Monday 19 March 2018

دتس نظام التداول اليوم


دتس نظام التداول اليوم.
دتس نظام التداول اليوم.
دتس نظام التداول اليوم.
يوم تداول العقود الآجلة مع بوميرانغ يوم التاجر.
ويواصل برنامج التداول اليوم نظام التداول المتنوع (دتس) للصدمة وتدهش كل تاجر العقود الآجلة الذي يستخدمه. وأنا لا أتحدث فقط عن مبتدئ.
الفوركس نظام المليونيرات.
الاستفادة من التحليل الفني مع تطوير الطريقة والتحسين عن طريق اختبار الإجهاد النظم الخاصة بك في 24 ساعة في اليوم، برامج التداول ل دتس،
نظام التداول المتنوع - دتس | كيفية التداول اليوم مع.
تعرف على العمل في ديريفاتيف ترادينغ سيستمز لت (دتس). انضم إلى لينكيدين للإطلاع على ملف فري. تعرف على من تعرفهم في ديريفاتيف ترادينغ سيستمز لت (دتس)، ليفيراج يور.
نهاية اليوم إشارات التداول | لماذا استخدام إشارات تجارة الذخائر المتفجرة؟
نظام السفر الدفاعي (دتس) هو نظام على الانترنت يقوم بأتمتة تجهيز السفر المؤقت (تدي). فإنه يسمح للمسافرين ل.
تريندواي تريند لين داي-ترادينغ سيستيم ADV'G.
نظام نينجاترادر ​​للتجارة المتنوعة هو برنامج التداول الأكثر شمولا المتاحة لمنصة التداول نينجاترادر.
ورقة المعلومات: الوصول إلى دتس (أسيك) التدريب لاسيس.
مرحبا بكم في مؤشر مستودع يوم التداول دوجو! انقر على عناصر القائمة على اليسار للوصول إلى العقود الآجلة المتقدمة والتدريب الفوركس وسجلت غرفة التجارة دتس.
كيفية جعل (وانقاص) $ 2،000،000 يوم التداول: النظام.
إيغل تريند ترادر ​​- نظام التداول المتنوع - دتس | نينجا ترادر ​​داي ترادينغ سيستيم مرحبا، ومرحبا بكم في مستودع المؤشر. في شريط فيديو اليوم،
يوم التداول.
ربما اليوم صادقة فقط المادة التجارية على شبكة الانترنت. النظام الذي استخدمته والمزالق تحتاج إلى تجنب.
نظام التداول - تجارة بسيطة.
26.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ يوم الحارس | متوسط ​​المدى مؤشر نينجاترادر ​​لنظام التداول المتنوع (دتس)
التدريب - العقود الآجلة - نينجاترادر ​​المؤشرات & أمب؛ أنظمة التداول.
03.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ قبل شراء أي نظام التداول، وتذكر لاختباره بدقة خلال ساعات السوق الحية. نحن نقدم واحد يوم كامل محاكمة السوق الحية من 9.15am-3.30pm.
دتس - نظم الحصول على البيانات & أمب؛ أجهزة الاستشعار.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ هذا & كوت؛ دتس رابتور ترادينغ سيستيم ديمونستراتيون & كوت؛ بي داي ترادينغ المؤشر مستودع على فيميو، منزل لأشرطة الفيديو عالية الجودة والأشخاص الذين يحبونهم.
8 الأسباب لماذا التداول في نهاية اليوم هو الأفضل - جب ماروود.
التداول في نهاية اليوم يعني ببساطة أنني أقضي 90٪ من بلدي الوقت التداول استراتيجيات نهاية اليوم وخلال هذه المدونة سوف تجد الكثير من أنظمة التداول في نهاية اليوم.
إتس تداول الطاقة نظام يوم دورة التداول والبرمجيات.
تنوع تعريف نظام التداول والفئات والنوع وغيرها من المعلومات ذات الصلة التي تقدمها جميع المختصرات. دتس تقف على نظام التداول المتنوعة.
نظام التداول المتنوع (دتس) - يوتيوب.
بلدي المتداول يوم التاجر، الذي يتداول جميع أسواق العقود الآجلة حجم أعلى النشطة، ويوفر جميع العناصر التجارية الرئيسية الهامة في السوق التي يمكن أن تملأ الفوز الخاص بك.
تحميل لينك'S اليوم نظام التداول ل أميبروكر (أفل)
نهاية اليوم إشارات التداول: مزيج من استراتيجية إدارة الأسهم الفائزة ونظام تداول جيد التخطيط عند تداول العملات الأجنبية.
الفصل 1: نظام الدفاع عن السفر (دتس) نظرة عامة.
06.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ pwc2 / دتس-تر نظام التداول المتنوعة (دتس) المتاحة من مؤشر مستودع للاستخدام على منصة نينجاترادر ​​يمنحك بسيط جدا.
المؤشر مستودع - مراجعة أنظمة التداول المتنوعة.
ويضم أفضل الممارسات في الصناعة والمكونات واللعب والتشغيل، ونظام سفر الدفاع يبسط العملية برمتها تشارك في وزارة الدفاع العالمية.
ملاحظات على أنظمة التداول: نظام رئيس، بيسلنيفتي.
تريندواي تريند لين دتس إنفو. وطالما كانت هناك أسواق منظمة، فإن التجار يبحثون عن قاعدة تجارية ميكانيكية مثالية.
اليوم نظام التداول: دتس تيم ماستر روبوت.
تأسست شركة رابتور ترادينغ سيستمز ("رابتور") في عام 2003، وهي الشركة الرائدة في مجال حلول ترادينغ كونكتيفيتي و مولتي-أسيت ترادينغ سولوتيونس. تأسست رابتور.
رابتور للتجارة.
قبل شراء أي نظام تداول، تذكر لاختباره بدقة خلال ساعات السوق الحية. نحن نقدم واحد يوم كامل محاكمة السوق الحية من 9.15am-3.30pm لدينا دتس.
نظام السفر الدفاعي - دتس.
Поможем вернуть деньги из فور تريد! Опыт 7 лет! Жмите!
الفوركس ونظام التداول المتنوع أسئلة وأجوبة.
المال الذكية 3-داي دورة دورة دتس برو نظام فوريكسفالكون كامل الخدمة: دتس برو نظام ليس فقط منهجية التداول على أساس منطقي وسوق سليمة.

أدوات التداول الأسهم.
أفضل أدوات تداول الأسهم، نصائح والبرمجيات.
أصل نظام التداول المتنوع (دتس) | يوم التداول & # 8230؛
نظرة عامة على نظام التداول المتنوع (دتس) مع أبرز إشارات التداول وعمل السعر الحي. موزعة بواسطة أونيلود الولايات المتحدة الحكومية إخلاء المسؤولية & # 8211؛ تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. & # 8212؛ كفتك رول 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
عرض شروط الاستخدام الكاملة هنا & # 8211؛ هتبس: // إنديكاتوروارهوس / بوليسيز / تيرمز-أوف-وس / U. S. غوفرنمنت ريكيرد إخلاء مسؤولية & # 8211؛ تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. & # 8212؛ كفتك رول 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
عرض شروط الاستخدام الكاملة هنا & # 8211؛ HTTPS: // indicatorwarehouse / سياسات / حيث الاستخدام /
الوظائف التجارية ذات الصلة.
يوم التداول نظام لايف تجريبي | يوم التداول البرمجيات والمؤشر & # 8230؛ لمزيد من المعلومات يرجى زيارة إنديكاتوروارهوس / نظام التداول التجاري المتنوع (دتس) هو للاستخدام في منصة نينجاترادر ​​يمكن استخدامها لتداول العقود الآجلة و [& هيليب؛] الباحث عن الربح | نينغاترادر ​​عودة اختبار البرمجيات | يوم التداول I & # 8230؛ pwc2 / بروفيت-فيندر أخيرا! طريقة لاختبار استراتيجية التداول الخاصة بك على الفور دون المخاطرة سنت! الباحث عن الربح (يف) هو واحد من أداة نوع من شأنها أن تحدد بسرعة [& هيليب؛] نسداق & # 8211؛ ليلة التداول سهلة & # 8211؛ فهرس [أولترافيد إد = 8] إذا كان تداول المال في الأسواق هو ما تريد. تابعنا ومشاهدة الكثير من أشرطة الفيديو التداول على كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسواق وأكثر من ذلك. لدينا العرف [& هيليب؛] نصائح تجارة الفوركس للمبتدئين فيديو كبير آخر عن تداول الفوركس للمبتدئين. لن يعلمك الفيديو بأي تقنيات تداول جديدة، ولكنك ستحصل على بعض النصائح حول ما يجب فعله وما لا تفعله عند التداول [& هيليب؛] تداول الفوركس للمبتدئين - ما هو الوسطاء التجاريون الذين لا يخبروك هذا الفيديو يشارك نصائح من 26 عاما المخضرم في تداول العملات الأجنبية، مع المعلومات التي يحتاجها الوسطاء المبتدئين وسيط التداول من أجل تحقيق الربح مع تداول العملات الأجنبية [& هيليب؛] النسر الاتجاه التاجر & # 8211؛ نظام التداول المتنوع & # 8211؛ دتس | نينجا ترا & # 8230؛ يوم تداول العقود الآجلة والفوركس مع مؤشرات نينجاترادر ​​وبرامج التداول. تعرف على المزيد في إنديونوارويرهوس وقد تم بناء النسر تريند التاجر للكشف عن أطول [& هيليب؛] ديسيسيونبار الأسهم الآجلة و الفوركس يوم و سوينغ نظام التداول & # 8230؛ bit. ly/uK5Krn ديسيسيونبار الأسهم الأسهم الآجلة و يوم الفوركس و سوينغ نظام التداول أسرار مراجعة البرامج من قبل ليه شوارتز أسباب للتجارة السلع و العقود الآجلة واحدة من أكبر القطاعات الاستثمارية في العالم - صناعة العقود الآجلة حيث نحن التجارة إمدادات الغذاء لدينا. لذلك يشرح هذا الفيديو ما هو ممكن للتداول في سوق العقود الآجلة. [& هيليب؛] استراتيجية مؤشر تسي للمؤتمرات الرابحة تسي مؤشر استراتيجية الصفقات الرابحة - باستخدام مؤشر قناة السلع لتصبح مربحة في التداول يومك والتداول سوينغ. [& هيليب؛] يوم التداول الروبوت stax80.robotstock. hop. clickbank يوم التداول الروبوت يظهر لك كيفية جعل $ 6000 يوميا على الانترنت. هذا الروبوت لديه معدل فوز 80٪ وتغلف من قبل أفضل التجار في ميريل [& هيليب؛]
حول المشرف.
مهندس محترف وتجار التحليل الفني المهتمين في الأسهم والخيارات والفوركس والعقود الآجلة.

لماذا دتس؟
دتس تقف على نظام التداول المتنوعة. التفكير في استراتيجية محفظة الفوز على المنشطات.
دتس ل نينجاترادر ​​بفحص مئات الأسواق في العقود الآجلة، الفوركس، والأسهم للحصول على أفضل فروة الرأس، والتأرجح، والفرص التجارية الاتجاه. دتس بالكشف عن فرص البناء، بحيث يكون لديك الكثير من الوقت للوصول في الوقت المناسب.
أفضل الصفقات في كل سوق في كل لحظة ل سلخ فروة الرأس، تداول البديل، والاتجاه الاتجاه.
العديد من التجار تخريب نجاحهم مع الكثير.
قمنا بخفض الدهون وبناء نظام تداول متوازن يمنحك أدوات نينجاترادر ​​للنجاح.
دتس إشارات التداول ل نينجاترادر.
إشارات لدينا هي ببساطة ببساطة أفضل ستجد في أي مكان.
التداول في الوقت الحقيقي.
التجار المهنية استخدام البيانات عالية السرعة، في الوقت الحقيقي، وذلك ينبغي لك.
العديد من & # 8220؛ الأنظمة & # 8221؛ و & # 8220؛ إشارات & # 8221؛ تستند إلى البيانات السابقة، وهذه الأنظمة الأخرى تأتي مع تحذير من الحكومة الأمريكية: & # 8220؛ الأداء السابق ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي. & # 8221؛
هذا تحذير أقل مطمئنة. لا أحد يريد التعامل مع البيانات القديمة، مع نينجاترادر ​​& # 8217؛ دتس، كنت تعمل مع الوقت الحقيقي حتى البيانات الثانية.
التنمية المتسلسلة.
إشارات دتس تعتمد على 3 خوارزميات فريدة من نوعها التي تعطيك الإشارات الخاصة بك على مراحل.
1) الأول هو نقطة أن يخبرك إشارة تتطور. إستعد!
2) والثاني هو مثلث. ويخبرك أن الإشارة قد تم تأكيدها بواسطة خوارزميتين. اجلس!
3) والثالث هو خط. يبدو في أفضل سعر الدخول، يحسب لك من قبل دتس.
عندما يظهر الخط على المخطط، وهذا يعني أن جميع الخوارزميات الثلاثة تؤكد أن هذه إشارة عالية الاحتمال. اذهب!
نظم متنوعة.
دتس يضع ثلاثة أنظمة متميزة تماما في اللعب بالنسبة لك في وقت واحد.
نحن ندعو مولدات إشارة دتس لدينا & # 8220؛ الطيور. & # 8221؛ الطيور مطاردة الصفقات على أساس التخصصات الخاصة بهم. يمكنك رؤية الاختلافات في الرسم البياني على اليمين.
باستخدام كل ثلاثة معا، دتس يعطيك منظور متوازن والمهنية التي يمكن أن تؤدي إلى أفضل مزيج من الدقة والكسب والسلامة.
كل استراتيجية صالحة من تلقاء نفسها. يحدث السحر عندما توافق جميع الاستراتيجيات الثلاث. ثم تعلمون لديك تجارة صلبة.
كيف يعمل & # 8211؛ سريع، نظيفة، بسيطة.
دتس تحافظ على جميع الطيور 3 في الهواء الصيد في وقت واحد عن الصفقات بالنسبة لك.
لا تحتاج إلى ربط نفسك بشاشة جهاز الكمبيوتر. دتس بيردز & # 8220؛ تشيرب & # 8221؛ تحذيرات مسموعة ل & # 8220؛ جاهز، تعيين، اذهب & # 8221؛ مراحل كل إشارة تولدها. أو دتس يمكن أن نرسل لك تنبيهات البريد الإلكتروني. أنت حر في القيام بأشياء أخرى في حين دتس هو مسح الأسواق للحصول على أفضل الصفقات.
معظم التجار دتس ينتظرون جميع مولدات الإشارات الثلاثة إلى فلاش & # 8220؛ غو! & # 8221؛
والخطوة التالية هي سهلة. دتس المدمج في وحدة لوجيكونتر تلقائيا يحدد سعر الدخول الأمثل & # 8212؛ و & # 8217؛ s حيث سترى & # 8217 الشرطة المائلة على المخطط.
انقر هنا لمشاهدة صفحة الشهادات لدينا.
المهام المتزامنة اسمحوا & # 8217؛ كنت التجارة بسرعة.
للفوز في التداول تحتاج إلى التحرك بسرعة، حاسم.
التجارة أسرع من أي وقت مضى.
دتس يساعدك على التحرك بسرعة & أمب؛ حاسم، لذلك لا تفوت التجارة.
يحدق في شاشات كثيرة جدا لساعات كثيرة جدا ليس هو الجواب. كما أنه لا يبدأ في إعطائك المعلومات الأساسية التي تحتاجها للإجابة عن أسئلة متعددة حول كل صفقة تعتبرها.
كل سؤال تسأل مطالب إجابة دقيقة، وليس هناك ما يكفي من الوقت بالنسبة لك كل ذلك لوحدك. التقييم يأخذ الوقت الذي هو السبب في أننا بنيت دتس. فإنه يعالج كل التفاصيل بالنسبة لك.
مما يوفر لك الوقت.
خفض المهام متعددة بحيث التركيز الخاص بك يمكن أن تكون موجهة بشكل أفضل، وتشارك.
يمكنك & # 8217؛ t & # 8220؛ متعددة المهام & # 8221؛ طريقك إلى التداول الناجح. هناك الكثير من الأسئلة والكثير من التفاصيل لشخص واحد للتعامل معها. فمن المستحيل معالجة كل مسألة التداول وحساب السعر بشكل كاف.
هذا & # 8217؛ لماذا أنشأنا دتس، نظام التداول المتنوعة. دتس ل نينجاترادر ​​يعالج كل التفاصيل بالنسبة لك. مما يوفر لك قدرا هائلا من الوقت.
التركيز على القرارات الهامة.
فقط دتس يظهر لك كل التفاصيل الهامة التي تحتاجها للتجارة أسرع من أي وقت مضى.
دتس هو نظام وحدات. كل وحدة دتس يؤدي مهمة تجارية معينة واحدة بدقة مطلقة. إنه & # 8217؛ مثل وجود & # 8220؛ الغرفة الخلفية & # 8221؛ من المحللين & أمب؛ quants.
لكل التجارة، كنت تأخذ، يجب الوفاء بشروط متعددة. كنت تريد إشارة قوية، حجم موقف آمن، وسعر الدخول الصحيح، وموقف زائدة معقولة. وعندما يكون لديك أخيرا كل من عملت بها، ثم يمكنك اتخاذ القرار الحقيقي، أم لا يجب سحب الزناد.
دتس وحدات كل التعامل مع محددة، & أمب؛ وظيفة التداول اللازمة.
أنها تعمل معا، في الخلفية بحيث يمكنك التجارة التجارة السريعة الذكية.
دتس يدير قائمة مرجعية شاملة في الخلفية. تلقائيا. بشكل متواصل. لذلك أنت دون & # 8217؛ ر يجب أن.
جاهزة، مجموعة، الذهاب تنبيهات دخول السعر موقف حجم خروج توقف & أمب؛ المزيد سلخ فروة الرأس الصفقات سوينغ الصفقات الاتجاه الصفقات سوق الضوضاء تصحيح عبر التحقق من صحة.
انقر هنا لمشاهدة صفحة الشهادات لدينا.
دتس يمنحك صفقات قوية & أمبير؛ الصفقات الآمنة.
دتس يبقيك خارج & # 8220؛ المتاعب التجارة & # 8221؛ تلقائيا. أحجام الموقف، توقف زائدة، يتم تحسين كل مخارج، مما يتيح لك ليس فقط الصفقات جيدة ولكن الصفقات صيف.
أحجام الموضع.
يحدق في شاشات كثيرة جدا لساعات كثيرة جدا ليس هو الجواب.
لقد سمعت القاعدة: & # 8220؛ لا تأخذ أبدا أي مبلغ مقابل مبلغ يمكنك & # 8217؛ تحمله للتخسر. & # 8221؛ هناك & # 8217؛ s لا سر إلى وضع التحجيم. والقواعد الأساسية معروفة جيدا ومتفق عليها.
ومع ذلك، فإن عدد قليل من التجار في المنزل تأخذ من الوقت لتشغيل الحسابات وتحديد مواقفهم. ونحن نفهم. انها مهمة شاقة، ونحن & # 8217؛ د كل بدلا من التداول. مدير التجارة دتس يدير الحسابات بالنسبة لك & # 8212؛ على الفور & # 8212؛ على كل إشارة.
توقف زائدة.
يمكنك & # 8217؛ t & # 8220؛ متعددة المهام & # 8221؛ طريقك إلى التداول الناجح.
بعض & # 8220؛ التجزئة & # 8221؛ نظم التداول والاستراتيجيات ينصح بعدم وضع توقف زائدة. دون & # 8217؛ الاستماع! أنها جذابة لجريد الخاص بك. حتى مع جميع أنظمة الكمبيوتر، كوانتس الخلفية & أمب؛ سنوات من الخبرة وراءهم، تاجر الأرض، مدير المال أو التاجر صندوق التحوط لن تأخذ أبدا التجارة دون وضع الحماية المناسبة عبر & # 8220؛ وقف الخسارة & # 8221؛ طلب. لأنه سيكون هناك دائما فقدان الصفقات & # 8211؛ فترة.
الحماية من الحريق من الخسارة المفرطة هي & # 8220؛ المحطة الخلفية & # 8221 ؛. دتس يجعل من السهل تعيين الخاص بك توقف & # 8212؛ وإذا قمت بذلك، فلن تحصل على سحق من قبل تجارة القاتل مرة أخرى. دتس تراديماناجر يخبرك بالضبط أين وكيفية تعيين أوامر التوقف & # 8212؛ لتحصل على الكسب الأمثل مع مخاطر مقبولة.
تعيين مرة واحدة، ثم ننسى ذلك.
دتس يضع ثلاث استراتيجيات متميزة تماما في اللعب بالنسبة لك في وقت واحد.
أول شيء ستقوم به عند تثبيت دتس ماستيرترادر ​​الخاص بك هو المكونات في الإعدادات الخاصة بك لمستوى خطر مقبول مع تراديماناغر. ثم يمكنك نسيان ذلك. تراديماناجر يعمل تلقائيا في الخلفية وسوف تبقى لكم للخروج من المتاعب على كل التجارة. كل ما عليك القيام به هو اتباع ذلك & # 8217؛ ق التعليمات التي تأتي جنبا إلى جنب مع كل إشارة. إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة.
كما ينمو حجم حسابك، قد ترغب في مراجعة إعدادات تراديماناغر الخاص بك مرة واحدة كل ربع سنة. ولكن، بالنسبة للجزء الأكبر، يمكنك أن تطمئن إلى أن تراديمانجر يقوم بعمله للحفاظ على حسابك كله، والحصول على أكثر من الصفقات الخاصة بك، وتبقي لكم للخروج من المتاعب.
دتس & # 8220؛ مدير التجارة & # 8221؛ يحمي صفقاتك & أمب؛ الحساب الخاص بك.
نحن جعلت من السهل الحفاظ على تخصصات التداول الأساسية، في الحقيقة، انها & # 8217؛ ق التلقائي.
كل حزمة دتس ماستر التاجر يأتي مع وحدة مدير التجارة المدمج في. معظم التجار في المنزل لا يعرفون شيئا عن & # 8220؛ أحجام المواقف & # 8221؛ و & # 8220؛ توقفات توقف & # 8221؛ ومتوسط ​​حساب التداول الفردي & # 8217؛ & # 8220؛ يفجر & # 8221؛ في 3 أشهر أو أقل.
التجار المهنية تعلم أساسيات المال & أمب؛ وإدارة التجارة قبل أن يتعلموا أي شيء عن فن التداول. المخاطر عالية، والحفاظ على رأس المال حساب هو القاعدة المطلقة رقم 1.
انقر هنا لمشاهدة صفحة الشهادات لدينا.
مشاهدة نظمنا مجانا.
ما هي أفضل طريقة لاكتشاف نظم التداول لدينا من لمشاهدة تجارتنا خبراء العقود الآجلة، الفوركس & أمب؛ الأسهم.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
استخدام أي من هذه المعلومات هو تماما على مسؤوليتك الخاصة، والتي المؤشر مستودع لن تكون مسؤولة. لا نحن ولا أي طرف ثالث نقدم أي ضمان أو ضمان لدقة أو توقيت أو الأداء أو اكتمال أو ملاءمة المعلومات والمحتوى وجدت أو المعروضة في المواد لأي غرض معين. تقر بأن هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على أخطاء أو أخطاء ونحن نستبعد صراحة المسؤولية عن أي أخطاء أو أخطاء من هذا القبيل إلى أقصى حد يسمح به القانون. جميع المعلومات موجودة لا شيء آخر غير الترفيه وأغراض التعليم العام. نحن لسنا مستشارين التداول المسجلين.

نظام تداول يوم دتس
تداول العقود الآجلة، الفوركس، والأوراق المالية مع رابتور. التنبيهات التجارة الإنذار المبكر تمكنك من مراقبة وتجارة العشرات من الأسواق في وقت واحد.
التدريب المباشر + فيديو التدريب.
16 لايف، على الانترنت، دورات تدريبية بالإضافة إلى المبتدئين لتدريب المتقدم التدريب على الفيديو. تحميل منهج التدريب لايف هنا.
سهولة الاستعمال.
سهلة القراءة الرسوم البيانية، واضحة & # 8220؛ التجارة الآن & # 8221؛ والإشارات وإدارة التجارة خالية من الإجهاد تمكن التداول ثقة.
ترقيات جديدة مجانا.
سوف تتلقى كل الإصدارات الجديدة أو ترقيات إلى أي من برنامج المؤشر الذي تملكه، مجانا، إلى الأبد.
& # 8220؛ مع التعليم، والحس السليم، وخطة التداول التي تتبع منهجية سليمة، يمكنك أن تنجح بنفس الطريقة التي فعلت الآخرين ذلك قبل. & # 8221؛
آدم هالبرن.
رئيس، مؤشر مستودع.
وهنا ما تتلقاه في رابتور 2.0 حزمة تجارة شاملة!
رابتور 2.0 مولد إشارة.
في هذا الفيديو، انظر كيف أن رابتور يولد بوضوح المسمى (1، 2، أو 3)، تنبيهات عالية الاحتمال التجارة. لا حاجة للتحديق في الرسم البياني وتساءل أو تخمين في أعلى إشارات الاحتمال & # 8211؛ سوف رابتور اقول لكم!
مدير التجارة.
مدير التجارة هو أداة أساسية لأنه يساعد على حماية حسابك مع التحجيم الموقف الصحيح ويدير أيضا الصفقات الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الانتصارات وتقليل الخسائر. اسأل أي تاجر مربح، وسوف اقول لكم المفتاح لنمو حساب ثابت هو إدارة المال السليم. مدير التجارة يجعلك خبير إدارة الأموال، والحق في الخروج من مربع. مشاهدة الفيديو على اليمين!
& # 8220؛ ما يدهش التجار أكثر بعد استخدام مدير التجارة هو كم من المال كانوا يغادرون على الطاولة من خلال عدم تداول عدد الصحيح العقود لكل التجارة. & # 8221؛
يتم تضمين مدير التجارة في حزمة رابتور 2.0 التداول الخاص بك!
إو مخصص يعني رينكو البارات.
مع إو مخصص يعني رينكو البارات أنه & # 8217؛ ق أسهل بكثير لقراءة العمل السعر من الوقت أو القراد على أساس الشمعدان الرسم البياني. انظر إلى المخططين على اليمين. أول واحد هو الرسم البياني الشمعدان العادية والثاني يستخدم إو مخصص يعني رينكو البارات.
LogiCounter.
يظهر هذا الفيديو كيف يزيل لوجيسونتر الإجهاد من الاضطرار إلى إعداد الصفقات في الاندفاع. مع لوجيكونتر، يمكنك توقع تجارتك، وهذا يتيح لك بهدوء تعيين محطة الخاص بك، وعدد من العقود وسعر الدخول لدخول التجارة في اللحظة المثلى.
أوتو & # 8220؛ تريد نو & # 8221؛ التنبيهات.
عند التداول مع رابتور، لا يجب أن يكون يحدق في الشاشة في كل وقت. رابتور بالكشف عن احتمال ارتفاع الصفقات من خارج منطقة الجزاء، وسوف ينبهك عندما هذه الصفقات هي اقامة. هذا يتيح لك الكثير من الوقت للوصول الى السوق مع الإجهاد صفر. هذه الميزة تسمح لك لمراقبة العديد من الأسواق كما يحلو لك، في وقت واحد، لأنك & # 8217 سوف نسمع تنبيه مسموعة ونرى ذلك طباعتها على الرسم البياني عندما يكتشف النظام على تجارة جيدة.
16 دورة تدريبية عبر الإنترنت مباشرة.
إريش سينفت يعلمك كيفية التجارة مع رابتور وكذلك الخطوات اللازمة لإنشاء نمو حساب ثابت.
انقر هنا لتحميل المنهج التدريبي.
إو غرفة التداول.
يحصل أصحاب حزمة رابتور 2.0 التجارية على وصول غير محدود إلى الأبد إلى غرفة التداول في مستودع المؤشر. صفر رسوم، صفر رسوم إضافية، لا حدود الحضور!
هل صحيح حقا أنه بعد شراء حزمة رابتور التجارية أحصل على حرية الوصول غير المحدود إلى غرفة التداول مع إريش سينفت وأنا لم تحصل على تهمة؟
نعم هذا صحيح!
هل صحيح أيضا أنه عند إصدار إصدارات جديدة / مطورة من أي برنامج إو، بما في ذلك رابتور، أحصل على نسخة جديدة / مطورة مجانا؟
نعم، هذا صحيح أيضا!
24/7 التدريب على الفيديو.
كل ما تحتاجه لتكون وتشغيلها بسرعة مع جميع البرامج يمكن العثور عليها في منطقة العضو & # 8217؛ s، 24/7. كما ستحصل على إمكانية الوصول إلى دورات التداول للمبتدئين، وصولا إلى التدريب المتقدم للمتداولين.
ترقيات البرمجيات الحرة.
سوف تتلقى الإصدارات الجديدة / ترقية الإصدارات إلى أي برنامج مستودع المؤشر الذي تملكه & # 8211؛ خالية تماما من التهمة. لا توجد حدود لعدد الإصدارات الجديدة التي تتلقاها مجانا.
غير محدود في أي وقت Q & أمب؛ A.
دعم Q & أمبير؛ A دعم التداول مع إريش سينفت عبر البريد الإلكتروني. هل لديك سؤال تداول؟ إريش يراقب ظهرك. أرسل له أي أسئلة تداول لديك وانه & # 8217؛ سوف نعود اليكم مع المساعدة التي تحتاج إليها.
60 يوما ضمان استعادة الاموال.
من أجل التأهل لاسترداد يجب عليك مجلة 25 الصفقات (محاكاة الصفقات العد!) باستخدام ترادرفو وتسجيل 25 يوما في إو التدريب / غرفة التداول في غضون 60 يوما من الشراء.
تداول النفط الخام والأسواق المتقلبة الأخرى باستخدام تم ونظام رابتور يسمح لي التركيز على ما هو مهم. أجد نظام رابتور هو فحص الأمعاء المستمر من إذا أنا الاتجاه المعاكس أو الاتجاه التداول، وأنا حقا أحب حافة لينة، والحرف الثابت ترتد الصفقات، فضلا عن إشارة مزدوجة الانسحاب. في الواقع هذه الإشارة وحدها هي واحدة من أفضل رأيت.
هذه الحزمة بأكملها يسمح لي أن يكون الثقة إلى الابتعاد عن فقدان الصفقات بسرعة وخطوة إلى الوراء من الصفقات الفوز، والسماح مدير التجارة تولي المسؤولية. أجد نفسي باستخدام إدخالات رابتور الفعلية كأماكن لإضافة إلى الصفقات على انخفاض المخاطر بعد أنا بالفعل كسر حتى على الأصل وهذا هو تحسن هائل. يقول المثل القديم، أنه عندما حقك لا يمكن أن يكون حجم ما يكفي ولكن عندما خاطرك لديك دائما الكثير!
أنا في الحب مع هذه الأدوات، ولدي التفكير في إمكانية التفكير مرة أخرى!
مات بينيت.
أسئلة وأجوبة وأجوبة.
كيف يمكنني الحصول على نسخة من نينجاترادر ​​المثبتة؟
ماذا عن تثبيت بلدي مؤشر المنتجات مستودع؟
ليس هناك أى مشكلة! جميع أنظمتنا تأتي مع وثائق التثبيت والتثبيت كاملة الإعداد. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا خدمات اختيارية لتثبيت البرنامج وإعداد المخططات الخاصة بك بالنسبة لك عن طريق الاتصال البعيد إلى جهازك و غوتواسيست الدردشة.
كم من الوقت يستغرق لمعالجة أمر وترسل لي منتجي الجديد؟
البرنامج الخاص بك سوف تكون متاحة للتحميل على الفور بعد إكمال المعاملة الخاصة بك. يمكنك عادة أن تتوقع جدولة تثبيت النظام في غضون 24-48 ساعة. ومع ذلك، خلال فترات مشغول أو في عطلة نهاية الأسبوع قد يستغرق وقتا أطول قليلا.
من يدعم مؤشري؟
دعمنا مجاني (عبر البريد الإلكتروني) ... إذا كنت تريد منا أن ندعو لكم والوصول مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتلبية طلب الدعم الخاص بك، لدينا أيضا خيارات "تفعل ذلك بالنسبة لك" المتاحة.
هل يمكنني تثبيت المؤشر الخاص بي على أكثر من جهاز واحد؟
لدينا 1 إلى 1، ترخيص لنموذج ترخيص الكمبيوتر. وبعبارة أخرى، يحق لك استخدام آلة نينجاترادر ​​نشطة واحدة لكل ترخيص. ومع ذلك، تتوفر تراخيص إضافية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وما إلى ذلك بأسعار مخفضة للغاية. ملاحظة: لا يزيد عن 3 تراخيص لكل عميل.
كيف يمكنني العثور على معرف الجهاز؟
اتصل بالدعم @ إنديونوارويهوس للحصول على تعليمات كاملة للعثور على معرف الجهاز نينجاتريدر الخاص بك.
ماذا لو كنت بحاجة إلى استبدال معرف الجهاز الخاص بي؟
ليس هناك أى مشكلة. للحصول على رسوم الخدمة الاسمية من 10 دولار لكل مؤشر، لكل آلة، وسوف نحصل على كل شيء محدث بالنسبة لك. ملاحظة: نعطي تخفيضات حجم ل 3 أو أكثر من المؤشرات.
هل تقدم محاكمات؟
لا. أوقات المحاكمة القصيرة تخلق ضغطا صناعيا للنجاح بسرعة. التداول من الصعب بما فيه الكفاية دون هذا القلق المضافة.
هل تفعل التبادلات؟
نظرا لهيكل المدفوعات الملكية لدينا مبرمج لدينا الموردين، ونحن لسنا قادرين على القيام التبادلات.
ما هي سياسة استرداد الخاص بك؟
تستمتع بحماية سياسة رد الأموال المشروطة عند شراء حزمة رابتور التجارية. الشروط هي:
يجب عليك تداول 25 تداولا (عدد صفقات المحاكاة) باستخدام ترادرفو ويجب عليك حضور غرفة إو ترادينغ / تراينينغ 25 مرة على الأقل خلال أول 60 يوما من تاريخ الشراء.
يرجى العلم بأن المبيعات على جميع المنتجات الأخرى نهائية. لا عائدات، والمبالغ المستردة، أو التبادلات، جزئية أو غير ذلك، لأي سبب من الأسباب. بمجرد أن يتم وضع طلبك وبطاقة الائتمان الخاصة بك فواتير أو معالجتها من خلال باي بال، لا توجد عوائد أو الائتمان. لا يجوز لك إعادة المنتج وطلب استرداد الأموال، حيث تم تزويدك بالملكية الفكرية في شكل برمجيات ومواد تجارية محمية بموجب حقوق الطبع والنشر.
يتم توزيع جميع منتجاتنا ومرخصة على أساس "كما هي" وأي ضمانات أو ضمانات أو وعود من أي نوع من قبل مؤشر مستودع لأدائها، والموثوقية أو ملاءمة لأي مهمة معينة. في أي حال من الأحوال يكون المؤشر مستودع مسؤولة عن أي فقدان للبيانات أو أي أضرار من أي نوع أو مالية أو بدنية أو عاطفية أو غيرها، والتي قد تنشأ عن استخدامه. القانون الاتحادي أو المحلي يحكم استخدام بعض أنواع البرمجيات؛ فإنه من مسؤولية المستخدم لمتابعة مثل هذه القوانين.
أي وجميع المشتريات التي تؤدي إلى تهمة مرة أخرى يؤدي إلى مؤشر مستودع على الفور إلغاء تنشيط أي وجميع نسخ البرنامج وإلغاء تنشيط الجهاز إد. سيتم حظر اسم المستخدم الخاص بك بشكل دائم في قاعدة البيانات الخاصة بنا من المستخدمين المصرح لهم.
في أي حال من الأحوال يكون المؤشر مستودع مسؤولة عن أي أو جميع الخسائر المالية أو التكاليف من استخدام أي من برامجنا. وسيتم التحقيق في أي تهمة مرة أخرى التي بدأها العميل إلى أقصى حد، وأن العميل لن يكون قادرا على شراء أي من البنود من شركتنا. سيتم رد أي مشتريات إضافية على الفور. الرجاء عدم محاولة إجراء أي عمليات شراء احتيالية. إذا تلقينا أية رسوم احتياطية احتيالية، سنقوم على الفور بإلغاء تنشيط نسختك من البرنامج والمقاضاة إلى أقصى حد من القانون.
لمزيد من التفاصيل حول سياسات البرنامج، يرجى الرجوع إلى شروط الاستخدام.
هل يمكنني استخدام منتجاتك للاستخدام التجاري؟
المؤشر إن برمجيات المستودعات مخصصة للاستخدام الشخصي فقط، ولا يجوز نسخها أو إعادة توزيعها أو نشرها أو بثها أو تعميمها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى أي أصدقاء أو عملاء أو مستثمرين أو بيعها إلى أي طرف ثالث كجزء من أي خدمة تجارية، الخدمات أو غرف الدردشة الحية. إذا تم العثور على استخدام أو التخطيط لاستخدام المؤشر في أي قدرة تجارية خاصة في الطبيعة التنافسية، سيتم إلغاء ترخيص الشفرة الخاصة بك وإلغاء الترخيص الخاص بك دون ردها. وبالإضافة إلى ذلك، تم ترميز البرنامج وذلك لتحديد العميل المصدر الأصلي من أي نسخ مستنسخة أو ديكومبيلد من البرنامج. وسوف تتم مقاضاة المستخدمين األصليين الذين وجد أنهم قاموا بتحرير أو استنساخ أو نسخ أي جزء من أجزاء المؤشر أو جميعها إلى أقصى حد ممكن من القانون.
أي إصدار من نينجاترادر ​​تدعمه؟
نحن نقدم برامج التداول للاستخدام مع الإصدارات نينجاترادر ​​7 و 8.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
استخدام أي من هذه المعلومات هو تماما على مسؤوليتك الخاصة، والتي المؤشر مستودع لن تكون مسؤولة. لا نحن ولا أي طرف ثالث نقدم أي ضمان أو ضمان لدقة أو توقيت أو الأداء أو اكتمال أو ملاءمة المعلومات والمحتوى وجدت أو المعروضة في المواد لأي غرض معين. تقر بأن هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على أخطاء أو أخطاء ونحن نستبعد صراحة المسؤولية عن أي أخطاء أو أخطاء من هذا القبيل إلى أقصى حد يسمح به القانون. جميع المعلومات موجودة لا شيء آخر غير الترفيه وأغراض التعليم العام. نحن لسنا مستشارين التداول المسجلين.

يوم نصائح التداول والخدع.
6 أغسطس 2017.
حصة هذه المادة.
المهنية العقود الآجلة التاجر يحب نظام التداول دتس.
ويواصل برنامج التداول اليوم نظام التداول المتنوع (دتس) للصدمة وتدهش كل تاجر العقود الآجلة الذي يستخدمه.
وأنا لا أتحدث فقط عن تجار مبتدئين & # 8211؛ I & # 8217؛ م يتحدث عن الفوركس محنك، الأسهم، والتجار الآجلة.
بعد 17 عاما من تداول العقود الآجلة، إريش سينفت ألقى طريقة القديمة & # 8211؛ والآن تتاجر حصرا مع دتس لأن & # 8211؛
& # 8220؛ دتس هو أسهل بكثير ومريحة. أنا & # 8217؛ م هرع أبدا، وأنه & # 8217؛ s أقل بكثير ذاتية لأنه يخبرني عندما يكون هناك & # 8217؛ s جيدة التجارة الإعداد. & # 8221؛
إريش تعلمت أن تكون تاجر العقود الآجلة المهنية & # 8220؛ الطريق الصعب، & # 8221؛ قضاء ساعات لا تحصى يحدق في الرسوم البيانية وتبحث عن أنماط معقدة. في الفيديو أدناه، إريش يعطيك اتخاذه على دتس ويعترف كيف متشككا كان عندما بدأ استخدامه. لا مفاجأة هناك & # 8211؛ وقد اختبرت إريش أكثر من 60 أنظمة التداول الآجلة، في العمق، وجدت تقريبا كل منهم تفتقر إلى طرق مختلفة.
ولكن دتس يثير إريش وفي الفيديو أدناه ترى ما إريش يحب عن دتس! إريش هو الآن تاجر العقود الآجلة الذي يعمل حصرا مع دتس ويعلم الآخرين كيف نفعل الشيء نفسه.
مثل أي أداة عظيمة، دتس يفعل ما يفترض القيام به، في حين في نفس الوقت، كونها مرنة بما فيه الكفاية لتمكين المستخدم لجعله & # 8220؛ الخاصة بهم. & # 8221؛
تعرف على المزيد حول نظام التداول المتنوع (دتس) في غرفة التجارة لدينا. سجل هنا.
6 أغسطس 2017.
حصة هذه المادة.
التعليقات مغلقة.
روابط مفيدة.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
استخدام أي من هذه المعلومات هو تماما على مسؤوليتك الخاصة، والتي المؤشر مستودع لن تكون مسؤولة. لا نحن ولا أي طرف ثالث نقدم أي ضمان أو ضمان لدقة أو توقيت أو الأداء أو اكتمال أو ملاءمة المعلومات والمحتوى وجدت أو المعروضة في المواد لأي غرض معين. تقر بأن هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على أخطاء أو أخطاء ونحن نستبعد صراحة المسؤولية عن أي أخطاء أو أخطاء من هذا القبيل إلى أقصى حد يسمح به القانون. جميع المعلومات موجودة لا شيء آخر غير الترفيه وأغراض التعليم العام. نحن لسنا مستشارين التداول المسجلين.

No comments:

Post a Comment