Saturday 3 March 2018

تداول العملات الأجنبية بعد عيد الميلاد


لماذا ديسمبر هو مثل هذا الشهر التحدي لتجار الفوركس.


لقد تم تداول أسواق الفوركس لعدد من السنوات الآن، وفي تجربتي ديسمبر هو دائما أصعب شهر من السنة لكسب المال. فلماذا هذا؟


حسنا انها أساسا لأنه كما يقترب عيد الميلاد، والتقلبات في جميع أزواج العملات الرئيسية دائما يميل إلى الانخفاض بشكل كبير جدا.


ونتيجة لذلك، يمكنك الحصول على الكثير من الأسواق بطيئة الحركة والكثير من جلسات التداول التي هي هادئة جدا في الواقع، مع حركة السعر القليل جدا على الإطلاق.


للتحقق من ذلك بنفسك، عليك فقط تطبيق متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي على رسم بياني يومي لأي من أزواج الفوركس الرئيسية، ونرى كيف ينخفض ​​خلال شهر ديسمبر من كل عام.


انها لا تحصل على أي أسهل لكسب المال بعد عيد الميلاد إما لأن الأسواق تميل إلى أن تظل مهزلة حتى يناير كانون الثاني عندما يعود جميع التجار في مكاتبهم.


لذلك إذا كان لديك استراتيجية تداول مربحة في مكان قادرة على توليد أرباح متسقة خلال بقية العام، قد ترغب في النظر في خفض أهداف الربح الخاص بك أو إجراء تغييرات على الاستراتيجية الخاصة بك خلال شهر ديسمبر لأنك يمكن أن تأتي بسهولة أونستاك في هذه الفترة التجارية هادئة.


أنا نفسي تميل إلى الحد من نشاط التداول الخاص بي في بداية الشهر، وأخذ فقط على أفضل الصفقات احتمال عالية على الأطر الزمنية أطول، قبل التوقف تماما بمجرد وصولنا إلى حوالي 15 ديسمبر. سأعود بعد ذلك ببطء إلى أرجوحة الأشياء خلال الأسبوع الأول أو الثاني من العمل في العام الجديد.


للتعويض عن انخفاض الأرباح خلال هذه الفترة، أسواق الأسهم تميل إلى أن تفعل جيدا ونحن نقترب من نهاية العام، وهذا هو السبب في الناس غالبا ما تشير إلى "تجمع سانتا كلوز". لذلك أنا استثمر في الكثير من الأسهم عالية الجودة الأسهم، وهذا هو عادة الوقت المناسب لبنك بعض الأرباح وجعل بعض المال من بعض الصفقات قصيرة الأجل إذا كنت قد فتحت أي صفقات في أكتوبر أو نوفمبر، على سبيل المثال.


استراتيجية التي عملت دائما بالنسبة لي كل عام هو شراء تيسكو عندما تكون ذروة البيع في الأشهر التي تسبق عيد الميلاد وبيعها في العام الجديد، إما بعد أو قبل أن يعلن نتائجها لفترة عيد الميلاد.


ومع ذلك لن أفعل ذلك هذا العام لأنه لمرة واحدة لا أستطيع أن أكون على يقين من أنها سيكون لها عيد الميلاد جيدة أخرى الآن أن لديهم الكثير من المنافسة الأخرى من محلات السوبر ماركت الخصم، وأنا حذر من تداولها على الإطلاق منذ فقد أصدرت تحذيرات أرباحها في وقت سابق من العام.


على أي حال لقد ذهبت قبالة المسار إلى حد ما. النقطة هي أنه من وجهة نظر تاجر الفوركس، فمن الجدير بالذكر أنه مثل فترة الصيف هادئة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب جدا لكسب المال خلال ديسمبر كانون الاول. لذلك يجب أن تعد نفسك لهذا وإما وقف التداول في وقت مبكر إلى حد ما، أو إجراء تغييرات على استراتيجية التداول الخاصة بك إذا كان لديك لكسب بعض المال قبل عيد الميلاد.


كيفية التعامل مع أسبوع عيد الميلاد التقلب.


مع العطلات القادمة، وأنا متأكد من أن العديد من العقول التجار في مكان آخر. قد يكون العديد منهم مشغول شراء الهدايا، وحضور الأطراف في نهاية العام، أو يحلم اليوم عن رحلتهم إلى تاهيتي. وهذا أمر طبيعي تماما. لقد كان طويلا، وطويلة العام - الذي لا يريد أن ركلة العودة، وبعض البيض، وفتح بعض الهدايا؟


وبطبيعة الحال، هناك من أنت الذين لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من الأسواق، وسوف ترغب في التجارة والضغط على بعض النقاط من السوق قبل عيد الميلاد. بالنسبة لكم جميعا النفوس الشجاعة والشجاعة، وهناك شيء واحد مهم فقط يجب أن نأخذ في الاعتبار عند التجارة هذا الأسبوع - التقلب.


تاريخيا، التقلبات توفيت خلال عطلة عيد الميلاد. هذا أمر منطقي كما يبدأ التجار لتبرد خارجا كما يبدأ سانتا الاحماء زلاجاته.


قررت القيام ببعض البحوث من بلدي ونرى كيف كان هذا صحيحا. قررت أن تقيس التقلب عن طريق مقارنة متوسط ​​حركة نقطة (ارتفاع ناقص منخفض) من الأسبوع قبل عيد الميلاد إلى حركة نقطة خلال أسبوع عيد الميلاد. وقد حسبت متوسط ​​هذه القيم من عام 2001 إلى عام 2018، باستثناء عام 2008، حيث كان هناك بعض التقلبات المجنونة في ديسمبر من ذلك العام.


وإليك ما توصلت إليه:


كما ترون، أظهرت بعض من أزواجنا المفضلة انخفاضات في حركة نقطة خلال عيد الميلاد الأسبوع. وانخفض متوسط ​​حركة الانابيب بنسبة 23.60٪ لليورو مقابل الدولار الأمريكي، و 21.63٪ لليورو مقابل الين الياباني، و 43.92٪ في غبب / أوسد.


ومن المثير للاهتمام، يبدو كما لو لوني وسويسي لم تتأثر نسبيا من روح عطلة، حيث أن مجموعة عالية منخفضة لم تختلف كثيرا.


الآن كيف يمكننا استخدام هذه المعلومات لتوجيهنا في التداول لدينا؟


وإليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على التجارة هذا الأسبوع:


وقف الخسارة ووضع الربحية - مع العلم أن التقلبات قد توقفت، سيكون من الأفضل إعادة ضبط وقف الخسارة وتوقعات الربح. إذا كان إعداد معين على ور / أوسد ينتج عادة 100 نقطة، قد يكون من الأفضل تحديد هدف من 70 إلى 80 نقطة، حيث أن التقلب على هذا الزوج عادة ما ينخفض ​​ما يقرب من ربع متوسطه. إيجاد مستويات الدعم والمقاومة - طريقة واحدة لاستخدام حركة النقطة المتوسطة هي مساعدتك على قياس مستويات الدعم والمقاومة المحتملة. إذا تحرك الزوج بالفعل بين 75٪ إلى 100٪ من متوسط ​​حركة حركة عيد الميلاد في اتجاه واحد، فقد يكون هناك انعكاس في وقت لاحق من الأسبوع. لعب اللوني - كما أشرت، لم ير الدولار / كندي انخفاضا كبيرا في التقلبات على مدى العقد الماضي بالمقارنة مع أزواج أخرى. مع بيانات الناتج المحلي الإجمالي وأرقام مبيعات التجزئة القادمة من كندا في أواخر الأسبوع المقبل، قد نرى تحركا كبيرا في الزوج، حيث أن السيولة الرقيقة قد تؤدي إلى ارتفاع بعد صدور التقارير. سكالبرز فرحة - مع عطلة الأعياد التي تقع في عطلة نهاية الأسبوع هذا العام، يمكننا أن نرى بعض التداول الميت حقا يوم الجمعة. قد نرى بعض التوطيد الضيق في ذلك اليوم، والتي يمكن أن توفر السماسرة بيئة ثابتة للتجارة في.


بطبيعة الحال، ليس هناك ما يقول بالضبط مقدار الحركة سنرى هذا الأسبوع. لكل ما نعرفه، فإن التجار سوف تكون فائقة نشطة ويمكننا أن نرى بعض التحركات مجنون في الأسواق. مجرد أن تكون مستعدة لأي شيء وتأكد من ممارسة تقنيات إدارة المخاطر جيدة بحيث يكون لديك حقا عيد ميلاد سعيد! حظا سعيدا التداول أصدقائي!


السر الكبير في الحياة هو أنه لا يوجد سر كبير. أيا كان هدفك، يمكنك الوصول إلى هناك إذا كنت على استعداد للعمل. أوبرا وينفري.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


هل يجب تداول العملات الأجنبية خلال عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة؟


إذا كنت تحتفل بعيد الميلاد ولكن أيضا مهتمة في تداول العملات الأجنبية، أو ربما كنت حتى تاجر الفوركس المهنية الذي يتداول العملات من أجل لقمة العيش، وربما كنت تفكر في تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء عيد الميلاد. قد تفكر في ما إذا كان تداول الفوركس في عيد الميلاد هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به كتجارة فوركس أم لا. فخ حقيقي جدا للتاجر الفوركس حريصة خلال عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، هو إغراء قضاء المزيد من الوقت أمام الشاشات في السعي المستمر للتميز التجاري.


من الناحية النظرية، يمكن للمرء أن يعتقد أنه منذ هذه الأعياد هي أكثر الأوقات ازدحاما للتجارة مع تدفق الأموال مثل لا غدا، ينبغي أن السوق العالمية على مدار 24 ساعة تسمح فرصة كبيرة للتداول. وباستثناء طبیعة الحال، فإنھا ھي في المقام الأول البنوك التي تعتبر المحرك الرئیسي لأسواق العملات. ونتيجة لذلك، أغلق وسطاء الفوركس لمدة بضعة أيام. كما نعلم جميعا، حتى في الأيام التي تسمح بعض التداول خلال هذه الفترة، سيكون هناك حركات أسعار فظيعة وغير متوقعة مع فروق أعلى من المعتاد.


والحقيقة هي أن فترات العطلات ليست كبيرة بشكل خاص بالنسبة لتجار الفوركس، حيث أن الكثير من الناس يأخذون بعض الوقت حول هذه الفترات. وهذا يجعل سوق الفوركس أقل سيولة خلال هذه الفترات وانخفاض السيولة ليست حقا حالة السوق المرغوب فيه. من الناحية المثالية تريد سيولة عالية، أو قدر الإمكان من السيولة، لأن سيولة عالية تعطيك أ.


ومن المعروف أن وسطاء الفوركس ترغب في الحفاظ على أرباحهم لأنفسهم. لحماية أنفسهم في انخفاض السيولة وتقلب منخفض أنها تزيد من محاولة نسأل انتشار خلال عطلة الاعياد. هذا له اثنين من الآثار التي تجعل من سلخ فروة الرأس في السوق اقتراح صعب للغاية، كما أنه يثبط التجار من أن تصبح عرضة جدا لظروف غير مواتية، ولكن في الغالب فإنه يبني في بعض الحماية الإضافية للوسيط الخاص بك إذا كنت تفعل التجارة خلال هذه الفترات. من الأهمية بمكان أن تأخذ من الوقت لمراجعة الشروط والوسطاء الخاص بك السماسرة وأوقات التداول الخاصة بهم خلال موسم العطلات حتى تتمكن من معرفة متى من المرجح أن تتأثر ظروف الانتشار.


في الختام، فإن ظروف سوق الفوركس ليست مواتية للتجار الفوركس خلال فترة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، لذلك فمن الأفضل أن تأخذ بعض الوقت للراحة أو الدراسة. سيكون من الأفضل أن تأخذ مجرد إجازة تماما والتمتع نهاية ديسمبر وأوائل يناير، ومع ذلك، إذا كنت لا تحتفل بعيد الميلاد أو تفعل ولكن ترغب في البقاء مثمرة بقدر ما تستطيع دون اختبار ظروف السوق السيئة، وكنت يمكن أن تفعل دائما بعض الدراسة. بمجرد عودة الأسواق إلى وضعها الطبيعي، يمكن أن تعود بعد ذلك كما كنت تشعر الطازجة، وربما بعض المزيد من المعرفة التي لم يكن لديك قبل فترة العطلة.


اترك رد.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2018. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


الفوركس سجلات.


في هذا الوقت من العام العديد من التجار يميلون إلى اتخاذ استراحة طويلة من تداول العملات الأجنبية، والسبب هو لأنه من الصعب جدا لتوليد الأرباح خلال موسم عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.


أنا نفسي قد تم تداول أسواق العملات لعدد من السنوات الآن، ودائما تأكد من أن أوقف التداول قبل أسبوع على الأقل من عيد الميلاد لأنني أعلم أنه يصبح دائما أكثر صعوبة لكسب المال خلال هذا الوقت.


وسوف عادة استئناف التداول جيدا في السنة الجديدة عندما جميع التجار يعودون في مكاتبهم وكل شيء يعود إلى وضعها الطبيعي.


السبب الرئيسي لماذا أنا والعديد من التجار الفوركس أخرى تأخذ استراحة لأن الأسواق هي أكثر هدوءا بكثير خلال فترة عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.


الأحجام تميل إلى الانخفاض بشكل كبير جدا والتحركات السعرية بين أزواج العملات الرئيسية غالبا ما تكون صغيرة واردة على أساس يومي. يمكنك الجلوس يحدق في الشاشات الخاصة بك لساعات على نهاية، ولكن الثمن بالكاد تتحرك الكثير من الوقت.


هناك أيضا مناسبات أخرى عندما تحصل على تقلبات كبيرة في الأسعار يكاد يكون من المستحيل التنبؤ بها لأنها تتأثر أحجام التداول أخف.


عموما، على الرغم من، سوف تجد أن الأسواق هادئة حقا في معظم الوقت. إذا كنت بحاجة إلى دليل على ذلك، تحتاج فقط لتسجيل تحركات الأسعار اليومية لجميع أزواج العملات الرئيسية خلال هذا الوقت، أو النظر في مؤشر المدى الحقيقي المدى على مدى فترة العطلة، عندما يجب أن تلاحظ أنها جميعا تصبح الكثير أقل تقلبا.


إذا كنت تصر على التداول خلال موسم الأعياد، يجب عليك أن تنظر في تقليل حصصك أو خفض أهداف السعر بسبب التحركات السعرية الأصغر.


بدلا من ذلك إذا كنت أكثر من التاجر على المدى الطويل، ولا تشعر بالقلق حقا حول التحركات السعر خلال اليوم، ثم قد ترغب في النظر في التداول كالمعتاد.


ومع ذلك فإنني شخصيا أقترح عليك أن تأخذ استراحة تماما والتمتع موسم العطلات دون الحاجة إلى القلق حول الأسواق لأنه، بشكل عام، أحجام وتقلب وتقلص إلى حد كبير والتحركات السعر غالبا ما تكون أكثر لا يمكن التنبؤ بها.


لديك بقية العام لجعل عوائد لائق من أسواق الفوركس لأنها ستكون دائما متاحة لك للتجارة. فلماذا خطر فقدان المال والتأكيد على نفسك خلال ما ينبغي أن تكون واحدة من أكثر الأوقات متعة من السنة؟


ترك الرد إلغاء الرد.


أوصى إشارات الفوركس.


إذا قمت بفتح حساب تداول مباشر مع زولوتريد، يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى أكثر من 100،000 الفوركس وتجار الخيارات الثنائية، والاشتراك في الأكثر ربحية وتلقائيا التجارة إشاراتها في حساب التداول الخاص بك خالية تماما من التهمة.


أحدث التدوينات.


المقالات الأخيرة.


الاقسام.


تنصل.


يجب استخدام هذا الموقع لأغراض المعلومات العامة فقط ولا يمثل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية المهنية.


تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطرة، ومن الممكن أن يخسر أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك في حالة استخدام منتجات الرافعة المالية.


عندما لا للتجارة.


هناك عدد من السيناريوهات حيث لا يمكن الاستغناء عنها. ويمكن فصلها إلى أسباب شخصية / بيئية وأسباب السوق.


الأسباب الشخصية لعدم التداول:


التخلص من جميع الانحرافات. تحتاج إلى أن تكون قادرا على التركيز على الرسوم البيانية وعدم الوقوع مع الأشياء الأخرى الجارية. على سبيل المثال قد تكون في انتظار التجارة ثم تحصل يصرف وعندما تعود إلى الرسم البياني الخاص بك كنت قد غاب عن التجارة أو تشتري بدلا من بيع الخ. الانحرافات يمكن أن تكون مكلفة. ومع ذلك، الحياة مليئة الانحرافات حتى وضع القط في القاعة وأغلق الباب. وضع الطفل في روضة الأطفال حيث يمكنك أن ترى / سماع لها ولكن على الأقل كنت وون & # 8217؛ ر تقلق أنها قد تجولت مرة أخرى & # 8230؛ مهما كان لديك الانحرافات المحتملة، والتعامل معهم قبل البدء في التجارة. حتى النينجا يمكن أن تفقد معركة إذا يصرف & # 8230؛ الأوقات العاطفية. إذا حدث شيء عاطفي، ويمكنك & # 8217؛ ر تكون ذاتية، ثم لا تتاجر! قد يكون هذا أي عدد من الأشياء التي كان لها تأثير سلبي على يومك. يمكن أن تكون قد انفصلت مع شريك حياتك عن وفاة في الأسرة الخ & # 8230؛ تحتاج إلى أن تكون قادرا على تقييم ما يحدث في فترة قصيرة جدا من الزمن، وإذا كنت عقليا في مكان آخر، وهذا يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على حساب التداول الخاص بك & # 8230؛


الأوقات الشخصية التي يجب أن 't' تريد التجارة حقا يمكن تلخيصها مرات عندما كنت خارج التزامن مع إيقاع الجسم العادي الخاص بك. هذه هي الأوقات التي يمكن فيها لعواطفك أو بيئتك أن تؤثر سلبا على طريقة التداول، ويمكن أن تعرقل بشكل خطير احتمال نجاح التجارة. والخبر السار هو أن هذه هي الأشياء التي يمكنك التحكم أو لديها درجة معينة من السيطرة على. أسباب السوق لعدم اتخاذ تجارة مختلفة قليلا. هذه تميل إلى أن تكون خارجية حيث لديك القليل جدا أو لا السيطرة عليها. هذه يمكن أن ركلة حقا لك في بعقب ويترك لك يعرج لفترة من الوقت. تجاهل هذه في خطر الخاص بك !!


السوق أسباب عدم التداول:


عطلات البنك. ومن المقرر هذه وليس هناك ما يمكنك القيام به حيال ذلك. إذا كان هناك الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة عطلة البنك لا & # 8217؛ ر عناء التداول. وذلك لأن البنوك هي أكبر المشاركين في سوق الفوركس. إذا كانت في عطلة ثم حجم المعاملات التي يجري تنفيذها تقلص إلى حد كبير. وهذا يمكن أن يؤدي إلى أسواق ثابتة حقا أو في بعض الأحيان أسواق غير منتظمة. وفي كلتا الحالتين أنه لا يتبع النمط العادي، لذلك أظل واضحا.


ومع ذلك، إذا كانت عطلة البنك في بلد آخر مثل اليابان أو أستراليا، فلن أتعامل مع العملات التي تنتمي إلى تلك البلدان، على سبيل المثال. جبي أو أزواج، ولكن لا تزال التجارة غب / أوسد / تشف الخ أزواج & # 8230؛


أخبار. وهناك أخبار صحفية مقررة، والأخبار الاقتصادية، التي من المقرر أن تصدر على مدار اليوم. ويمكن العثور عليها مسبقا، في عدد من الأماكن ولكن يبدو أن الأكثر شعبية هو تقويم الفوركس، التي يقدمها مصنع الفوركس.


هناك 3 أنواع من الأخبار. الأصفر والبرتقالي والأحمر. ولكل منها تأثير مختلف ويتم شرحها جميعا في التقويم. هناك تميل إلى أن تكون المجلدات التي عادة ليست فكرة جيدة لتاجر جديد لمحاولة التجارة. المجلدات الحمراء عالية التأثير، يمكن أن تتحرك حقا في السوق، وأحيانا تسلق في كلا الاتجاهين، قبل تسوية القيام به. هذه أوقات عالية الخطورة حيث توقف الكثير من الناس.


سوف أتفادى على وجه التحديد البيانات الصناعية إيسم وإعلانات أسعار الفائدة والإعلانات الاخبارية المتعلقة بالقطاع غير الزراعي. ومع ذلك، فإنه ليس فقط الإعلانات نفسها التي يمكن أن تؤثر على السوق. الشائعات المحيطة بما يمكن أن تكون الأرقام المحتملة يمكن أن يسبب الأسواق للتحرك في ترقب. لذلك، انها ليست فكرة جيدة للتجارة، لساعة قبل أو بعد الأخبار. مع نف، انها فكرة جيدة عدم التداول في ذلك اليوم على الإطلاق.


الآن التي قد تبدو متطرفة، ولكن هذه يمكن أن تكون أكبر القتلة حساب ويمكن مسح حساب جديد في بضع ثوان.


كلمات. هذه عادة ما تكون على التقويم أيضا. إذا كان الناس يتحدثون ثم الرجاء عدم التجارة. ومن هؤلاء الناس رئيس البنك المركزي الأوروبي جان كلود تريشيت، رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي ومحافظ بنك انجلترا ميرفن كينغ. ومن المهم أنه عندما يتحدث محافظ بنك اليابان ماساكي شيراكاوا عن الاهتمام. هذه تميل إلى أن يحدث عندما يكون الناس نائما حتى أقل من القلق. ولكن إذا كنت تتداول الدورة اليابانية ثم كن حذرا !!


وهؤلاء الناس مشهورون لإسقاطهم تلميحات عن التغيرات في السياسة الاقتصادية التي من المرجح أن تحدث بالعملة التي يتحملونها. هذه التلميحات يسبب الكثير من التكهنات في السوق، وبالتالي الكثير من حركة السعر. ويمكن أن تكون هذه العوامل كبيرة في تحركات العملات لأنها مسؤولة عموما عن تحديد أسعار الفائدة في تلك البلدان، وكما ذكر أعلاه فإن إعلانات أسعار الفائدة يمكن أن تسبب تحركات كبيرة.


فترات متفاوتة. سيكون هناك أوقات حيث تتحرك العملة بشكل مختلف عن المعتاد. ولعله & # 8217؛ s سبايكينغ وكنت لا & # 8217؛ ر نعرف لماذا. هذا هو الوقت المناسب للبقاء خارج السوق. إذا كنت لا تفهم سبب تحركه على هذا النحو، فهذا يعني أن هناك أخبارا غير مجدولة تم إصدارها أو تسريبها. هذه أخبار سيئة عموما والسوق لا يزال غير متأكد من كيفية الرد عليه. فعلى سبيل المثال، حدث ذلك خلال أزمة الائتمان الأخيرة، وأبلغت المصارف المختلفة أنها تواجه صعوبات كبيرة.


عطلة نهاية الأسبوع. إنه غير قابل للإشراف على إجراء الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع، إلا إذا كانت الطريقة التي تتبعها هي إستراتيجية طويلة الأمد تتضمن على وجه التحديد عقد صفقات لأطر زمنية أطول، مثل الأسابيع أو الأشهر.


يمكن أن يحدث الكثير خلال عطلة نهاية الأسبوع. كل ما سوف يستغرق هو 1 البنك للذهاب التمثال خلال عطلة نهاية الأسبوع لموقفكم للذهاب تماما مختلفة عن كيف كنت تتوقع & # 8230؛ ويمكن أن يحدث هجوم إرهابي خلال عطلة نهاية الأسبوع، الأمر الذي من شأنه أيضا أن يحرك الأسواق جنونا. الآن هذه قد يبدو من القاعدة ولكن إذا نظرتم هذه قد حدثت مؤخرا على أكثر من 1 مناسبة.


هذه الأنواع من الأحداث تؤدي عموما إلى فتح السوق مرة أخرى سوف فجوة كبيرة وعموما مع تغيير كبير في موقفكم. في كثير من الأحيان يمكن أن يسبب هذا ضررا خطيرا لرصيد حساب التداول الخاص بك.


إغلاق السوق / فتحه. فكرة جيدة لتجنب هذه أو أن نكون حذرين حول هذه الأوقات. عند إغلاق السوق، يتم إغلاق عدد من مراكز التداول. وسيؤدي ذلك إلى تقلبات في أسواق العملات ويمكن أن يتسبب في تحرك السعر بشكل متقطع. وينطبق الشيء نفسه على السوق المفتوحة. وهناك الكثير من الناس يفتتحون مواقفهم لأنهم لا يريدون الاحتفاظ بها خلال عطلة نهاية الأسبوع للأسباب المذكورة أعلاه.


ديسمبر وأيام الصيف. وتميل البنوك إلى التداول في أسواق الفوركس مرة واحدة على الأقل في اليوم لأسباب تتعلق بالميزانية العمومية ويمكنها أيضا أن تتداول عدة مرات على مدار اليوم لأسباب المضاربة.


عندما أقول أسباب الميزانية العمومية، أعني تحقيق التوازن بين دفتر عملاتهم. فهي تحتاج إلى مبلغ معين من كل عملة لتلبية الطلب من عملائها، سواء الشخصية أو التجارية، التي سوف تحتاج إلى شراء العملات الأجنبية من البنك أو تبادل عملتهم الأجنبية لعملتهم المحلية. ويتعين على البنوك أن توازن بين هذا المبلغ كل يوم، وإلا فإنها تترك نفسها مفتوحة أمام مخاطر الصرف الأجنبي. وهذا يعني أن البنوك هي اللاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس.


حتى خلال ديسمبر وأشهر الصيف الكثير من موظفي البنك تأخذ العطلات. ولذلك، فإن أسواق الفوركس تبطئ بشكل عام حيث يوجد عدد أقل من المشاركين في السوق. هذا هو عموما وقتا طيبا للتجار الخاص مثل لنا أن تأخذ عطلة. إذا كانت الأسواق مسطحة هناك & # 8217؛ s أي نقطة في التداول حتى تنفجر وتتمتع نفسك.


كنت فلدي الحفاظ على جسمك في حالة القتال رئيس ولكن العطل هي أيضا جزء من إعطاء عقلك بعض الوقت الاسترخاء لإعادة شحن تلك البطاريات، وعلى استعداد للذهاب عند العودة.

No comments:

Post a Comment