Friday 16 March 2018

تقويم الفوركس الأسبوع المقبل


التقويم الاقتصادي الأسبوع المقبل.
التقويم الاقتصادي هو تقويم يستخدمه التجار لغرض تتبع حدوث أحداث تتحرك في السوق. ويأخذ المستثمرون وقتهم للبحث في حدث مالي معين، وتاريخ حدوثه أو موعده، والوقت، وكل عامل مساهم آخر. مع هذا البحث، بذل المستثمرون جهودا لمقارنة نتائج أبحاثهم مع السوق، معتقدين أن أي حدث اقتصادي، مهما كان ضئيلا، سيؤثر على اتجاه السوق.
في هذه المقالة، سوف نركز على التقرير الاقتصادي الأمريكي الرئيسي. هذا أمر مهم لكل عملة لأن الدولار الأمريكي هو العملة الرئيسية المقبولة في العالم كله. ولها علاقة مباشرة مع كل عملة أخرى هناك وعلى هذا النحو، فإن أي شيء يؤثر على الدولار الأمريكي سيؤثر على العملات الأخرى بشكل مباشر أو غير مباشر.
الأسبوع المقبل الموازاة الاقتصادية للدولار الأمريكي.
هذا هو اليوم الصغير مارتن لوثر كينغ. هذا هو عيد ميلاد مارتن لوثر الملك جنر الرسمي، الذي يحتفل به الأميركيون باعتباره عطلة الاتحادية الأمريكية. كونها عطلة الاتحادية، والكثير من الشركات قد لا تفتح وتتأثر تتأثر نتيجة لذلك.
يتم تخصيص هذا اليوم جانبا لمؤشر الدولة الإمبراطورية. يلخص هذا المؤشر ظروف العمل العامة في ولاية نيويورك. هذه الأخبار الاقتصادية البارزة يمكن أن تؤثر على سوق الفوركس بطول كبير. وسوف تؤثر على الدولار الأمريكي وكذلك العملات الأخرى. في الواقع، فإن العديد من المستثمرين دائما على اطلاع على هذا التقرير.
وفي هذا اليوم، سيركز تقرير التقويم الاقتصادي على مطالبات البطالة الأسبوعية، واستئناف السكن، وتصاريح البناء، وتغذية فيلي. هذه هي في الأساس الأحداث البارزة التي سيتم تنفيذها في الأسبوع المقبل التقويم الاقتصادي الفوركس. من هذا التقويم، يمكن للمرء أن يقول متى السوق هو الأكثر احتمالا أن تكون متقلبة، وما هي الأدوات لاستخدامها لتناسب ظروف السوق. ووفقا للتقويم الاقتصادي للأسبوع المقبل، فإن مؤشر الدولة الإمبراطورية ستصدر بيانات تلخص حالة الأعمال العامة في نيويورك. هذا هو إصدار البيانات التي يمكن أن تؤثر على العديد من الصفقات. ويمكن أن يكون لها أيضا بعض التأثير النفسي على الكثير من التجار. هذا التأثير النفسي قد يؤدي إلى تداول السوق مع العواطف.
التجار الذين لم يتم تحديثها حول هذا الإصدار البيانات من المرجح أن تقع فريسة لهذا الوضع. مع المعلومات المناسبة، يمكن للمستثمر التنبؤ الاتجاه الصحيح للسوق والتجارة وفقا لذلك.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
7 أكتوبر، 2017 11:28:29 بيإم.
بالنسبة لأولئك الذين يعملون في النقد الأجنبي؛ الوعي يساوي المال. إذا كنت مستثمرا هنا، يجب أن تبقي الصنبور على السيول المعلومات المختلفة بشأن ريل.
7 أكتوبر، 2017 11:23:03 بيإم.
إذا كنت تعتقد أن تداول الفوركس هو المشي في الحديقة، والتفكير مرة أخرى. نظام السوق هذا ينطوي على عدد لا يحصى من تقنيات التداول المختلفة. وجميعها أمر بالغ الأهمية ل.
7 أكتوبر، 2017 11:18:03 بيإم.
مؤشرات التداول هي أدوات عالية الكفاءة، والتي تمكن التجار الفوركس للتنبؤ السيناريوهات المستقبلية بسهولة. أنت تعرف أن النقد الأجنبي هو الساحة التنافسية، ث.
العقود الآجلة في الولايات المتحدة هي على أعلى مستوى من الاهتمام يتحول إلى الأرباح الناتجة عن البيئة الأخيرة.
تداول الفوركس هو سوق واسعة جدا، وللقيام بعمل جيد في ذلك، يجب أن يكون لديك جيدة جيدة إنف.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

الوظائف غير الزراعية.
ديسمبر تقرير الوظائف في الولايات المتحدة.
غير الزراعية الرواتب مخيبة للآمال، ولكن لا شيء يتوقف إكسوبيرانس السوق الحالية.
وارتفعت الرواتب غير الزراعية لشهر ديسمبر بمقدار 148،000 فقط، وهو ما يقل كثيرا عن 190،000 المتوقع. وكان المحللون مشغولون بزيادة تقديراتهم بعد يوم أمس أدب قوية.
وبلغ معدل البطالة 4.1٪ - دون تغيير عن الشهر الماضي، ولا يزال عند أدنى مستوى له منذ ديسمبر 2000 عندما كان عند 4.0٪. وارتفع متوسط ​​الأرباح السعرية بنسبة 0.3٪ كما كان متوقعا.
تقرير الوظائف في الولايات المتحدة ما بعد الإفراج المرجعية & نداش؛ 5 يناير 2018.
تقرير وظائف الولايات المتحدة قبل الإفراج المرجعية وندش]؛ 5 يناير 2018.
الراعي وسيط.
دورة تحطم لتصبح خبير نف.
حسنا، اليوم هو يومك المحظوظ فريق فكستريت كان يعمل على المواد البحثية لجعل لكم خبيرا في التداول تقرير نف.
يعتبر هذا العمود العمود الفقري للاقتصاد الأمريكي، ولديه تاريخ من الأسواق العالمية الهشة، ه وخاصة سوق العملات الأجنبية عن طريق الدولار الأمريكي. وكثيرا ما ينظر إلى المشاركين في السوق علامات أخرى على النمو الاقتصادي، حيث لا تبدو أرقام العمالة على مستوى صحي.
وبما أن الرقم الرئيسي للخطة الوطنية للغذاء يميل إلى نقل جميع الأسواق المالية، كالتاجر من المهم أن تستعد لمختلف السيناريوهات، من خلال تطوير نماذج للتنبؤ بعدد العنوان المحتمل وتداول النتيجة.
ولكي تنضم إلى ذلك، يجب أن تبدأ بفهم قوي لظروف العمل في الولايات المتحدة. وكلما زادت معرفتك، زادت ثقة أنك ستشعر بالتجارة في الوظائف غير الزراعية. جعل التوقعات الخاصة بك، كنت لا تحتاج إلى قبول تقديرات السوق كما هو مكتوب في الحجر بعد الآن. الى جانب ذلك، فهي غالبا ما تكون بعيدة عن العلامة.
على استعداد لجعل قفزة وتصبح خبير نف؟
الصورة الكبيرة.
تقرير الوظائف غير الزراعية: أهم مؤشر اقتصادي للولايات المتحدة.
نف: العملاق الأساسي.
الرواتب غير الزراعية: ما هي السماسرة التي يمكن أن تبقيها ضيقة؟
تعريف نف.
ويقيس تقرير الوظائف غير الزراعية عدد الوظائف المضافة أو المفقودة في الاقتصاد الأمريكي خلال الشهر الماضي. يتم إصداره عادة في أول يوم جمعة من كل شهر، في الساعة 8:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يتم نشره من قبل وزارة العمل الأمريكية.
هذا التقرير مهم لأن الولايات المتحدة هي أكبر اقتصاد في العالم وعملتها (الدولار الأمريكي) هي العملة الاحتياطية العالمية. وتربط اقتصادات كثيرة قيمة عملتها بالعملة الاحتياطية، ويتم تسعير العديد من السلع مثل الذهب والنفط من حيث العملة الاحتياطية ويتم تسعير ديون الاقتصاد المحلي من حيث عملته الخاصة.
هذا التقرير، نظرا لأهميته للعملة الاحتياطية، يميل إلى تحريك جميع الأسواق: العملات والأسهم وخزائن الخزانة وأسعار الفائدة والسلع. وهي تفعل ذلك فورا بعد الإفراج عن البيانات الاقتصادية وأحيانا بشكل كبير.
وزارة العمل الأمريكية.
مهمة وزارة العمل هي ضمان ازدهار العاملين بأجر، الباحثين عن عمل الذي يضم أكثر من 10 مليون صاحب عمل و 125 مليون عامل في الولايات المتحدة الأمريكية. و 180 من القوانين الاتحادية والعديد من اللوائح الاتحادية هي مفتاح تعزيز العمل في ديبارتامنت للمنافع والحقوق.
يرأس القسم وزير العمل الأمريكي توماس إي بيريز، وهو أعلى مسؤول في المؤسسة. في 18 مارس 2018، تم ترشيح بيريز من قبل الرئيس باراك أوباما وتولى منصبه في 23 يوليو 2018 عندما أكده مجلس الشيوخ.
ويقوم أولئك الذين يدافعون عن تداول التجارة غير الزراعية بإصدار نصائحهم بشأن إعداد سابق وبعض البحوث الأساسية. ويعد إعداد بعض التحليل الاقتصادي الكلي أمرا أساسيا للنجاح في التداول.
يتضمن هذا البحث متوسطات أرقام الوظائف غير الزراعية السابقة، مطالبات البطالة الأسبوعية، تقارير بيانات الصناعة إيسم أو تقارير التوظيف الأخرى مثل أدب أو تشالنجر. تتبع هذه الأحداث أمر أساسي في إعداد الصفقات لاقامة بعد الافراج عنهم. يمكنك التحقق من كل هذه البيانات على التقويم الاقتصادي فكستريت: تقرير أدب، مطالبات البطالة الأولية، إيسم بيانات الصناعة.
. أو عدم التجارة.
وهناك الكثير أكثر تشككا في فوائد التداول في الحدث، كما يمكنك أن تقرأ في مقاله & لدكو؛ جانبا الإفراج عن الرواتب غير الزراعية و رديقو ؛، أدري و أكوت؛ ن أكارو، الرئيس في كلية التاجر، وتقول أهميتها قد انخفضت قليلا في الآونة الأخيرة:
& لدكو؛ حتى لو كان تأثير قد تضاءلت تدريجيا مع مرور الوقت، لا يزال يولد اهتماما كبيرا على الأسواق، وعادة ما يدفع الاتجاهات الشهرية الهامة. في الآونة الأخيرة حدث آخر (اجتماعات السياسة النقدية الفيدرالي) وقد تم توجيه اهتمام مماثل، وذلك بفضل أساسا إلى أسعار الفائدة يجري في 0٪. & رديقو؛
دليل سريع لبيانات الرواتب غير الزراعية.
ما هي توقعات الوظائف غير الزراعية؟
توقعات الرواتب في القطاع غير الزراعي هي بعض المحتويات التي تستند إلى المعنويات التي تحاول التنبؤ بما ستكون عليه أرقام الوظائف غير الزراعية وما هو التأثير الذي ستحدثه على الأسواق. في هذه الصفحة، ستجد بعض المقالات والأدوات التي من شأنها أن تساعدك على فهم ما يمكن أن يكون توقعات تقرير أدب، معدل البطالة، متوسط ​​الأرباح كل ساعة، معدل المشاركة في القوة العاملة وبعض المؤشرات الاقتصادية الهامة الأخرى.
تقرير العمالة الوطنية (أدب) هو تقدير للعمالة غير الزراعية التي تقوم على مسح لآلاف الشركات في القطاع الخاص. وأحد أكبر الاختلافات بين بيانات القطاع غير الزراعي وبيانات أدب هو عينة ومنهجية الدراسة. إن تقرير الوظائف في أدب يمكن أن يبين لنا توقعا لاتجاهات القطاع غير الزراعي. وتستند بعض التوقعات أساسا إلى تقرير الوظائف، في البيانات السابقة وفي غيرها من مؤشرات الوظائف ذات الصلة مثل المطالبات الأولية / المستمرة مطالبات البطالة.
الوسطاء المفضلين في موقعك.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

تقويم الفوركس الأسبوع المقبل
البرازيل - مدينة ساو باولو الذكرى.
غفك مناخ المستهلك الألماني (فبراير)
معدل البطالة الإسباني (Q4)
الصادرات (شهري) (ديسمبر)
الواردات (شهري) (ديسمبر)
الإيطالية الجديدة الطلبيات الصناعية (نوفمبر)
الايطالية الصناعية الجديدة الطلبات (سنوي) (نوفمبر)
المبيعات الصناعية الإيطالية (سنوي) (نوفمبر)
المبيعات الصناعية الإيطالية (شهري) (نوفمبر)
توقعات الأعمال الألمانية (يناير)
التقييم الحالي الألماني (يناير)
مؤشر مناخ الأعمال إيفو الألماني (يناير)
إجمالي موافقات الرهن العقاري.
الميزان التجاري الإيطالي غير الأوروبي (ديسمبر)
فغف ثقة المستهلك (يناير)
البنك المركزي العراقي توزيع الصفقات المسح (يناير)
معدل إيداع الودائع.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي (يناير)
احتياطيات البنك المركزي (بالدولار الأمريكي)
مبيعات التجزئة (سنوي)
معدل البطالة (ديسمبر)
مطالبات البطالة المستمرة.
معدلات الشكاوى من البطالة.
مطالبات البطالة 4 أسابيع متوسط
مبيعات التجزئة الأساسية (نوفمبر)
مبيعات التجزئة (شهري) (نوفمبر)
المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي.
ثقة المستهلك بلومبرغ.
مبيعات المنازل الجديدة (ديسمبر)
مبيعات المنازل الجديدة (ديسمبر)
تخزين الغاز الطبيعي.
مؤشر كك الاحتياطي الفدرالي (يناير)
مؤشر كك فيد الصناعي (يناير)
7-يار نوت مزاد علني.
ثقة المستهلك (يناير)
مؤشر أسعار المستهلك الأساسي الوطني (سنوي) (ديسمبر)
مؤشر أسعار المستهلك القومي (ديسمبر)
مؤشر أسعار المستهلك الأساسي طوكيو (يوي) (يناير)
مؤشر أسعار المستهلك في طوكيو (يوي) (يناير)
كاجيد صافي الرواتب الوظائف.
مؤشر أسعار خدمات الشركات (يسي)
محضر اجتماع السياسة النقدية.
معدل البطالة (Q4)
مؤشر الملكية العقارية (Q4)
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

التقويم الاقتصادي.
المنطقة الزمنية: يمكنك تغيير الوقت لتتناسب مع موقعك. انقر على رمز الساعة أو رمز المستخدم في الركن العلوي الأيسر وحدد المنطقة الزمنية.
الملاحين المفضلة في موقعك.
ويغطي التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي الأحداث والمؤشرات المالية من جميع أنحاء العالم. يتم تحديثه تلقائيا عند إصدار بيانات جديدة. في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يوفر سوى معلومات عامة وليس المقصود أن يكون دليلا تجاريا. فكسريت تلتزم بتقديم محتويات أدق ولكن نظرا لكمية كبيرة من البيانات ومجموعة واسعة من المصادر الرسمية، فكسريت لا يمكن أن تكون مسؤولة عن عدم الدقة في نهاية المطاف التي قد تحدث. قد يكون التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي أيضا عرضة للتغيير دون أي إشعار سابق.
تحليل المؤشرات الاقتصادية.
مؤشر المؤشرات الاقتصادية الرائدة استمرار النمو.
اليورو مكاسب 3 سنوات عالية.
مبيعات المنازل الجديدة نهاية 2017 في الأراضي الصلبة.
مؤشر المؤشرات الاقتصادية.
اليابان سعر خدمة الشركات (يوي) يلبي التوقعات (0.8٪) في نوفمبر تشرين الثاني.
اليابان طوكيو مؤشر أسعار المستهلكين السابقين الغذاء والطاقة (سنوي) فوق التوقعات (0.3٪) في ديسمبر: الفعلي (0.4٪)
اليابان مؤشر أسعار المستهلك الوطني الغذاء والطاقة (يوي) تمشيا مع التوقعات (0.3٪) في ديسمبر كانون الاول.
ماذا تعرف عن أسعار العملات الأجنبية؟
ما هو التقويم الاقتصادي؟
فكسريت في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يغطي الأحداث الاقتصادية والمؤشرات من جميع أنحاء العالم مع:
1000 الأحداث من 42 بلدا التحديث الآلي عندما يتم تحرير البيانات العد التنازلي (الوقت المتبقي قبل الافراج عنهم) الوقت المحلي للتخصيص إخطار الصوت (يمكن إيقاف) الرسم البياني التاريخي ودية المحمول ذات الصلة الأخبار والتقارير تصفية (حسب البلد والتاريخ وفئة الحدث، أو الكلمة الرئيسية)
لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
إنه التقويم الاقتصادي الأكثر اكتمالا ودقة وفي الوقت المناسب لسوق الفوركس. لدينا فريق متخصص من الاقتصاديين والصحفيين الذين يقومون بتحديث كافة البيانات 24H في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
الوسطاء وصناع السوق يقدمون تقويم فكستريت لزبائنهم كأداة للتداول.
هذا دليل على أنها أداة موثوق بها ومحترمة وتستخدم على نطاق واسع.
إذا كنت تاجر أساسي أو أخبار، يجب أن يكون.
لتداول الفوركس من خلال التحليل الأساسي، عليك أن تحقق كيف تقوم الاقتصادات في جميع أنحاء العالم على أساس بيانات الاقتصاد الكلي (مثل الناتج المحلي الإجمالي، والعمالة، وبيانات الاستهلاك والتضخم و هيليب؛)، وتراقب عن كثب البلدان من العملات التي تتداول أكثر من غيرها.
تقويمنا الاقتصادي هو رفيقك، علامة التبويب التي يتم فتحها دائما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا كنت لا تهتم بالاقتصاد الكلي عند التداول، فلا تزال أداة مفيدة.
تجنب المفاجآت السيئة: يمكنك التحقق عندما من المتوقع أن يتم الافراج عن البيانات عالية التقلب من أجل إدارة أفضل الصفقات الخاصة بك.
الأحداث الاقتصادية ذات الصلة.
إيا تتغير مخزونات النفط الخام.
الوظائف غير الزراعية.
قرار سعر الفائدة.
محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.
رئيس البنك المركزي الأوروبي خطاب دراجي.
خطاب محافظ بنك انجلترا كارني.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الياباني.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي البريطاني.
بنك اليابان حاكم كورودا الكلام.
أبي الأسهم الأسبوعية النفط الخام.
يتم عرض جميع البيانات في الترتيب الزمني، مقسوما على يوم. يتم وضع علامة على البيانات الصادرة مع علامة () تحت & لدكو؛ الوقت المتبقي & رديقو؛ عمود. خط أفقي رمادي فاتح يظهر لك أين نقف في الوقت الراهن وتحت هذا الخط يذهب جميع البيانات القادمة. ويشار الوقت المتبقي قبل الإصدار التالي حتى تتمكن من فهم بسرعة عندما يكون هذا قادم. عند إصدار بيانات جديدة، يتم تحديث صفحة التقويم تلقائيا حتى لا تفوتها. إذا أردت، يمكنك تمكين إشعار صوتي لجميع الإصدارات.
العملات.
يشير رمز العلم إلى بلد إصدار البيانات، بجانبه، عملته. حتى تتمكن من مسح بسرعة ونرى ما العملات قد تتأثر اليوم أو في بعض الأيام المحددة.
تم تقصيرها مثل & لدكو؛ المجلد & رديقو؛ في التقويم الاقتصادي وتصور على أنها أشرطة صفراء / برتقالية / حمراء، فإن التقلب هو مؤشر على التأثير المتوقع للبيانات على العملات. يجب أن يكون شريطا حمراء وطويلة، يتوقع مراقبو السوق أن يكون لهذه البيانات احتمال كبير لتحريك سوق الفوركس. يجب أن يكون هذا الشريط أصفر وقصير، وينظر إلى احتمال منخفض. في البرتقال، نحن فقط بين.
بالنسبة لجميع مؤشرات التقويم الاقتصادي، ستجد الرقم السابق: هذه هي البيانات في آخر إصدار لها (تردد إصدار البيانات متغير: يمكن أن يكون الشهر الماضي، الأشهر الثلاثة الأخيرة و هيليب؛). بالنسبة لمعظم المؤشرات، نضيف عدد الإجماع: وهذا هو اتفاق عام من الخبراء على نتائج هذا العدد. عند إصدار البيانات الفعلية، يتم عرضها فورا على يمين مؤشر التقلب. أفضل أو أسوأ مما كان متوقعا؟ إذا كان لدينا توافق في الآراء المنشورة، فإنه يأتي إما باللون الأخضر (وهذا يعني أن البيانات أفضل مما كان متوقعا) أو باللون الأحمر (أسوأ مما كان متوقعا).
قد ترغب في التركيز على نوع معين من البيانات وتجاهل الباقي: أقل ضوضاء يعني المزيد من الكفاءة. انقر على الزر في أعلى التقويم الاقتصادي. يمكنك كتابة كلمة رئيسية أو تحديد البلدان أو نطاق التواريخ أو فئات الأحداث أو درجات التقلب. ثم اضغط على & لدكو؛ تصفية النتائج & رديقو؛ زر. إذا كنت دائما بحاجة إلى رؤية نفس البيانات عندما تأتي إلى تقويمنا، يمكنك حفظ الإعدادات الخاصة بك لزيارة المقبل! قلنا الكفاءة، أليس كذلك؟
لدينا أكثر لتعطيك أن مجرد البيانات التي تراها لأول وهلة. إذا نقرت على اسم الحدث، فسيؤدي ذلك إلى نشر مسافة تحتوي على مزيد من المعلومات:
تعريف الحدث (ما هو، الذي يطلق عليه، ما يعنيه للعملات و هيليب؛) رابط إلى التقرير الرسمي (عندما تم الافراج عن البيانات) رابط إلى صفحة البلد والبيانات (حيث سترى تاريخ البيانات التي يمكنك وضع على الرسم البياني ومقارنتها مع البيانات الأخرى)
التداول الحدث الاقتصادي: نصيحة الخبراء.
أحداث الأخبار الكبيرة يمكن، وغالبا ما تفعل، يسبب تقلبات كبيرة مع حركة واحدة تذهب عدة في المئة في اتجاه واحد.
لمعرفة الأحداث والنشرات بشكل أفضل وتعلم الجوانب المختلفة التي يمكن أن تؤثر أو تحسين التداول الخاص بك، وجمعنا بعض من أفضل المواد التعليمية والتقارير وأشرطة الفيديو حول تداول الأخبار. التحقق منها !.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

تقويم الفوركس الأسبوع المقبل
في صفحة "التعليم والتحليلات" ستجد معلومات مفيدة تساعدك. نحن نقدم لك فرصة لمعرفة جميع جوانب التداول، بما في ذلك توقعات الأسعار، وإدارة المخاطر ورأس المال وعلم النفس التداول.
يعد أناليتيكش جزءا من نجاح أي تاجر. نحن نستعد تحليل السوق وجمع المعلومات حول آخر الأخبار على أساس يومي. هنا سوف تجد أيضا مريحة وسهلة الاستخدام التقويم الاقتصادي.
يوفر فينماكسفكس ظروف مريحة للتداول وخدمة عالية الجودة. نحن دائما سعداء للترحيب عملاء جدد ونبذل قصارى جهدنا لخلق أفضل الشروط لتجارتها الناجحة في سوق الفوركس.
يمكن للتجار الذين اختاروا شركتنا الحصول على العروض الترويجية الخاصة، وخدمة كبار الشخصيات. مهمتنا هي أن نفعل كل شيء بالنسبة لهم لتحقيق نتائج عالية.
الرئيسية / الأخبار المالية / مراجعة التقويم الاقتصادي للأسبوع المقبل (4 ديسمبر - 8 ديسمبر)
استعراض التقويم الاقتصادي للأسبوع المقبل (4 ديسمبر - 8 ديسمبر)
ستكون هناك ثلاثة إعلانات اقتصادية حاسمة في الولايات المتحدة تأتي في الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش، لكن توقعات المحللين بشأنها متناقضة. وفي حين يمكن أن ترتفع متوسط ​​األرباح بالساعة إلى 0.3٪ من مستوى عدم النمو، من المتوقع أن ينخفض ​​التغير في العمالة غير الزراعية إلى 200 ألف دينار من 261 ألفا. من المرجح أن يبقى معدل البطالة عند 4.1٪، ولكن الدولار الأمريكي قد يتنبأ بالأخبار المتضاربة.
فينماكسفكس هي واحدة من نافد (الرابطة الوطنية لتجار الفوركس) المبادرين.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات (كفدس) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر. من فضلك، انقر هنا، لقراءة تحذير المخاطر الكاملة.
تحذیر لاستثمارات المخاطر العالیة: عقود التداول للفروقات والعملات الأجنبیة (الفوركس) علی الهامش الذي تحملھ مستوى عال من المخاطر وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. الرجاء انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكامل.
تحذیر مخاطر الاستثمار: یمکن أن یؤدي التداول في عقود الفروقات (كفدس) وغیرھا من منتجات الرافعة المالیة إلی خسائر تتجاوز الودائع. يجب على عملاء التداول قبل قراءة كشوف الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة إخلاء المسؤولية عن المخاطر.
التداول على الهامش هو للمستثمرين ذوي الخبرة مع تحمل عالية المخاطر. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.
يتم تشغيل فينماكسفكس من قبل ديلنا إنفستمينتس لت التي هي مزود الخدمة الرئيسي ومشغل موقع الويب. شركة ديلنا للاستثمارات المحدودة تعمل بالنيابة عن الشركة الأم، ليدكابيتال كورب المحدودة، وهي شركة مرخصة ومنظمة كموزع للأوراق المالية من قبل سلطة الخدمات المالية (فسا) من سيشيل مع ترخيص رقم: SD007 ".

No comments:

Post a Comment