Sunday 11 March 2018

غاميستوب وي نظام التجارة في القيمة


غاميستوب وي نظام التجارة في القيمة.


ليبتريد | ألعاب الفيديو: بيع / شراء / بيع زبوكس وان، PS4.


12/19/2017 & # 0183؛ & # 32؛ التداول في وي U و 41 مباراة في غامستوب: بيع غامستوب نظام لعبة وهمية كيفية الحصول على أفضل التجارة في القيمة للاستخدام الخاص بك.


سوف غامستوب دفع 20٪ أكثر لجهودكم قديم ألعاب الفيديو.


العروض التجارية. وي U نظام 32GB أسود (وي U)، 125.00 $ * قيمة للمحترفين، قيمة التجارة يجب أن يكون الأجهزة وي U النظام، غامستوب ماريو 3D العالم وي يو 32GB ديلوكس.


نظام وي مع ريموت بلس فور نينتندو وي تريد.


ما هي التجارة غاميستوب في قيمة لوي؟ ذلك يعتمد على حالة النظام، و غامستوب أن شرائه. وهكذا،


غاميستوب وي نظام التجارة في القيمة.


خمسة نصائح عند شراء أو التجارة في وحدات تحكم غامستوب للأنظمة التي تريد التجارة في (PS2، زبوكس 360، وي، والحد الأقصى للتجارة في القيمة من غامستوب.


4 طرق للحصول على الكثير من التجارة في الائتمان في غامستوب - ويكيهو.


غامستوب يكشف عن التجارة بالأسعار يكشف عن التجارة بالأسعار نحو بيع نينتندو جديد بنفس السعر سوف تكون تجارة غامستوب في القيمة.


أفضل الطرق لبيع أو التجارة في الخاص بك وي U أو 3DS - نيت.


بيع نظام وي الخاص بك مع البعيد البعيد لنينتندو وي في غامستوب. عرض التجارة في النقد & أمب؛ القيم الائتمانية لنظام وي مع ريموت بلوس على نينتندو وي.


هو ألعاب التداول إلى جيمستوب يستحق ذلك. - موقع YouTube.


قیم التداول ثلاثي الأبعاد الحالیة ما ھي القیمة التجاریة الحالیة لنظام 3DS الأصلي؟ وي فيت U. زومبيو. احدث التعليقات.


بيع أو التجارة في ألعاب الفيديو، الهواتف & أمب؛ أقراص | مركز المساعدة.


5/9/2018 & # 0183؛ & # 32؛ غامستوب هو الرجل الجيد :: كيفية الحصول على أفضل التجارة في القيمة للألعاب المستخدمة الخاصة بك التداول في وي U و 41 مباراة في غامستوب:


التداول في وي @ غامستوب. كم من النقود؟ | لوحات إغن.


سوف غامستوب تبدأ لوحات المفاتيح القديمة والألعاب للتجارة و من خلال & كوت؛ التقاط في متجر & كوت؛ النظام. إذا قبلت التجارة الإضافية لجهاز قديم.


أوراق التسعير المسربة إظهار قيم التجارة في وإعادة البيع ل.


وتبدأ غامستوب تبسيط برنامجها التجاري اعتبارا من 18 أغسطس، وفقا للوثائق والتأكيد الذي حصلت عليه كوتاكو. بدلا من النظام الحالي 10.


ما هي قيمة التداول في PS4 في غامستوب؟ - منطقة اللعب.


تسريب جداول التسعير إظهار التجارة في وإعادة البيع القيم للقادم ريترو غامستوب سيكون لها قيمة التجارة في $ 3.50 وقد تم النظام.


غامستوب تقدم 50٪ التجارة في الائتمان هذا - نينتندوتوداي.


ريديت: الصفحة الأولى من التكهنات غاميستوب التجارة في مكافأة للتبديل لي التأكيد & كوت؛ اضافية & كوت؛ وهذا يعني إذا كنت تداولت في وي U (120 $ التجارة في القيمة)


غامستوب تبسيط التجارة في البرنامج، وزيادة قاعدة.


2/23/2018 & # 0183؛ & # 32؛ غامستوب سوف تعطيك حوالي 200 دولار لذلك والنظام. غيمستوب التجارة في نوسيكر المنتديات »ألعاب نينتندو وي» عام وي »قيمة التداول؟ اقفز إلى.


خمسة نصائح عند شراء أو التجارة في غامستوب | سان - التصحيح.


نظام التجارة في غامستوب يتيح للاعبين بيع أجهزة التحكم المستخدمة والفيديو غيمستوب يمتد التجارة في برنامج ل زبوكس وان 3DS زل أو وي U يمكن تداولها ل.


وي التجارة في القيمة في غامستوب؟ | إجابات ياهو.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة هي: استخدام البرنامج النصي أو الوظيفة الإضافية التي تفحص.


التجارة في القيمة ل بسب القديمة. أنا مندهش حقا! - جيم سبوت.


11/22/2018 & # 0183؛ & # 32؛ حسنا أنا لا تستخدم بلدي نينتندو وي كثيرا وقررت كيف حول أنا التجارة في غامستوب و نينتندو وي نظام اللوبي & غ؛ التداول في وي @ غامستوب.


القهوة مع الألعاب: الحالية وي U التجارة في القيم - الأمازون.


هنا هي القيم التجارية وي U الحالية التي تقدمها جيمستوب: 1) قيمة التجارة U U ديلوكس على كل من U U ديلوكس نظام وي U بعد، هل لك.


لوحات المفاتيح، المقتنيات، ألعاب الفيديو و فر | مركز المساعدة.


ولكن بعد ذلك حصلت لي أتساءل كم هو غامستوب تقدم ل PS4 التجارة في؟ ليس تقريبا بقدر ما دفعته للنظام. التجارة في قيمة جانبا، يمكنك.


غامستوب يكشف التجارة بالأسعار نحو 3DS نينتندو جديدة.


أسعار وى وي قائمة لعبة. قائمة لعبة وي & أمب؛ دليل الأسعار. أسعار جميع الألعاب وي والاكسسوارات وأجهزة التحكم. يتم تحديث الأسعار يوميا.


$ 75 التبديل قبل النظام مكافأة في غامستوب مثالية ل.


إذا كان ذلك قد حصلت على لك للحصول على يديك على النظام، يجب أن نعرف أن غامستوب ديه قيمة التجارة في إذا كنت التجارة في نظام وي.


غيمستوب قبول وي U بروردرز | Shacknews.


سوف غيمستوب الإقلاع عن قبول التجارة الإضافية من ألعاب إكس بوكس ​​الأصلية والاكسسوارات والأنظمة في فبراير 9. المعلومات تأتي من مذكرة الداخلية أرسلت في وقت سابق.


غامستوب هو الرجل الصالح :: كيفية الحصول على أفضل التجارة في.


$ 75 تبديل المكافأة قبل النظام في غامستوب مثالية للتداول في الخاص بك وي U. في مخزن الائتمان على رأس القائمة التجارة في قيمة لنظام وي - الأصلي.


غاميستوب وي نظام التجارة في القيمة.


كوبيرايت (c) 2018 أوبتيونس-ترادينغ-101-فروم-ثوري-تو-أبليكاتيون-بدف-فري-دونلواد-130584.html.


أفضل الطرق لبيع أو التجارة في وي U أو 3DS.


مع إطلاق نينتندو سويتش بعد أشهر قليلة، حان الوقت للنظر في التخلص من أنظمة الألعاب القديمة الخاصة بك في حين أنها لا تزال تحمل قيمة. وفيما يلي أفضل الطرق للتداول في وبيع U U أو 3DS الخاص بك.


هذه الليلة، سيتم وضع جميع الشائعات حول وحدة التحكم القادمة نينتندو، والتبديل، للراحة. سنحصل أخيرا على نقطة سعر، تاريخ الافراج عنه وغيرها من التفاصيل. وهذا يعني أيضا أنه قد حان الوقت لإلغاء تحميل لوحات المفاتيح القديمة الخاصة بك نينتندو وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وقيمها تسير فقط من هنا.


إليك أفضل الطرق لبيع جهاز وي U القديم (447.88 دولار في أمازون) أو 3DS (390.99 دولار أمريكي في أمازون) استعدادا للمبدل.


بيعه بنفسك.


لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك، تحتاج إلى قطع الوسيط وبيع القطاع الخاص. هذا الأسلوب هو أعلى خطر ويتطلب المزيد من الجهد على نهايتك. هناك أيضا أي ضمان مضمونة، ولكن يمكنك بسهولة جعل المزيد من النقود بهذه الطريقة، وأنك لن تكون هبطت إلى بطاقات الهدايا والائتمان مخزن فقط للحصول على قيمة أكبر من التجارة الخاصة بك.


كريغسليست.


بشكل عام، كريغزلست هو رهان محفوف بالمخاطر، ولكن يمكن أن تدفع بالتأكيد قبالة. لا توجد رسوم للبائع، رسوم الإدراج أو أي رسوم، لهذه المسألة. يمكنك التفاوض على السعر النهائي وبيع لأعلى عطاء. ولكنك تتعرض لخطر الانفصال أو السرقة أو الخداع. لا يفاجأ إذا كان عدد قليل من شأنه أن يكون المشترين تقشر على لك على ما يبدو أي سبب سواء.


تكون واضحة في القائمة الخاصة بك، وتعيين التوقعات وتلبية فقط في الأماكن العامة مضاءة جيدا، مثل محكمة الغذاء من أقرب مركز للتسوق. كما أنه من الحكمة جلب صديق.


سوف تختلف الأسعار التي يبيع فيها الناس وي U، 3DS و 3DS زل (49.99 $ في الأمازون) بشكل عشوائي حسب الموقع، لذلك تحقق القوائم المحلية الخاصة بك لقياس كيف يجب أن سعر الأجهزة الخاصة بك.


وهناك حل أقل خطورة هو التحول إلى موقع ئي باي، الذي يساعد على تسهيل المعاملات أكثر سلاسة. ومع ذلك، فإن المخاطر المخفضة تأتي بتكلفة. كل من باي و باي بال سوف تأخذ قطع من بيع النهائي الخاص بك - 10 في المئة من موقع ئي باي و 2.9 في المئة بالاضافة الى 0.30 $ من باي بال، على وجه الدقة. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك لحزم حتى وشحن الجهاز الخاص بك، الذي يقطع أكثر من ذلك في الأرباح الخاصة بك.


لتحديد كيف يجب عليك السعر الخاص بك وي U أو 3DS، انتقل إلى موقع ئي باي والبحث عن وي U، 3DS أو 3DS زل. في العمود الأيمن، تأكد من تحديد أي مربعات ذات صلة تتعلق بنموذجك المحدد، مثل رموز المنطقة، سواء كنت تبيع وحدة التحكم مع أجهزة تحكم أو ألعاب إضافية، وما إلى ذلك، ثم انتقل إلى الجزء السفلي وحدد المربع بجانب بيع القوائم. سيظهر لك هذا ما باعته أحدث بطاقات البيانات في الواقع (وليس ما تم إدراجه في القائمة).


حاليا، تستخدم أنظمة وي U و 3DS، اعتمادا على ما هي مدرجة مع والطبعات الخاصة، تسير لحوالي:


نينتندو وي يو 32GB: تصل إلى 375 $ نينتندو 3DS زل: تصل إلى 250 $ نينتندو 3DS: ما يصل الى 200 $.


التجارة في.


إذا، بدلا من ذلك، كنت تبحث لجعل باك سريع، وهناك عدد من المواقع أو الشركات التي سوف تعطيك النقدية أو بطاقات الهدايا في مقابل الالكترونيات المستخدمة. مثل أي شيء آخر، على الرغم من ذلك، عندما كنت التجارة في وحدة تحكم الألعاب المستخدمة، فإن المشتري أبدا دفع أعلى دولار. انها مضمونة نقدا سريع، لكنها تحتاج إلى أن تكون قادرة على الاستدارة وإعادة بيعها في القيمة السوقية، لذلك كنت لن تجعل ما يقرب من الكثير من المال.


ومع ذلك، في حين أن الألعاب المستخدمة الخاصة بك من المرجح أن تكون مقطوع جنبا إلى جنب مع وحدة التحكم أو المحمولة عند بيع القطاع الخاص، عند التداول في، كل لعبة تستخدم يمكن معالجتها بشكل منفصل. معظم يجلب فقط بضعة دولارات، ولكن إذا كان لديك مجموعة كبيرة أو العناوين عالية الطلب، فإنها قد تكون قادرة على تعويض بعض عائدات أقل من البيع على الفور.


أول خيار واضح هو غامستوب، الذي سوف تعطيك الائتمان التجارة في لاستخدامها في متجر أو نقدا، والتي ستكون في نهاية المطاف قيمة أقل. حاليا، غامستوب هو تقديم:


نينتندو وي يو 32GB: ما يصل إلى 120 $ الائتمان التجاري نينتندو وي يو 32GB: ما يصل إلى 96 $ النقدية نينتندو 3DS زل: ما يصل إلى 110 $ الائتمان التجاري نينتندو 3DS زل: ما يصل الى 88 $ نينتندو 3DS النقدية: ما يصل الى 90 $ الائتمان التجاري نينتندو 3DS: ما يصل الى 72 $ السيولة النقدية.


الأمازون يجعلها سريعة للغاية وسهلة لإرسالها في الأدوات الخاصة بك تستخدم لأمازون بطاقات الهدايا.


مجرد البحث عن الإلكترونية التي ترغب في التجارة في، انقر لفتح صفحة المنتج، وتحت زر إضافة إلى السلة هو الذي يقرأ التجارة في الآن مع قيمة التجارة في. بمجرد النقر فوق زر التجارة الآن، سوف تحتاج إلى ملء استبيان قصير حول حالة هذا البند وما كنت تتداول معها، مثل العناصر الأصلية أو وحدات تحكم. ثم فقط طباعة الملصق وإسقاط قبالة في موقع أوبس.


مع برنامج التجارة في الأمازون، يمكنك اختيار الحصول على أموال على الفور أو الانتظار حتى يتم تفتيش العناصر. إذا اخترت الحصول على أموال على الفور وكانت العناصر الخاصة بك في حالة أقل من المطالبة، قد يتم محاسبتك على الفرق في القيمة أو لكامل المبلغ من بطاقة هدية مع البند الخاص بك يتم إرجاع لك، مجانا.


حاليا، والأمازون تقدم:


نينتندو وي يو 32GB: تصل إلى 168.91 $ الأمازون بطاقة هدية نينتندو 3DS زل: ما يصل الى 113.25 $ الأمازون بطاقة هدية (أو ما يصل إلى 193،13 $ للطبعات الخاصة) نينتندو 3DS: ما يصل إلى 93،21 $ الأمازون بطاقة هدية.


النقدية للاعبين.


النقد للألعاب هو موقع التجارة التي سوف نرسل لك النقدية (عن طريق باي بال أو الاختيار بالبريد) للألعاب وأجهزة التحكم المستخدمة. في حين أن الأمازون لن تقبل التجارة الإضافية على لوحات المفاتيح مع الأضرار الثقيلة أو من دون الملحقات الأصلية، والنقد للألعاب. ولكن كل بند مفقود سوف تخصم من المبلغ الإجمالي المعروض.


مع أي من الملحقات والأضرار الثقيلة (ولكن لا تزال تعمل)، والنقد للألعاب تعطيك 42 $ لوي U الخاص بك أو 35.50 $ ل 3DS. حتى أنها سوف تعطيك 10.75 $ ل 3DS التي هي في حالة جيدة ولكن لا يعمل.


بالنسبة إلى الأنظمة التي تعمل، سيعطيك كاش فور غامرز:


نينتندو وي يو 32GB: تصل إلى 95 $ نينتندو 3DS زل: تصل إلى 100 $ نينتندو 3DS: ما يصل الى 55 $.


بطاريات غير المدرجة: فريق نيت سهم الخبرات التي تذكرنا لماذا الاشياء التكنولوجيا بارد. نلقي نظرة هنا.


مجلة نيت: تحقق من أخذ العينات من القصص ستجد في طبعة نيت في الصحف والمجلات، والحق هنا.


مشاركة صوتك.


كن محترما، والحفاظ على نظافتها والبقاء على الموضوع. سنزيل التعليقات التي تنتهك سياستنا.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


أيضا على غاماقاقس.


مساعدة - إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول غاميفاقس. أسئلة وأجوبة الإشارات المرجعية - الوصول وإدارة الإشارات المرجعية التي قمت بإضافتها إلى أدلة مختلفة. أسئلة وأجوبة مكافأة - كتابة أسئلة وأجوبة لعبة المطلوبين، والحصول على النقدية. لعبة الشركات - قائمة بجميع الشركات التي وضعت والألعاب نشرت. ائتمانات لعبة - قائمة بجميع الناس والجماعات الفضل لجميع الألعاب التي نعرفها. المطلوبين - أفضل 100 مباراة شعبية دون أسئلة وأجوبة كاملة على غاميفاقس. ألعابي - بناء جمع اللعبة، وتتبع ومعدل الألعاب. الترتيب - قائمة من الألعاب المرتبة حسب التصنيف، وصعوبة، وطول كما تم اختيارها من قبل مستخدمينا. أفضل 100 - أفضل 100 الألعاب الأكثر شعبية على غاميفاقس اليوم. ما الجديد - ألعاب جديدة، أسئلة وأجوبة، استعراض، وأكثر من ذلك.


&نسخ؛ 2018 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة.


التجارة في القيمة في غامستوب.


تم قفل هذا الموضوع من مزيد من المناقشة.


أريد أن التجارة في ساحة المعركة شركة سيئة وهالة 3. كم الائتمان سيكون ذلك؟ اتصلت سابقا ولم يعد مسموحا لاقول لكم عبر الهاتف. أنا أفعل هذا لأن ليس لدي المال وتريد حكاية 2. بلز مساعدة.


لول أتفق مع ش.


أريد أن التجارة في بلدي وي في غامستوب مع الكثير من الألعاب كم سيكون كل يستحق.


نظام وي مع جميع الحبال وشريط الاستشعار ولكن لا مربع، 3 وحدات تحكم مع السيطرة، 3 راهبات الراهبة،


الحيوان معبر مدينة وي الشعبية، مع وي المستخدمة الكلام.


ماريو العربة مع عجلة وي الأصلي، بالإضافة إلى 2 أكثر.


سوبر سحق شجار لوي.


غوتير بطل 3 مع غوتير ولكن لا فاسيبلات.


الغيتار بطل جولة العالم، الفرقة بأكملها، غوتير لا يوجد لديه لوحة.


كيفية الحصول على الكثير من التجارة في الائتمان في غامستوب.


هل تريد ترقية وحدة التحكم أو مجموعة ألعاب الفيديو؟ استخدام الائتمان في التجارة في غامستوب هو وسيلة رائعة للذهاب، وخاصة إذا كنت قصيرة على النقد. هذا الدليل سوف تساعدك على الحصول على الائتمان الأكثر التجارة في الألعاب القديمة وأنظمة الخاص بك.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من أربعة:


الانضمام إلى مخطط التجارة في المتجر تحرير.


طريقة اثنين من أربعة:


الطريقة الثالثة من أربعة:


اختيار تحرير التجارة الخاصة بك تحرير.


طريقة أربعة من أربعة:


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


المجتمع Q & أمب؛ A.


تحقق من متجر البيدق المحلي أو ساحة المبيعات. يمكنك أيضا التحقق من موقع ئي باي أو الأمازون.


أنها تقبل معظم، إن لم يكن كل، ألعاب البوكيمون دس. لكنها لن تأخذ أي مباراة مختومة، لذلك عليك أن إزالة المجمع قبل محاولة لبيعه.


نعم، يمكنك. أنها تقبل دس، دس لايت، دسي، دسي زل، 3DS، و 2DS.


كما لا توجد نتائج لقرص سامسونج 3 على موقعه على الانترنت في القيم التجارية، فإنها لن شرائه منك.


نعم، ولكن كن على علم بأنك قد تكون هناك لبعض الوقت، وخاصة إذا كان هناك زميل واحد فقط يعمل أو انها مشغولة بشكل استثنائي في ذلك اليوم.


نعم، ولكن سيكون هناك على الأرجح رسوم التجديد وكنت قد تفقد معظم أموالك.


حوالي 170 دولارا - 250 دولارا. ربما أكثر من ذلك بقليل إذا قمت بإضافة في وحدات تحكم و / أو الألعاب.


لا، لا تحتاج إلى بطاقة غامستوب للتداول في الألعاب أو الأجهزة، ولكن سوف غامستوب تقديم المزيد من النقود / الائتمان إلى العملاء الذي لا يملك بطاقة المكافآت بويروب.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


استخدام نظام بطاقة الائتمان.


البقاء على قيد الحياة إنفينيتي الوضع في ارتفاع الميت لمدة سبعة أيام.

No comments:

Post a Comment