Saturday 17 March 2018

ثنائي استعراض التطبيق الخيار


الخيارات الثنائية تطبيقات الجوال.


ثنائي الخيارات جورو.


انها حقيقة أن الخيارات الثنائية التداول المحمول آخذ في الازدياد. المزيد من الناس الآن الوصول إلى الإنترنت من جهاز محمول من أي وقت مضى، وهذا الاتجاه هو فقط تعيين لمواصلة الارتفاع. في هذا العصر من التكنولوجيا يسير بخطى سريعة وزيادة إمكانية الوصول إلى المعلومات ونحن نعلم تريد التجارة من جهاز محمول باليد، بعد كل شيء انها أسهل بكثير من اطلاق النار على الكمبيوتر المحمول على هذه الخطوة.


مع كل هذا في الاعتبار وسطاء يعرفون أن القدرة على التجارة على هذه الخطوة هو الأهم. لتسهيل هذا التجار بحاجة إلى موثوق بها، بديهية وسهلة الاستخدام موقع استجابة أو أفضل تطبيقات التداول التي تسمح لهم للتجارة بسرعة وسهولة. لمواكبة هذا الطلب الخيارات الثنائية وسطاء يجب أن يكون قبل المباراة وضمان منصات التداول الخاصة بهم هي من بين الأفضل عندما يتعلق الأمر استخدام المحمول.


ليس فقط السماسرة الآن أن تنظر في كيفية استجابة موقعها على شبكة الإنترنت هو أنها تحتاج إلى النظر في كيفية استخدام المواقع وتوفير حل مصممة خصيصا لجميع الاحتياجات وتنسيقات الأجهزة التي تشمل الخيارات الثنائية مفصل تطبيقات لدائرة الرقابة الداخلية (اي فون وتطلب الشركة)، الروبوت، الهواتف ويندوز وأيضا مجموعة من الحلول اللوحية التي يمكن الوصول إليها وظيفية.


ما الذي تحتاج إلى النظر فيه عند اختيار التطبيق المحمول السماسرة؟ نحن نلقي نظرة فاحصة على:


ما يجب أن تبحث عنه في منصة متنقلة التي يمكن أن تعزز تجربتك كيفية اختيار أفضل التطبيق المحمول أو الموقع على أساس وظائف وإمكانية الوصول جعل التبديل من التداول سطح المكتب لتداول المحمول لإجراء صفقات على هذه الخطوة.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


أساسيات تطبيقات الجوال.


إذا كنت تريد الذهاب إلى التداول من جهاز محمول ثم عليك أن تنظر ما تحتاجه من تجربتك. ولمساعدتك في اتخاذ هذا القرار، فإننا نستند إلى توصياتنا بشأن المعايير التالية:


هو الموقع يمكن الوصول إليها من جميع الأجهزة هل الوسيط لديه التطبيق التداول وهذا هو التطبيق متاح لجميع الأجهزة هو موقع استجابة والتطبيق المحمول سريعة لتحميل يمكن معظم الأجهزة التعامل مع مطالب وضعت على ذلك عن طريق تحميل التطبيق هو منصة على شبكة الإنترنت و أو التطبيق سهل التنقل يمكن دعم يمكن الوصول إليها عن طريق الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف هل جميع الوظائف اللازمة للوصول إليها من جهاز محمول هل من السهل لجعل عمليات السحب والودائع هي تجربة التداول سريعة وسهلة.


بالطبع تجربة التداول المحمول ليست الاعتبار الوحيد. كما اعتبرنا التكاليف والأرباح على العرض والمكافآت وما إذا كان الوسيط لديه الترخيص المناسب والاعتماد وسمعة طيبة عندما أجرينا اختباراتنا. السماسرة في قائمتنا جميع أو تجاوز توقعاتنا تلبية هذه المعايير الحاسمة.


ما يعني الجوال لك.


إذا كنت باستمرار على هاتفك تنفيذ المهام اليومية مثل المصرفية، والتحقق من تحديثات الأخبار، والتفاعل على وسائل الاعلام الاجتماعية ومليون وأشياء أخرى واحدة يمكنك استخدام الهاتف الخاص بك لثم يجب أن تنظر بالتأكيد جعل التحول إلى التداول المحمول. لماذا، عندما يكون كل شيء آخر في متناول ذلك، سوف تستمر في التجارة باستخدام سطح المكتب؟


مع تقدم التكنولوجيا والخيارات الثنائية مواقف السماسرة للتكيف مع هذه التكنولوجيا لماذا لا تعزز حياتك عن طريق جعل التحول؟ لديك فقط لتخيل مقدار الوقت الذي سوف تحرر ومدى متعة أكثر تجربتك سيكون. كما أنه من العوامل أن المزيد من وقت الفراغ يعني المزيد من الوقت للتداول الذي يعني ثم المزيد من فرصة لكسب.


إذا كنت قد قررت جعل التبديل كل ما عليك أن تقرر الآن هو أي وسيط أنت ذاهب إلى استخدام. لدينا قائمة من الوسطاء الموصى بها يعني أننا قد فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك. كل ما عليك فعله هو الحصول على متجر أبل لتطبيقات إفون وتطبيقات إيباد أو متجر غوغل بلاي لتطبيقات أندرويد واختيار أي واحد يناسبك. العثور على أفضل الخيارات التطبيق لم تكن أسهل.


أحدث الصفقات الرابحة.


التبديل إلى تجارة المحمول.


الأجهزة النقالة تجعل تداول الخيارات الثنائية في متناول المزيد من الناس في تجربة أكثر سهولة بكثير، وأقل استهلاكا للوقت. من جذب المزيد من المكافآت إلى وجود المزيد من المرونة، وهناك العديد من الأسباب التي المحمول التداول هو أفضل من الطرق التقليدية.


التداول على الذهاب.


أينما كنت، طالما لديك جهاز محمول واتصال بالإنترنت، يمكنك التجارة. لم يكن لديك ليكون جلس أمام الكمبيوتر المكتبي لتنفيذ الصفقات الفعالة. يجب عليك أيضا النظر في استخدام الروبوت للتداول جنبا إلى جنب مع الجهاز المحمول الخاص بك لالتزام أقل وقت.


مكافآت أكبر.


يقدم العديد من الوسطاء الآن مكافآت متنقلة محددة لعملائهم لإجراء التبديل وليس فقط لعملائهم الجدد. ببساطة عن طريق تحميل التطبيق حتى العملاء الحاليين مؤهلون للحصول على هذه المكافآت. حقيقة أن يمكنك التجارة في كثير من الأحيان، كما وعندما كنت من فضلك، سيوفر أيضا المزيد من المكافآت المالية إذا كان لديك المزيد من الوقت للتجارة.


الإشعارات.


إذا كنت تتداول باستخدام منصة على شبكة الإنترنت، وغالبا ما تحتاج إلى تسجيل الدخول أو الذهاب إلى الموقع للتحقق من رسائلك أو تحقق من رسائل البريد الإلكتروني. مع التطبيق المحمول، إذا تم تشغيل الإخطارات، يمكنك أن ترى على الفور ما إذا كان هناك أي شيء يتطلب انتباهكم.


تجربة أفضل.


الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي غالبا ما يقدم تجربة مستخدم أفضل بكثير من جهاز كمبيوتر سطح المكتب. ننسى مفاتيح والفأرة، والآن كل ما عليك القيام به هو انتقاد أو الاستفادة من الشاشة. يبدو أن الحياة أسهل بكثير عند استخدام جهاز محمول. لم يكن لديك للجلوس والانتظار لآلة لاطلاق النار حتى، يمكنك ببساطة سحب هاتفك من جيبك!


التداول عبر الهاتف المتحرك هو الآن الخيار المفضل للتجار المحترفين وتوفير المزيد من الوقت لدينا قائمة من الوسطاء المفضلين يجب أن تجعل القرار أسهل بالنسبة لك.


أي وسيط لاختيار.


التوصية هي في طليعة العديد من القرارات وتستند توصياتنا على أبحاث واسعة ومعرفتنا وخبرتنا في جميع الأسواق بما في ذلك الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات وبالطبع الخيارات الثنائية.


لتوفير الوقت الذي أجرينا البحوث وعرضت آراء الخبراء لدينا على أساس البحث واختبار مفصل. لقد ضاقت الخيار وصولا الى تلك التي نعتقد أنها الأفضل وتلك التي سوف توفر لك مع أكبر أن تداول الخيارات الثنائية لهذا العرض. ونحن ننصح أن نلقي نظرة على بعض من هذه المواقع، والتنقل من حولهم ومعرفة أي لديه كل ما تبحث عنه.


إذا كنت تستخدم بالفعل وسيط عبر سطح المكتب لا يعني أنك بحاجة إلى تغيير وسيط الخاص بك خاصة إذا كنت قد وجدت لهم أن تكون مرضية. ببساطة تحقق من موقعه على هذه الخطوة لمعرفة ما إذا كانت توفر كل ما تحتاجه. إذا كان لديك وسيط جيد فمن المرجح جدا أنها سوف مواكبة التكنولوجيا وتكييفها مع الطلب المتزايد لهذه الصناعة.


مستقبل هؤلاء الوسطاء يعتمد على قدرتهم على مواكبة أقرانهم و وجود الأفضل أن تداول الخيارات لديها لتقديم مستخدميها. مثل العديد من الأشياء على الرغم من أنه لا يضر للتسوق في جميع أنحاء قد تجد مفتاح فوائد لك على حد سواء ماليا وسهولة الاستخدام.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من الصفحات الشائعة.


هل تتمتع تطبيقات الجوال بمزايا تداول أقل؟


هذا يعتمد حقا على نوعية التطبيق تقدم من كل وسيط معين. القاعدة العامة على الرغم من أن النسخة المحمولة من موقع يقدم ميزات أكثر من التطبيق على أبل أو متجر بلاي. بعض التطبيقات هي بديهية جدا ويسجل للغاية للغاية عندما يتعلق الأمر الميزات، والبعض الآخر مجرد ممارسة مربع علامة للوسيط.


هي نفس المكافآت المقدمة لمستخدمي الهواتف المتحركة؟


في بعض الأحيان أنها هي نفسها، وأحيانا أخرى هناك مكافأة محددة عرضت على التجار أن تحميل التطبيقات أو تحويل من سطح المكتب إلى النسخة المحمولة. وسطاء يحاولون تشجيع التجار لتحميل التطبيق الخاص بهم لذلك سوف نقدم مكافأة لتحفيز الناس على إجراء التغييرات. في حين أن بعض العلاوات قد تكون جيدة جدا لتكون صحيحة يرجى التأكد من اختيار وسيط موثوق بها وموثوق بها.


كيف يمكنني العثور على أفضل مواقع صديقة للجوال؟


بحثنا وتوصياتنا تأخذ في الاعتبار جميع الجوانب الرئيسية للسماسرة الميزات. فضلا عن تنظيمها والترخيص ننظر أيضا في ما إذا كانوا يقدمون حساب تجريبي، ما المكافآت التي تقدمها وما عروضهم النقالة مثل بما إذا كان أو لم يكن لديهم التطبيق. يمكنك أن تبحث في المواقع التي نوصي ومن ثم زيارة موقعه على الهاتف الخاص بك لرسم الاستنتاجات الخاصة بك.


هل يمكنني تداول جميع أنواع الأصول على هاتفي الجوال؟


يجب أن تكون قادرا على التجارة على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي كما تفعل على سطح المكتب، وإلا السماسرة لن تنجح مع عروضهم النقالة. الفكرة هي تشجيع التاجر على استخدام خدمات الوسيط أثناء التنقل. الحد من كمية الأصول التي يمكن التجارة لا تقدم أي حافز للناس لجعل التبديل أو تحميل التطبيق.


هل بياناتي الشخصية آمنة باستخدام التطبيق؟


يتم استخدام نفس الشكل من تشفير البيانات سواء كنت على سطح المكتب أو على التطبيق أو موقع الجوال. نعم، التفاصيل الخاصة بك هي آمنة على التطبيق لأنها تستخدم موقع على شبكة الانترنت. استخدام وسيط موثوق به يستخدم تشفير البيانات آمن يضمن أن أي معلومات شخصية أو مالية التي تستخدمها آمنة وليس في خطر التعرض للخطر.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


أدناه يمكنك العثور على قائمة من بلدي إشارات الخيارات الثنائية استعراض للخدمات التي حاولت ل month. I وشملت أفضل إشارات التداول والحيل الأكثر شعبية يجب تجنب. كن حذرا مع جميع مقدمي إشارة. هناك الكثير من الحيل هناك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية وأنظمة التداول هو شيء أن الكثير من الناس يتحدثون عن هذه الأيام. ولكن أسهل طريقة لكسب المال مع الخيارات الثنائية هي لمتابعة تنبيهات التداول من قبل التجار المحترفين. وقد وضعت بالفعل استراتيجية التداول الفوز.


جدول المحتويات.


الخيارات الثنائية مراجعة إشارات التجارة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل فرانكو هو الإشارات الحية service. It هو أفضل مزود في رأيي. فقد لديه أفضل أداء والنتائج من أي مزود إشارة أخرى حاولت. فهو خدمة حية حقيقية الوحيدة. واحدة من المزايا هي أن فرانكو يتيح لك معرفة أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية، وعندما تتوقف الخ ولكن هناك بعض النقاط يجب أن تكون حذرا about. So يرجى قراءة بلدي مفصلة استعراض الخيارات الثنائية إشارات. كما يمكنك أن ترى أيضا، إذا كنت لا تزال قراءة هذه الصفحة، وهي واحدة من عدد قليل جدا من مقدمي التي هي في الأعمال التجارية لفترة طويلة. يمكنك استخلاص الاستنتاجات الخاصة بك.


مراجعة إشارات التنزيل.


إشارات أوبدون تقدم وقت التسليم إشارة محددة لمدة 3 ساعات الصفقات. هذه الطريقة هو أسهل لوضع الصفقات. في استعراضي الكامل يمكنك أيضا معرفة أي وسطاء ثنائي نقدم لكم مثل هذه الخيارات للتجارة.


ثنائي مصفوفة برو إشارات مراجعة.


كن حذرا لأن هناك الكثير من التعليقات الإيجابية وهمية على شبكة الإنترنت. يبدو كخدمة إشارات الخيارات الثنائية المجانية ولكنها ليست كذلك. قراءة الاستعراض الخاص بي لمعرفة لماذا هو عملية احتيال ضخمة وكيفية تجنب الحيل مماثلة! البقاء بعيدا إذا كنت لا تريد أن تفقد أموالك في تداول الخيارات.


الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.


الخيارات الثنائية برو إشارات توفر أوقات انتهاء الصلاحية جيدة. ومع ذلك انخفضت معدلات نجاح إشاراتها في الأشهر الأخيرة إلى 65٪. هو فقط فوق الحد لجعل أي ربح في الخيارات الثنائية.


استعراض الإشارات الثنائية الكم.


تحديث أكتوبر 2017: كانت الإشارات الثنائية الكم ثاني أفضل خدمة إشارة الخيارات الثنائية. كان لديه نسبة نجاح جيدة وكنت يمكن أن تجعل بالتأكيد تجارة جيدة الربح مع هذه التنبيهات. ولكن معدل نجاحها انخفض بشكل ملحوظ حتى خرج من العمل.


ثنائي مراجعة التطبيق مراجعة.


لم أكن راضيا عن نسبة النجاح على المدى الطويل من ثنائي إشارة التطبيق. في الأيام الأولى أعطاني ما يكفي من إشارات التداول الفائزة. ومع ذلك، كان المتوسط ​​الشهري حوالي 60٪. يحتوي التطبيق أيضا بعض bugs. Their إشارات مجانية هي فقط لتعزيز و & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط أنها تجعل المال from. You لن تجعل أي ربح منها. تنبيهات صالحة تأتي عند انتهاء الصلاحية، في حين تنبيهات غير صالحة تأتي في الوقت المحدد زيارة الموقع.


الخيارات الثنائية لايف مراجعة الإشارات.


الخيارات الثنائية إشارات حية هي خدمة إشارة تداول الخيار ثنائي الحية المقدمة من خلال سكايب. حاولت ذلك لمدة شهرين وأنا لم تجعل أي أموال. أنا لم تفقد الكثير ولكن فقدت. أكرهت هذه الخدمة لأنها تعول الإشارات التي كنت قد فقدت كما فاز. لماذا يحدث هذا؟ أنها تعد إشارة من الوقت التاجر يأخذها. ولكن بعد ذلك لديه لكتابة على سكايب وإرسالها. ثم تحصل عليه وكان لديك لكتابة على وسيط & # 8217؛ ق منصة وضربه. لاحظ أن إشاراتهم هي للتداولات قصيرة الأجل وكل ثانية مهمة. عندما تأخذ التجارة أكثر من مرة الموقف ليست جيدة بما فيه الكفاية للفوز في التجارة. و صدقوني، أنا سريع. ومع ذلك التاجر التهم لها كما فاز وكنت على استعداد لكسر الشاشة :-).


بيناريوبتيونس الحية إشارات توفر أيضا شهر واحد من الإشارات المجانية. ومع ذلك، مثل جميع & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ خدمات، لديك لفتح حساب مع & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط. أنهم كسب المال منه. هذا المورد & # 8220؛ توصي & # 8221؛ Safe24options التي ليست وسيط جيد. تلقي نظرة على بلدي أفضل منظم الخيارات الثنائية وسطاء مقارنة الجدول للعثور على وسطاء الأكثر ثقة في جميع أنحاء الشبكة. تحديث: الموقع لا يعمل بعد الآن.


الخيارات الثنائية تاجر السيارات إشارات الاستعراض.


أنا أحب ثنائي السيارات التاجر لأنه هو مزود إشارات الخيارات الوحيدة التي تعلن نسبة نجاحها الحقيقي. بل هو برنامج الخيارات الثنائية التي تنسخ تلقائيا الإشارات إلى حساب وسيط الخاص بك. لذلك يمكنك تعيين ونسيان it. This هو ميزة كبيرة. ولكن الأداء في الأشهر الأخيرة لم يكن كافيا لتحقيق الربح. تحتاج أكثر من 60٪ الفوز التنبيهات لتحقيق الربح مع الخيارات الثنائية. يحدث هذا لأن التجارة الفائزة تعطيك حوالي 85٪ الربح وليس 100٪. تحديث: من العمل الآن.


إشارات الخيارات الثنائية الحرة.


تقريبا جميع الخيارات الثنائية إشارات مجانية الخدمات هي الحيل. وأنا أشرح. أصحاب كسب المال من المكافآت الاشتراك أنها تحصل من الوسطاء. أنهم إغراء لك لانشاء حساب مجاني معهم. ولكن ثم يجب فتح حساب مع واحد من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ السماسرة و إيداع الأموال. بعض الخيارات الثنائية السماسرة يمكن أن تدفع في أي مكان من 200 $ & # 8211؛ $ 500 إذا قمت بإحالة العملاء لهم. إذا كنت تؤدي أكثر من العديد من العملاء لهم يمكنك أيضا أن نطلب منهم لرفع عمولة. هذه هي الطريقة الثنائية مصفوفة برو، الخيارات الثنائية لايف إشارات & # 8217؛ 1 شهر مجانا، ثنائي إشارة التطبيق & # 8217؛ ق مجانا وجميع الخيارات الثنائية مقدمي إشارة التداول الخيارات جعل المال. هذا هو السبب أنها موجودة في المقام الأول. المادة في ويكيبيديا يشرح تداول الخيارات الثنائية.


إشارات التداول الاجتماعي الحرة.


إشارات التداول الاجتماعي هي ميزة أو أي خدمة تسمح لك باتباع تاجر ناجح واتخاذ الصفقات التي يأخذها. هناك العديد من هناك لتداول العملات الأجنبية ولكن ليس لتداول الخيارات الثنائية.


تحديث أغسطس 2018: غتوبتيونس إزالة هذه الميزة.


النص قبل التحديث: هذا الوسيط لديه ميزة التداول الاجتماعي يسمى & # 8220؛ اتبعني & # 8221؛. بل هو ميزة جديدة بدلا من ذلك. ومع ذلك، هناك بعض التجار الناجحين بالفعل التي يمكنك متابعة. أنا بحثت كبار الوسطاء الآخرين ولكن لم أستطع العثور على ميزة مماثلة حتى الآن (25 يوليو 2018). يمكنك اختيار اختيار مزيج من أصول التداول أو أصول محددة. يمكنك ان ترى التجار & # 8217؛ والأداء وعدد من أتباعه. يمكنك اختيار مبلغ الاستثمار في التجارة ومبلغ الاستثمار الكلي. بمجرد اختيار التجار كنت ترغب في اتباع يتم تداولها تداولاتهم تلقائيا إلى حساب منصة التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال يتم توفيرها مجانا. [كلينك إد = & # 8221؛ 14 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ غتوبتيونس بروكر سيت & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] الانتقال إلى غتوبتيونس [/ كلينك] أور [كلينك إد = & # 8221؛ 9 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ بيناري أوبتيونس بروكر بونوس & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] انقر هنا للحصول على مكافأة بنسبة 150٪ أو 5 صفقات خالية من المخاطر [/ كلينك]


Trade4me هو الخيارات الثنائية شبكة التداول الاجتماعي. بل هو أيضا جديدة، وسوف لا تجد أكثر من واحد أو اثنين من التجار الناجحين. ولكن آمل أن تحصل على أفضل قريبا. يمكنك التحقق من المتصدرين والتجار & # 8217؛ إحصاءات عن الموقع الرسمي أدناه.


تحديث أكتوبر 2017: ومع ذلك، بعد سنوات عديدة، هذه الخيارات الثنائية إشارات سيرفيسهاس لم يحدث أي تحسن. وأود أن & # 8217؛ ر عناء مع هذا برانيموريني أكثر.


إشارات التداول الحرة من قبل وسطاء الخيارات الثنائية.


هناك بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم إشارات مجانية. أنهم يقدمون إشارات التداول مجانا لأنهم يعرفون أنك سوف إعادة استثمار الربح. ومع ذلك، كما ترون في بلدي عدة وسطاء ثنائي & # 8217؛ استعراض، وهناك العديد من الشكاوى حول السماسرة التي تعطي إشارات كاذبة. زيارة وسطاء & # 8217؛ استعراض لمزيد من الشكاوى.


الخيارات الثنائية الروبوتات والإشارات استعراض البرامج.


استعراض أوبتيونبوت 2.0.


أوبتيونبوت ليست عملية احتيال ولكن أيضا لا إشارات التداول الآلي البرمجيات كما المعلن عنها. ويمكن أن تكون قيمة كأداة لمتابعة تحركات العملة. ولكن عليك أن تقرر متى التجارة. هذه الخيارات الثنائية البرمجيات تبحث فقط عن الحركات صعودا وهبوطا كبيرة خلال فترة زمنية (تكوين من قبلك). عندما تحدث مثل هذه الحركة الهامة على زوج عملة معين فإنه يعطيك تنبيه إلى استدعاء أو وضع هذا الأصل. إذا كنت تأخذ جميع الصفقات أن هذا الروبوت الخيارات الثنائية تشير (كما فعلت) سوف تفقد حوالي نصف الصفقات (كما فعلت 🙂). إذا كنت تستخدم للتحقق من العديد من أزواج العملات في وقت واحد وعندما تحدث تحركات كبيرة، ثم هو أداة لطيفة. ولكن لا تستخدم بمثابة إشارة نقية software. It تكاليف 97 $ رسوم لمرة واحدة وهو سعر معقول. تحديث: توقف.


الربح في استعراض 60 ثانية.


في كلمة واحدة: الغش. الربح في 60 ثانية يعطي إشارات أكثر خسارة من الفوز. اتصلت بهم وقالوا انهم التغيير والتبديل البرنامج لجعله أفضل. لقد قرأت شهادات من التجار الآخرين أن البرنامج لم حتى العمل. أو أنها لم تحصل على رد من الدعم. كيف كسب المال لأنها تقدم محاكمة لمدة شهر واحد؟ إنه بسيط. عليك إيداع الأموال إلى واحدة من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ وسطاء للحصول على حق الوصول إلى النسخة التجريبية المجانية. لديهم البراهين الفيديو مع نجاح 80٪. كيف؟ أفترض أنها تسجل 100 الصفقات وأنها مجرد الحفاظ على الجزء الذي أعطاهم 8 يفوز من أصل 10 إشارات. فقط ابقى بعيدا! تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.


إشارة تاجر السيارات.


إشارة السيارات التاجر هو شيء مختلف. فهو ثنائي الخيارات إشارة البرمجيات التي تسمح لك لتجارة الإشارات الخاصة بك تلقائيا و / أو بيعها. فإنه يولد إشارات التداول على أساس استراتيجية ميتاتريدر الخاصة بك. أما تمديد متصفح كروم تلقائيا يتداول الخيارات في حساب الوسيط الخاص بك. وهو متوافق مع 11 خيارات السماسرة. فهو أداة لطيفة حقا إذا كنت قد وضعت الخيارات الثنائية الخاصة بك إستراتيجية. تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.


هذه هي نهاية بلدي إشارات الخيارات الثنائية الاستعراضات ل now. I تحديث هذه الصفحة في كثير من الأحيان حتى تبقى على اتصال. بوكمارك موقع الويب الخاص بي أو متابعة بلدي + غوغل أو تويتر الشخصي، صفحة الفيسبوك أو قناة يوتيوب. يمكنك العثور عليها في الشريط الجانبي الأيسر أو ضمن أي من مراجعاتي الكاملة.


استعراض الخيارات الثنائية الوسطاء.


لقد قدمت قائمة من أفضل السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة (رابط على القائمة العلوية من هذا الموقع).أنا أيضا مقارنة كل من ميزاتها في table. I قريبا نشر استعراض مصغرة لكل واحد وما هو إضافي لديه كل وسيط لعرض. الفكر المهم هو البقاء بعيدا عن السماسرة التي لها سمعة سيئة في المجتمعات التجارية الخيارات الثنائية. لقد جعلت هذه القائمة بعد أسابيع من البحث ومقارنة التجار الثنائيين & # 8217؛ الشهادات والاستعراضات. جدول المقارنة يتضمن أهم الأشياء التي يجب أن تعرف لاختيار الوسيط الذي يناسب بشكل أفضل الاحتياجات الخاصة بك. السماسرة وهذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات استعراض التجارة هي كل ما تحتاجه للبدء في جعل بعض الأرباح.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


إق الخيار مراجعة التطبيق.


إق الخيار مراجعة التطبيق.


تأسست إق الخيار في عام 2018 من قبل مجموعة من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات والمالية الذين أرادوا إنشاء منصة من شأنها أن تمكن التجار الآخرين للاستفادة من تفانيهم في تداول الخيارات الثنائية، والقيام بذلك في أسلم بيئة ممكنة. المعرفة لديهم هؤلاء الناس هو السبب هذا الوسيط لديه بعض الميزات الرائعة والمفيدة جنبا إلى جنب مع دعم العملاء رائع. وكانت الشركة تنمو باستمرار على مدى العامين الماضيين، ليصل إلى أعلى جدا من هذه الصناعة، لذلك خطوة معقولة معقولة هي تزويد العملاء مع التطبيق المحمول. لقد اختبرنا إق الخيار التطبيق بدقة وهنا ما لدينا لتقرير.


إق الخيار التطبيقات | إمكانية الوصول.


إق الخيار يعيش تماما حتى كل التوقعات مع التطبيق المحمول الذي يتوفر لكلا الروبوت وأنظمة يوس من خلال جوجل بلاي وخدمات المتجر، على التوالي. وبالتالي، سوف تكون قادرة على الوصول بسرعة حساب تداول الخيارات الثنائية مع هذا الوسيط من أي مكان في العالم الذي لديه اتصال بالإنترنت. تم إنشاء التطبيق كله من قبل خبراء الشركة، حتى تعرف بالضبط ما تحصل عليه. هذه الشركة لم تصل إلى أعلى هذه الصناعة عن طريق الصدفة، ولكن مع رؤية واضحة لكيفية تداول الخيارات الثنائية يجب أن تعمل. تصميم جيد وبديهية يساعد التجار اتخاذ قرار الاستثمار في انقسام الثانية والإمكانيات المتاحة لهم تساعد في اختيار النمط الدقيق اللازم لاستخراج الأرباح من السوق.


إق الخيار الودائع.


إق الخيار التطبيقات | منصة التداول.


نوعية الخدمة لا تزال هي نفسها، بغض النظر إذا كنت تستخدم إق الخيار التطبيق لإجراء الصفقات الخاصة بك أو يمكنك ببساطة الوصول إلى موقعه على الانترنت من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويركز هذا الوسيط على تقديم أصول أكبر عدد ممكن من الشركات العالمية المعروفة للحفاظ على أسعار شفافة ونزيهة. ويستفيد التجار من ذلك لأنهم لا يضطرون إلى إنفاق الكثير من الوقت الثمين للعثور على معلومات عن هذه الشركات التي يحتاجون إليها لاتخاذ قراراتهم الاستثمارية، وبالتالي فإن العملية برمتها أكثر ديناميكية بكثير. يمكنك الاختيار بين السلع، الفوركس والمؤشرات والأسهم، ولكن أيضا من الأصول المرتبطة مع شركات مثل مايكروسوفت، أليانز، سوسيتيه جنرال، فودافون وغيرها الكثير. أسعار دقيقة، تغيرت وفقا تماما مع تدفقات السوق وتواريخ انتهاء الصلاحية تعمل تماما. وباختصار، فإن تجربة التداول الخاصة بك مع هذه منصة التداول تكون كبيرة، مع عدم وجود مفاجآت غير سارة على الإطلاق.


إق الخيار التطبيقات | الحسابات.


من الواضح، مع إق الخيار التطبيق، يمكن للمرء أن يفتح على الفور حساب مع الوسيط وبدء التداول وقتما يريدون. مع أي معلومات شخصية مطلقة المطلوبة، يمكن للتجار اختبار منصة باستخدام حساب إق مجانا الخيار التجريبي. سوف تحصل على 1000 $ في المال الظاهري مع هذا النوع من الحساب ويمكنك استخدام هذا المبلغ لنرى كيف أن جميع جوانب هذه الوظيفة منصة، لاختبار بعض استراتيجيات التداول الجديدة أو لاختبار معرفتك بعد أن تذهب من خلال المواد التعليمية إق الخيار. ليس هناك أي خطر على أموالك هنا، على الإطلاق. وبطبيعة الحال، وبصرف النظر عن ذلك، مع إق الخيار التطبيقات يمكنك أيضا فتح حسابات التداول الحقيقية مع أقل من 10 $ من الاستثمار الأولي. ويمكن أن يتم الصفقات في 1 $ الزيادات مما يجعل هذه الأرقام بعض من أدنى مستوى في الصناعة بأكملها و إق الخيار واحد من وسطاء الأكثر الوصول في العالم. آخر نوع من الحساب هو حساب كبار الشخصيات الذي يتطلب 1000 $ من الاستثمار الأولي. مرة أخرى، فإن المبلغ المطلوب منخفض للغاية، لأن هذه الأنواع من الحساب عادة يطلب منك إيداع من عدة آلاف من الدولارات. مع ذلك، سوف تحصل على الكثير من الميزات الإضافية المفيدة التي سوف تساعدك على تحسين نسبة نجاح الاستثمارات الخاصة بك بشكل كبير، والتي يتم وصفها في منطقتنا إق الخيار مراجعة 2018. أشياء مثل مدير الحساب الشخصي والتحليل الشهري لجميع الاستثمارات الخاصة بك كلها مصممة ل تجعلك تشعر بالراحة وتساعدك على كسب المزيد من المال. لهذا السبب يعتبر هذا الوسيط ليكون واحدا من أفضل.


إق الخيار التجريبي الحساب.


إق الخيار التطبيقات | سلامة.


إق الخيار التطبيق يستخدم أحدث التقنيات في حماية جميع الأموال الخاصة بك والمعلومات الشخصية. يمكنك أيضا الاعتماد على دعم العملاء كبيرة المقدمة لك من قبل فريق دعم دراية جدا وفعالة، ومجموعة من الناس الذين سوف نبذل قصارى جهدهم المطلق من أجل حل أي مشكلة قد يكون لديك في أسرع وقت ممكن. هذا هو دائما علامة على وسيط موثوق بها، فضلا عن الوثائق الإلزامية التي تكون مطلوبة خلال عملية إق خيار الانسحاب. وينظم الخيار إق أيضا من قبل سيسيك، وهو ما يعني أن الشركة قد التقى جميع المعايير الصارمة اللازمة لإدارة أعمالهم في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. في عام 2018، تم التصويت على الشركة الأكثر أمانا وسيط الخيارات الثنائية من قبل ماسترفوريكس-V الأكاديمية، وهي مجموعة ذات السمعة الطيبة جدا من الخبراء الماليين مكرسة لمساعدة التجار على تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول جميع أنواع التداول. كل هذه الإنجازات يجب أن تثبت بظلال من الشك أن إق الخيار هو آمنة تماما وموثوق بها. نحن، أيضا، يمكن تأكيد هذا كما اختبرنا لهم أنفسنا في منطقتنا إق الخيار الغش اختبار واجهت أي مشاكل على الإطلاق.


إق الخيار التطبيقات | استنتاج.


إق الخيار التطبيق هو الخطوة التالية المنطقية في تطوير هذا الوسيط. كما نمت الشركة على مدى العامين الماضيين، أصبح من الواضح أن الناس وراء ذلك يعرفون جيدا ما يفعلونه وتريد أن توفر لعملائها مع أفضل خدمة ممكنة. هذا هو السبب في أنها الآن من بين القادة في هذه الصناعة، ولماذا تم تصميم التطبيق لتزويد العملاء مع أقصى قدر من المرونة - أنها لن تفرج عن المنتج حتى انهم راضون تماما معها. وقد تعلمت التجار أن نقدر ذلك وعدد منهم فتح حساب مع إق الخيار يتزايد باستمرار. إذا كنت في حاجة الى وسيط والتي سوف توفر لك مع أفضل حل للتداول المحمول، فتح حساب مع إق الخيار وتحميل التطبيق. هذا هو أفضل خطوة يمكنك جعل.


إشارات ثنائية مراجعة التطبيق - التحليل الفني في أرقى؟


إذا كنت تعرف لي، أنت تعرف أنا لست أكبر مروحة من إشارات التداول. وأعتقد أن التجار يجب أن تفعل واجباتهم وتعلم التجارة، وليس الاعتماد على الآخرين. أن يقال، ما يلي قد تأتي مفاجأة: أعتقد أنني أحب هؤلاء الرجال. اللعنة، ربما أنا ذاهب لينة ... أو ربما هم في الواقع جيدة. أنا لا أعرف ولكن أعتقد أننا سوف معرفة بها في نهاية هذا الاستعراض.


ما هو الإشارات الثنائية التطبيق وكيفية استخدامها.


أولا، يرجى العثور على اسم أفضل لخدمتك. هيا، فقط لأنك تقدم إشارات ثنائية، لم يكن لديك لندعو أنفسكم إشارات ثنائية. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، إذا كانت إشاراتك مربحة، لم أتمكن من رعاية أقل عن الاسم. طيب، مع ذلك للخروج من الطريق، دعونا ننتقل: إشارات الثنائية التطبيق هو ... تخمين ما ... التطبيق للإشارات الثنائية. وهو متاح لدائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، سطح المكتب وانها سهلة جدا للاستخدام، مع واجهة واضحة وليس زغب بكثير. ما أحب حقا عنهم هو أنك لن تجد في أي مكان على الاشياء موقعهم مثل "أنت دائما تريد اليخت؟ نحن أفضل وإذا كنت تأخذ إشارات لدينا، عليك شرائه بحلول الأسبوع المقبل ".


ما تراه في الصورة أعلاه هي نتائج الإشارات السابقة. إذا نقرت على أي منها، سترى تفاصيل التجارة:


كما ترون، كل شيء بسيط والتعليمات واضحة. كنت تعرف متى لفتح التجارة، في أي اتجاه والانتهاء من الموصى بها. هناك فرق كبير بين الإشارات الثنائية ومزودي الإشارات الثنائية الأخرى: التاريخ. أنها تظهر شهر كامل من النتائج (آخر 30 يوما) ومتوسط ​​الدقة. يمكنك أيضا رؤية جميع الإشارات المرسلة في يوم معين، في الوقت المحدد والسعر. كونني غير مؤمن، راجعت العديد من إشاراتها السابقة على مخططاتي لمعرفة ما إذا كان في الوقت الذي أشار إليه، كان السعر حيث قالوا أنه كان ... وكان ذلك. انظر، لهذا السبب أنا أحبهم: إشاراتهم يمكن التحقق منها، أنها لا أقول فقط لديهم دقة جيدة، تثبت ذلك.


كيف يتم إنشاء الإشارات.


التحليل الفني! هكذا. لا جامبو مومبو عن الخوارزميات، وتقنيات سرية أو بعض تاجر وول ستريت الذي قرر أن يطبق إشارات خارج للخيارات الثنائية. من ما يمكنني أن أقول الخبز والزبدة هو تبادل الاختراق، وهذا يعني أنه عندما يتم كسر مستوى الدعم أو المقاومة، فإنها ترسل إشارة للتجارة في اتجاه كسر.


قد يبدو هذا سهلا ولكن ليس كذلك، لأن تحديد الدعم والمقاومة الصحيح هو المفتاح لتداول الاختراق الناجح ... حسنا، واحدة من المفاتيح لأن هذا النوع من التداول لديه الأقفال الأخرى التي تحتاج إلى فتح. رؤية أدائهم الماضي يجعلني أعتقد أنهم يمتلكون مفاتيح أخرى كذلك.


في وقت كتابة هذا التقرير، كان للإشارات الثنائية دقة 70٪ في آخر 30 يوما، مع 246 حرفا من بين 350 إشارة. اسمحوا لي أن أقول لكم، دقة 70٪ هو المال! نسيان المطالبات غبي من دقة 98٪ التي أدلى بها معظم أوتوترادرز والخداع هناك. هذا غير واقعي، وأنها لا تظهر تاريخ تداولاتهم - أو إذا فعلوا، انها مجرد صورة دوكتوريد مع جميع الصفقات سيئة محوها. من ناحية أخرى، فإن الرجال من ثنائي إشارة التطبيق تظهر في الواقع يوم مع 43٪ دقة وآخر مع 50٪، لذلك هم لا يخافون لتمكنك من معرفة أنه في بعض الأحيان لا يمكن التنبؤ السوق بشكل جيد للغاية. هذا التداول، والتعامل معها.


هذه ليست خدمة مجانية ويجب أن لا يكون. أنا على ما يرام مع دفع ثمن ما يمكن أن تساعدني على كسب المال. وإلى جانب ذلك، فإن سعر شهر كامل من الاشتراك يمكن تغطيتها بسهولة من خلال تجارة واحدة فقط: انها 29،99 $. إذا كنت تشتري ثلاثة أشهر من الإشارات، فسوف تدفع 19،99 $ شهريا (وهذا هو 59،97 $ لمدة ثلاثة أشهر كاملة) وإذا كنت تشتري اشتراك سنة كاملة سوف تحصل على 9.99 $ شهريا (وهذا هو 119.88 $ لمدة عام كامل).


كما أنها توفر 2 أسابيع تجريبية مجانية، وبالنظر إلى أنه خلال يوم واحد تتلقى ما بين 15 و 25 إشارات، وربما كنت سوف تدير لدفع اشتراكك مع الأرباح التي تحققت في تلك 2 أسابيع.


هو إشارات الثنائية التطبيق عملية احتيال؟


انظروا، من ما رأيت خلال زيارتي والاختبارات، وأعتقد أنهم المحللون الفنيون مع فهم جيد للدعم والمقاومة وتجارة الاختراق، وليس المحتالين. سجلهم حتى الآن يبدو مربحا ولكن لا ينبغي اعتبار الأداء السابق 100٪ ضمان أنك سوف تستفيد في المستقبل. خذ كل شيء مع قليل من الملح واستخدام الحكم الخاص بك عند استثمار المال.


التفاف عنه: يجب عليك الاشتراك في الإشارات الثنائية التطبيق.


إذا كنت تدفع لهم، وسوف تفعل ذلك مع المال الخاص بك، وليس الألغام، لذلك لا أستطيع أن أقول لكم ما يجب القيام به. أنا أحب نهجهم وأنا أحب أنهم لا نعدكم القمر والنجوم، مجرد بسيطة، إشارات واضحة على أساس التحليل الفني لا مربع أسود، المؤشرات السحرية. إذا كنت بحاجة إلى يد العون، فإن هؤلاء الرجال تمديده، ولكن تذكر دائما أن كنت تضع أموالك في خطر كلما كنت تتداول. حتى لو كان وارن بافيت تعطيك إشارات التداول، وكنت لا تزال في خطر. هذه هي اللعبة، لذلك إذا اخترت تشغيله، تأكد من أنك تعرف قواعدها.


وسوف اقول لكم عن فترة تجريبية 10 يوما، وأنها لا تعطي حقا أن الرغم من ذلك. جميع في البقاء بعيدا عن هؤلاء الناس.


لقد حاولت فترة درب على حساب تجريبي في خيار إق ولكن لم يكن مربحا بالنسبة لي. لأنهم وقت انتهاء الصلاحية التوصية هو 10 دقيقة و إق الخيار لا توفر 10 دقيقة انتهاء الصلاحية. لذلك حاولت مع 15 دقيقة انتهاء الصلاحية. الإشارات على ما يرام ولكن عليك أن يكون وسيط الذي يوفر لك 10 دقيقة انتهاء الصلاحية. هناك بالفعل الكثير من السماسرة التي تمنحك 10 دقيقة انتهاء ولكن للأسف معظمهم غير منظم.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


7 الخيارات الثنائية.


واحدة من أصعب الأشياء التي يجب القيام بها عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية هو اختيار موقع لتداولها على. هناك حرفيا مئات من الخيارات هناك اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه. هذا هو السبب في أننا نأخذ مهمتنا من القيام بمراجعات على محمل الجد لأننا نعلم أنك لم يكن لديك الوقت للذهاب من خلال وإلقاء نظرة على كل هذه المواقع للتجارة على نفسك.


اليوم سوف نلقي نظرة على وسيط الخيارات الثنائية المبتكرة والتقدمية يسمى إق الخيار.


وجاء الخيار إق لأول مرة على الساحة في عام 2018 واكتسبت كمية مطردة من المستثمرين منذ ذلك الحين. عندما فحصنا على الانترنت وجدنا الموقع يحصل على استعراضات مواتية جدا، وعموما مدروسة من قبل تلك التي تداولت معهم. الموقع اشتعلت انتباهنا بالتأكيد عندما اكتشفنا كم تلك التي تتاجر معهم اعتبرت للغاية وسيط الويب.


هنا هو استعراضنا لما نشعر به هو موقع جيد جدا ومثيرة للتجارة الخيارات الثنائية على.


ونحن سوف المشي لكم من خلال كل شيء من الاشتراك في الموقع الحق من خلال وضع الصفقات ودعم العملاء.


معلومات اساسية:


على الإنترنت منذ عام 2018.


اللائحة: سيسيك (إق الخيار أوروبا المحدودة، وتقع في ليماسول، قبرص)


الحد الأقصى للعائدات: 92٪ * سيتم إضافة المبلغ إلى الحساب في حالة نجاح الاستثمار.


الحد الأدنى للإيداع: 10 دولارات أمريكية.


الحد الأدنى للاستثمار: 1 دولار أمريكي.


الحد الأقصى للخيار السعر: 5000 دولار.


العملات: أوسد، ور، غبب، روب، تيل، برل، مير، إدر، فند، كني.


تطبيقات الهاتف المتحرك: الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية.


منصة التداول الملكية مجموعة متنوعة جيدة من الخيارات عوائد ممتازة (تصل إلى 92٪ في حالة التنبؤ الصحيح) واجهة ودية للغاية أصغر استثمار الحد الأدنى رأينا من أي وقت مضى ينظم من قبل وكالة سيسيك احترام قائمة بذاتها حساب تجريبي أدوات التعلم التفاعلي.


لا يقبل العملاء من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وبلجيكا وإسرائيل وفلسطين واليابان وروسيا وتركيا وسوريا والسودان وكوريا الشمالية وإيران. لا يمكن للمستخدمين من البلدان التالية التجارة من تطبيقات الهاتف المتحرك دائرة الرقابة الداخلية: مالطا. تطبيق الروبوت غير متاح ل: مالطة، ميانمار، ليختنشتاين، كوبا.


7 الخيارات الثنائية التصنيف:


تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


استخدام إق الخيار على الجوال.


منذ إطلاقها في عام 2018، كان إق الخيار في طليعة تطوير التقنيات المبتكرة في صناعة تداول الخيارات الثنائية. وكان أول وسيط روسي في هذا القطاع، واستخدم الفريق وراء ذلك خبراتهم لخلق ميزات جديدة وفعالة تجعل المنصة أسهل للاستخدام.


في عالم تداول الخيارات الثنائية، وهذا يعني إعطاء التجار الميزات التي تساعدهم على تحليل أكثر فعالية السوق ووضع الصفقات مربحة (مع خطر بالطبع).


واحدة من الأكثر شعبية من هذه الابتكارات التقنية هو الذكاء الخيار & # 8217؛ ق التطبيق المحمول.


التطبيق إق الخيار المحمول هي واحدة من أفضل تطبيقات الجوال من أي وسيط الخيارات الثنائية. فمن للغاية سهل الاستعمال. هذا هو، في الواقع، واحدة من أكبر نقاط البيع التطبيق، والعديد من التطبيقات الأخرى المتاحة في هذه الصناعة هي صعبة الاستخدام.


في الواقع، مع معظم التطبيقات، عليك أن تكون تاجر من ذوي الخبرة الذين لديهم فهم عميق لتعقيدات السوق والمصطلحات التقنية المستخدمة. لا التطبيق إق الخيار على الرغم من. أنها قوية وأيضا المصطلحات الحرة وسهلة الاستخدام.


التطبيق يبسط عملية تداول الخيارات الثنائية، والعديد من التجار يفضلون استخدامه على موقع سطح المكتب.


لديها مجموعة شاملة من الميزات، حتى تتمكن من القيام بكل ما تحتاجه للتداول بنجاح الخيارات الثنائية أو النقد الاجنبى. هناك عدد قليل من المؤشرات المختلفة المتاحة في تطبيقات الهاتف المتحرك. جميع الرسوم البيانية سهلة القراءة ولها مستوى لا يصدق من التفاصيل، وخصوصا عند قرصة الشاشة للتكبير. وضع التجارة يأخذ بضع صنابير بسيطة.


أنه يحتوي على واجهة حديثة، وكل شيء يحمل بسرعة. من حيث الشكل والمظهر & # 8211؛ وكذلك وظيفة & # 8211؛ الخيار إق & # 8217؛ ق التطبيق هو الكثير مثل التطبيق الرهان الرياضية. إذا كنت قد استخدمت واحدة من تلك، سوف تحصل بسرعة على تعليق التطبيق إق الخيار. تماما كما هو الحال في المراهنات الرياضية، هو كل شيء عن جعل توقعات دقيقة. هناك خطر ينطوي أيضا - سوف تفقد أموالك عندما التنبؤات الخاصة بك خاطئة.


التطبيق آمن، لذلك المال الخاص بك والبيانات الشخصية آمنة. كما يقدم الإخطارات جيدة، حتى تتمكن من الانخراط في البطولات والتحقق من اتجاهات الأسعار لأنها تحدث.


تنزيل التطبيق.


التطبيق إق الخيار متاح في أبل & # 8217؛ ق المتجر ومتجر غوغل بلاي لأولئك الذين لديهم أجهزة الروبوت.


حتى لو كنت لم تستخدم & # 8217؛ ر التطبيق المحمول لتداول الخيارات الثنائية من قبل، أنه لامر جيد أن يكون المرفق. والواقع أن معظم التجار يستخدمون أجهزة الكمبيوتر المكتبية عند التداول، ولكن المحمول هو سوق متنامية لهذه الصناعة. وهذا هو السبب في أن مشغلي التفكير الآجل مثل "خيارات الذكاء" يستثمرون في عروضهم الجوالة، حتى يتمكنوا من منح المستخدمين مستوى أفضل من الخدمة. هذا النوع من الابتكار هو السبب في أن العديد من التجار يختارون استخدام إق الخيار لاستثمار أموالهم.


الصفحة المقصودة للاشتراك في الموقع واضحة جدا وسهلة الفهم، وقد تردد ذلك في عملية الاشتراك الفعلي للوصول إلى الموقع.


كان علينا فقط ملء نموذج بسيط، والتحقق من هويتنا من خلال توفير بعض المعلومات للوصول إلى استخدام وسيط لوضع الصفقات الخيارات الثنائية.


وكان إق الخيار مشابهة جدا لسماسرة الإنترنت الأخرى التي وقعت مع ووجدنا أنها عملية بسيطة جدا للحصول على القيام به.


الحق قبالة الخفافيش كنا مندهشون أن كل ما استغرق كان أدنى إيداع أدنى من 10 دولار أمريكي أو جنيه استرليني لبدء التداول. هذا هو فقط عن أدنى الودائع رأينا من أي وقت مضى للدخول في التداول مع وسيط على شبكة الإنترنت.


لقد استثمرنا أكثر بقليل من ذلك لأننا أردنا أن نرى مدى نجاح عملهم ولكن حتى الآن لم يتم إيقاف تشغيلنا على الإطلاق من خلال عملية الاشتراك، وكنا نتطلع إلى رؤية ما فعلوه بحق مع موقع الوساطة الخاص بهم.


فيديو حول كيفية التجارة على إق الخيار.


قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المواد ليست نصيحة الاستثمار.


أنواع الحسابات.


إق الخيار يحب أن يبقيه بسيط وعلاج الجميع إلى حد ما بغض النظر عن مقدار أنها تستثمر حتى لا يكون هناك سوى اثنين من مستويات حساب مختلفة على الموقع هنا هو ما كل لهذا العرض:


أكثر من 500 الأصول.


الوصول الكامل إلى فرص التداول.


المشاركة في المسابقات التجارية (مع مراعاة الشروط والأحكام)


سحب سريع في يوم عمل واحد فقط.


تداول المال الحقيقي.


تبدأ مع إيداع 10 $.


أكثر من 500 الأصول.


الوصول الكامل إلى فرص التداول.


المشاركة في المسابقات التجارية.


سحب أسرع في غضون 24 ساعة فقط.


تداول المال الحقيقي.


وصول كبار الشخصيات مع إيداع من 3000 $.


لقطة شاشة.


خيارات الحساب والبنوك في إق الخيار.


إق الخيار يقدم عددا من الحسابات المختلفة التي يمكنك الاشتراك ل. أي واحد اخترت يعتمد على أهدافك وكمية من المال الذي تريد تخصيصه لتداول الخيارات الثنائية.


يبدأ معظم الأشخاص بالحساب الحقيقي الذي يحتوي على حد أدنى منخفض جدا للإيداع بقيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). حسابك سوف تعطيك الوصول إلى أكثر من 500 الأصول التي يمكنك وضع الصفقات على. يتم تضمين جميع الميزات التجارية مع هذا الحساب، حتى تتمكن من تحقيق أرباح كبيرة إذا قمت بإجراء التنبؤات السعر الصحيح.


حساب آخر التي تقدمها إق الخيار هو حساب كبار الشخصيات. لديها إيداع 3000 $ الحد الأدنى، لكنه يأتي مع فوائد إضافية. ويشمل ذلك مدير حساب شخصي يساعدك في تحقيق أقصى استفادة من حسابك.


هناك عدد من الخيارات المتاحة لإيداع الأموال في حسابك. وتشمل هذه:


الحد الأدنى للإيداع المنخفض من 10 $ أن إق الخيار يقدم مرنة، ولكن لا يعني & # 8217؛ ر يجب أن تلتزم هذا المبلغ المنخفض. فمن الأفضل دائما أن تستند نمط التداول الخاص بك على ما يحدث في السوق ووضعك المالي الحالي.


يجب على الجميع أن يذهب من خلال منحنى التعلم، وهذا يعني بعض الخسائر. فمن الأسهل بكثير للتعامل مع خسائر صغيرة من تلك الكبيرة عند اختبار منصة التداول الجديدة.


وقد فاز إق الخيار الكثير من الجوائز (يمكنك العثور على بقية منهم على موقعه على الانترنت)


سحب الأموال من إق الخيار.


عند بدء التداول في إق الخيار، سوف تريد في نهاية المطاف لسحب بعض تلك الأموال لقضاء أو استثمار كيف اخترت. لحسن الحظ عملية الانسحاب في إق الخيار هو بسيط وآمن. لحماية التجار & # 8217؛ والمال، وجميع طلبات الانسحاب يجب أن تكون معتمدة من قبل فريق الخيار إق. وهذا يعني الانسحاب دون & # 8217؛ ر تجري على الفور، ولكن ليس هناك تأخير لا لزوم لها.


يمكنك سحب المال باستخدام عدد من الطرق المختلفة:


بطاقة الائتمان & # 8211؛ بطاقة فيزا وماستركارد بطاقة مايسترو التحويل المصرفي سكريل ويب ماني.


قبل إجراء الانسحاب الأول سيكون لديك لتأكيد هويتك مع إق الخيار. هذا هو للمساعدة في حماية منصة ضد الاحتيال والحفاظ على امتثاله لتشريعات غسل الأموال. يمكن لمدير الحساب الشخصي أو أحد أعضاء فريق دعم العملاء إرشادك خلال هذه العملية. لمعالجة الانسحاب، يجب عليك تحديد المبلغ وطريقة الدفع والعملة.


يمكن لجميع أصحاب الحسابات توقع أن تتم معالجة طلبات السحب في يوم عمل واحد. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك سحبه هو $ 2، والحد الأقصى اليومي هو 1 مليون دولار أمريكي.


هل يتم تنظيم خيار الذكاء؟


إق الخيار هو واحد من منصات التداول الخيارات الثنائية الأكثر شعبية في العالم، ولكن لا يزال من المهم التحقيق في موثوقيتها. وهذا أمر مهم لجميع التجار بسبب طبيعة السوق. هناك أمران نظرنا عند النظر في إق الخيار & # 8211؛ وسياساتها الخاصة ووضعها التنظيمي.


إق الخيار أوروبا المحدودة ويتم تنظيمه من قبل سيسيك.


إق الخيار لم يقم & # 8217؛ ترك ذلك هناك على الرغم من. في الواقع، من السياسات التي قرأناها، أنها توفر مستويات من الحماية لعملائها التي هي أعلى بكثير من متطلبات الهيئة التنظيمية. وهذا يشمل سياسات لكيفية التجار & # 8217؛ يتم التعامل مع المال وكذلك الودائع، والانسحاب، والنزاع، وسياسات الخصوصية.


جميع السياسات سهلة الفهم والامتثال وهي مصممة لحماية جميع المعنيين. وهذا يشمل إجراءات لمنع غسل الأموال وضمان التعرف على التجار بشكل صحيح. عندما كنت بدأت للتو في إق الخيار، فإن الخطوات لديك للذهاب من خلال يمكن أن تبدو مرهقة بعض الشيء. على سبيل المثال، قد تضطر إلى تقديم وثائق تثبت هويتك. عندما تفهم أن هذا هو لحمايتك، وسوف نقدر لماذا يتم ذلك. كما أنه يساعد على الحفاظ على سمعة إق الخيار.


أدوات التعلم.


لقد كنا نقول لكم جميعا على طول أن إق الخيار هو من بين المواقع الأكثر ابتكارا أننا قد تأتي من أي وقت مضى عبر. كيف نعرف أن هذا صحيح؟ ماذا عن حقيقة أنهم كانوا أول من يقدم أصحاب حساباتهم حساب تجريبي مجاني لممارسة والتعلم على؛ كان أداة التي أرسلت تأثير مضاعف في جميع أنحاء الصناعة كما العديد من الخيارات الثنائية على الانترنت وسطاء والروبوتات خيار ثنائي حذوها و أضافتهم إلى قائمة من أدوات التعلم.


حساب تجريبي مجاني يساعد أولئك الذين يتاجرون معهم تعلم كيفية تشغيل منصة التداول وأنه يعلمهم أيضا نقاط أدق من تداول الخيارات الثنائية قبل أن يدخلوا منصة التداول الفعلية والبدء في المخاطرة المال الحقيقي. الحسابات التجريبية تقدم للمستخدمين الموقع مقدمة لتداول الخيارات الثنائية لعلى يقين.


أدوات التعلم ممتازة ومبتكرة لا تتوقف مع حساب تجريبي مجاني سواء. وكان إق الخيار أيضا واحدة من المواقع الأولى لتقديم التعلم التفاعلي لمستخدميها أيضا. بل هو مجرد وسيلة أخرى للمضي قدما في سوق تداول الخيارات الثنائية. ويعتقد الموقع حقا أن المتداول ثنائي الخيارات المتعلمين جيدا لديه فرصة أفضل لكونه ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


هناك أدوات تعليمية إضافية مثل أشرطة الفيديو التعليمية والبرامج التعليمية. حتى ما إذا كنت تعتبر نفسك محنك المخضرم الخيارات الثنائية تداول أم لا، وسوف تجد شيئا مفيدا في قسم التعلم وفيرة.


أنماط التداول.


أن يكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية يجب أن يكون لديك نمط التداول. مع إق الخيار، يمكنك تطوير نمط التداول وتحسينه كما لديك حق الوصول إلى مجموعة من الموارد والأدوات التعليمية. يمكنك الوصول إلى معظم الأدوات مباشرة من لوحة التحكم الخاصة بك على منصة التداول. العرض البصري من السهل أن نفهم. يمكنك أن ترى الاتجاهات، بالإضافة إلى أن هناك معلومات التحليل الفني المتاحة كذلك.


وتغطي الموارد التعليمية مجموعة واسعة من المواضيع. كما أنها مجانية للاستخدام، والتي هي دائما فائدة لتجار الخيارات الثنائية الجديدة. هناك خيارات مصممة لجميع أنواع الأذواق. وتشمل الموارد المتاحة مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية. وفيما يلي بعض الأمثلة.


أنماط التداول يمكنك تعلم في إق الخيار.


(تحذير: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. أي إشارة إلى تحركات الأسعار التاريخية أو مستويات هي المعلومات وبناء على تحليل خارجي ونحن لا نضمن أن أي من هذه التحركات أو مستويات من المرجح أن تتكرر في المستقبل)


أمثلة على استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية التي عروض إق الخيار هي موجزة في موجز أدناه. هذا سوف يساعدك على تحديد أين أفضل لتركيز وقتك أولا. وقبل الدخول في هذه الاستراتيجيات، من المهم فهم بعض الأدوات الأساسية للاستثمار:


الشموع اليابانية & # 8211؛ إذا كنت قد رأيت الرسم البياني الذي يظهر حركة سعر الأصول مع مرور الوقت، وربما كنت قد رأيت الشمعدان اليابانية. أنها تظهر حركة السعر خلال يوم معين. بمجرد أن تتعلم كيفية قراءتها، فهي مفيدة بشكل لا يصدق. تحصل على كل من سعر الافتتاح وسعر الإغلاق. فالأصل الذي يزيد في السعر سيكون له شمعة خضراء، والأصل الذي يقع في السعر سيكون له شمعة حمراء. وبالتالي يمكنك أن ترى في لمحة مدى تغير سعر الأصول & # 8217؛ (أكبر تغيير أكبر شمعدان) وفي أي اتجاه. خطوط الاتجاه & # 8211؛ يتم رسم خطوط الاتجاه بصريا بخط أعلى من سعر الأصل على الرسم البياني وخط آخر أقل من السعر. ويخلق هذان الخطان ما يعرف باسم الممر المتجه. وهي تمثل القيم العليا والسفلى النموذجية التي يتقلب فيها الأصل عادة بين، أي عندما يصل سعر الأصل إلى السطر العلوي، تشير الاتجاهات إلى أنه سيبدأ في التراجع مرة أخرى. ويسمى خط النهاية خط الدعم، ويعرف السطر العلوي باسم مستوى المقاومة.


ببساطة فهم هذه الأدوات تحليل والحصول على ممارسة استخدامها قد يساعد المتداول فهم حركة سعر الأصول بشكل أفضل.


دعونا ننظر الآن في استراتيجيات التداول الرئيسية التي يمكن أن تتعلم في إق الخيار.


* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستشارية.


هذا هو النمط الذي يبحث عن انعكاسات الاتجاه. لجعله العمل تحتاج إلى تحديد الأصول التي لديها العديد من الشمعدانات في صف والتي تظهر كل حركة السعر في اتجاه واحد & # 8211؛ إما صعودا أو هبوطا. ثم عليك أن تنتظر هذا لعكس. سوف تعرف أن هذا يحدث عندما ترى ثلاثة هبوط الأسعار الشموع في صف واحد. هذا مؤشر على أن الاتجاه هو عكس ويعطيك إشارة التي يمكن استخدامها لجعل التجارة.


* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستشارية.


في هذا النمط التجاري، والاتجاه السعري للأصل ليست ذات صلة. بدلا من ذلك، نظرتم إلى خطوط الاتجاه المذكورة أعلاه. ما يجب أن تبحث عنه على وجه التحديد هو سعر الإغلاق وهو أدنى من مستوى المقاومة (الخط العلوي) أو أعلى مستوى الدعم (الخط السفلي). في هذه الحالة، فمن المرجح أن السعر سوف تتحرك بعيدا عن خط من الذهاب من خلال ذلك، وكسر هذا الاتجاه. لذلك، يمكنك استخدام هذا كمعلومات لوضع الصفقة بوت إذا كان السعر يغلق قبل مستوى المقاومة وتداول كال إذا كان السعر يغلق فوق مستوى الدعم.


* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستشارية.


هذا هو نمط التداول أكثر تعقيدا، لذلك فمن الأفضل للحصول على دراية ومريحة مع الخيارات الأخرى في هذه القائمة قبل محاولة هذا واحد. وهو يعمل عن طريق استخدام في وقت واحد المتوسطات الأسية. هناك ثلاثة منهم، كل ذلك مع فترات مختلفة. على الرسم البياني لمواد العرض التي اخترتها، يجب وضع علامة باللون الأزرق على السطر الأول الذي تشاهده بفترة ستة. وضع علامة باللون الأصفر في السطر الثاني الذي يحتوي على فترة 14، ووضع علامة باللون الأحمر السطر الثالث الذي يحتوي على فترة 26.


لتحديد انخفاض محتمل في السعر، ابحث عن:


الخط الأصفر يتحرك تحت الخط الأزرق الخط الأزرق على رأس اثنين آخرين الخط الأحمر في الجزء السفلي.


أفضل وقت لوضع تداول الخيارات الثنائية (تجارة بوت) هو عندما تتقاطع الخطوط الزرقاء والصفراء.


لتحديد ارتفاع محتمل في السعر، ابحث عن:


الخط الأحمر على رأس تليها الخط الأصفر ثم الأزرق الخط الأحمر على رأس اثنين آخرين الخط الأزرق في الجزء السفلي.


أفضل وقت لوضع تداول الخيارات الثنائية (تجارة كال) هو عندما تتقاطع الخطوط الزرقاء والصفراء.


* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستشارية.


هذا النمط التجاري ينطوي على النظر عن كثب على الشموع على الرسم البياني الخاص بك. ومرة أخرى، يتعلق الأمر بتحديد انعكاسات الاتجاه. لتحديد اتجاه تصاعدي على وشك العودة، ابحث عن شموعتين حيث يغلق الثاني في منتصف أول واحد. الشمعة التي تلي مباشرة (الشمعة الثالثة في الصف) يجب أن تكون تصاعدي. إذا أظهرت شمعة رابعة أيضا زيادة في الأسعار، فإن انعكاس الاتجاه ربما يكون وشيكا. يمكنك أن تعمل هذا النمط في الاتجاه المعاكس لتحديد الاتجاه النزولي الذي هو على وشك العودة إلى الاتجاه التصاعدي. هذه الانعكاسات المحتملة للأسعار هي معلومات جيدة يمكنك استخدامها لوضع الصفقات الثنائية.


* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستشارية.


نمط دبوس شريط التداول هو مثال آخر لنمط التداول أكثر تعقيدا وشاركا لتنفيذ. ولذلك، فإنه عادة ما يستخدم من قبل التجار الذين تراكمت بعض الخبرة باستخدام استراتيجيات أخرى. بل هو نمط التداول الفعال لذلك هو واحد يجب عليك استكشاف عندما تشعر بالراحة.


المبدأ الأساسي هو التنبؤ بالأصل أو الاتجاه الهابط. يمكنك القيام بذلك عن طريق تحليل الشمعدانات دبوس دبوس & # 8211؛ على وجه الخصوص، دبوس دبوس الشمعدانات مع ذيول.


نوع معين من دبوس بار شمعدان التي يجب عليك أن تبحث عن واحد مع ذيل طويل وجسم صغير. يشير اتجاه الذيل إلى الطريقة التي قد يتحرك بها السعر كما يوضح الطريقة التي يتحرك بها السوق. هذه إشارة يمكنك استخدامها لوضع تجارة الخيارات الثنائية.


ليس كل الشمعدانات دبوس دبوس مع ذيول هي نفسها، وليس كل مناسبة لهذا النمط التجاري. في ما يلي بعض المعايير الإضافية التي يجب تطبيقها لضمان حصولك على شمعدان شريط دبوس يولد إشارة تجارية دقيقة:


وينبغي أن يكون سعره مفتوحا وقريبا على مقربة من نهاية الشريط السابق يجب أن يكون هذا السعر مفتوحا وقريبا بالقرب من أسفل أو أعلى وينبغي أن يكون سعر فتح وإغلاق دبوس شمعدان شريط داخل الأشرطة اليسرى.


وتعتبر الإشارة قوية عندما تستوفي هذه الشروط. وعادة ما تكون الإشارات القوية مؤشرا على أنه يجب وضع التجارة.


أنت الآن بحاجة إلى معرفة ما إذا كان سعر الأصول صعودا أو هبوطا حتى تتمكن من وضع التجارة الفائزة. إذا كان الذيل من دبوس دبوس شمعدان يشير، يمكنك أن تتوقع سعر الأصول إلى النزول في معظم الحالات. العكس يحدث كذلك. إذا كان الذيل من شريط دبوس شمعدان نقطة أسفل يمكنك أن تتوقع سعر الأصول لترتفع.


* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستشارية.


في هذا النمط يمكنك وضع مؤشرات للمتوسطات المتحركة. ويتم ذلك باستخدام أدوات التحليل الفني المتاحة في الخيار إق. وهو نمط التداول شعبية للغاية. في الواقع، هو واحد من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا من قبل التجار من جميع مستويات القدرة. انهم لا تستخدم دائما بنفس الطريقة، أي التجار من جميع مستويات القدرة يمكن نشر بنجاح المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية. ومع ذلك، عادة ما يتم محاولة الوزن والمتوسط ​​المتحرك السلس فقط من قبل التجار ذوي الخبرة الذين ينشرون استراتيجيات معقدة.


من بين الخيارات الأربعة & # 8211؛ الأسي، بسيطة، على نحو سلس، والوزن & # 8211؛ استراتيجيات بسيطة وأسية هي أيضا أسهل لحساب. وهذا يجعل من الممكن لخلق استراتيجيات مربحة ووضع الصفقات الفائزة.


That said, exponential and simple moving averages are not exclusive to beginner traders. They are also used in complex strategies to increase profit margins and win ratios, with the objective being to maximize the benefit of the breaking line and rebound line in the corridor.


The IQ Option platform makes this pattern quite simple to execute and use successfully. It is another one that is based on moving averages, but this time we are only interested in smooth moving averages. It is theoretically possible to make the trading pattern work with exponential and smooth moving averages as well, but the IQ Option platform is optimized only for smooth moving averages. The reason for this is that smooth moving averages are largely unaffected by insignificant fluctuations in the market. This gives better information and, potentially, makes it more likely to place winning trades.


The smooth moving average that you will monitor will show the different moves of the asset within a defined time period. The lines you see will show the price the asset is likely to reach within the time period. Shocks to the asset or wider financial markets can affect this, but when that doesn’t happen, the pattern is reasonably accurate.


The reason the trading pattern is called The Alligator Trading Pattern is that the candlesticks look like alligator teeth when it is time to place a trade. If the candlestick opens upwards, you should place a CALL trade. When the candlestick opens down, you should place a PUT trade.


If the candlesticks look any other way, you should not enter the market. This is because it is too difficult to predict which way the price is going to move, i. e. you won’t know whether to place a CALL or a PUT trade.


* Your capital may be at risk. This material is not investment advise.


This pattern is one of the simplest to understand and execute at IQ Options. It is based on the support lines and resistance lines of an asset, as explained above. These are the lines that indicate the upper and lower prices that an asset trades between. If those lines are broken, it is an indicator that something else is going on in the market aside from normal price fluctuations. It can, therefore, be a signal to place a binary options trade.


In simple terms, your trade should go with the direction of travel. This means placing a CALL trade if the candlestick closes above the resistance line and a PUT trade if the candlestick closes below the support line. This is because the price is likely to continue moving up if the asset breaches the resistance line, and it is likely to continue moving down if it goes through the support line.


This is a pattern that can be used regardless of how the price of the asset is trending overall.


* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. This material is not investment advise.


This is a commonly used investment pattern that looks at the volume of trade on a particular asset to generate a signal of which way the price is likely to move. In IQ Option, you use a chart that shows three lines – or bands. The middle band is the smooth moving average and will have around 20 candlesticks.


The bands widen and narrow depending on the volume of trade taking place on a particular asset. When trading is heavy, the bands widen; and when trading is light, the bands narrow. What you should look for is a rapid widening of the bands, as this can produce a signal that you may be able to use to place a trade.


As you can see, IQ Option offers trading strategies that vary in terms of type and sophistication. This is one of the reasons that it is such a popular binary options trading platform. It gives you all the tools you need to develop a trading pattern. You can use the many analytic tools available – all of which are free – to improve your trading patterns and how you interpret price movements.


Getting an IQ Option Demo Account.


IQ Option does offer a demo account facility, so you can try the platform before risking any of your own money. Signing up is easy. You can even sign up using Facebook or Google. Once registered, your demo account will become active. It is free to use and includes $1,000 of virtual money that you can use to place virtual trades.


The money and trades are virtual, but they are exact replicas of the real cash trading platform. This means you can use your demo account to develop, test, and refine trading strategies as well as work out whether or not you like the IQ Option platform.


This makes the IQ Option demo account ideal for anyone interested of binary options trading as the demo account can be used without depositing any real funds. You can use a demo account to learn what binary options trading is about, get an understanding of the terms used, and learn more about the strategies that work.


Once you feel you are ready, you can convert your account to a real cash account by depositing money. This will allow you to trade using real funds.


IQ Option Awards.


Since it first launched, IQ Option has received numerous awards in the binary options industry . The most recent was an award for being the most reliable broker on the market, while another award was given to IQ Option for having the most innovative trading platform. These awards are industry awards, so the judges include the most experienced and well-respected names in the industry. In addition, IQ Option beat off stiff competition to collect the awards. Other names that were up for these awards included Option FM, Optionfair, Finpari, Opteck, Stockpair and 24option. They are all respected binary options brokers, but IQ Option beats them all.


US Traders and IQ Option.


If you are from the US, you will not be able to use the IQ Option. This is unfortunate, as it is one of the best binary options brokers on the market. It is also a further blow to the US-based trader who doesn’t have as much trading platform choice as people from other parts of the world, particularly after SpotOption pulled out of the US market.


Some binary options brokers and binary options robots that still do accept US-based traders are Option Robot and Automated Binary.


If you like to have a lot of options as far as different assets to trade on your binary options then you have come to the right place. IQ Option offers over 500 different options to trade on, many of which are popular stocks such as Wal-Mart, Google and Apple. They offer their users the ability to choose between stocks, indices, commodities and matched currency pairs to trade with. There is enough variety of assets that any level trader should be able to find ones they are comfortable trading with.


منصة التداول.


IQ Option decided once again to be innovative and design a trading platform that they thought would really appeal to their many traders and be simple to use and understand. Well they did a great job at this. Their trading platform is among the best we have seen.


It is laid out nicely and easily menu driven. It also has unique zoom and custom layout features which are quite unique to say the least. It is a platform that will appeal to many traders to say the least.


وضع الصفقات.


The well-designed trading platform makes it very easy to execute trades on the website. The minimum investment is $1 and the maximum investment is $5000 dollars so it gives you and the other investors on the site a wide range of investment options you can use based on how confident you are in the trades you want to make and the amount of risk you want to go along with that.


All you need to do to place a trade is sign onto the website and go to the trading page. From there you select the type of option you want to trade, the asset you want to trade with the option and the amount you want to invest. All this can be quickly done with just a few simple mouse clicks; it is really that easy to place and execute a trade on IQ Option.


IQ Option’s Binary Options Tournaments.


There has been a lot of mention about how innovative the IQ Option trading platform and offering is. One of the best examples of this are the binary options tournaments they run (the tournaments are subject to terms and conditions). This is a unique feature to IQ Options and brings an element of fun and competition to binary options trading.


There is a serious side to them too though .


There is an entry fee to take part in the tournament, and they normally last about 30 minutes, so you don’t have to allocate much time to get involved. Your entry fee gets you a virtual tournament balance of $10,000. You then have to get to work placing binary options trades. The participant with the highest virtual tournament balance at the end gets the top prize. Some of the prizes are variable, so they depend on the number of tournament participants there are, while other prizes are guaranteed.


The rules for each tournament can vary, but some give you the option of buying back in to the tournament if you lose your virtual tournament balance. This buy-in typically costs the same as the initial entry fee and usually brings your virtual tournament balance back to $10,000 so you can start trading again.


The tournaments are an exciting new twist on binary options trading. If you haven’t tried one yet, you should give it a go. In fact, we have seen prize funds worth 100 times the entry fee.


Trading Patterns for Tournaments.


The tournaments at IQ Option are exciting and fun, but they are also a competition that is there to be won, and there is real money up for grabs. This presents an opportunity, particularly given the fact that many people involved in the tournaments do so without a clear pattern.


Here are some things you should remember:


Always go for the win – Most tournaments have a number of prizes, although the value of each depends on where you end up on the leader board. Therefore, it can be tempting to consolidate your position if you are in a lower place to ensure you get something. However, this type of trading pattern limits your potential and means you may never get the top prize. It is almost always significantly more valuable than the runners-up prizes, so you should always try to win – even when you are in second place. Take your time initially – Don’t jump straight into trading when the tournament starts, as you will be doing it blind. You should first take a couple of minutes to learn how the other participants operate. For example, are they aggressive or cautious? Of course, don’t let anyone build out too much of a lead too quickly, but observing in the initial minutes instead of trading will give you information you can use later to win. Adapt your trading pattern as the tournament progresses – By the tournament’s mid-point, you should have a good idea of the approach of the other participants. You will also know where you sit on the leader board. This is the time you should start adapting your trading pattern to maximize your position. For example, if the main competitors in the tournament are using a cautious trading pattern, you could try putting clear distance between you and them by being more aggressive. If you are already the leader, you can start to consolidate your position without taking unnecessary risks. If you are not the leader, you can work on strategies that keeps you as close to the leader as possible so you can make a final push for the win closer to the end. Towards the end of the tournament, go for it if you are not winning – If you have not had a good tournament and are low down on the leader board towards the end, don’t lose hope. If you still have a tournament balance, you still have a chance. It is a time to throw caution to the wind and take a high risk / high reward approach. If you don’t, you are going to lose anyway, so you might as well go for the win. Analyze and measure – Whether you win or lose, analyze your trading pattern when the tournament is over to identify areas for improvement. You can then use what you learn the next time you participate.


العائد على الاستثمار.


What is the best thing no matter what binary options website you are using?


That is right, it’s all about making profitable trades.


When you do make a successful trade you can receive up to 92% profit.


It is as easy to make deposits on IQoption because of all the different forms you can pay your deposit. They allow you to use such things as Credit or Debit Card (Visa, Mastercard, Maestro), Skrill, Neteller, Boleto, Qiwi, WebMoney, iDeal, Fasapay, Sofort to quickly make a deposit and get you onto the website to start trading.


As was mentioned before the minimum deposit of $10 is extremely low compared to the rest of the binary options brokers, but often traders like to deposit much bigger amounts as well.


Making withdrawals is a very streamlined process also. They will generally be processed in 1-3 business days and they can be done in many of the same forms as was used to make your deposit. Keep in mind that in order to make a withdrawal the first time you will need to send scanned copies of your government issued ID, a scanned copy of a utility bill and a scanned copy of your signed credit card (it is required to keep only the first 6 and the last 4 digits of the card’s number visible and hide the CVV code) if that is the withdrawal method you are using.


There are no fees or commissions for deposits or withdrawals made with bank cards or e-wallets. The only commission is for withdrawals via bank transfer, which is $53.


خدمة الزبائن.


Customer support was very helpful and very good at resolving issues but we had some problems with the way the customer service was handled. There is a phone as well as a live chat option for customer service and we were pleasantly surprised by this. It meant there was no way to get an answer to a question or concern in what would be a timely manner.


There’s an assigned account manager for VIP traders that can help you with any issues or concerns you have while using the site but they are not available 24/7 so at those times you may end up waiting for a response. We feel that IQ Option is ok here but there is definitely room for improvement.


Is IQ Option a Scam.


IQ Option Europe Ltd. is based in Limassol, Cyprus, but has many satisfied customers all over the world, including in Europe, China, South America, and many other countries. In fact, it is one of the most respected binary options brokers available. It has not earned that reputation easily. It has done it through innovation and by offering a trading platform that gives traders everything they need to execute trades and learn more about developing trading strategies.


This sort of innovation and development of the platform requires investment and commitment. IQ Option has been rewarded for this investment and commitment, as it has received many awards. These awards validate their position in the market and are an indicator of the quality of the platform. The awards include the most innovative binary options trading platform in 2018 because of the tools it offers to traders.


Our investigations have discovered that IQ Option operates strict policies regarding payments, and they have robust rules around protecting personal data and ensuring your money is safe.


In addition, IQ Option is licensed by CySEC.


Trading Cryptocurrencies with the IQ Option Platform.


Traders using the platform have the ability to trade cryptocurrencies. One out of 7 crypto currencies can be traded via CFD instruments. The current crypto currencies which can be traded via the platform include:


Our first impression of graph controls is that it does take some getting used to. Perhaps the confusing part of the program is the way in which the move and zoom controls work. We also thought that the analysis tools were very basic especially for someone who has a Forex background. Though the indicators are the stars of the platform and are something, we recommend that you regularly use in conjunction with other technical tools.


The good thing about the program is that the withdrawal and deposit features are part of the primary interface. If you look at the bottom of the interface, you will find a list of all the trades other users are entering into, and all of this information is in real time. The data will help traders gauge the direction of the market even if it does not contribute to aggregate overall trader sentiment like the way SpotOption does with its platform.


There is also a mobile version of the platform mainly for users who need to trade while on the go. We like the fact that the asset list is long, including currencies, indices, stocks, and assets, which amount to over 500 underlying assets. Most traders will find all of these assets more than enough when it comes to helping them develop a more diversified portfolio which can withstand market volatility.


Stop Loss (SL) and Take Profit (TP)


IQ Option added Stop Loss (SL) and Take Profit (TP) to the Forex trading and Cryptocurrency trading options.


We consider Stop Loss and Take Profit to be two of the most significant new features to trade management system. Both these features perform a similar function to the Technical Analysis tool, but with one difference, i. e., the SL is used before opening a position while the TP can use used handle everything that follows opening a trade.


The Take Profit is a feature which allows users to set a price or value at which the transaction will be completed automatically when reached.


The SL and TP are tools which can help to ensure that a certain trade price is reached. The Stop Loss is used to minimize losses and not intended for taking a profit. So, a trader can set the maximum loss they are willing to bear for a particular asset. When the price drops to that level, it will execute an automated sell. This ensures security for the trader and prevents extensive damage to their bankroll.


IQ Option’s CFD and Forex Trading.


Now traders can use IQ Option to trade both CFDs and Forex as well as binary options. The ability to trade both CFDs and Forex is an exceptionally powerful feature and a popular one at that too for traders who want to leverage the global markets to pad their risks.


Most people may find IQ Option’s CFD trading to be a little tricky since it has stringent licensing regulations. But it is this regulation which has helped create a healthy industry because traders can trust it to protect them.


The Forex trading feature is like exchanging currencies, i. e., one with the other. While CFDs rely on the differences between the closing and strike price. These are the same elements in binary options trading, and so most traders will be familiar with them.


IQ Option’s forex broker uses the platform to help traders expand their existing portfolio in an entirely transparent and organized manner. It is a feature that many newbie forex traders will find exceptionally useful.


Trading Forex CFDs via the IQ Option Platform.


If you go to the forex CFDs trading screen, you can set the strike price for assets you are interested in trading. The buttons on the right will show you both ’buy’ and ’sell.’ Right above the buttons, there is a box where you can enter in the amount you want to trade and the overall multiplier or the leverage. IQ Option allows traders to leverage maximum 1:300, though it is set at 1:50 by default.


You can be sure that trading Forex CFDs on the platform is very simple. Also, there is no way for you to have a negative balance which can often be caused by using leverage instruments. So, in other words, IQ Option uses negative balance protection for CFDs traders.


لاحظ السلبيات.


This is the type of site that traders from the USA and Japan would be thrilled to place trades on but unfortunately the citizens of those countries cannot trade on IQ Option; that is something that the site’s management may want to work on in the future.


دلائل الميزات.


There is simply a whole lot to like about the IQ Option broker. Their very low minimum deposit offers entry in to the binary option marketplace for just about anyone. Knowing that the deposit funds are also stored separately from company’s funds means that it is a fair and reputable site that can be trusted.


We also liked very much their innovative and forward thinking learning tools. It is very unique that their highly helpful demo account acts as a stand-alone account instead of being part of the regular trading platform; this enables the tech team at IQ Option to put features into the demo that make it more closely resemble the actual trading on the real website. The interactive learning tools are also very helpful.


الاستنتاج / ملخص.


It is really easy to see why IQ Option became so popular so fast. We loved that they were courageous and innovative enough to build their own web platform for their many users to trade on. We also give high marks to any site that is confident enough in their business practices to allow regulation.


They back everything up with outstanding customer support and the high marks that get on reviews like this show their commitment to help those that trade with them be successful and leave them with a positive trading experience. Simply put, we give this binary option broker a big thumbs up and would recommend all traders to give them a try.


To indicate IQ Option won us over and impressed us a whole lot would be making a big understatement to say the least.


Open a Free Demo Account by Clicking the Green Button Below.


معلومة اضافية.


Customer Service: Email: [email protected] and 24/7 online chat + phone line.


Support Languages: English, Russian, Turkish, German, Spanish, Portuguese, Chinese, Swedish, Korean, French, Italian, Arabic, Hindi.


Trading Options: High / Low, 60 second and others.


Assets: Currency Pairs, Stocks, Indices, Commodities.


الإغلاق المبكر: نعم.


Expiry Times: 60 second, 2minutes, 5minutes, 15 minutes, 1 hour and End of Day.


Deposits and Withdrawals: Credit Card, Wire Transfer, Skrill, Neteller, Boleto, Qiwi, WebMoney, iDeal, Fasapay, Sofort.


Withdrawal Time: 1 working day.


Demo account: Yes, free of charge, no time limit.


Number of assets: 500+


Trading Platform: Web-browser, standalone app.


IQ Option Articles:


أنظمة تداول الخيارات الثنائية.


Interesting Broker Reviews and Other Articles:


المراجع ومزيد من القراءة:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


27 comments.


Hi, I want someone can explain me the easiest way that I can join and invest through this, please.


Press that open account button and you will be at IQ Option page. Then fill your contact info and make a deposit. Then you are ready to go 🙂


Great review, thanks John. I agree you, IQ Option is the best regulated broker i have trade with.


I wonder why other brokers don’t lower their minimum deposit amount like IQ Option. Lower is better.


Maybe they can’t afford to charge such low prices? I think they can only do it if they have many clients.


I know! They really should.


I was wondering about exactly the same thing while reading this!


Hello, John. I’m from India can I open IQ option from India?


How can i send my id proff to iq option for withdrawal system. actully i already withdraw 3$ but they did not ask me for any verification docs. plz explain me.


I have registered four days ago with IQoption with demo account. For now everything is going ok. what I am afraid of is the changing when I turn to a real account. So I want to make sure that there is no different between demo and real account? Any answer from people who tried that.


Can you give me quick review of “IQ Option”


مرحبا. I am new to this and trying to research which broker is best to deal with. I think that you generally recommend finpair and 24option. Their payout seems to be less than IQ option. Did any of you try this?


It looks quite ok and the demo is fine too. I searched for reviews but didn’t find anything negative. Can anyone help?


I forgot my password and i have tried selecting forgot password option but i didn’t get any recovery option.


Plzz help me out.


Sometimes you just feel like giving up, and I definitely felt that once, but I’m here to tell you “DO NO GIVE UP”. Whenever you feel that way, it’s a sign that you’re close to your big win. I have been trading binary option for a few years now. Has not been easy though until I found this website that has helped me achieve my goals and dreams. شكرا لكم!


You are so right! It’s just so stupid how after a few bad trades some people just give up and blame the industry. If you really not willing to try and gain some experience and have some patience, what do you expect?! I myself have been in this industry for a few years and can confirm it’s totally possible to succeed.


Should I better trade on a demo account using different strategies and see what I like and am successful with? Or should I focus on one currency pair or just the forex market or stock and no indices and commodities? I also realized that it is a bit too boring to look at even 5-minute candlesticks since they update so slowly. So I was wondering how do u make it more exciting. If I watch more than 5 charts at the same time it is also a bit hard to multitask. أي أفكار؟


Which signals can I use to best trade at IQ option?


happy someone did such a comprehensive review!


Hasanyone any experience with IQ Options?


The platform looks slick and the FAQ look really good as well, i. e. CySec regulated; min deposit 10$; min trade 1$; payout up to 92%; 11 currency pairs; Reuters feed.


They also say that they have tournaments where you can compete with a small cash pool?


جيدة جدا ليكون صحيحا؟ Did anyone try this?


Hi John I am from Ethiopia and also my job is seaman is it possible for me trade with IQ Option.


It is truly a great and useful piece of info. I’m glad that you just shared this helpful information with us.


Please stay us informed like this. شكرا لك للمشاركة.


مرحبا بالجميع. I already tried iq option with the demoguidance account and the best thing is I make $13000 in just 3hours of predicting. Right now I am now making my final decision on what should I do?


My name is Bernard in I live in Pittsburgh am I allowed to open an account.


I’m from Sri Lanka. I’ve done withdrawals to my bank account as well as Neteller. Highly recommend.


Hello sir i want to start this type of business can u help me how to start in india. وأمبير. who one person cn i contect to support me..plz reply me fast.


Why aren’t you guys in the U. S?


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


فوريكس فوري تحميل على الخيار بوت 3 يانغوان تشن على بوس كابيتال مايكل واغنر على الانترنت على الانترنت إيرول أتكينسون على ربوبتيونس رونالد على إكسيرتوبتيون فين تيلي على استراتيجيات بيتر أون إكسيرتوبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment