Sunday 18 March 2018

حمل خيارات التجارة


كيفية التجارة في التجارة تحمل.


حمل الصفقات كانت دائما استراتيجية شعبية لتجار الفوركس. الفكرة ليست معقدة. وفي تجارة محملة، يبيع المتداولون العملات التي تؤدي إلى انخفاض أسعار الفائدة مقابل العملات ذات معدل فائدة أعلى. هذه هي الصفقات المتوسطة والطويلة الأجل، حيث أن الفارق بين أسعار الفائدة يتغير بشكل غير منتظم.


لسوء الحظ، على الرغم من أنها بسيطة في التنفيذ، فإن تجارة الصفقات المربحة أكثر تعقيدا من مجرد بيع عملة ذات سعر فائدة منخفض، مثل الين، مقابل ييلدر مرتفع، مثل الدولار الأسترالي (انظر & كوت؛ ين فور أوسي & كوت؛ ). في حين أن هذه التجارة في الواقع يمكن أن تعمل بشكل مستمر، تحتاج إلى فهم تعقيدات ما يحدث لحماية الأرباح الخاصة بك. دعونا نرى لماذا.


كاري للتجارة.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


وهناك استراتيجية تداول شعبية أخرى بين المتداولين بالعملات هي تجارة التبادل التجاري. إن تجارة المحمل هي إستراتيجية يقوم فيها التجار باستعارة عملة ذات سعر فائدة منخفض واستخدام الأموال لشراء عملة مختلفة تدفع سعر فائدة أعلى. هدف المتداولين في هذه الاستراتيجية هو كسب ليس فقط فرق سعر الفائدة بين العملتين، ولكن أيضا للبحث عن العملة التي تم شراؤها أن نقدر.


كاري التجارة النجاح.


مفتاح التداول الناجح ليس مجرد تداول عملة ذات سعر فائدة مرتفع وآخر بسعر فائدة منخفض. بدلا من ذلك، أكثر أهمية من الانتشار المطلق بين العملات هو اتجاه انتشار. للحصول على تجارة حمل مثالية، يجب أن تكون طويلة عملة مع سعر الفائدة الذي هو في عملية التوسع مقابل العملة مع ثابت أو معدل الفائدة المتعاقد. هذه الدينامية يمكن أن يكون صحيحا إذا كان البنك المركزي للبلد الذي كنت طويلا يتطلع إلى رفع أسعار الفائدة أو إذا كان البنك المركزي للبلد الذي كنت قصيرة تبحث عن خفض أسعار الفائدة. كانت هناك الكثير من الفرص لتحقيق أرباح كبيرة في الماضي في تجارة حمل. لنلق نظرة على بعض الأمثلة التاريخية. (لمعرفة المزيد، وقراءة العملة كاري الصفقات تسليم)


وبالنسبة للجزء الأكبر من الوقت بين نوفمبر 2018 ونوفمبر 2018، قدم زوج العملات أود / كاد انتعاشا إيجابيا بنسبة 1٪ على الأقل. باستخدام 1٪ كمثال، والتي قد تظهر صغيرة، مع استخدام الرافعة المالية 10: 1 سيصبح العائد 10٪. خلال نفس الفترة، ارتفع الدولار الاسترالي أيضا من 93 سنتا ليغلق عند 1.025 مقابل الدولار الأمريكي، وهو ما يمثل لمسة أكثر من 10٪ من الارتفاع في زوج العملات. وهذا يعني أنه إذا كنت في هذه التجارة كنت قد استفادت من كل من العائد الإيجابي والمكاسب الرأسمالية.


استنتاج.


الشيء الرئيسي الذي يجب البحث عنه عند البحث عن تجارة محملة هو إيجاد زوج من العملات مع انتشار الفائدة المرتفعة والعثور على زوج تم تقديره أو في اتجاه صاعد. ومع التحركات التي اتخذتها معظم البنوك المركزية لتخفيض الفوائد نحو الصفر في محاولة لتحفيز اقتصاداتها، فإن الاهتمام العام في تجارة البضائع قد انخفض أيضا. ومع ذلك، فإن فهم الأساسيات الكامنة وراء تغيرات أسعار الفائدة هو أحد مفاتيح تنفيذ التجارة المحملة، وهو أمر ضروري عندما تعود الاستراتيجية إلى الوراء. القسم التالي سوف أعرض لكم لمفهوم كل مهمة لإدارة الأموال ضمن حساب الفوركس الخاص بك. (إذا كنت تحتاج إلى تجديد على أسعار الفائدة، والعودة إلى القسم 5.3 على أسعار الفائدة أو الرجوع إلى محاولة التنبؤ أسعار الفائدة)


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


تحوط الفوركس كاري استراتيجيات التجارة: لمحة عامة.


في آخر حديث تحدثت عن الطرق التي يمكنك من خلالها تقليل تأثير معدلات المبادلة في إستراتيجية التداول الآلي الخاصة بك في فوركس أو على الأقل تنفيذها بطريقة تعكس أسوأ حالة ممكنة. اليوم أريد أن أتحدث عن السبل التي يمكنك من خلالها بناء استراتيجية هدفها الرئيسي هو الربح الفعلي من ائتمانات المبادلة. تاريخيا كان لهذه الاستراتيجيات العديد من المشاكل التي سوف نناقش من خلال هذه المادة، فضلا عن الطرق التي يمكننا أن نخفف واحتمال القضاء تماما على خطر الاصطدام المرتبطة تجارة حمل العملات الأجنبية. سأرشدك من خلال بعض الأوراق الأكاديمية الهامة حول هذه المسألة التي تشير إلى أن ليس فقط هو حمل التجارة & # 8220؛ لا يزال على قيد الحياة & # 8221؛ ولكن هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تخفض فيها المخاطر المرتبطة بالتجارة التقليدية.


تجارة حمل هي استراتيجية تقوم على & # 8220؛ لغز قسط إلى الأمام & # 8221؛. عندما تقوم بإقراض زوج من العملات بمعدل فائدة أعلى عن طريق الاقتراض بعملة ذات سعر فائدة أقل، فإنك تحقق الفرق بين أسعار الاقتراض والإقراض لهاتين العمالتين. ويتوقع التكافؤ في سعر الفائدة أن العملة ذات سعر الفائدة الأعلى سوف تنخفض مقابل العملة ذات سعر الفائدة المنخفض بحيث لا يرى المستثمر أي فرق بين عقد أي من الاثنين بينما في الواقع نحن نميل إلى رؤية زيادة في قيمة العملة ارتفاع سعر الفائدة ، وهو علاوة مستقبلية غير مفسرة لا ينبغي وجودها. تستفيد تجارة الحيازة من هذه الإستراتيجية من خلال شغل المراكز التي تولد هذا الائتمان، مثل أوسد / جبي لونغس، ور / مسن شورتس، إلخ. باختصار كنت ترغب في الاحتفاظ بعملة مع معدل اقتراض منخفض جدا مقابل عملة مع جدا وارتفاع معدل الإقراض، وارتفاع الفرق بين هاتين القيمتين أكثر ربحية اعتمادات مبادلة الخاص بك سيكون.


وكثيرا ما يفسر الاقتصاديون قسط الامتياز نتيجة ل & # 8220؛ اختيار البنسات أمام بكرة البخار & # 8221 ؛. كنت جعل الرهان الذي يجعل مكاسب صغيرة ولكن مستدامة مع تقلب ضئيل من خلال فترة طويلة من الزمن ولكن من المتوقع أن يعيد نسبة كبيرة جدا من هذه المكاسب في بعض أحداث الغريب السوق تحطم بعد ولكن ممكنة من شأنها أن تلغي تماما تجارة حمل ( مما يعني أن عملات أسعار الفائدة المرتفعة ستنخفض بسرعة كبيرة. في عام 2008 رأينا سيناريو من هذا النوع حيث G10 الاستدانة تحمل استراتيجية التجارة & # 8211؛ والتي كانت نسبة شارب أكثر من 0.8 من 1990 إلى 2008 & # 8211؛ واجهت انخفاضا بنسبة 20٪ وانخفاض في نسبة شارب نحو 0.5 منطقة (انظر هنا). حتى أكثر من حدث عام 2008 لم يكن يمثل كامل الشذوذ قسط الامام، وبالتالي العديد من الاقتصاديين تكهن بأن الشذوذ قسط الامام لا يزال يعوض عن حدث السوق بعد.


كل هذا قال إذا كان هناك حساسية كبيرة لحادث السوق فمن المثير للاهتمام للنظر في الاستراتيجيات حيث يتم تقليل خطر الاصطدام أو القضاء عليها تماما. في كتابه 2009 جاكوب و. جوريك يستكشف استخدام محايدة تحطم العملات التجارية استراتيجيات التجارة وكيف أنها مقارنة مع التجارة غير المحملة العادية المحملة. كما يستخدم خيارات دلتا محايدة أو نقدية محايدة للتحوط من مخاطر تحطم محفظة تجارية تحمل إما جزئيا أو كليا. على الصورة أدناه من ورقته يمكنك أن ترى نتائجه لاستراتيجية التجارة تحمل G10، أوسد على أساس الولايات المتحدة باستخدام استراتيجيات التحوط المختلفة حتى ديسمبر 2008. يمكنك أن ترى كيف أن التحوط الخيار يقدم تكاليف إضافية كبيرة في استراتيجية التجارة تحمل مع أقساط يجري أعلى كما يمكنك الانتقال إلى مزيد من الحماية. الانخفاض في السحب والعودة يتناسب تقريبا تقريبا، وهذا يعني أن شارب ثابت إلى حد ما. كما يستكشف بورنزيد وآخرون التحوط في أوراقهم لعام 2018 بشأن مشكلة البيزو وعودة التجارة المحملة. أنها تبين كيف خيارات التحوط يضييق بشدة توزيع عوائد التجارة حمل ويزيل خطر ذيل الدهون.


ريكاردو J. كاباليرو وجوزيف B. دويل توسعت على مفهوم الخيار تحوط استراتيجيات التجارة حمل على ورقة عام 2018. في هذه الورقة أنها تستخدم بسيطة في المال (أتم) الخيارات الشهرية للتحوط من مخاطر المحافظ التجارية المختلفة حمل. في النهاية وجدوا أن نتائج جيدة بشكل لا يصدق يتم الحصول عليها عند استخدام الخميرة تتألف فقط من أعلى العملات تحمل العائد التجارة. وفي هذه المحفظة، يبرر التخفيض الهائل في السحب التدريجي في عام 2008 التكاليف الإضافية في أقساط الخيار للتحوط من نتائج المحفظة. هذا ممكن لأن تسعير الخيار لا يعمل عندما تكون هناك انحرافات عن نموذج بلاك سكولز. في هذا النموذج تستند أسعار الخيارات إلى التقلبات المستقبلية المتوقعة ولكن هذه التقديرات للتقلبات هي األخطاء قبل أحداث أزمة السوق التي هي & # 8211؛ بطبيعتها & # 8211؛ غير متوقعة. وهذا يؤدي إلى حقيقة أن الخيار القائم على التحوط التجارة التحمل هو في الواقع أرخص عندما كنت في حاجة إليها أكثر من غيرها، وخاصة بالنسبة لأعلى فائدة عائد أزواج. ب ملاحظة أن الخيارات غير متفاوتة في سوق الفوركس هو في الواقع ليست جديدة. أظهرت دراسة حديثة في التماثل بين خيارات وضع وخيارات المكالمة في الفوركس أن التماثل بين الاثنين ليس مثاليا، وهو أمر ينبع من وجود السعر الآجل.


تجارة حمل لديها بعض الخصائص الخاصة الأخرى التي يمكننا استغلال. في حين أن موازنة ماركويتز لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية التقليدية لا تعمل بسبب خطأ التقدير في علاقات النظام المستقبلية، فإن خطأ التقدير المستقبلي في عمليات التجارة تحمل أقل وضوحا بكثير بسبب حقيقة أن الفوارق في أسعار الفائدة في المستقبل يمكن التنبؤ بها بدرجة كبيرة. وهذا يعني أن متوسط ​​التباين الأمثل للمحافظ التجارية تحمل في الواقع ينتج بشكل أفضل أفضل من نتائج العينة من التحسينات الساذجة. بيدرو باروسو وبيدرو سانتا كلارا تظهر هذه الظاهرة بشكل واضح جدا في عام 2018 ورقة على محافظ العملة المثلى.


وتعتبر تجارة المحمل استراتيجية مهمة جدا يمكن أن توفر مصدرا هاما للتنويع من الاستثمارات التقليدية في الأوراق المالية والسندات. انها هفول تقلب أقل و أعلى شارب التاريخية من سوق الأسهم في الولايات المتحدة. وباستخدام الخيارات للتحوط من المخاطر واختيار سلة العملات بشكل صحيح للتجارة يمكن للمرء الحصول على نتائج أفضل حتى يمكن القضاء تماما خطر الدهون الذيل المرتبطة تحطم السوق حتى لو كان هذا يأتي على حساب بعض العائدات المتراكمة (والتي يمكن أن تكون تعافى باستخدام نفوذ أعلى في معظم الحالات). على الرغم من أن التجارة حمل التقليدية هي بعيدة كل البعد عن اقتراحات البحوث الأخيرة مثالية تجعل من استراتيجية جذابة للغاية. ومع ذلك، تحتاج إلى وسيط السليم الذي يبيع خيارات منخفضة التكلفة الحقيقية & # 8211؛ آسف هذا وون & # 8217؛ ر العمل مع فكس & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛ تجار التجزئة حتى الآن في & # 8211؛ وتحتاج إلى بناء بشكل صحيح محفظتك. والخبر السار هو أنك لا تريد أو تحتاج إلى نفوذ كبير لذلك فهي استراتيجية آمنة إلى حد ما من وجهة النظر هذه.


كاري التجارة والمخاطر النظامية: لماذا هي خيارات فكس رخيصة جدا؟


ريكاردو J. كاباليرو، جوزيف ب. دويل.


نبر ورقة العمل رقم 18644.


صدر في ديسمبر 2018.


في هذه الورقة نوثق أولا أنه، على النقيض من عوائدها الفائضة المتصورة على نطاق واسع، فإن استراتيجيات التجارة الشعبية تحمل عائدات منخفضة ومعدلة للمخاطر النظامية. على وجه الخصوص، وتبين لنا أن عائدات التجارة تحمل ترتبط ارتباطا وثيقا مع عودة استراتيجية فيلد رولدون --ie، واستراتيجية تقصير العقود الآجلة فيكس وتراجع هيكل الأجل - وأن الاستراتيجية الأخيرة تؤدي على الأقل وكذلك بيتا - تعديل الصفقات المحملة بالعملات الفردية والمحافظ المتنوعة. وعلى النقيض من ذلك، فإن التحوط في التحمل بخيارات أسعار الصرف ينتج عوائد كبيرة لا تعوض عن المخاطر النظامية. وتبين لنا أن هذه النتيجة تنبع من حقيقة أن الحافظة المقابلة لخيارات أسعار الصرف توفر شكلا رخيصا من التأمين النظامي.


سجل ببليوغرافي للقراءة الآلية - مارك، ريس، بيبتكس.


معرف كائن المستند (دوي): 10.3386 / w18644.


المستخدمين الذين قاموا بتنزيل هذه الورقة أيضا تحميل * هذه:


أوراق العمل والمنشورات.


منشورات مجانية.


ديجيست & مداش؛ ملخصات غير تقنية من 4-8 أوراق عمل في الشهر.


مراسل & مداش؛ أخبار عن المكتب وأنشطته.


كاري للتجارة.


تعريف "كاري تريد"


استراتيجية التداول التي تنطوي على الاقتراض بسعر فائدة منخفض والاستثمار في الأصول التي توفر نسبة أعلى من العائد. وعادة ما تستند التجارة المحملة على الاقتراض بعملة ذات سعر فائدة منخفض وتحويل المبلغ المقترض إلى عملة أخرى، مع أن هذه العائدات إما (أ) توضع في الودائع بالعملة الثانية إذا كانت تقدم نسبة فائدة أعلى أو (ب) ) تم نشرها في الأصول & نداش؛ مثل الأسهم أو السلع أو السندات أو العقارات وندش]؛ التي هي مقومة بالعملة الثانية. تحمل الصفقات هي الاستراتيجيات التي هي مناسبة فقط للكيانات عميقة الجيب بسبب اثنين من المخاطر الرئيسية & نداش؛ وخطر الانخفاض الحاد في أسعار الأصول المستثمرة، ومخاطر الصرف الضمني عندما تختلف عملة التمويل عن العملة المحلية للمقترض.


كسر "كاري التجارة"


نادرا ما يتم التحوط لمخاطر العملة في التجارة المحملة لأن التحوط سيؤدي إلى فرض تكلفة إضافية أو ينفي الفرق الإيجابي في أسعار الفائدة إذا تم استخدام العملات الآجلة. إن صفقات التداول تحظى بشعبية عندما تكون هناك رغبة كبيرة في المخاطرة، ولكن إذا تغيرت البيئة المالية فجأة واضطر المضاربون إلى إلغاء صفقاتهم، فإن ذلك قد يكون له عواقب سلبية على الاقتصاد العالمي.


فعلى سبيل المثال، بلغت قيمة التجارة التي تحمل الين الياباني تريليون دولار بحلول عام 2007، حيث أصبحت العملة المفضلة للاقتراض بفضل أسعار الفائدة شبه الصفرية. ومع تدهور الاقتصاد العالمي في عام 2008، أدى انهيار جميع أسعار الأصول تقريبا إلى تراجع تجارة الين، مما أدى إلى ارتفاعه بنسبة 29٪ مقابل الين في عام 2008، و 19٪ مقابل الدولار الأمريكي بحلول فبراير 2009 .


هل سبق لك أن تميل إلى الاستفادة من سلفة نقدية بنسبة 0٪ مقدمة من قبل مصدري بطاقات الائتمان لفترات محدودة، من أجل الاستثمار في أصول ذات عائد أعلى؟ أن دعوة صفارات الإنذار للتجارة حمل.


العديد من مصدري البطاقات تتدلى عرض سعر الفائدة 0٪ لفترات تتراوح بين ستة أشهر إلى سنة واحدة، ولكن تتطلب 1٪ ودكو رسوم المعاملة مسطحة & رديقو؛ تدفع مقدما. لذلك سنفترض 1٪ كتكلفة الأموال التي تبلغ قيمتها 10000 دولار والتي اقترضتها لمدة سنة واحدة. نفترض أنك استثمرت هذا المبلغ المستعار في شهادة سنة واحدة من الإيداع التي تحمل فائدة بمعدل 3٪. وبالتالي فإن التجارة الخاصة بك تحمل صافي 200 $ ($ 10،000 س [3٪ - 1٪])، أو 2٪.


هذا ليس عائدا سيئا، ولكن لنفترض أنك تجد أنه متناثر جدا وتقرر أن تلعب سوق الأسهم بهدف جعل العائد الإجمالي من 10٪. العائد الصافي الخاص بك في هذه الحالة سيكون 9٪، إذا كانت الأسواق تتعاون وتحقق العودة المستهدفة. ولكن ماذا لو كان هناك تصحيح مفاجئ في السوق ومحفظتك هو أسفل 20٪ بحلول نهاية العام، عندما سلفة نقدية بطاقة الائتمان من 10،000 $ يأتي بسبب ذلك؟ وقد ذهبت التجارة حملتك أوري، منذ لديك الآن عجز قدره 2000 $.


مع اتخاذ هذا المثال خطوة أبعد من ذلك، دعونا نقول أنه بدلا من سوق الأسهم، قمت بتحويل المبلغ المستعار من 10،000 $ ووضعه في عملة غريبة (إيك) إيداع تقدم لك فائدة بمعدل 6٪. في نهاية العام، إذا كان سعر الصرف بين الدولار والمفوضية الأوروبية هو نفسه، عودتك على هذه التجارة تحمل هو 5٪ (6٪ - 1٪). إذا كان إيك يقدر بنسبة 10٪، عودتك سيكون 15٪ (5٪ + 10٪)، ولكن إذا إيك ديبريسياتس بنسبة 10٪، عودتك سيكون -5٪ (5٪ -10٪).

No comments:

Post a Comment