Wednesday 7 March 2018

دينابولي الفوركس النظام


دينابولي نظام التداول.


1 المقدمة.


تظهر استراتيجيات التداول الجديدة وتعديلات النظم التجارية الكلاسيكية كل يوم. واحدة من الطرق الأكثر شهرة تم إنشاؤها من قبل جو دينابولي والتاجر والاقتصادي ومؤلف الكتب الشعبية. ويستند نظامه على نطاق واسع على مستويات فيبوناتشي.


في هذه المقالة، سيكون لدينا نظرة فاحصة على النظام. لقد بذلت قصارى جهدي لشرح المفاهيم الأساسية والمبادئ التجارية التي لا يمكن وصفها على خلاف ذلك دون التعارف الوثيق مع مستويات فيبو. إذن، ما هي هذه المستويات؟ كيف تفسر وتطبيقها عمليا؟ والأهم من ذلك، كيف يعملون في التداول؟


2. مستويات دينابولي: أساسيات.


أساسيات دينابولي المستويات.


دعونا ننظر في المبادئ العامة للتداول مستويات دينابولي، بما في ذلك كيفية بشكل صحيح مؤامرة لهم على الرسوم البيانية، وتفسير قراءاتهم بالنسبة لحركة السعر وتطبيقها لتحديد نقاط دخول السوق.


كما سبق أن قلت، ويستند استراتيجية دينابولي على مستويات فيبو. يتم استخدام الترميز الأفقي فقط في هذه الطريقة. لا يتم تطبيق أقواس فيبو والمشجعين.


وضع خاطئ لمستويات فيبو.


الموضع الصحيح لمستويات فيبو.


مستويات دينابولي هي بطبيعتها مستويات الدعم والمقاومة، على الرغم من أن تفسيرها هو أكثر عمقا بالمقارنة مع المستويات التقليدية. وهي تستند إلى مستويات فيبو وتطبيق ما يسمى سوينغ السوق (انظر أدناه) أو، ببساطة أكثر، والاتجاه. نحن بحاجة فقط ثلاثة مستويات فيبو لبناء دينابولي منها: 61.8٪، 50٪ و 38.2٪. هذه هي المستويات التي سيتم استخدامها على الرسم البياني الخاص بك كما الدعم والمقاومة منها. يتم رسم مستويات فيبو صعودا في حالة وجود اتجاه صعودي وهبوطي في حالة وجود اتجاه هبوطي.


من الناحية المثالية، يتم ترتيب خطوط من 0٪ إلى 100٪ في اتجاه الاتجاه الحالي. وتستخدم جميع مستويات فيبو التي تتجاوز 100٪ لتحديد نقاط إغلاق الموقع.


مستويات دينابولي يمكن تطبيقها بطريقتين - كما التمديد والتصحيح.


ويطبق تصحيح للكشف عن نقاط الدخول المستهدفة، في حين يتم بناء شبكة تمديد للكشف عن نقاط خروج السوق.


3 - المبادئ والمفاهيم الرئيسية.


عقدة فيبو - نقطة الرسم البياني للسعر، حيث تنتهي حركة التصحيح. ينصح جو دينابولي بالعمل فقط مع العقد وجدت بين 38.2٪ و 61.8٪. كل العقد التي تقل عن 38.2٪ هي ضئيلة جدا، في حين أن تلك التي تتجاوز 61.8٪ هي قوية جدا (وهذا يعني أن الاتجاه قد لا يتعافى). سوينغ السوق (المسافة بين المتطرفين) - المسافة من البداية إلى نهاية حركة السعر، يتم رسم مستويات فيبو على. إذا تغير السعر نقطة عالية أو منخفضة بعد انتهاء التصحيح، يجب عليك أيضا نقل نقطة متطرفة من المستويات. في هذه الحالة، يزيد سوينغ.


ملحقات، تصحيح ونقطة التركيز.


الرسم البياني للسعر يتحرك باستمرار، وينبغي تصحيح كل تقلبات السوق الوقت بالنسبة إلى الرسم البياني. في هذه الحالة، يتم توسيع التقلبات في كل مرة مما يؤدي إلى تغييرات في عدد نقاط التركيز على الرسم البياني. تصحيحات الأسعار تسمى "ردود الفعل" تظهر في وسط تقلبات السوق. لكل منها مؤشر خاص بها.


ردود الفعل على الرسم البياني.


نصائح من دينابولي.


الإشارات الواردة من مستويات تنتج النتائج فقط إذا كانت مستويات التصحيح وكذلك تراكم / مستويات الدعم تقع ضمن نطاق المستويات من 38.2٪ -61.8٪. يتم تجاهل إشارات أخرى.


4. فيبو / دينابولي ملحقات.


دينابولي شبكة تمديد يسمح لنا لتحديد نقاط خروج السوق على أساس فيبو ملحقات الشبكة. هذه المرة، سوف نستخدم مستويات 100٪، 161.8٪ و 261.8٪ التي هي نقاط الهدف لتحديد الربح أخذ.


فيبو (دينابولي) مستويات ملحقات.


تم بناء شبكة ملحقات فيبو بالطريقة التالية:


للاتجاه الهبوطي - بدءا من انخفاض السعر إلى الذروة تصحيح الأسعار التي شكلتها خط عودة السعر ابتداء من 38.2٪ وأعلى.


وضع شبكة ملحقات فيبو على مخطط.


في كتابه "التداول مع مستويات دينابولي"، ويولي المؤلف اهتماما كبيرا لمفاهيم مثل "أرقام التركيز متعددة" و "يتأرجح السوق". هذه الأنماط هي نموذجية عند تداول الصكوك مع شقق متكررة. وهذه الأنماط أكثر تعقيدا من التقلبات البسيطة. الصعوبة الرئيسية هي فرز مستويات لا لزوم لها.


واسمحوا لي أن أورد بإيجاز الاستنتاجات التي أدليت بها بعد قراءة الكتاب. مزايا الكتاب التي لا جدال فيها تكمن في حقيقة أنه لم يكتب من قبل المنظر، ولكن من قبل تاجر ومدير من ذوي الخبرة. وثمة حجة صلبة أخرى في صالحها هي استخدام مستويات فيبو التي مرت عبر اختبار عمره قرون من الزمان ومتوازنة رياضيا والتحقق منها. إلى جانب ذلك، فإن الأمثلة الواردة في الكتاب تصف ليس فقط أسواق السلع والأسهم، ولكن أيضا تداول العقود الآجلة للعملات، ويمكن تطبيق مبادئها على سوق الفوركس.


العديد من المفاهيم الجديدة التي قدمها دينابولي تتطلب أيضا دراسة متأنية وفهم شامل.


5. دينابولي مستويات التداول التقنيات.


الآن، دعونا النظر في التداول باستخدام مستويات دينابولي. باختصار، فكرته الأساسية الموصوفة في كتابه تسمح لنا بتطوير عدة تكتيكات تجارية مع مستويات "عدوانية" و "هادئة".


يتميز العدوانية بطريقتين لدخول السوق: استراتيجيات بوشيز وبونساي. مبدأ التداول مماثل، والفرق الوحيد هو وضع وقف الخسائر. تصف الاستراتيجية الهادئة أيضا الطريقتين: كاسحة الألغام A و B.


عند تطبيق طريقة التداول العدوانية، يفترض أن السعر يتراجع من مستوى 38.2٪ و الأرجوحة المشكلة بالفعل. والفرق الوحيد بين استراتيجيات بوش و بونساي هو مستوى فيبو، وبعد ذلك يتم وضع وقف الخسارة.


دعونا نبدأ من طريقة التداول بوشيس. وفقا لهذه الطريقة، يجب فتح المراكز في اللحظة التي يعبر فيها السعر على شبكة التصحيحات المتولدة عن مستوى 38.2٪ في اتجاه الاتجاه الحالي، في حين يتم وضع وقف الخسارة أكثر من مستوى 50٪. وفقا لطريقة بونساي، دخول السوق مشابه لبوشيز واحد، على الرغم من وقف وقف توقف توقف عن مستوى فيبو من 50٪.


بعد هذه الأساليب يفترض أن تكون عدوانية لأن هناك خطر من أن عودة السعر على الرسم البياني قد لا يحدث. ومن الشائع جدا أن يتحول التصحيح إلى اتجاه جديد، أو قد يدخل السعر مسطح لفترة قصيرة فقط. لذلك، إذا قررت تطبيق هذه الطريقة، انتظر تأكيد كامل للإشارة لتكون على الجانب الآمن.


استراتيجية بوشيز.


ويصف الكتاب أيضا بعض من السمات السلبية للاستراتيجية بونساي. دينابولي يؤكد أن انزلاق كبير من المحتمل عند تنفيذ أمر وقف في هذه الحالة، حيث لا يوجد أي مستوى قوي يعني عدد غير كاف من الصفقات وليس مطابقة الطلب الصلبة. وبالتالي، فإن الاختيار يعتمد على شركة الوساطة ومنصة التداول. من ناحية أخرى، إذا كنت تتداول أدوات عالية السيولة مع حجم صغير في السوق، فإن هذا الوضع غير المحتمل.


6. كاسحة ألغام و كاسحة الألغام استراتيجيات B.


الاستراتيجيات الأكثر هدوءا وأقل خطورة هي كاسحة الألغام A و B. ووفقا لهم، يجب أن يتم تنفيذ دخول السوق بعد التصحيح، في حين يتم التداول نفسه باستخدام تدابير السلامة.


كاسحة ألغام أ. أولا، ننتظر حتى الانتهاء من التصحيح الأولي (أي دخول السوق)، ثم للتصحيح الثاني لتشكيل. بعد ذلك فقط، نفتح المواقف. يتم وضع وقف الخسارة بنفس الطريقة كما في الاستراتيجية السابقة، أي خلف مستوى فيبو التالي.


كاسحة ألغام استراتيجية.


إذا كنت تأتي عبر اتجاه طويل الأمد بدلا من ذلك يضم تصحيحات متعددة (ردود الفعل) واتباع جميع قواعد التحليل، والرسم البياني الخاص بك بسرعة متناثرة مع العديد من المستويات والخطوط غير الهامة. معظمهم يمكن ببساطة تجاهلها كبيانات زائدة عن الحاجة التي لا تندرج تحت قواعد التداول مستويات دينابولي.


لنفترض أنك ترى اتجاها صعوديا قويا مع بعض ردود الفعل. في بعض الوقت، لديك تصحيح جميع الحركات الصعودية. ونتيجة لذلك، يبدأ السعر إعادة كتابة منخفضات بعض ردود الفعل. وينبغي إلغاء مثل هذه التفاعلات وينبغي التخلص من أدنى مستوياتها.


7. مؤشر مستويات دينابولي.


بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في قضاء وقتهم بالتآمر مستويات دينابولي يدويا عن طريق وضع مستويات فيبو، وهناك مؤشر القيام بذلك تلقائيا. ويرد أدناه المؤشر. ويمكن أيضا أن توجد في كوديباس. دعونا نحلل عملها في مزيد من التفاصيل. تم تغيير اسم المؤشر لمزيد من الراحة.


يتم تثبيت المؤشر بالطريقة المعتادة من خلال وضع الملف على مجلد المؤشرات من الدليل الجذر ميتاتريدر 5. ليس لديها الكثير من الإعدادات معظمهم من الألوان المستوى. الألوان قابلة للتخصيص، ولكن أنا لا أوصي تغييرها إذا كنت مبتدئا من أجل تجنب عرض وتحليل السوق الأخطاء.


مؤشر عرض السيارات من مستويات دينابولي يشمل أيضا متعرج مع إشارة الصوت عكس متعرج. يمثل الخط الأحمر المكان لوضع وقف الخسارة على الرسم البياني، في حين يظهر الزر الأزرق مستوى بدء التشغيل. الخطوط الأفقية المتبقية هي الأسعار المستهدفة. الى جانب ذلك، يظهر المؤشر خطوط تخطيط الوقت الرأسي (يمكن تعطيلها في إعدادات المؤشر).


عرض مستويات دينابولي على الرسم البياني لسعر المحطة الطرفية.


الحد الأدنى من النقاط في شعاع (افتراضي = 400) - تغيير عرض مستويات الوقت الرأسي. عرض الخطوط العمودية (الافتراضي = صحيح) - إظهار / إخفاء مستويات الوقت الرأسي. عدد أشرطة التاريخ (الافتراضي = 5000) - عدد من أشرطة التاريخ المستخدمة من قبل المدمج في مؤشر متعرج. تشغيل الصوت (الافتراضي = صحيح) - تمكين الإخطارات الصوت على متعرجة تغيير اتجاهها. ملف الصوت (افتراضي = "expert. wav") - حدد ملف إعلام صوتي؛ خط البداية اللون (الافتراضي = الأزرق) - بدء لون الخط الأفقي. ستوب لين كولور (ديفولت = ريد) - لون خط أفقي لوضع وقف الخسارة؛ الهدف 1 لون الخط (افتراضي = أخضر) - لون خط أفقي للهدف 1؛ الهدف 2 لون الخط (افتراضي = داركورانج) - لون خط أفقي للهدف 2؛ الهدف 3 لون الخط (افتراضي = داركورشيد) - لون خط أفقي للهدف 3؛ الهدف 4 لون الخط (افتراضي = داركسلاتبلو) - لون خط أفقي للهدف 4؛ الوقت لون الهدف 1 (الافتراضي = داركسلاتغراي) - خط الزمن الرأسي 1 اللون. الوقت الهدف 2 اللون (الافتراضي = سادلبرون) - خط الزمن الرأسي 2 اللون. الوقت تارجيت 3 اللون (الافتراضي = داركسلاتغراي) - خط الزمن الرأسي 3 اللون. الوقت اللون الهدف 4 (الافتراضي = داركسلاتغراي) - خط الزمن الرأسي 4 اللون.


أولا، دعونا نقدم المعلمات المؤشر الأساسي، الذي بنيت التعليمات البرمجية بأكملها.


وتبدو معلمات الشفرة الأولية كما يلي:


دعونا إدخال المتغيرات في المؤشر.


بعد وضع المعلمات الرئيسية وإدخال المتغيرات، فقد حان الوقت لتطوير الجزء الرئيسي من المؤشر.


دعونا نمضي قدما في تطوير المؤشر:


الآن، دعونا حساب مخازن مؤشر:


الدورة النهائية لحساب المؤشر:


ويرد أدناه المؤشر.


8 - الخلاصة.


آمل أن توفر لك هذه المقالة بيانات كافية عن تطبيق طريقة دينابولي في التداول. مستويات دينابولي تقدم نهجا الأصلي للعمل مع مستويات فيبو القياسية والإضافات. المبدأ الأساسي للعمل مع المستويات لا يزال هو نفسه. وقد قدم دينابولي ببساطة عددا من القواعد الجديدة التي تعطي نتائج موثوقة في السوق عند تطبيقها بشكل صحيح.


البرامج المستخدمة في المقالة:


9 - المرجع.


جو دينابولي. مستويات دينابولي: التطبيق العملي لتحليل فيبوناتشي لأسواق الاستثمار. الساحل للاستثمار البرمجيات، وشركة؛ الطبعة الثانية (1998)


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


دينابولي العشي.


بيع: هيكين أشي توينبليد أحمر وإشارة من ASCTrend_Sound_Sandy.


شراء: هيكين أشي توينبليد هو الأزرق وإشارة من ASCTrend_Sound_Sandy.


أرسلنا موبش هذا النظام.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


21 ديسمبر 2017.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


نظام دينابولي.


دينابولي هو نظام تجاري تم تصميمه للتداول في سوق الصرف الأجنبي. في الواقع هو استراتيجية فنية تعمل على أساس المعلومات المتوفرة على الرسم البياني. لذلك يمكن تطبيقها على أي نوع من الأسواق إذا كنت قادرا على تطبيقه. نظام دينابولي هو نظام نظيفة جدا ومباشرة. فإنه ليس لديها الكثير من المؤشرات الملونة التي سوف تخلط إلا أنك فعالة جدا ودقتها هي مجرد جيدة جدا. نظام دينابولي يولد إشارة التداول على أساس لون الإجراءات السعر الشموع هيكين العشي. فمن السهل جدا وقوية استراتيجية تداول العملات الأجنبية. يمكنك التداول في أي أطر زمنية باستخدام دينابولي استراتيجية التداول ولكن لا ينصح التداول على الأطر الزمنية أقصر مثل 1 دقيقة و 5 دقائق. لديك خلاف في صالحك، والتجارة فقط في السوق تتجه لأن هذا هو الاتجاه التالي السوق. ومن المرجح أن تعمل في سوق متقلبة.


عندما يتم تثبيت نظام دينابولي بشكل صحيح على منصة التداول الخاصة بك يجب أن يكون مخطط التداول الخاص بك كما يلي:


مخطط هيكين أشي هو أنواع أخرى من نظام الرسم البياني الذي يختلف عن شريط، الشمعدانات والخط البياني المخطط. بل هو أيضا الرسم البياني الشمعدانات بطريقة ولكنها تختلف عن الرسم البياني الشمعدان العادي. الصيغة المستخدمة لإنشاء نظام دينابولي مختلفة عن تلك المخططات العادية. في الواقع انها جميع مكونات تتشكل من شكل متوسط ​​الإجراءات السعر العادي. هيكين المخططات أشي هي وسيلة أكثر سلاسة وأسهل لتحليل من تلك المخططات العادية. فهو يقلل من الطبيعة الفوضوية لتقلبات الأسعار ويجعل من السهل على العينين.


شموع هيكين العشي توليد إشارات التداول في نظام دينابولي وهذه الأسهم هي تأكيد لتلك الإشارات. لن تشتري أو تبيع ما لم تظهر هذه الأسهم الخضراء والوردي على الرسم البياني الخاص بك. يشار السهم الأخضر صعودا وأنه يشير إلى إشارة الشراء في السوق. وبالمثل، يتم توجيه السهم الوردي إلى أسفل، ويشير إلى إشارة البيع في السوق.


شروط الشراء باستخدام نظام دينابولي.


يجب أن يظهر السهم الأخضر الذي يشير لأعلى أسفل الرسم البياني. ضع توقفك أسفل مستوى التأرجح الأخير. أخذ الأرباح عندما الشموع هيكين العشي تتحول إلى اللون الأحمر.


شروط البيع باستخدام نظام دينابولي.


يجب أن يظهر السهم الوردي الذي يشير لأسفل أعلى الرسم البياني. وضع المحطة الخاصة بك فقط فوق ارتفاع سوينغ الأخيرة. أخذ الأرباح عندما الشموع هيكين العشي تتحول إلى اللون الأخضر.


Неаполь Скальпинг Стратегия форекс.


Эта стратегия использует скальпинг 2 показатели، которые перечислены ниже، и работает на всех основных пар в 5 минуток. Используйте эту стратегию во время лондонских и нью-йоркских сессий.


Форекс Индикаторы:


Стохастический دي نابولي (8، 3، 3)، Установленный уровень перепроданности = 15، أوفيربوغث 85. وما кроссовер.


Для входа в длинную позицию:


Стохастический должен находиться в зоне перепроданности. Покупайте، когда وما кроссовер появится и указывает сигнал на покупку.


Для коротких Входа:


Стохастический должен находиться в зоне перекупленности. قراءة المزيد معلومات إضافية مكتبة العائلة مؤهلة عند الشراء بعد 7/2/2016.


Выход، когда появляется противоположная стрелка.


Поместите стоп-лосс на предыдущем колебании.


Необязательно прибыль الهدف предопределили (США 8 пипсов، К 6 пипсов، غو 10 пипсов)


Инструкции по установке стратегии форекс.


دي نابولي فوريكس تنزيل الآن ميتاتريدر 4 (MT4) индикатор (s) и шаблон.


Суть этой стратегии форекс заключается в преобразовании накопленных исторических данных и торговые сигналы.


دي نابولي الفوركس Скальпинг Стратегия дает возможность выявить различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.


На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и регулировать эту стратегию соответственно.


نظام دينابولي.


دينابولي هو نظام تجاري تم تصميمه للتداول في سوق الصرف الأجنبي. في الواقع هو استراتيجية فنية تعمل على أساس المعلومات المتوفرة على الرسم البياني. لذلك يمكن تطبيقها على أي نوع من الأسواق إذا كنت قادرا على تطبيقه. نظام دينابولي هو نظام نظيفة جدا ومباشرة. فإنه ليس لديها الكثير من المؤشرات الملونة التي سوف تخلط إلا أنك فعالة جدا ودقتها هي مجرد جيدة جدا. نظام دينابولي يولد إشارة التداول على أساس لون الإجراءات السعر الشموع هيكين العشي. فمن السهل جدا وقوية استراتيجية تداول العملات الأجنبية. يمكنك التداول في أي أطر زمنية باستخدام دينابولي استراتيجية التداول ولكن لا ينصح التداول على الأطر الزمنية أقصر مثل 1 دقيقة و 5 دقائق. لديك خلاف في صالحك، والتجارة فقط في السوق تتجه لأن هذا هو الاتجاه التالي السوق. ومن المرجح أن تعمل في سوق متقلبة.


عندما يتم تثبيت نظام دينابولي بشكل صحيح على منصة التداول الخاصة بك يجب أن يكون مخطط التداول الخاص بك كما يلي:


مخطط هيكين أشي هو أنواع أخرى من نظام الرسم البياني الذي يختلف عن شريط، الشمعدانات والخط البياني المخطط. بل هو أيضا الرسم البياني الشمعدانات بطريقة ولكنها تختلف عن الرسم البياني الشمعدان العادي. الصيغة المستخدمة لإنشاء نظام دينابولي مختلفة عن تلك المخططات العادية. في الواقع انها جميع مكونات تتشكل من شكل متوسط ​​الإجراءات السعر العادي. هيكين المخططات أشي هي وسيلة أكثر سلاسة وأسهل لتحليل من تلك المخططات العادية. فهو يقلل من الطبيعة الفوضوية لتقلبات الأسعار ويجعل من السهل على العينين.


شموع هيكين العشي توليد إشارات التداول في نظام دينابولي وهذه الأسهم هي تأكيد لتلك الإشارات. لن تشتري أو تبيع ما لم تظهر هذه الأسهم الخضراء والوردي على الرسم البياني الخاص بك. يشار السهم الأخضر صعودا وأنه يشير إلى إشارة الشراء في السوق. وبالمثل، يتم توجيه السهم الوردي إلى أسفل، ويشير إلى إشارة البيع في السوق.


شروط الشراء باستخدام نظام دينابولي.


يجب أن يظهر السهم الأخضر الذي يشير لأعلى أسفل الرسم البياني. ضع توقفك أسفل مستوى التأرجح الأخير. أخذ الأرباح عندما الشموع هيكين العشي تتحول إلى اللون الأحمر.


شروط البيع باستخدام نظام دينابولي.


يجب أن يظهر السهم الوردي الذي يشير لأسفل أعلى الرسم البياني. وضع المحطة الخاصة بك فقط فوق ارتفاع سوينغ الأخيرة. أخذ الأرباح عندما الشموع هيكين العشي تتحول إلى اللون الأخضر.

No comments:

Post a Comment