Tuesday 27 March 2018

قوانين تداول العملات الأجنبية


أعلى 10 قواعد تداول الفوركس.


التداول هو الفن، وليس العلم.


الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.


التداول هو الفن، وليس العلم.


الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.


أبدا السماح للفائز بدوره إلى الخاسر.


أسواق الفوركس يمكن أن تتحرك بسرعة، مع تحول المكاسب إلى خسائر في غضون دقائق، مما يجعل من الأهمية بمكان لإدارة رأس المال الخاص بك بشكل صحيح. لا يوجد شيء أسوأ من مشاهدة التجارة الخاصة بك أن تصل 30 نقطة دقيقة واحدة، إلا أن نرى ذلك عكس تماما لفترة قصيرة في وقت لاحق وإخراج توقف 40 نقطة أقل. يمكنك حماية الأرباح الخاصة بك باستخدام توقف زائدة وتداول أكثر من قطعة واحدة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر تقنيات الوقف الزائدة.


المنطق يفوز. الدافع يقتل.


يمكن أن يكون الاندفاع الضخم عندما التاجر على سلسلة الفوز، ولكن فقط خسارة سيئة واحدة يمكن أن تجعل من نفس تاجر إعطاء كل من الأرباح ورأس المال التجاري العودة إلى السوق. السبب دائما ينبض الدافع لأن التجار التركيز منطقيا سوف نعرف كيفية الحد من خسائرهم، في حين أن التجار الاندفاع هي أبدا أكثر من تجارة واحدة بعيدا عن الإفلاس الكلي. للحصول على فهم أفضل للتجار، اقرأ فهم سلوك المستثمر.


أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة.


هذه هي القاعدة الأكثر شيوعا والأكثر انتهاكا في التداول. وتنتشر كتب التداول مع قصص من التجار فقدان واحد أو اثنين، حتى خمس سنوات من قيمة الأرباح في تجارة واحدة ذهب خطأ فادحا. من خلال وضع وقف الخسارة 2٪ لكل صفقة، سيكون لديك للحفاظ على 10 الصفقات المتتالية خاسرة على التوالي لانقاص 20٪ من حسابك. لمزيد من القراءة أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدام ذلك والحد من الخسائر.


استخدام كل من التحليل الفني والأساسي.


كل من الطرق الهامة ولها يد في التأثير على حركة السعر. أساسيات جيدة في تملي الموضوعات واسعة في السوق التي يمكن أن تستمر لأسابيع أو أشهر أو حتى سنوات. يمكن أن تتغير التقنية بسرعة وتكون مفيدة لتحديد مستويات الدخول والخروج محددة. القاعدة الأساسية هي أن تؤدي بشكل أساسي والدخول والخروج من الناحية الفنية. على سبيل المثال، إذا كان السوق هو في الأساس بيئة إيجابية للدولار، وكنا ننظر تقنيا للحصول على الفرص لشراء على الانخفاضات بدلا من بيع على التجمعات.


زوج دائما قوية مع ضعف.


عندما يتم وضع جيش قوي ضد جيش ضعيف، والاحتمالات هي انحرفت بشدة نحو الجيش القوي الفوز. هذه هي الطريقة التي يجب أن نهج التداول. عندما نقوم بتداول العملات، نحن نتعامل دائما في أزواج - كل التجارة ينطوي على شراء عملة واحدة وتقصير آخر. لأن القوة والضعف يمكن أن تستمر لبعض الوقت مع تطور الاتجاهات الاقتصادية، الاقتران قوية مع العملة الضعيفة هي واحدة من أفضل الطرق للتجار للحصول على ميزة في سوق العملات. لمزيد من المعلومات، راجع استخدام ارتباطات العملات مع ميزتك.


أن يكون الحق والوسائل المبكرة كنت على خطأ.


في الفوركس، لا تحتاج الصفقات الاتجاهية الناجحة إلى أن تكون صحيحة في التحليل فحسب، بل تحتاج أيضا إلى أن تكون صحيحة في التوقيت أيضا. إذا تحرك حركة السعر ضدك، حتى إذا كانت أسباب تجارتك لا تزال صالحة، وثقة عينيك، واحترام السوق واتخاذ وقف متواضع. في سوق العملات، يجري الحق ويجري في وقت مبكر هو نفسه كما يجري الخطأ. النظر في السيناريو حيث يأخذ المتداول وضعية قصيرة خلال مسيرة تحسبا للتحول. يستمر الارتفاع لفترة أطول مما كان متوقعا، لذلك يخرج المتداول في وقت مبكر ويأخذ خسارة - فقط لتجد أن الارتفاع ارتفع في نهاية المطاف وكان موقفه الأصلي قد يكون مربحا.


التفريق بين التحجيم في وإضافة إلى الخاسر.


الفرق بين إضافة إلى الخاسر والتدرج في هو القصد الأولي قبل وضع التجارة. إضافة إلى موقف خاسر الذي تجاوز نقطة الخطر الأصلي الخاص بك هو طريقة خاطئة للتجارة. هناك، ومع ذلك، أوقات عندما إضافة إلى موقف خاسر هو الطريق الصحيح للتجارة. على سبيل المثال، إذا كان هدفك النهائي هو شراء 100 ألف ليرة، وإنشاء موقع في مقاطع من 10،000 لوت للحصول على متوسط ​​سعر أفضل، فإن هذا النوع من الإستراتيجية يعرف باسم التحجيم. لمعرفة المزيد حول توسيع النطاق، راجع تالس من الخنادق: التباعد التجاري في العملات الأجنبية وفن بيع موقف خاسر.


ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا.


التجار المبتدئين الذين يقتربون أولا من الأسواق غالبا ما تصميم استراتيجيات أنيقة جدا، مربحة جدا التي تظهر لتوليد الملايين من الدولارات على باكتست الكمبيوتر. وبفضل هذه الأبحاث الممتازة، فإن هؤلاء النوبيين يمولون حسابات تداول العملات الأجنبية ويبدأون فورا في خسارة جميع أموالهم. لماذا ا؟ لأن التداول ليس منطقيا ولكن نفسيا في الطبيعة، والعاطفة سوف تطغى دائما الفكر في النهاية. الحكمة التقليدية في الأسواق هو أن التجار يجب دائما التجارة مع 2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر، والتاجر يمكن أن يكون الخطأ 6.5 مرات من أصل 10 ولا تزال كسب المال. وفي الممارسة العملية يصعب تحقيق ذلك.


المخاطر يمكن تحديدها مسبقا. مكافأة لا يمكن التنبؤ بها.


قبل دخول كل التجارة، يجب أن تعرف عتبة الألم. تحتاج إلى معرفة ما هو أسوأ السيناريوهات ووضع موقف الخاص بك على أساس المستوى النقدي أو التقني. كل التجارة، مهما كانت مؤكدة من نتائجه، هو تخمين المتعلمين. لا شيء مؤكد في التداول. المكافأة، من ناحية أخرى، غير معروف. عندما تتحرك عملة، يمكن أن تكون هذه الخطوة ضخمة أو صغيرة. لمعرفة المزيد حول سبب الحاجة إلى خطة، راجع أهمية خطة الربح / الخسارة.


لا أعذار، من أي وقت مضى.


قاعدة "لا أعذار" تنطبق على تلك الأوقات عندما التاجر لا يفهم حركة السعر من الأسواق. على سبيل المثال، إذا كنت قصيرة العملة لأنك تتوقع الأخبار الأساسية السلبية وهذا الخبر يحدث، ولكن تتجمع العملة بدلا من ذلك، يجب عليك الخروج على الفور. إذا كنت لا تفهم ما يجري في السوق، فمن الأفضل دائما أن تنحى جانبا وليس التجارة. وبهذه الطريقة، لن تضطر إلى الخروج بأعذار لماذا قمت بتفجير حسابك. من المقبول الحفاظ على تخفيض بنسبة 10٪ إذا كان نتيجة لخمس صفقات متتالية متتالية تم إيقافها عند خسارة بنسبة 2٪ لكل منهما. ومع ذلك، لا يمكن التغاضي عن فقدان 10٪ على صفقة واحدة لأن التاجر رفض قطع خسائره.


تداول العملات الأجنبية.


في 10 سبتمبر 2018، نشرت كفتك في اللوائح النهائية للسجل الفدرالي بشأن معاملات الصرف الأجنبي للعمالت الأجنبية خارج البورصة. (75 مجلس الاحتياطي الاتحادي رقم 55410). وتنفذ القواعد أحكام قانون إصلاح وود ستريت وقانون حماية المستهلك في دود فرانك، وقانون الأغذية والمحافظة على الطاقة والطاقة لعام 2008، الذي يوفر معا سلطة كفتك ذات سلطة واسعة للتسجيل وتنظيم الكيانات الراغبة في العمل كمعامالت مع أطراف أجنبية، أو إلى وسيط، من خالل عمليات الصرف األجنبي) الفوركس (. تصبح القواعد النهائية نافذة اعتبارا من 18 أكتوبر 2018.


وقد وضعت قواعد النقد األجنبي النهائية شروطا، من بين أمور أخرى، من بينها التسجيل واإلفصاح وحفظ السجالت واإلبالغ المالي والحد األدنى لرأس المال والسلوك التجاري اآلخر والمعايير التشغيلية. على وجه التحديد، تتطلب اللوائح تسجيل الأطراف المقابلة التي تقدم عقود البيع بالعملات الأجنبية بالتجزئة إما لتجار العمولات الآجلة (فمس) أو تجار التجزئة الأجانب (رفدس)، وهي فئة جديدة من المسجل. كما سيطلب من الأشخاص الذين يطلبون الأوامر أو يمارسون سلطة تجارية تقديرية أو يقومون بتشغيل برك سباحة فيما يتعلق بسوق النقد الأجنبي للأفراد أن يسجلوا إما كوسطاء سماسرة أو مستشاري تجارة السلع أو مشغلي تجمع السلع (حسب الاقتضاء) أو كأشخاص مرتبطين بهذه الكيانات. & لدكو؛ خلاف ذلك ينظم & رديقو؛ فإن الكيانات، مثل المؤسسات المالية والوسطاء أو المتعاملين المسجلين لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات، لا تزال قادرة على العمل كأطراف مقابلة في مثل هذه المعاملات تحت إشراف الجهات التنظيمية الرئيسية.


وتشمل القواعد النهائية المتطلبات المالية المصممة لضمان السلامة المالية للشركات التي تمارس معاملات الفوركس بالتجزئة وحماية العملاء القوية. على سبيل المثال، فمس و رفيدس مطلوبة للحفاظ على رأس المال الصافي 20 مليون دولار زائد 5 في المئة من المبلغ، إن وجدت، التي الالتزامات إلى عملاء الفوركس التجزئة تتجاوز 10 مليون دولار. سوف تخضع الرافعة المالية في حسابات عملاء الفوركس بالتجزئة لمتطلبات الإيداع الأمني ​​التي تحددها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ضمن الحدود التي توفرها اللجنة. ويتعين على جميع الأطراف المقابلة في سوق الفوركس بالتجزئة والوسطاء توزيع بيانات الإفصاح عن المخاطر الخاصة بفوركس للعملاء والامتثال لمتطلبات حفظ السجلات والإبلاغ الشاملة.


في 2001، 2002، و 2007 & نداش؛ قبل الإفراج عن القواعد المقترحة والنهائية & نداش؛ أصدرت لجنة وشعبة المقاصة والإشراف على الوساطة عددا من التقارير المتعلقة بتداول العملات الأجنبية من قبل عملاء التجزئة. وتلغي هذه التنصيحات ولم تعد فعالة.


أعلى 6 أسئلة حول تداول العملات.


وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.


1. كيف يختلف سوق الفوركس عن الأسواق الأخرى؟


على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.


للوهلة الأولى، يجب أن يبدو هذا الترتيب المخصص محيرا للمستثمرين الذين يستخدمون للتبادلات المنظمة مثل بورصة نيويورك أو سم. (لمعرفة المزيد، انظر التعرف على البورصات). ومع ذلك، فإن هذا الترتيب يعمل بشكل جيد جدا في الممارسة العملية. لأن المشاركين في العملات الأجنبية يجب أن تتنافس وتتعاون مع بعضها البعض، التنظيم الذاتي يوفر السيطرة الفعالة جدا على السوق. وعلاوة على ذلك، تجار التجزئة فكس ذات السمعة الطيبة في الولايات المتحدة تصبح أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وبذلك فإنها توافق على التحكيم الملزم في حال وجود أي نزاع. ولذلك، فمن الأهمية بمكان أن أي عميل التجزئة الذي يتصور عملات التداول تفعل ذلك فقط من خلال شركة عضو نفا.


سوق الفوركس يختلف عن الأسواق الأخرى في بعض الطرق الرئيسية الأخرى التي من المؤكد أن رفع الحاجبين. هل تعتقد أن زوج العملات ور / أوسد سيتحرك نحو الانخفاض؟ لا تتردد في اختصار الزوج في الإرادة. لا توجد قاعدة صاعدة في العملات الأجنبية كما هو موجود في الأسهم. لا توجد أيضا حدود لحجم وضعك (كما هو الحال في العقود الآجلة). لذلك، من الناحية النظرية، هل يمكن أن تبيع 100 مليار $ من العملة إذا كان لديك رأس المال للقيام بذلك. إذا كان عميلك الياباني الأكبر، الذي يحدث أيضا في لعبة غولف مع حاكم بنك اليابان، يخبرك على ملعب الغولف الذي يعتزم البنك المركزي الياباني رفع أسعاره في اجتماعه المقبل، يمكنك الذهاب مباشرة وشراء الين بقدر ما تريد . لا أحد سوف يلاحق لك من أي وقت مضى للتداول من الداخل إذا رهان الخاص بك تسديد. ليس هناك شيء مثل التداول من الداخل في الفوركس. في الواقع، وغالبا ما تسربت البيانات الاقتصادية الأوروبية، مثل أرقام العمالة الألمانية، أيام قبل أن يتم الافراج عنهم رسميا.


قبل أن نترك لكم مع الانطباع بأن فكس هو الغرب المتوحش للتمويل، يجب أن نلاحظ أن هذا هو السوق الأكثر سيولة والسوائل في العالم. وهو يتداول 24 ساعة في اليوم، من الساعة الخامسة مساء. إست من الأحد إلى 4 مساء إست الجمعة، ونادرا ما يكون هناك أي ثغرات في السعر. حجمها ونطاقها الهائل (من آسيا إلى أوروبا إلى أمريكا الشمالية) يجعل سوق العملات السوق الأكثر سهولة في العالم.


[وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك قدرا كبيرا من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس تحركات الأسعار في المستقبل. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التحليل الفني من أحد المحللين الفنيين الأكثر انتشارا في العالم، راجع دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي. ]


2. أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟


المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات يستخدمون عادة وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.


سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يتحمل المتعاملون مخاطر السوق عن طريق العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.


في الفوركس، لا يمكن للمستثمر محاولة شراء على العرض أو البيع في العرض كما هو الحال في الأسواق القائمة على الصرف. من ناحية أخرى، وبمجرد أن سعر يلغي تكلفة انتشار، لا توجد رسوم أو عمولات إضافية. كل قرش واحد المكتسب هو الربح الخالص للمستثمر. ومع ذلك، فإن حقيقة أن التجار يجب دائما التغلب على العطاء / انتشار انتشار يجعل سلخ فروة الرأس أكثر صعوبة في الفوركس. (لمعرفة المزيد، انظر سكالبينغ: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


3. ما هو نقطة؟


وتقف النقطة على "النسبة المئوية في النقطة" وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغيير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي إلى 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).


4. ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


الجواب القصير هو "لا شيء". سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار وتسجيلها على حساب المتداول.


والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي المضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.


لأن العملات دائما التجارة في أزواج، عندما تاجر يجعل التجارة هو أو هي دائما طويلة عملة واحدة وقصيرة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يبيع كمية قياسية واحدة (ما يعادل 100،000 وحدة) من اليورو / الدولار الأمريكي، فإنها في جوهرها، قد تبادلت اليورو للدولار، وسوف تكون الآن "قصيرة" يورو و "طويلة" دولار. لفهم هذه الديناميكية بشكل أفضل، دعنا نستخدم مثالا ملموسا. إذا ذهبت إلى متجر للالكترونيات واشترت جهاز كمبيوتر مقابل 1000 دولار أمريكي، ماذا ستفعل؟ سوف يتم تبادل الدولارات الخاصة بك لجهاز كمبيوتر. سوف تكون أساسا "قصيرة" 1000 $ و "طويلة" كمبيوتر واحد. المخزن سيكون "طويل" $ 1،000 ولكن الآن "قصيرة" كمبيوتر واحد في مخزونها. وينطبق نفس المبدأ على سوق العملات الأجنبية، إلا أنه لا يوجد تبادل فعلي. في حين أن جميع المعاملات هي مجرد إدخالات الكمبيوتر، والعواقب ليست أقل واقعية.


5. ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي "تخصصات" الأربعة:


ور / أوسد (اليورو / الدولار) أوسد / جبي (الدولار / الين الياباني) غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني / الدولار) أوسد / تشف (الدولار / الفرنك السويسري)


أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار) الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (الدولار الأمريكي / الدولار الكندي) الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي (الدولار النيوزيلندي / الدولار)


هذه الأزواج العملات، جنبا إلى جنب مع مجموعات مختلفة (مثل ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب)، تمثل أكثر من 95٪ من جميع المضاربات في تداول العملات الأجنبية. ونظرا لضآلة عدد الأدوات التجارية، فإن 18 زوجا وعبور فقط يتم تداولها بشكل نشط، حيث أن سوق العملات الأجنبية أكثر تركيزا بكثير من سوق الأسهم. (لقراءة المزيد، راجع العملات الأجنبية الشائعة.)


6 - ما هي التجارة بالدولار؟


تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.


الفكرة وراء حمل واضحة تماما. التاجر يمضي لفترة طويلة العملة مع ارتفاع سعر الفائدة والمالية التي تشتري بعملة مع انخفاض سعر الفائدة. على سبيل المثال، في عام 2005، كان أحد أفضل الزوجين هو نزد / جبي. وقد شهد الاقتصاد النيوزيلندي، مدفوعا بالطلب الضخم على السلع الأساسية من الصين وسوق الإسكان الحار، ارتفاع معدلاته إلى 7.25٪ والبقاء هناك، في حين ظلت المعدلات اليابانية عند 0٪. وكان من الممكن أن يحصد المتداول الذي يمتد لفترة طويلة لزوج النيوزيلندي / الين الياباني 725 نقطة أساس في العائد وحده. على أساس الرافعة المالية 10: 1، كان من الممكن أن تحقق التجارة المحملة في نزد / جبي عائدا سنويا بنسبة 72.5٪ من فروق أسعار الفائدة، دون أي مساهمة من ارتفاع رأس المال. الآن يمكنك فهم لماذا التجارة حمل شعبية جدا!


ولكن قبل أن تسرع وشراء الزوج المقبل ذات العائد المرتفع، يكون على بينة من أنه عندما تكون التجارة حمل غير مستقر، يمكن أن يكون الانخفاض السريع والحاد. وتعرف هذه العملية بتصفية التجارة المحملة، وتحدث عندما تقرر أغلبية المضاربين أن التجارة المحملة قد لا تكون لها إمكانات مستقبلية. مع كل تاجر يسعى للخروج من منصبه في آن واحد، تختفي العطاءات والأرباح من فروق أسعار الفائدة ليست كافية تقريبا لتعويض الخسائر الرأسمالية. التوقع هو مفتاح النجاح: أفضل وقت لوضع في حمل هو في بداية دورة تشديد معدل، مما يسمح للتاجر لركوب هذه الخطوة مع زيادة الفوارق في أسعار الفائدة. (لمعرفة المزيد حول هذا النوع من التجارة، انظر كير كاري كاري 101.)


الخط السفلي.


كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:


اللوائح الأمريكية لوسطاء العملات الأجنبية.


أما عمليات صرف العمالت األجنبية) الفوركس (فتستمر في جميع أنحاء العالم من خالل األسواق غير الرسمية. والطبيعة العالمية لهذه السوق التي لا حدود لها تسمح بالوصول السلس، على سبيل المثال، يمكن للتاجر الاسترالي أن يتداول باليورو والين الياباني (ورجبي) من خلال وسيط مقره الولايات المتحدة على الرغم من الحدود الجغرافية.


يستمر التداول المضاربي في سوق الفوركس بالتجزئة في النمو. ونتيجة لذلك، يمكن أن يكون هناك وسطاء (مثل البنوك أو الوسطاء) الذين ينخرطون في مخالفات مالية، أو عمليات خداع، أو رسوم باهظة، أو رسوم مخفية، أو تعرض عالي المخاطر من خلال مستويات عالية من الرفع المالي، أو ممارسات سيئة أخرى. ويتيح التداول عبر الإنترنت والتطبيقات القائمة على التطبيقات المتنقلة التداول السلس، ولكن أيضا مخاطر مثل الشركات غير المعترف بها التي تدير مواقع قد تغلق بشكل غير متوقع وتفرار بأموال المستثمرين. ونتيجة لذلك، فإن اللوائح التنظيمية ضرورية وتحددها السلطات المختصة لضمان تجنب هذه الممارسات. وتهدف اللوائح إلى حماية المستثمرين الأفراد وضمان عمليات عادلة لحماية مصالح العملاء.


وأهم المعايير عند اختيار وسيط الفوركس هي حالة الموافقة التنظيمية للوسيط والتي تحكم السلطة للوسيط.


كيف تقوم السلطات الأمريكية بتنظيم حسابات الوساطة المالية.


إن الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي "المزود المستقل الرائد للبرامج التنظيمية الفعالة والمبتكرة التي تضمن سلامة أسواق المشتقات" (بما في ذلك الفوركس). وفيما يلي نطاق أنشطة هذا المرفق:


بعد بذل العناية الواجبة، توفير التراخيص اللازمة للوسطاء الفوركس المؤهلين للقيام بعمل تداول العملات الأجنبية. فرض الالتزام المطلوب لمتطلبات رأس المال اللازمة. مكافحة الاحتيال. فرض حفظ السجلات التفصيلية ومتطلبات الإبلاغ فيما يتعلق بجميع المعاملات والأنشطة التجارية ذات الصلة.


وهناك دليل تنظيمي مفصل متاح على الموقع الرسمي للمؤسسة الوطنية للمصائد.


الأحكام الرئيسية للوائح الولايات المتحدة:


ويعرف "العميل" بأنه "أفراد لديهم أصول تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار ومعظم الشركات الصغيرة"، مؤكدا أن هذه اللوائح تهدف إلى حماية المستثمر الصغير. قد لا يتم تغطية الأفراد ذوي الثروات الصافية بالضرورة ضمن حسابات الوساطة المالية العادية. الحد من الرافعة المالية المتاحة إلى 50: 1 (أو شرط إيداع 2٪ فقط على القيمة الاسمية لعملة الفوركس) على العملات الرئيسية، وضمان المستثمرين جاهل أو غير المتعلمين لا تتجاوز وتتعرض لمخاطر غير مسبوقة. وتعرف العملات الرئيسية بأنها الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري والدولار الكندي والين الياباني واليورو والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والكرونا السويدية والكرونة النرويجية والكرونة الدانمركية. يحد من الرافعة المالية بنسبة 20: 1 (أو 5٪ من قيمة الصفقة الاسمية) على العملات البسيطة. بالنسبة لخيارات الفوركس القصيرة، يجب الحفاظ على قيمة القيمة المعتادة للقيمة المضافة بالإضافة إلى علاوة الخيار المستلمة كودائع ضمان. للحصول على خيارات الفوركس طويلة، مطلوب قسط الخيار بأكمله كضمان. تمنع القاعدة الأولى في البداية من الاحتفاظ بمراكز متزامنة في نفس أصول النقد الأجنبي، أي أن أي مركز تجاري قائم (شراء / بيع) في زوج عملات معينة سيتم إقفاله مقابل الصفقة المقابلة (بيع / شراء) في نفس زوج العملات. وهذا يعني أيضا عدم إمكانية التحوط أثناء تداول العملات الأجنبية. يجب أن تكون الأموال المستحقة من قبل وسيط الفوركس للعملاء فقط في واحدة أو أكثر من المؤسسات المؤهلة في الولايات المتحدة أو في بلدان مركز المال.


كيف الولايات المتحدة تختلف اللوائح.


يجب توخي الحذر للتحقق من كل ملكية وحالة وموقع كل شركة تداول الفوركس أو موقع الويب أو التطبيق قبل الاشتراك في حساب التداول. هناك العديد من المواقع التي تدعي رسوم وساطة منخفضة ورافعة مالية عالية (مما يسمح بمزيد من التعرض التجاري مع رأس مال أقل)، وبعضها يصل إلى 1000: 1. ومع ذلك، فإن جميع هذه المواقع تقريبا يتم استضافتها وتشغيلها من خارج الولايات المتحدة وقد لا تكون بالضرورة معتمدة من قبل السلطة المعنية في البلد المضيف. حتى أولئك المأذون لهم محليا قد لا يكون بالضرورة اللوائح التي تنطبق على المقيمين في الولايات المتحدة. قد تختلف اللوائح قليلا من بلد إلى آخر من حيث النفوذ المقدم والودائع المطلوبة ومتطلبات إعداد التقارير وحماية المستثمرين.


وفيما يلي قائمة إرشادية لمنظمي الوساطة المالية في البورصة لعدد قليل من البلدان المختارة:


أستراليا - اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) روسيا - خدمة الأسواق المالية الاتحادية (فمس) جنوب أفريقيا - مجلس الخدمات المالية (فسب) سويسرا - اللجنة المصرفية الفيدرالية السويسرية (سفك) المملكة المتحدة - هيئة الخدمات (فسا)


التحقق من الوضع التنظيمي للوسيط.


يوفر نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث يمكن التحقق من حالة شركات الوساطة المالية الفوركس مقرها الولايات المتحدة باستخدام معرف نفا، اسم الشركة، اسم الفرد، أو اسم بركة. يجب الحرص على استخدام الاسم / المعرف الصحيح في الشكل الصحيح، حيث أن العديد من شركات وسيط الفوركس معروفة بأسماء مختلفة (على سبيل المثال، قد يكون اسم موقع الويب مختلفا عن اسم الشركة القانوني).


وتتطلب اللوائح المالية إجراء توازن جيد، مع وجود مجال ثابت للتغييرات مع تطور الأسواق. وقد يؤدي التنظيم القليل جدا إلى عدم فعالية حماية المستثمرين. وفي حين أن الكثير من التنظيم يمكن أن يؤدي إلى فقدان القدرة التنافسية العالمية وتخفيض النشاط الاقتصادي.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


لوائح تداول الفوركس في جميع أنحاء العالم - انهيار كامل.


فينانس ماغناتس الاستخبارات يرسم البيئة التنظيمية العالمية لتداول العملات الأجنبية.


متابعة لدينا ميزة الأخيرة شعبية نظرة عامة على الخيارات الثنائية اللوائح العامة، ونحن فخورون لتقديم لكم مع تفصيل تفصيلي للوائح التداول العملة الاستدانة في جميع أنحاء العالم.


لا يمكن التقليل من أهمية الحصول على ترخيص الفوركس اليوم كما التجار أكثر وعيا من أي وقت مضى حول المخاطر المرتبطة الشركات غير المنظمة. والوسطاء من جانبهم يؤكدون بقوة، حتى في البلدان التي لا يكون فيها مطلوبا، عدد الدول التي ترخص لها السلطات ويحاولون الحصول على علامات موافقة أكثر رسوخا.


فينانس لقد قام محللون ماغنيتس إنتليجانس بتعيين أنظمة ذات صلة بسماسرة وتجار الفوركس حسب البلد، وتصورنا ذلك على شكل خرائط إقليمية.


في أمريكا الشمالية، موطنا لبعض من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، التداول هو منظم للغاية و فوج. ارتفاع التكاليف المرتبطة الحصول على الموافقة على تقديم الخدمات تجعل السوق من الصعب جدا للاقتحام. وقد تم توحيدها إلى درجة غير مرئية في الأسواق من حجم هائل مع عدد قليل من الشركات المتبقية لخدمة قانونيا عملاء أمريكا الشمالية.


في أمريكا الجنوبية، تقدم شيلي رخصة تداول العملات الأجنبية للشركات المعتمدة من قبل سفس (سوبيرينتندنسيا دي فالوريس y سيغوروس). وسطاء الإبلاغ عن النمو في جميع أنحاء القارة التي تتطور باعتبارها سوقا جديدة عالية الهدف.


واحدة من الأسواق الأكثر تقدما وتطورا في القارة، وجنوب أفريقيا تقدم رخصة الفوركس التي تنظمها فسب (مجلس الخدمات المالية) الذي يحظى باحترام كبير في المنطقة.


في أسواق متنوعة في الشرق الأوسط، لا تزال قبرص الوجهة الأولى التي لإقامة وجود قانوني. وبوابة إلى أوروبا ومركزا إقليميا، تعد قبرص واحدة من أبرز الاختصاصات الدولية في مجال النقد الأجنبي.


واحدة من أكبر أسواق الفوركس بالتجزئة بحكم حقها، لا تزال اليابان جزيرة على نفسها مع مجموعات الوساطة على الانترنت المنظمة تستهدف التجار في البلدان الآسيوية المجاورة على أساس الاسترالي وهونج كونج وحتى تراخيص المملكة المتحدة.


وعلى الرغم من التركيز المتزايد على الأسواق النامية مؤخرا، لا تزال أوروبا المنطقة الرائدة من حيث عدد الأسواق التي ترحب وسطاء الفوركس مع ضمان سلامة المتداولين. وغالبا ما تكون الرخصة األوروبية األكثر رواجا من قبل الشركات التي تعمل في األسواق التي ال يتوفر فيها إطار قانوني محلي.


من المهم أن نتذكر أن الوضع يمكن أن يتغير من وقت لآخر. خرائط تقدم لمحة من السوق كما هو عليه في مارس 2017. حافظ على ما يلي المالية مغناطيس للبقاء حتى موعد مع أحدث التطورات.


تريد معرفة المزيد؟


للحصول على مزيد من المعلومات الإقليمية عن صناعة الفوركس؛ مواصلة استكشاف القيود التنظيمية في جميع أنحاء العالم؛ أو لأي بيانات أخرى تبحث عنها، املأ النموذج أدناه.


أخبار ذات صلة.


بابا يبدأ التعدين، أيرونفس التغييرات اسم: أفضل من الأسبوع.


تحليل: كيف وسطاء الفوركس توقفت التابعة تشفير المرور في أسوأ وقت.


حجم تداول العملات الأجنبية تراجع في تومسون رويترز في أكتوبر 2017.


اترك رد.


6 تعليقات على "قوانين تداول الفوركس حول العالم - التوزيع الكامل"


شكرا على البصيرة، وصناعة الفوركس تتطور حقا، شخصيا أعتقد أن التنظيم هو شيء جيد ولكن في الوقت نفسه المنظمين العالمية تحتاج إلى احترام تداول العملات الأجنبية باعتبارها وسيلة استثمارية مشروعة. قرأت مقالا مشابها عن الخدمة الإذاعية (بس) حول العطاءات التنظيمية في كل بلد. التعرف على المنظمين وكيفية العمل معهم هو الخطوة التالية للوسطاء والشركات الاستثمارية.


وأعتقد أن قبرص هي على الارجح البلد الوحيد، الذي يؤدي من حيث استيعاب وسطاء ميتاكوتس.


كان لدى إسرائيل سوق عمل بو المزدحم، ولكن هذا هو الآن الهجرة. ولكني أعلم على وجه اليقين أن أي تكنولوجيا جديدة تمكن القطاع المالي من تعقب مصدرها إليه مباشرة أو غير مباشرة؛ فإن البلد ليس على الإطلاق طرقا مبتكرة لمعالجة مشاكله.


الإمارات العربية المتحدة، بسبب طبيعتها الخالية من الضرائب، تبدو واعدة أيضا.


لا توجد معلومات عن اندونيسيا؟ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطي. انها خضراء، سمح الفوركس مع القيود. هناك العديد من الشركات المحلية تعمل كوسطاء الفوركس هنا، وأيضا بعض الأجنبية التي تعمل من دون تراخيص المحلية. القانون المحلي هو بموجب القانون رقم 10/2018 حول تجارة السلع الآجلة (و No.10 تاهون 2018 تنتانغ بيرداغانغان بيرجانكا كوموديتاس). بشكل عام، حظرت الحكومة الوصول إلى بعض السماسرة الأجانب لأنهم غير مرخصين، والحكومة نفسها ترفض إعطاء ترخيص للسماسرة الأجانب، ولكن حجب الإنترنت هي كيندا & # 8220؛ قابل للتفاوض & # 8221؛ ifykwim.


معظم الأشياء & # 8221؛ قابل للتفاوض & # 8221؛ في اندونيسيا عزيزتي. من حيث حجب المواقع: الشركات تخلق مجالات جديدة.


أنا & # 8217؛ م فخور أن يكون الاندونيسيين هنا. 🙂


من حيث أمريكا اللاتينية، أوروغواي هو في الواقع واحدة من أكثر البلدان نموا لسماسرة الفوركس المنظمة. هناك مجموعة واضحة من القواعد التي يجب على الشركة اتباعها من أجل توفير الخدمات المنظمة. يتم تنظيم الوسطاء من قبل بكو (بانكو سينترال ديل أوروغواي) وهناك بعض السماسرة في حوزة التنظيم، شتب على سبيل المثال.

No comments:

Post a Comment