البرمجيات.


أحد التحديات الرئيسية التي تواجه التجار الخيارات الثنائية هي القدرة على اختيار البرامج الصحيحة. وذلك لأن هناك أنواع مختلفة من الروبوتات التجارية، وعلى هذا النحو، فإنه ليس من السهل أن تجعل من خيار. إذا كنت مهتما فعلا في كسب المال من النظام، وهنا هو أفضل برنامج التداول الموصى بها بالنسبة لك. وهي تشمل ما يلي:


أفضل برنامج تداول الخيارات الثنائية الموصى بها للمستثمرين هي برنامج حفار الذهب. هذا هو أحدث برامج التداول الآلي إدخالها في السوق. هذا البرنامج هو شعبية مثل أن الآلاف من النسخ تم بيعها منذ اكتشافها. وجد التجار في صالح البرنامج بسبب النتائج التي يسلمها لمستخدميه. يمكن للمتداولين تحقيق أرباح هائلة باستخدام البرنامج خلال ثلاثين دقيقة. لا يمكن للبرنامج تسليم إشارات لمستخدميها فقط؛ فإنه يمكن أيضا تنفيذ التجارة للمستثمرين إذا كانوا يريدون. ويقدم الدعم الفعال من خلال أساليب مختلفة مثل البريد الإلكتروني، ودعم الهاتف المحمول، والدردشة، فضلا عن دعم الرسائل القصيرة وهلم جرا.


ولعل أفضل برنامج تداول الخيارات الثنائية التي يمكنك استخدامها اليوم هو الخيار بوت 2.0. ومن المقبول عموما في جميع أنحاء العالم، بسبب قدرتها على الكشف عن الإشارات في وقت مبكر. وهو يشير إلى الوقت الذي يتحرك فيه السوق صعودا وهبوطا. كان البرنامج مختلفا بشكل ملحوظ عن الإصدار الأول، لأنه تحسن إلى حد كبير معالمه. وجد كثير من الناس النظام مواتية لأنه يسلم نتائج عالية الجودة ودقيقة. ويمكن استخدامه مع وسطاء مختلفة. يرسل إشارات من خلال أساليب مختلفة. إذا كنت تريد، يمكن للمنصة تنفيذ التجارة بالنسبة لك. إذا كنت تستخدم البرنامج، كنت متأكدا من جعل المال الهائل من خلال منصة.


هذا هو أداة التداول مفيدة أخرى للتجار الخيارات الثنائية. وجد العديد من الأشخاص أن البرنامج مفيد لأنه يقدم نتائج دقيقة لمستخدميه. فإنه يسلم نتيجة من خلال أساليب مختلفة مثل تنبيهات الرسائل القصيرة، والتقويم الاقتصادي، والرسوم البيانية وكذلك أساليب إشارة متقدمة وهلم جرا. هذا البرنامج يختلف تماما عن العديد من الآخرين في أنها ليست مؤتمتة بالكامل.


هذا هو أداة هامة أخرى معترف بها في جميع أنحاء العالم. ويرجع ذلك إلى أن برنامج عبس وجد أنه مفيد جدا لأنه يسلم إشارات عالية الجودة لمتداولي الخيارات الثنائية. البرنامج يساعد التجار لجعل المال الهائل. هذه ليست البرمجيات الحرة. تتوقع إشارات أفضل وأعلى جودة باستخدام المنصة.


إيجابيات وسلبيات الخيارات الثنائية إشارات البرمجيات.


وقد بدأ تداول السيارات لأول مرة في عام 2008. ومنذ ذلك الحين أصبح من شعبية كبيرة. تراجع التجار إلى البرمجيات بسبب الفوائد المختلفة التي تستمد منها. وفيما يلي بعض الفوائد:


يمكن للتجار الجدد وذوي الخبرة الاستثمار على مجموعة واسعة من الأصول، لأن برامج التداول يجعل من السهل.


معظم البرامج الآلي، مما يعني أنك لن تبقى ثابتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنفيذ التجارة الخاصة بك.


فإنه يمكن تنفيذ الصفقات على المعلمات قمت بتعيين لذلك، يمكنك تداول الخيارات الثنائية بغض النظر عن الاختلافات الوقت، وفي أي مكان قد تقيم.


البرنامج يساعد على كسب المال لأنه يحدد إشارات مربحة ويخطر لك وفقا لذلك.


وعلاوة على ذلك، فإن منصة تقدم للمستخدمين المرونة، كما يمكن للمتداولين تعيين وإعادة تعيين المعلمات الخاصة بهم بالطريقة التي تناسبهم أكثر من غيرها.


معظم الأدوات هي سهلة الاستخدام. وهذا يعني أنه ليس مطلوبا منك أن تكون خبيرا قبل البدء في استخدام البرنامج.


كما أن هناك مزايا، وهناك عيوب لاستخدام البرنامج. وفيما يلي بعض أوجه القصور في البرامج إشارات الخيارات الثنائية:


الأول هو أن التجار يمكن أن تفقد السيطرة على السوق، والبرمجيات يفعل كل شيء بالنسبة لهم. ولتجنب ذلك، يجب أن يكون لدى التجار معرفة أساسية بالسوق لكي يتمكنوا من تفسير الأدوات بشكل جيد للغاية.


إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لا تزال الأدوات الأكثر فائدة في أيدي التجار الأصول المالية. معظمها يحتوي على ميزات مختلفة، والتي من شأنها أن تساعدهم على الكشف عن حركة التجارة. هناك العديد من مقدمي إشارات الخيارات الثنائية وهم لا يقدمون نفس النوع من الخدمات. ويقدم البعض خدمات أفضل من الخدمات الأخرى. إذا كنت تعتمد على تلك مقدمي إشارة الموصى بها، وأنت تسير لكسب المال على الاستثمار الخاص.

No comments:

Post a Comment