Friday 16 March 2018

خيارات الأسهم أنظمة سيسكو


مثيرة للاهتمام يوليو 2018 خيارات الأسهم ل كسكو.
باستمرار، واحدة من الأسهم الأكثر شعبية الناس يدخلون في الأسهم خيارات قائمة المراقبة في خيارات الأسهم قناة سيسكو سيستمز إنك (رمز: كسكو). لذلك هذا الأسبوع نسلط الضوء على عقد واحد مثيرة للاهتمام عقد، وعقد مكالمة واحدة مثيرة للاهتمام، من يوليو 2018 انتهاء ل كسكو. عقد عقد لدينا خوارزمية يلدبوست المحددة على أنها مثيرة للاهتمام بشكل خاص، هو في ضربة $ 32، الذي كان محاولة في وقت كتابة هذا التقرير من 91 سنتا. جمع هذا العطاء كما قسط يمثل عائد 2.8٪ مقابل التزام 32 $، أو معدل العائد السنوي 4.3٪ (في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست).
ومن المثير للاهتمام أن الرقم السنوي 4.3٪ في الواقع يتجاوز 3.2٪ توزيعات الأرباح السنوية المدفوعة من قبل شركة سيسكو سيستمز إنك بنسبة 1.1٪، استنادا إلى سعر السهم الحالي 36.24 $. ومع ذلك، إذا كان المستثمر هو شراء السهم بسعر السوق الجارية من أجل جمع الأرباح، هناك اتجاه هبوطي أكبر لأن السهم سوف تضطر إلى خسارة 11.7٪ لتصل إلى سعر الإضراب 32 $.
من المهم دائما عند مناقشة أرباح الأسهم أن حقيقة أن مبالغ توزيعات الأرباح ليست دائما قابلة للتنبؤ وتميل إلى اتباع صعودا وهبوطا في الربحية في كل شركة. في حالة شركة سيسكو سيستمز إنك، فإن النظر إلى جدول توزيعات الأرباح ل كسكو أدناه يمكن أن يساعد في الحكم على ما إذا كان من المرجح أن يستمر توزيعات الأرباح الأخيرة، وبدوره إذا كان من المتوقع توقع عائد توزيعات أرباح سنوي بنسبة 3.2٪.
وبالانتقال إلى الجانب الآخر من سلسلة الخيارات، فإننا نسلط الضوء على عقد مكالمة واحد له أهمية خاصة في نهاية يوليو 2018، بالنسبة لمساهمي شركة سيسكو سيستمز إنك (الرمز: كسكو) الذين يتطلعون إلى زيادة دخلهم بما يتجاوز العائد السنوي للسهم بنسبة 3.2٪. بيع المكالمة المغطاة في 39 $ ضربة وجمع العلاوة على أساس عرض 1.05 $، سنويا إلى نسبة إضافية 4.4٪ من العائد على سعر السهم الحالي (وهذا هو ما نحن في خيارات الأسهم قناة تشير إلى أن يلدبوست)، ل ما مجموعه 7.6٪ معدل سنوي في السيناريو حيث لا يسمى السهم بعيدا. أي خسارة صعودية فوق 39 $ ستفقد إذا ارتفع السهم هناك، ويسمى بعيدا، ولكن أسهم كسو سوف تضطر إلى التقدم بنسبة 7.6٪ من المستويات الحالية لذلك يحدث، وهذا يعني أنه في السيناريو الذي يسمى الأسهم، حصل المساهم على 10.5٪ عائد من هذا المستوى التجاري، إضافة إلى أي أرباح تم جمعها قبل استدعاء السهم.
يظهر الرسم البياني أدناه تاريخ التداول لمدة 12 شهرا ل سيسكو سيستمز إنك، مع تسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة $ 32 بالنسبة لهذا التاريخ، وتسليط الضوء على ضربة 39 $ باللون الأحمر:
الرسم البياني أعلاه، والتقلب التاريخي للسهم، يمكن أن يكون دليلا مفيدا في تركيبة مع التحليل الأساسي للحكم على ما إذا كان بيع يوليو 2018 وضع أو دعوة خيارات أبرز في هذه المقالة تقديم معدل العائد الذي يمثل مكافأة جيدة للمخاطر. نحن نحسب التقلبات الاثني عشر شهرا القادمة لشركة سيسكو سيستمز إنك (مع الأخذ في الاعتبار آخر 252 يوم تداول لأسعار الأسهم التاريخية ل كسو باستخدام القيم الختامية، فضلا عن سعر اليوم 36.24 دولار) ليكون 16٪.
في تداول منتصف اليوم الاثنين، كان حجم التداول بين مكونات S & أمب؛ P 500 842،742 عقدا، مع حجم المكالمة عند 1.47M، لوضع: نسبة المكالمة من 0.57 حتى الآن لهذا اليوم. وبالمقارنة مع المتوسط ​​على المدى الطويل وضع: نسبة المكالمة من 65، والتي تمثل ارتفاع حجم المكالمة نسبة إلى يضع. وبعبارة أخرى، المشترين تظهر تفضيل للمكالمات في خيارات التداول حتى الآن. معرفة أي 15 دعوة ووضع الخيارات التجار يتحدثون عن اليوم.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

خيارات أسهم أنظمة سيسكو
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

سيسكو سيستمز، Inc. (كسكو) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

سيسكو سيستمز خيارات الأسهم أو الأسهم.
أبلغ 6 موظفين عن هذا الاستحقاق.
تعليقات الموظفين.
سيسكو سيستمز.
انها قرار الإدارة، ولكن من الجميل إذا كنت تحصل.
استجابة أنظمة سيسكو.
لرب العمل الجديد، ليس لدينا مخزون.
استجابة أنظمة سيسكو.
العمل في أنظمة سيسكو؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
سيسكو سيستمز وظائف.
العمل في سيسكو هو سناب (دردشة). ما هو يوم في الحياة مثل سيسكو؟ ليس هناك مكان آخر للحصول على عرض أكثر أصالة وأصيلة. & # 32؛ وندش]؛ أكثر من.
هذا هو فرصة صاحب العمل لاقول لكم لماذا يجب عليك العمل بالنسبة لهم. المعلومات المقدمة هي من وجهة نظرهم.
تحديثات الشركة.
ويذكر موظفو شركة سيسكو هذا ما كانت عليه المقابلات معهم، وكيف تقدموا على طول الطريق. بالإضافة إلى ذلك، لديهم بعض النصائح العظيمة لجعل الانطباع الأول أفضل ما لديكم.
حان الوقت للانضمام إلى سيسكو! & # 10145؛ & # 65039؛ glassdoor / slink. htm؟ مفتاح = vQgl2.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

سيسكو سيستمز، Inc. الأسهم لديها غرفة لتنمو على الرغم من رالي ضخمة.
دعم قوي للأسهم كسو يجلس بين 35،50 $ و 36،50 $.
من قبل بريت كنويل، إنفستوربليس مساهم.
كانت أسهم شركة سيسكو سيستمز، Inc. (نسداق: كسكو) قد أطلقت النار مطلقا منذ منتصف نوفمبر. على الرغم من أن الشركة فازت على الأرباح وتوقعات الإيرادات، وانخفضت مبيعات العام على أساس سنوي (سنوي) 1.7٪. ومع ذلك، فإن المستثمرين تجاهلوا ذلك وبدأوا في تقديم عروض أسهم سيسكو أعلى. ومنذ ذلك الحين، ارتفعت أسهم كسو أكثر من 17٪.
وعلى الرغم من المدى، وبعض أرن في عجلة من امرنا للحصول على الهبوطي جدا. على وجه التحديد، بنك أوف أمريكا / ميريل لينش المحلل تال لياني لا يزال صعودي. ورفع مستوى الأسهم لشراء من عقد وصعد سعره المستهدف إلى 46 $ من 37 $.
في ذلك الوقت، هدفه ضمنا نحو 18٪ رأسا على عقب. بعد بضعة أيام أخرى من راليينغ رغم ذلك، لياني و رسكو؛ ق الهدف الآن يعني حوالي 15٪ رأسا على عقب. لا يزال هذا عائد جيد للمستثمرين الذين يشعرون بأنهم فقدوا فرصتهم مع أسهم سيسكو. لا تنسى، فإن أرباح سيسكو تسفر عن 3٪ تقريبا.
هل $ 46 واقعية لسهم الأسهم؟
لذلك ما الذي يجعل لياني أعتقد أن الأسهم كسكو يمكن أن تحصل على 46 $ في الأشهر ال 12 المقبلة؟ ويدعي أنه بعد عدة سنوات من عدم اليقين، هناك و رسكو؛ ق أخيرا بعض الثقة في سيسكو و رسكو؛ ق الانتقال إلى البرمجيات.
هل نريد أن تنتقل الشركة إلى الأمان وإيرادات الاشتراك والبرامج؟ بالتاكيد! الهوامش أفضل وفي كثير من الحالات تكون الإيرادات أكثر موثوقية. فإنه يسمح لنمو أفضل، أيضا. الأجهزة هي الخبز والزبدة ل سيسكو. ولكن التحول يسمح لهوامش أعلى والمزيد من الربحية، والذي يسمح لتقييم أعلى.
إذا، ماذا تبدو الأرقام؟ نحن في الربع الأول في السنة المالية 2018 وتوقعات الإجماع تدعو إلى ربحية السهم الواحد من 2.46 $ على عائدات 48.5 مليار $. إذا كان يأتي إلى ثمار، وهذا نمو الأرباح 2.9٪ على نمو المبيعات 1٪. في السنة المالية 2019، يتوقع المحللون 5.3٪ نمو الأرباح ونمو الإيرادات 2٪.
على سطح الأرض، هذه الأرقام ليست مثيرة للإعجاب جدا. على الجانب الاضافي على الرغم من نمو الأرباح تفوق نمو الإيرادات يقول المحللون يتوقعون الهوامش لتوسيع هذا العام والقادم. وعلاوة على ذلك، بعد ثمانية أرباع متتالية من انخفاض الإيرادات (مرحبا الدولية الأعمال آلات كورب (نيس: عب)) نحن & رسكو؛ رؤية أخيرا عودة إلى نمو المبيعات.
على الرغم من أن الهوامش آخذة في التوسع، فإنه من الصعب إجراء مكالمة صعودية حقا قائلا الأسهم كسكو يستحق قسط كبير. بعد كل شيء، نحن نتحدث عن نمو الأرباح بنسبة 5٪ ونمو الإيرادات الفرعية بنسبة 2٪ خلال فترة 24 شهرا.
الآن التداول عند 15.4 مرة تقديرات الأرباح إلى الأمام، يمكن للمرء أن يجادل بأن الاتجاه الصعودي محدود في الأسهم سيسكو. ويمكن للمرء أن يجادل أيضا أنه في السوق الذي يبدو أن ينجرف بلا حدود أعلى، وهناك أصبحت أقل وأقل مخزونات رخيصة للاختيار من بينها. فقط 15 مرة الأرباح الآجلة، أ.
3٪ عائد توزيعات الأرباح وهوامش التوسع، الأسهم كسكو هي على الأقل شبه جذابة.
تداول الأسهم كسكو.
كما ترون على الرسم البياني، فإنه لم يكن مسيرة حادة جدا للأسهم سيسكو. وفي الفترة من حزيران / يونيه إلى آب / أغسطس، تم توحيد النظام بصورة منتظمة. في السنوات الماضية، تميل سيسكو إلى الإرتفاع ببطء أعلى، بدلا من أن تكون من نوع إلى خارج السباقات من الأسهم. ولكن هذا بالضبط نوع من حركة السعر نحن & رسكو؛ حصلت قبالة الرسوم البيانية.
اضغط للتكبير.
وفي الوقت الذي بدأت فيه التحركات الصاعدة في أغسطس، فقد انفجرت أسهم كسكو منذ منتصف نوفمبر. على الرسم البياني، لدينا مجموعة ثلاثية الموجات من خطوط الاتجاه، وكلها باللون الأسود. ويظهر ذلك حيث قد تجد أسهم سيسكو الدعم والمقاومة. على سبيل المثال، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الصعودي على المدى القريب يبدو محدودا. إذا كان هذا هو الحال، يمكن أن يكون الدعم في اللعب إما قرب 38.50 $ أو أسفل في 36 $. هناك أيضا المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم بالقرب من 36.50 دولار، والذي يجب أن يكون بمثابة دعم.
وعلاوة على ذلك، تشير دائرة زرقاء إلى حالة ذروة الشراء في سعر السهم. في حين أن هذا من غير المرجح أن يؤدي إلى تراجع فوري، فإنه يشير الأسهم كسكو سوف الإطارات عاجلا وليس آجلا. وأخيرا، هناك خط أرجواني بالقرب من 35.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). كان هذا هو مستوى الاختراق قبل الأسهم.
ما موقفنا من ذلك؟ وأود شراء الأسهم سيسكو على تراجع إلى الدعم، ولكن ليس على المستويات الحالية. هناك الكثير من الدعم بين 35.50 $ و 36.50 $، وهو المستوى المثالي لشراء بالقرب. عندما أسهم سيسكو لا يبرد قبالة، وسوف تعطي المستثمرين فرصة قوية لشراء تقييم منخفض، شركة ذات العائد المرتفع إجراء تحول إيجابي.
بريت كنويل هو مدير ومؤلف فيوتشر بلو تشيبس وهو على تويتر @ بريتكنويل. حتى كتابة هذه السطور، لم يكن بريت كنويل يشغل منصبا في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/01 / كسو-ستوك-هائل-رالي /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment